منتجات روحانية

حجر الهبهاب الاصلي الافريقي خاتم هبهاب لخضوع الجن و من حولك وسلب الارادة

سنوضح اللغظ الكثير حول خاتم حجر الهبهاب الاصلي الافريقي , و ما هو مصدره وكيف يتم التعامل معه لنيل كامل فوائده , بالإضافة لذلك سنتعرف على فوائد خاتم الهبهاب كاملة مع كشف الغموض حول طبيعته النازفة و منظره الذي يشبه الدم الذي يسيل من الجروح .

تناولت مقالات كثيرة الحديث عن أن اصل الهبهاب هو شيطان من السماء رجم بنيزك فأصبح مرجوم على شكل حجر الهبهاب وهذا الأمر لا صحة له أبدا , وللأسف نجد الكثيرين يكتبون عن الأحجار الكريمة الروحانية واستعمالها ولكن دون دراية كاملة بالأمر والحقيقة أصبح الأمر لا يطاق من كثرة المعلومات الخاطئة التي ترد من الكثيرين حول الخرز الروحاني والاحجار الروحانية وهذا يدل على قلة الخبرة في الامر فليس كل من حوى الحجر خبير بالأحجار الروحانية, فالأمر يلزمه الخبرة والاحترافية والمعلومة الصحيحة وكل ذلك يتم بالتجربة واليقين .

ماحقيقة هذا الحجر الروحاني الخطير

لو أردنا الحديث عن مزايا الحجر وصفاته الروحانية فالحديث سيطول ولكن سنختصر قدر الامكان نتعرف على خواصه الغامضة و كيف تعرف الحجر الاصلي , فللأسف كل ما تشاهده من صور حجر الهبهاب اغلبه مزيف , ولا ننسى أن الحجر له اصناف وانواع عديدة وجب الانتباه لها وتمييزها قبل شراء الحجر , وقد سمعت الكثير من الاخوة والأخوات يقولون أن الحجر يملك تعويذة سحرية أو به شيطان من الجن كونه يتميز بقوة روحانية خارقة وهذا الكلام غير صحيح .

قد يخطر على بالك أن طبيعة الشكل الخارجي لحجر الهبهاب توحي بأنه حجر شيطاني به عمل السحر و يسكنه أحد عفاريت الجن ليظهر لك بعد فرك الحجر على شكل مارد يحقق أمنياتك , وهذا أيضا ضرب من الخيال ولا تصدقه , ونحن لا نختلف على فكرة القوة الروحانية للحجر لكن هناك افكار خاطئة نسجها البعض بالمكر والخديعة و لذلك دعونا نشرح صفات وفوائد حجر الهبهاب بشكل علمي وصحيح .

هل خاتم الهبهاب يناسب الجميع

اتصلت بي ملهوفة تطلب حجر الهبهاب على شكل خاتم لتلبسه في يدها , وقالت جربته صديقتي التي تأخر زواجها واشترت خاتم حجر الهبهاب من مركز اسرار وكان له مفعول خارق في تسريع الزواج و زواجها المبكر و كانت المهولة في جلب الخطاب والزواج خلال اسبوع واحد من استخدام خاتم الهبهاب فهدت من روعها وطلبت اسمها لمعرفة هل يناسبها الحجر أم لا , وللأسف كان لا ينفع لها فاعتذرت وقلت لها لا تضيعي مالك في خاتم الهبهاب فهو لا يناسبك .

طبعا لم يكن قصدي أن احبطها أو أن اترفع عن طلبها ولكن هذا الحجر له مزايا وفوائد تنفع مع اشخاص معينين وليس مع كل من يلبسه لذلك من الواجب معرفة هل يناسبك أم لا , ونحن في مركز اسرار لا نعتمد الربح أساس عملنا بل التوفيق ونيل المطالب , لذلك لا تغضب لو قلنا لك أن منتج معين لا يناسبك فنحن نبحث عن رضاك وسعادتك ولكن بكل أمانة وصدق بعيدا عن التهويل والخداع .

حجر الهبهاب ذاع صيته في كل الأرجاء فهل سمعت به

لا بد من القول أن الهبهاب يعتبر من الاحجار الكريمة الروحانية النادرة الوجود وله أماكن خاصة بك يتواجد ويترعرع بها دون غيرها من الاوطان , فنجده في شمال المغرب الحبيب وشرق ايران و جنوب العراق , و لكن الأصلي والفائق القوة هو الهبهاب الافريقي لأنه يعتبر بلا منازع أقوى انواع حجر الهبهاب على الاطلاق ولا يختلف في هذا الامر اثنان .

ويستمد الافريقي قوته من كونه مرن ليساعد على النقش على سطحه او الكتابة عليه لأي حاجة تريدها ومن هنا يمكن لك تفسير النقوش والطلاسم والآيات التي تنقش عليه بسهولة , فمثلا كتابة اسم الله الرزاق على الهبهاب ستعمل على اضفاء قوة روحانية رهيبة في جلب الرزق وتحصيله من قبل الذي يلبس خاتم الهبهاب .

وبنفس الوقت لو رسمت حجاب الرزق عليه سيكون له ايضا مفعول سريع في جلب الزبون وجلب المال , ولو نقشت عليه طلسم الزواج فسيتم الزواج في غضون اسبوع و ستلاحظ من تلبسه أن جلب الخطاب قد تم بشكل لا يوصف .

اذا خلاصة القول ان التحكم في تصاريفه و فوائده يتم حسب النقش عليه لأن طبيعة حجر الهبهاب الاصلي الافريقي تسمح بهذا الأمر , وقد صادفت في رحلاتي حول العالم خوارق لا يمكن الاستهانة بها حول الحجر , فأذكر في فرنسا كنت أتردد على أحد الجوامع للصلاة في يوم الجمعة ولاحظت شخص من السينغال يرتدي الهبهاب الافريقي والغريب بالأمر أن الكل يهتم به أكثر من خطيب المنبر .

نعم هو مصدر بث القوة على من حولك ويزرع الخوف في قلوب اعدائك واصدقائك , ولو ارتدته فتاة بكر سيتم الزواج والخطبة لها ولو ارتدته امرأة فسيتم جلب الزوج لها و كذلك لمن غاب عنه حبيبه فهو المناسب في جلب الحبيب , كل ذلك في خاتم روحاني واحد , انه خاتم الهبهاب .

ماهي حقيقة انواع حجر الهبهاب

قرأت مقالات تتحدث حول هذا الأمر ولكن الحقيقة أنه لا يوجد أنواع كما ذكروا والهبهاب هو نوع واحد و من الأنواع التي أجدها منتشرة في النت وليست صحيحية والهبهاب يملك خاصية صبغ الجسد في أول لبسه أي في أول ثلاثة أيام من حمله على الجسد ستشعر بتغير لون الجسد الملاصق له وهذا نتيجة النزف منه وسيزول مباشرة بعدها و مثلا الانواع التالية ذكرت عن الهبهاب ولكن هو واحد ونقصد الهبهاب النازف :

  • الهبهاب الشاخط .
  • الهبهاب النازف .
  • الهبهاب الجامد .
  • الهبهاب الكاوي .

حجر الهبهاب لدى العرب والرومان

لو عدنا للوراء كثيرا وبحثنا في أساطير قديمة يونانية او عربية فسنجد ان الكثير منها يتحدث عن غوامض و فوائد الاحجار الروحانية وخاصة لكبار القوم والذين يملكون قوة القرار , فاستخدمه الأمراء والملوك في جلب قلوب الناس حولهم وضمان طاعتهم ورضوخهم , ولبسه الرجال في الصحراء لكي ينالوا جلب النساء لهم .

و يتحدث ارسطو طاليس عن حجر الدم النازف هذا بقوله أنه لو قمت بلمس احدهم أنت ترتدي خاتم الهبهاب سواء كان المقصود باللمس للذكور أو النساء فإنهم سينقادون لك ولن يترددوا في تنفيذ طلبك , ويكمل بالقول أن أباطرة الرومان جلبوا حجر الهبهاب من ادغال افريقيا ليكون سند لهم في الحصول على ولاء النبلاء و الوزراء وهذا ما يفسر سر الجلب والقبول لمن يلبسه.

حجر الهبهاب وتسريع الزواج و جلب الحبيب

و لو توجهت إلى منطقة افريقيا الغربية وتعمقت في بعض القرى هناك ستجد رجل متزوج من 14 امرأة في وقت واحد و يعيش بمحبة وسلام مع جميع زوجاته وكلهن يبحثن عن رضاه , و هذا طبعا مسموح في شريعتهم ودينهم واعتقادهم , ولكن اقصد أن الهبهاب يستعمل على نطاق واسع في افريقيا لأنه يعمل على تقوية الجسد جنسيا وبدنيا و كذلك له فاعلية في تقوية الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء في الجماع .

وبنفس الوقت يعمل على تقوية روابط المحبة بين الزوج وزوجته أي بين الزوجين او الحبيب وحبيبته , فتجد النساء هناك هم من يبحثن عن زوجات لأزواجهن ليرضى الزوج .

حجر الهبهاب الاصلي

ان طبيعة الحجر وقوته كما قلنا تبث الرعب في قلوب الرجال والنساء على حد سواء فالحجر نافع و يعمل للنساء , فهو ليس حكرا على الرجال فقط بل للنساء والرجال وبنفس الخواص والفوائد فالرجال يشترونه لغاية الرزق والقبول و جلب النساء والزوجة لجلب الزوج و كذلك النساء شكل عام يلبسونه لأجل جلب الرجال والزوج العنيد وجلب الخطاب للزواج بسرعة , و لا شك أن طبيعته السحرية الغامضة القوة مصدر طاقة روحانية لا يستهان بها .

تواجد خاتم حجر الهبهاب في الاسواق الشعبية

صدقني قد تجده بكثرة في الاسواق الشعبية وخاصة على الأرصفة من قبل بائعين لا يقدرون قيمته أو لا يعرفون مصدره أساسا , وكنت قد اشرت في مقالة سابقة في منتدى اسرار أنه بالصدفة اشتريت حجر الهبهاب ببضع مئات من الدولارات مع أن قيمته تعادل أكثر من 10 الاف دولار .

وهذا كان بمحض الصدفة البحتة , لذلك أقول لك نعم قد تجد أنواع الهبهاب المنتشرة في كل مكان ( انت وحظك ) وتختلف القوة حسب النوع , فبعض الأنواع قد يصل سعرها أكثر من 15 الف دولار وهذا يتبع لتعشيق حجر الهبهاب النازف الدموي و كذلك عمره وهل هو خام لأجل النقش عليه أم منقوش عليه , فالخاتم الصافي الافريقي بدون نقش هو اغلى انواع حجر الهبهاب لأنه حجر هبهاب أصلي .

روحنة وتلبيس خاتم حجر الهبهاب بالخدمة الروحانية

ان عملية روحنته دقيقة جدا وتمر بمراحل لا يمكن تجاوزها من اختيار ساعة رصد النقش إلى معرفة الوقت المناسب للنقش لمن يريد لبسه وكذلك نوعية البخور المستخدم في أثناء العمل عليه / اللبان الذكر , الجاوى / و على الرغم من الطبيعة القوية التي يملكها الحجر وهي قوة ربانية روحانية دون تدخل الانسان .

فإننا نضيف له تلبيس الخدمة الروحانية لنضيف له خصائص وفوائد روحانية على حسب رغبة واختيار الذي يريد شراء الهبهاب وكل هذا مربوط مع اسم الذي يريد أن يقتنيه والخطوة الاولى هي معرفة أنه مناسب لك قبل الانتقال لباقي الخطوات .

يردني سؤال مهم وهو هل حجر الهبهاب محرم شرعا

دائما نذكركم بأمر مهم وهو أن الاعمال الروحانية تحمل في طياتها الخير والشر ولهذا وجب أن نخبركم أن الحجر فيه جانب محرم وفيه جانب غير محرم , و نقصد انك تمتلك السلاح الذي يمكن أن تواجه به عدوك وكذلك تأذي به من حولك , فهناك خاصية جلب وتسخير الحبيب من تريد و عقد لسان من تريد واسكاته وتسلطك عليه ,وهنا أنت تستطيع أن توجه العمل للخير أو الشر وهنا تفسير الجانب المحرم في اقتناء و تبييت حجر الهبهاب .

هل يمكن حصر فوائد حجر الهبهاب

كما قلنا فأن الهبهاب يمتلك خواص روحانية سحرية غريبة التأثير من حيث القوة ولكل من يلبسه سيعرف قصدي من هذا الكلام فأنت تمتلك حجر روحاني ذو طاقة عالية وخواص رهيبة المفعول, وحتى أثناء صناعة طلسم حجر الهبهاب وتجهيزه لك سيكون هناك قوة غريبة تشعر بها في جسدك أثناء التحضير لما يسمى خاتم الهبهاب ومن حيث فوائده يمكن ان نشرحها لكم وهي :

  • خدمة نيل المحبة والقبول للجنسين ونقصد النساء والرجال على حد سواء .
  • لحل الخلافات الزوجية والطلاق ورد المطلقة ومحبة الزوج والزوجة وسيطرة الرجال والنساء .
  • جلب وتهييج خطير فاذا حملته المرأة يجلب الرجال واذا حمله الرجل يجلب النساء وقوي لانتصاب القضيب .
  • علاج البرود الجنسي فيعمل على تقوية الجنس و الشهوة للرجال والنساء وعلاج الضعف الجنسي اي تهييج واثارة جنسية قوية .
  • عقد لسان سريع ومباشر لكل من يشاهدك فلا يستطيع أن يتكلم عنك بالسوء .
  • مواجهة الأعداء و السيطرة في المواجهة والفوز أمام الخصم في المحاكم .
  • للحصول على الوظيفة بشكل سريع لأنه يعطيك الهيبة والقبول .
  • جلب الرزق سريعا وجلب الزبون للمحل التجاري وبيع البضاعة الكاسدة .
  • خطير المفعول في جلب الحبيب سريعا بلمح البصر لأن له طاقة روحانية لا توصف في السيطرة .
  • علاج الامراض الروحية المعاندة في الجسد مثل السحر والحسد والمس .
  • تسريع الزواج للبنت ولزواج المتأخرة عن الزواج مهما كان عمرها بأسرع وقت .

ما هي اصناف وانواع واشكال حجر الهبهاب

كما قلنا في بداية المقال لا يوجد إلا نوع واحد وهو الهبهاب النازف وهو الاكثر فعالية من حيث التصريفات الروحانية وينفع كما قلنا للعديد من الفوائد الروحانية و لكن انتشرت انواع كثيرة نتيجة لجهل البعض بالأمر وللطمع في الحصول على المال, فليس كل من اقتنى خرز روحاني او حجر فهو خبير في الاحجار الكريمة الروحانية والامر الأكيد أنه يعود للخبرة والمعرفة ولا حرج من تختم الرجل بالاحجار الكريمة .

وهناك الكثير من الاخوة يذكر أنه يمكن أن ينزف بشكل مستمر وهذا الأمر ايضا خاطيء فهو ينزف لأول شخص يحمله وليس لكل شخص فعليك أن تحرص على الحصول على الهبهاب الخاتم الاصلي لتكون أنت صاحب الفائدة منه بعد ختم حجر الهبهاب باسمك .

اقوى انواع حجر الهبهاب حصري لدينا

ما هو سعر خاتم حجر الهبهاب كاملا مع ختمه وتنجيمه

ان قيمة الحجر والصياغة وتنجيم الهبهاب ضمن خاتم تلبسه وختم الهبهاب باسمك وهذا تكلفته كاملة مع الشحن 1800 دولار امريكي, ويتم الشحن بأقوى شركات الشحن المضمونة على الاطلاق ومدة وصول الخاتم من 4 الى 5 ايام عدا العراق فان الوقت المتوقع من اسبوع الى عشرة ايام لظرف خارج عن سيطرتنا والسهر لا يمكن أن يتم النقاش به لأن الحجر اصلا غير متوفر في كل وقت, فلو قررت الشراء عليك الاتصال لمعرفة هل يتوفر الحجر أم لا لأن الطلب عليه ولله الحمد كبير جدا .

كيف تتم خطوات شراء خاتم حجر الهبهاب

في البداية عليك الاتصال أو ارسال رسالة واتس اب توضح فيها اسمك واسم الوالدة و انك تود الحصول عليه, ثم ترسل لك رسالة بالقيمة والفترة و هل هو مناسب لك أم لا, وكل هذا طبعا في حال توفره لأنه نادر الكمية محدودة في كل وقت, وارسال قيمته يتم قبل البدء بعمله ويتم الارسال بواسطة شركة الو يسترن يونيون أو الموني اكسبريس او الاكسبريس موني, ومدة العمل على ختم الهبهاب وتجهيزه تستغرق من 3 إلى اربعة أيام عدا يوم الجمعة فهو لا نعمل به أبدا .

هل هناك توكيل روحاني او بخور روحاني ليعمل

لا يوجد أبدا أي شيء تعمله أنت فهو يصلك جاهز للبسه و بخور اللبان الذكر العمودي نحن نستخدمه مخلوط مع الجاوي الاحمر ليكون الخاتم جاهز لتلبسه دون أن اذن روحاني او تعب, لذلك نقول أن السعر يدفع كاملا قبل البدء بالعمل لأنه يسمى على اسمك .

ماهي الضمانة لعمله

نحن بعون الله نضمن كل المنتجات الروحانية التي نعمل بها وهناك مدة 21 يوم لاسترجاع القيمة لو لم يعمل معك لوم ينزل خادم حجر هبهاب .

كيف يمكن لي تجربة حجر الهبهاب

يمكن لكم القدوم الى مركز اسرار للروحانيات و تجربة خاتم حجر الهبهاب امامكم في اسطنبول أو مونتريال أو برلين, مع أننا بعون الله نضمن لكم قوة سرعة عمله مباشرة بعد أن تلبسه فهناك اسرار لم نضعها هنا لأنها ممنوعة عن العامة ولا يعرفها سوى من يملك الهبهاب .

خلاصة

إن كنت من الذين يقدرون الاحجار الكريمة الروحانية فلا تتردد في طلبه واعلم أن من يمتلكه سيكون من علية القوم في كل شيء بعون الله ولو كان أي استفسار يمكن ترك تعليقك في اسفل المقال ولطلب المنتج يمكن لك الاتصال على الرقم الموجود في اعلى الصفحة, ولكل من يود مشاركتنا تجاربه في امتلاك الاحجار الروحانية فليتفضل ويضغط على الرابط اضغط هنا منتدى اسرار للروحانيات .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫43 تعليقات

    1. الرقم واضح في اعلى الصفحة وهو 00905397600411
      يمكنكم أحبتنا الاتصال المباشر او ارسال رسالة واتس توضحون طلبكم على الرقم .
      طبعا أحيانا يتاخر الرد قليلا بسبب ضغط العمل ولكن يتم الرد بإذن الله .
      الدكتور أبو الحارث

      1. السلام عليكم مولاي شلونك انشاءالله بخير انا عماد حسين من باكستان وعايش وعايش بلعراق صارلك ٦ سنه اكلك استاذ اريد الاصلي حجر الهبهاب ً شلون طريقة يستلم
        مع الشكر
        والتقدير
        عماد حسين

        1. اهلا بكم ومرحبا ..
          لطلب المنتجات الروحانية التواصل عبر رقم الاتصال الموضح عن طريق الواتس اب او الاتصال ..
          00905397600411

  1. وصل خاتم حجر الهبهاب ولله الحمد سيدي وشيخي العزيز الدكتور ابو الحارث
    واشكر صدق تعاملك معنا والله ان متابعتك لي لتثلج الصدور ووفقكم الله

  2. تم وصول الحجر ولله الحمد وفعلا كما ذكرت دكتور ابو الحارث فان حجر الهبهاب له طاقة غريبة وقوية مجرد وضعه في الاصبع فجزاكم الله خيرا على صدق تعاملكم معنا ووفقكم الله

    1. مبروك حصولكم على خاتم حجر الهبهاب اخي عمر ووفقكم الله ..
      تقيد بالتعليمات وسترى مايبهرك بعون الله من مزايا وخواص وقوة حجر الهبهاب …

  3. يستخدم حجر الهبهاب بكثرة في المغرب و خاصة بين النساء، حيث يكون عندهم اعتقاد شديد بأن المرأة التي تحمل حجر الهبهاب ستسيطر على الرجال لذلك تسعى بعض النساء للحصول عليه للقيام بالسيطرة على الرجال، و النساء التي تحمل حجر الهبهاب يقوم الرجل بالنظر إليها بنظرة شهوة ، و أيضا الهبهاب يجلب الرجال للنساء كجلب المغناطيس للحديد ، و يفضل ان يلبس حجر الهبهاب في الرقبة .
    الأعمال التي يتم استخدامها عن طريق حجر الهبهاب
    – التخلص من حب النفس و السيطرة على النفوس الأخرى.
    – تعمل على التهيج الكامل الجنسي لمن يريد.
    – حدوث المحبة و العطف.
    – جلب القلوب الذي يريدها صاحب حجر الهبهاب.
    – الزواج بالحلال.
    – التجميع بين الزوجين.
    – المحبة بين الزوجين.
    – تهييج الزوجين.
    – الصلح بين الزوجين .

    1. احسنت اخي فرهاد في كتابتك حول فوائد حجر الهيهاب فالكثير لا يعرف كيف يستخدم وماهي منافعه .

  4. السلام عليكم اخي عنده حجر الهبهاب الاصلي وسوي ليه حصانه وتحصين قوي جدا و يدخل البيت بيه شي تبه تأثير على العائن .

    1. اهلا اختنا يسرى .
      قد تكون خيالات وللتأكيد اقرئي سورة الجن على الخاتم قبل النوم وضعيه تحت رأسك واخبرينا بالمنام .

  5. صديقي كان لديه خاتم فيه حجر الهبهاب ومن تاثيرات هذا الحجر الغرب انه فعلا يعطيه قوة روحانية غريبة, والادهى من هذا شكل الخاتم الذي يرتديه هذا الشخص فتشعر انه يحذبك حذب قوي تجاهه .
    فهل فعلا حجر الهبهاب له قوة مغناطيسية في الجلب والتهييج .

  6. سلام شيخنا. انا امرأة متزوجة منذ 9 سنوات رزقت ببنت عمرها 8 سنوات.
    زوجي يعمل في الصحراء في الأشهر الأولى من الزواج كل شيء على ما يرام لكن بعد ان اكتشفت انه يكلم خطيبته الأولى انقلب كل شيء أصبحت حياتي جحيم ليس لديها أي معنى بسبب سحر التفريق بيننا واريد استخدام خاتم حجر الهبهاب لفك السحر .
    يأتي كل 4 أسابيع لكن يكلمني إلا بضع أيام لا تتعدى أصابع اليد .
    الحالة تتدهور من يوم لآخر أصبح لا يطيقني لا علينا.وفي هذه المدة التي انتشر فيها الوباء بقي هنا 3 أشهر . قضينا شهرين على ما يرام لكن الشهر الثالث لم يكلمني فهو عصبي إلا درجة لا تطاق يسبني. يترك بدون طعام …..الخ . وكأن لديه سحر التفريق والربط .
    صبرت إلا غاية أن أغلق الباب بقدمه أمام ابنتي و زاد لها مسمار قررت أن أذهب إلى منزل والدي أخذت بعض أغراضي و كل أغراض ابنتي لأنها تدرس هنا.منذ ذللك الوقت لم يسأل عني بدل إقفال الباب.كلما حاول أحد أن يكلم يجيب بأنه لم يطرد ني هي من ذهبت انا لم أفعل شيى .مرت سنة دخلت السنة الثانية. و الآن افكر في رفع قضية ؟ أريد كشف روحاني دقيق من فضلكم.

  7. تشرفت بمعرفتك والله .
    اني قرأت عن خاتم الملوك السبعة انه خارق للعادة .
    وأن خاصيته الطيران في الهواء والمشي على الماء و طي الارض وعلاج المرضى هل هو صحيح يا شيخنا ؟
    و كم سعره انا من الجزائر اتشرف بيكم .

  8. انا وضعي ياخي الكريم مقفله علي امور كثيره ولاني قادر اسيطر عليها .
    اريد شراء حجر الهبهاب لجلب الرزق والحظ .
    فعندي مشكلة في المال والرزق والعمل كل ماجيت اتقدم على وظيفه تتقفل علي وكل ماجات امور فيها مال ماتمشي هل فيه حل كالخواتم الروحانية المنشطة والمسكنة المعينه .
    يمكن تساعد بعد الله .

  9. السلام عليكم ياشيخ انا عندي احجار كريمة فيروز اذربيجاني عقيق يماني وجمشت خام .
    ينفع احط بجيبي واخذه اي مكان اقدر احط حجر الفيروز والجمشت تحت المخدة وانام .
    لان كل يوم احط حجر الهبهاب تحت المخدة لاجل كشف منامي بالاحجار الكريمة واشوف منامات واضحة بس ما اتذكرها الا قليل .

  10. اريد خاتم حجر الهبهاب حريمي متروحن لجلب عرسان لبناتي وجلب المال والزوج الحال واقف في كل أمور حياتي .

  11. حجيت قبل ايام مع شخص يبيع حجر الهبهاب .
    فكالي الحجر الينزف مو اصلي وانطيك حجر شرط التجربة والنجاح معك شنو تفسيركم الها لكلام .

  12. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عايز اشغل الخدمات الروحانية في الخاتم الروحاني من حجر الهبهاب الذي البسه .
    و عايز ايه من القرآن الكريم أشيل بيها الطلسم من على عيوني علشان في احد ازاني ممكن رد عليه لوسمحت الله يحفظك .

  13. السلام عليكم شيخ اني من العراق عمري 17 سنه مرحله اخيره في الدراسه الثانويه .
    جميع اعراض التابعه توجد لدي من اختناق خوف عزله كوابيس لدرجه اني متأكده عندي تابعه من الجن .
    بالاخص من اريد ادرس كلش اختنك دكتور اتمنى تساعدني وتلك اجر عند رب العالمين ان شاء الله
    كلش عانيت من التابعه هواي دمرت حياتي لدرجه عالجتها 3 مرات وترجع نفس الشى نفس الاعراض نفس كل شى وهل ينفع خاتم حجر الهبهاب لعلاج التابعة والسحر والمس اتمنى تجاوبني دكتور والك اجر .

  14. دكتور اني صار عشر سنوات من زوجت بدايت زواجي صار حمل شهرين وصار سقاط .
    وبعدهه ماصار واحلم بحيوانات وابو بريص دائمن احلم بي هل هاذا تابعه او سحر ارجو رد و هل ينفع خاتم حجر الهبهاب لعلاج سقوط الحمل .

  15. نود شراء حجر الهبهاب الاصلي النازف من قبل يدكم الطاهرة دكتور ابو الحارث فهل مازال متوفر لانني ارسلت رسالة واتس اب منذ شهر وقلت لي انه غير متوفر وعلي الانتظار شهر وارسلت البارحة على رقمكم طلب شراء خاتم حجر الهبهاب الاصلي فارجو الرد تكرما .

  16. كنت حابب استفسر عن خاتم ملبس عليه جميع الخدمات المتاحه بخاتم مروحن واحد يعني خاتم روحاني شامل فيه تسكين بالجن المسلم و محتاج اعرف تفاصيل الخاتم والسعر .
    و يكون عليه خادم اساسي واعرف الخدمات اللي متلبسه علي الخاتم يكون متلبس عليه خادم اساسي وملبس عليه جميع الخدمات المتاحه انشاء الله
    جميع الخدمات الغير مؤذيه يكون نوراني علوي انشاء الله وكذلك شروط استخدام فوائد خاتم حجر الهبهاب .

  17. اخي الكريم انا روحاني نوراني وأريد الاستمرار في التعلم فهل من استطاعتكم بارك الله فيكم وجزاكم الله خير.
    واريد شراء خاتم حجر الهبهاب فارجو ارسال تفاصيل الارسال بشركة الويسترن يونيون .
    ارسلت لك رسالة عبر الواتس لطلب الخاتم وانتظر اسم المرسل اليه المبلغ و نهاية رقمي 2155 من سلطنة عمان .

  18. كيف احصل على حجر الهبهاب الاصلي وافريقي منك و الي يناسبني واريدة يشتغل جلب الحبيب القديم ومحبة النساء الي وجلب الرزق ومحبة الرجال ومحبة عامة وجاه وجه .
    وهل اكو افضل من الهبهاب اروح نصيحتك الي دكتور ارجو رد لي دكتور تحياتي الك .

  19. لو سمحت عايزة اسخر خدمة .. تخليني اقرا افكار الناس واعرف اللي جواهم ومخبيينه ونواياهم .. هل ده متاح ؟

  20. السلام عليكم ورحمة دكتور موجود بخور الزئبق الاحمر 50غ عند صديقي في مصر أنا حاولت الإتصال بك على الواتساب لكن ما فيهش جواب من حضرتك .

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.الله يبارك فيكم ممكن ترسلو لي طلسم التجارة المفعول القوي مع الوفت ونوع بخوىه الله يرضى عليكم وشكرا وجازاكم الله خيرا .

  22. كنت عايز استفسر على خاتم بشوف نفسي لابسه في المنام ويبقى قوي جدا لدرجة انه بيسلب خواتم الملوك في المنام لونه أخضر شفاف ممكن لو سمحت تعرفني ايه نوع الخاتم دا بيبقى أقوى من خاتم اي ملك بشوفه في المنام .

  23. شلونك شخبارك اخي ابو الحارث طبعا اخذت رقمك من كوكل .
    عمو اني عندي تابعة من الجن كلش يعني يجوني ناس خطابه توصل كلش كلش وتصير فد شغله وتروح واحلامي حلمت قطه سوده طفرت بوجهي وحلمت امس انو شخص وجه اسود هيج بس يباوع بيه فد فزيت وصحت ل امي واحد يباوعلي .
    مادري شسوي والله واكو نصابين كالو نفك التابعه بس اني شوي حالتي تعبانه وبعدني زغيره فه ياريت تسويلي شي حتى اكدر اتخلص من هل اشياء فدوه انتضرك تمام وانا حاضرة لدفع اي مبلغ مقدما دكتور ابو الحارث لانك صدق عالم روحاني .

  24. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حضرة الدكتور أبو الحارث لذي مشكل كبير يؤرقني، ألا وهو جيران السوء، الذين يتعدون علينا بالسب والشتم رغم أننا لم نؤذيهم من قبل.
    أرجوا من حضرتكم أن تعطوني حلا لإبعاد هذه الأسرة وعقد لسان جار السوء لأني أخاف على زوجي وابنائي من أذيتهم جزاكم الله خيرا معكم السيدة نعيمة. شكرا

  25. السلام عليكم انا من اليمن عندي ولد متزوج واصيب بسحر تسبب له مس عاشق وعلاجناه وصح ولكن عاد ولم يظهر عند القراءة .
    والان وقفنا عنه علاج نفساني ولكن لاينام يتالم ولاينام يحس مثل شرارة الكهربا يدخل جسمه ويخرج منه نحنو نضع له ما مقرو وملح وورق سدر لاكن لازال يقلق .
    ارجو افادتكم مادا نعمل له .
    و انا يشيخنا اعني مشاكل مع اخوتي وزوجاتهم بدون سبب او سبب بمجرد التكلم واحد مايسمع كلامى ولا يطيقوني حتي امي واختي واخوتي واولادهم ربي يجزيك ممكن مسعدة وحزاك الله كل خير وعافية .

  26. حضرت الشيخ عندي شيء يتبعني في الليل يقومني من النوم ويزعجني بالضرب على سقف الغرفة كل يوم يعملها كل يوم يراقبني من النافذة وانا بحس بأضفرو على النافذة من بعد مايقوم بإزعجي حتى قوم ويقوم بالخبط القوي على السقف .
    وانا امرأة حامل وجنيني كان راح يسقط في الشهر السادس
    وانا طريحة الفراش من شهرين واكثر وكل يوم انا وزوجي نتعارك لدرجة الطلاق ومايحصل الطلاق .
    ماهو العلاج لهذ الحالة
    انا لما كنت في بيت اهلي ولا مرة حصلي شيء من هذ المشاكل .
    شكرا بارك الله بكم

  27. السلام عليكم عافاك الله اسمي صالح عمري 32 عام من الاردن انا عندي مشكله بدي اعرف انا روحاني او لا .
    مسحور او لا قابلني في حياتي أشخاص من التركمان وقالولي اني رحماني الي صديق حكالي معي بنت يهوديه ممكن جواب شافي .
    شكرا بارك الله بكم

  28. اخي عاوز اعرف ورد روحاني خاص بي من طبع اسمي و اسم مناسب له من اسماء الله حسني اذا معندك مانع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق