مقالات روحانية

علاج الحسد الشديد في الرزق بالقران في 3 ايام و ما هي اعراض وايات وادعية الحسد

سنتحدث بقلوب صافية عن علاج الحسد بالقران و كيف تعرف أنك محسود وسنعرج في الحديث عن اعراض الحسد اللعينة وماهي السبل المتبعة في الشفاء والتخلص منه بأسرع وقت ممكن مع تفصيل كل انواع العلاجات وذكر الصحيح منها, وفي نهاية المقال سنضع علاج الحسد القوي والقديم من خلال تجربتنا في مركز اسرار للروحانيات ويعتبر من أقوى واسرع العلاجات ولك حرية الاختيار للطريقة في الشفاء .

مقدمة عن الحسد

تنظيف القلوب من الحقد والبغضاء والكره واجب على كل مسلم ,وسنتكلم اليوم عن علاج الحسد الشديد في الرزق بالقران فهو داء قاتل للبشر ولكن يغفل الحاسد أن هذا المرض سيؤذيه أولا قبل ان ينتشر إلى غيره , و سنفتح باب النقاش والبحث والتدقيق في علاج الحسد والعين القديمة ، وما ورد في ذكر الامرين في الكتاب والسنه وكتب التاريخ وفي الاثر، ونطرح الحوار على شكل فقرات نسردها متتاليات ثم نفصلهم واحدة تلو الاخرى، ونبدئ على بركة الله.

نصيحة رسولنا الكريم بتوخي الغيرة والحسد

فنصيحة الرسول الكريم كانت أن يعمل المسلمون على تنظيف قلوبهم من الحسد والابتعاد عن الحقد والكراهية, وعند رؤية النعمة من الله على أحدهم فأدعو له بدوام النعمة وتضرع لله أن يرزقك المال الحلال , فإن رأيت احدهم مسرور بنجاح أولاده أو من كسب المال من تجارته في الحلال .

فعليك أن تشكر الله على نعمه و تبدأ العمل والتوكل على الله لتصل إلى ما وصل إليه غيرك بالجهد والكفاح وعليك ان تبدأ علاج الحسد في المنزل سريعا لو كنت تشعر أن خيوطه قد خنقتك واصبحت تعاني من الفقر وقلة المال او الرزق .

وتجد الحاسد يذكر ماضي المحسود ويقول أنه لم يكن يجد طعام يأكله ,لا بل كان ينام في الزريبة مع الحيوانات والان يمتلك السيارة والفيلا والمال والصحة وزوجته تخدمه وأموره في المجتمع أصبحت وكأنه سلطان زمانه , فهنا تقع شرارة الحسد والاعتراض على قسمة الله تعالى والاعتراض على توزيع الارزاق التي هي بيد رب السموات والأرض .

من اول من حسد من البشر

من الامور التي قد تخطر في بالنا ولا نجد لها جوابا، سؤال من اول من حسد على وجه البسيطة , و الجواب سيكون حتما ابليس لعنه الله و لو سألت نفسك أيضا من اول من حسد من البشر فالجواب هو قابيل إذ حسد اخوه هابيل وقتله، لان الله تقبل من هابيل قربانه ولم يتقبل منه فقتله حسدا منه وغيره .

وكانت اول جريمة على سطح الأرض بسبب الحسد و قال تعالى في وصفه لحادثة القتل والحسد : / واتل عليهم نبأ ابني آدم بالحق إذ قربا قربانا فتقبل من أحدهما ولم يتقبل من الآخر قال لأقتلنك قال إنما يتقبل الله من المتقين / لذلك وجب علاج الحسد بالقران واستخدام ايات الحسد في القران لعلاج الحسد كونه من الأمراض الخطيرة على الجنس البشري كافة .

قصة الخلاف القوي الذي اساسه الغيرة والحسد

القصة التي تشرح السبب فيما حصل بين قابيل وهابيل, ان سيدنا آدم عليه السلام كان يزوج ذكر كل بطن تحمل به أمنا حواء للأنثى التي تأتي في الحمل الذي يليه وهكذا يفعل دائما، فتمت ولادة قابيل واخته اقليما، و هابيل واخته التي لم يذكر اسمها، فكان من المفترض ان يتزوج هابيل من اخت قابيل (اقليما) وكانت هي الاجمل طبعا و كانت هي سبب الغيرة والحسد لدى قابيل.

ونتيجة للأمر الالهي كان من المفترض أن يتزوج قابيل من اخت هابيل، ولكن جاء رفض قابيل صاعقا وقال اني اريد اختي التي ولدت في رحم أمي فانا احق بها منك (هي أختي ولدت معي، وهي أحسن من أختك، وأنا أحق أن أتزوج بها), فطلب آدم عليه السلام من هابيل ان يتزوج اخته ويترك اقليما فرفض , وعند اشتداد الخلاف وتمسك الطرفين برأيهما , قال نبي الله آدم : قربا قربانا , فمن ايكما يقبل به الله تزوجها .

ارتكاب الجريمة بسبب الحسد

حان وقت السفر لسيدنا آدم وقيل انه اراد الحج حينها، فقال للسماء احفظي ولدي بالأمانة، فرفضت، وطلب من الارض ان تحفظ ولده بالأمانة فرفضت , وطلب من الجبال ايضا فرفضت , فطلب من قابيل ان يأتمنه على ولده وعياله , فقبل قابيل وقال لنبي الله آدم ( نعم تذهب وترجع وتجد اهلك كما يسرك ) .

وفي ذلك ذكر الله تعالى امرها في قولة تعالى : / إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا / .

وكان قابيل يعمل مزارعا , وهابيل راعيا للغنم , وقبيل سفر نبي الله ادم طلب من ابنيه ان يقدما قربانا للسماء ومن يقبل منه يتزوج اقليما , فوقف معهما واتى كل منهما بقربانا يقربه لله تعالى . فجاء قابيل بحزمة من سنابل القمح , وهابيل بكبش سمينه وقرباها الى الله .

علاج الحسد والعين القوي
علاج الحسد والعين القوي

تكملة القصة على سؤال من اول من حسد من البشر ؟

فنزلت نارا من السماء اكلت قربان هابيل وتركت قربان قابيل , فقال قابيل لنبي الله آدم انك دعوت له فتقبل الله منه ولم يتقبل مني , وكما نعلم قتل قابيل هابيل وجاءه الغراب ليعلمه كيف يدفن سوأته ففعل مثل ما رأى من دفت الغربان لقتلاهم ودفنه الى اخر القصة , وهنا نرى ان أول من حسد من البشر كان قابيل إذ حسد اخيه على اخته وقتله , و نستنتج أن الحسد يأتي بضرر ملموس من يد الحاسد و هو الذي يريد زوال النعمة عن غيره و بالوقت نفسه يريد أن يحصل هو عليها .

  • ما هو الحسد .
  • ماهي العين .
  • ماهي الاضرار الناتجة عن الحسد والعين .
  • وما الفرق بين الحسد والعين .
  • ماهي علامات الحسد والعين .
  • كيف يتم علاج الحسد والعين الشديد في الرزق .

ما هو الحسد

غنى النفس هو العفاف يقول الله تعالى نحن قسمنا الرزق بين العباد وهو مرسوم الهي لا يمكن أن يتغير , ولو كان رزقك في صخرة في اعماق المحيطات فلن يمسكها عنك أحد وستنفلق الصخرة ليصلك الرزق المقسوم وهو ما وعد الله به .

فالحسد هو أن يتمنى احدهم زوال النعمة عن احد غيره وانتقال هذه المكرمة الالهية له , او ان يكتفي بزوال النعمة عن المحسود , وهذه لاشك تأتي من ضعف الايمان وسوء خلق الحاسد , فمن رضي بما قسم الله له لم يحسد , وانما شكر الله على كل شيء فلا مكان بتفكيره اصلا ليكون موضع الحاسد .

الحسد ينجم عنه البغضاء والكراهية للمحسود و قد يكون ذلك الحاسد له قدرة بان يحسد بالمرض فيصبح عائنا , وقد لا يكون المحسود أساسا يحمل له البغض , وقد يحسد الرجل نفسه او ولده فيرى شيء يعجبه ولا يذكر الله فيقع بالحسد ويسبب الضرر لمحسود , ولا تكاد ان تسلم نفس ان تحسد ولكن الكريم يخفيه واللئيم لا يخفيه .

درجات الحسد

نستطيع تصنيف الحسد و الحاسدين لعدة انواع نذكرهم كالتالي :

  • النظر : لأهل النعمة بقهر وحسد وتمني زوال النعمة عنهم , وان يسعى الحاسد جاهدا بكل ما يستطيع وتصل له يداه من سبل خبيثة ومفسده لإزالة النعمة عن الحاسد , وممكن ان نحدد اقبح تلك النعم ( المناصب ) فتجد الحاسدين لبعضهم والمتزاحمين عليها يفعلون مالا يخطر ببال بشر , فقد تصل للقتل لإزالة النعمة والحصول عليها من قبل الحاسد .
  • ان يتمنى احدهم زوال النعمة عن غيرة : ويرى فيها لذة وشماته عند زوالها , مع ان النعمة لن تعود اليه او تنتقل له ومع ذلك يجد الحاسد فيها لذة ومتعه وشماته بزوالها , وانا اراها قمة الحسد واللؤم .
  • تمنى ذهاب النعمة عن المحسود : ان كانت ستنتقل للحاسد ام لا تنتقل , وتراه يكافح نفسه لمنع نفسه من اتخاذ اي اجراء يضر المحسود , خوفا من الله , وهذا ابتلاء من الله للحاسد في نفسة , نسئل الله العافية , ويحتاج الى علاج نفسه علاجا نفسيا .
  • الحسد الممدوح : وهو ان يكون احد الظالمين يملك نعما ومالا ومنصبا ولكنه يعيث في الارض فسادا ويظلم العباد , فتجد الحاسد يتمنى زوال النعم عنه واهلاكه ليريح الناس من ظلمة وتسلطه وتجبره , وان فعل ما يستطيع لإزالة النعم عنه فاراها هي حسد مطلوب لهذه الحالة .
  • ان يرى احدهم نعما عند غيره فيريد من الله ان يرزقه مثلها دون زوالها عن المحسود , فعندما ينقطع منه الامل ان يرزق مثلها يتمنى زوالها عن المحسود , حتى لا يكون أفضل منه بشيء من النعم و المكانة بين الناس , اللهم ارزقنا القناعة .
  • ان يرى الخير عند غيره ويتمنا ان يرزق بمثله , فان لم يكن له نصيبا منها قنع بما رزقه الله , فلابأس بهذا النوع .

واول من حسد على وجه الدنيا كما قلنا هو قابيل حسد هابيل وقتله حسدا لان الله تقبل من اخيه ولم يتقبل منه .

ماهي الاضرار الناتجة عن الحسد والعين !!

  • زوال النعمة عن المحسود والمعيون ولذلك من المهم علاج الحسد الشديد في الرزق باسرع وقت .
  • عدم راحة المحسود والمعيون بالنعم التي انعم الله بها عليه وان لم تزل فيكون زوالها في بعض الاحيان اسعد من شدة البلاء والضرر والالم الناتج عن الحسد والعين .
  • كثرة الامراض .
  • كثرة الالام الغير مبررة مرضيا .
  • الفرقة والشتات بين عائلة المحسود والمعيون بسبب كثرة الخلافات .
  • وفي بعض الاحيان تصل للموت , وسنذكر الدليل بالفقرة القادمة .

ما هو الفرق بين الحسد والعين

سنتكلم عن الفرق بين الحسد والعين , وهل يجب ان يكون الشخص من المتميزين ليصاب بالحسد والعين ؟
الحسد اوسع من العين , بمعنى كل عيان حاسد وليس كل حاسد عيان , واما العين فهي اصابه المعيون ويملك فضل او خير بما يعكر عليه النعمة او يزيلها , وتتم الاصابة بوجود نفس وروح خبيثة عند العيان فتنتقل للمعيون تؤذيه .

  • قال فيها الرسول عليها الصلاة والسلام : / العين حق، ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين / . رواه احمد
  • عن جابر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: / العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر / . رواه ابو نعيم .

ما هي علامات واعراض الحسد والعين

تكون اعراض العين هي وجود مرض او عدة امراض لا مبرر له طبي ولا يستجيب المرض للعلاج وقد ينعدم التأثير , ونذكر العلامات بالتفصيل :

  • مرض عضوي لا يستجيب للعلاج الطبي ولا يبرر طبيا عدم شفائه مع توفر العلاج المناسب للحالة .
    -امراض المفاصل الغير مفهومة السبب وتأتي فجأة .
  • الخمول الذي يعمل على قلة الرزق .
  • الارق المتواصل والشعور بالحاجة للنوم .
  • الحبوب المنتشرة على الكتف والظهر .
  • التقرحات , وهي الاكثر انتشارا للمعيونين .
  • حب العزلة والنفور من الاختلاط بالأهل والاصحاب .
  • الشحوب بالوجه وانحباس الدم عن الوجه .
  • الضيق بالصدر وكانه مريض عجوز رغم أنه في شباب العمر .
  • التنهد كثيرا , وكثرة التثاؤب وهي صفة مهمة لأعراض الحسد .
  • الثقل في مؤخرة الرأس , مع الشعور بألم كانه ضربات خلف الراس متكررة .
  • وخز باليدين والرجلين بشكل متقطع .
  • الحرارة المتموجة في الجسم , مع حس مترافق احيانا ببرودة الاطراف .

علاج الحسد والعين بالقران والملح والطرق المتوفرة :

يكتفي المحسود بقراءة ايات الحسد و ادعية علاج الحسد وذلك بجلب كأس ماء والقراءة عليه وشرب الماء مع تكرير الطريقة عند الاستيقاظ وقبل النوم لمدة سبعة أيام والسبب في ذلك ان الحسد كما ذكرنا سابقا لا يكون سببا بالإصابة بروح خبيثة تسكن الجسد فتؤذيه وانما الإصابة بها حسية وتكون بأفعال تنتج عن الحاسد لإزالة النعمة وتسبب الاذى الملموس, فالتخلص من الحسد يكون بالالتجاء الى الله لرد الحاسد والحساد وكيدهم وهي كالتالي :

  • سورة الفاتحة 3 مرات.
  • الفلق 3 مرات .
  • الناس 3 مرات .
  • اية الكرسي 3 مرات .
  • بسم الله ارقي نفسي من كل شيء يؤذيني ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيني بسم الله ارقي نفسي 3مرات .
  • وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو إلا ذكر للعالمين 3 مرات .

علاج العين

ينقسم علاج العين الى قسمين حسب نوعية الاصابة وهما كالتالي :

1 – في حال معرفة العائن والحاسد :

لان العائن كما ذكرنا يكون حاسدا عائنا , وبسبب إصابته بروح خبيثة اصاب المعيون المحسود لذلك يتم علاجه كما ذكر نبينا الكريم ان نأتي بالحاسد العائن ونطلب منه ان يغتسل بالوضوء, وان نجمع الماء المتساقط منه اثناء الاغتسال وان يقرأ عليها القران وان تسكب على ظهر المحسود غفلة , فيبرئ بأذن الله , عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: / العين حق ولو كان شيء سابق القدر سبقته العين وإذا استغسلتم فاغسلوا / . رواه مسلم .

علاج الحسد والعين القوية بالقران والطرق المتوفرة

عن أبي أمامه بن سهل بن حنيف أن أباه حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج وساروا معه نحو مكة حتى إذا كانوا بشعب الخزار من الجحفة اغتسل سهل بن حنيف وكان رجلًا أبيض حسن الجسم والجلد فنظر إليه عامر بن ربيعة أخو بني عدي بن كعب وهو يغتسل فقال: ما رأيت كاليوم ولا جلد مخبأة! ( اي البنت البكر الصغيرة ) فَلُبِطَ بسهل فَأُتِيَ رسولُ الله -صلى الله عليه وسلم- فقيل له : يا رسول الله، هل لك في سهل؟ والله ما يرفع رأسه وما يفيق، قال: «هل تتهمون فيه من أحد؟» قالوا: نظر إليه عامر بن ربيعة، فدعا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- عامرًا، فَتَغَيَّظَ عليه وقال: «علام يقتل أحدكم أخاه؟ هلا إذا رأيت ما يعجبك برَّكت؟» ثم قال له: «اغتسل له» فغسل وجهه، ويديه، ومرفقيه، وركبتيه، وأطراف رجليه، وداخلة إزاره في قدح، ثم صُبَّ ذلك الماءُ عليه، يصبه رجل على رأسه، وظهره من خلفه، يُكْفِئُ القدح وراءه، ففعل به ذلك، فراح سهل مع الناس ليس به بأس.»

2 – علاج الحسد والعين لمن لم يعرف عائنة وحاسده

ان يتوجه إلى شيخ روحاني صادق ومضمون ومجرب و يبدأ هذا الشيخ المعالج بعلاج المريض المحسود ويضع يده على راسه , وذلك كله يكون بعد التحصين للشيخ وتحصين المكان وصرف العمار ويقول :

  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا السماء وهو السميع العليم 3 مرات .
  • بسم الله اريك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك 3 مرات .
  • اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما 3 مرات .

طريقة القراءة لما نسميه التحصين القوي من الحسد

ثم يبدأ بفاتحة الكتاب وبعدها يتلو من سورة البقرة أول خمس ايات , ثم يردد اية الكرسي 21 مرة و سورة الفلق 7 مرات مع تكرار من شر حاسد اذا حسد 3مرات في كل مرة وبعدها يقرأ سورة الناس 7 مرات .
ويقول الشيخ بعد الانتهاء من كل آية ( اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة ان تبطلوا وتزيلوا الحسد والعين والنظرة عن فلان ابن فلان بارك الله فيكم وعليكم ) .

وعند الانتهاء ,يبدأ الشيخ بالعزيمة البرهتية ويقرأها عدد 7 مرات , عندما يصل للتوكيل بالزجر الخاص بالعزيمة يقول ( الان تبطلوا الحسد والعين والنظرة عن فلان ابن فلان بارك الله فيكم وعليكم الوحا العجل الساعة . ) .

الاستمرار في العمل على الطريقة

ويستمر المعالج بالقراءة على النحو الذي ذكرنا لمدة 3 ايام وبإذن الله يتم الشفاء واختفاء علامات واعراض الحسد , ويتم تجهيز حجاب للحسد أو ما يسمى حرز علاج الحسد , فيكتب عليه الخاتم السليماني وحوله ايات ابطال الحسد والعين والنظرة , ويتم التوكيل على الخاتم السليماني بإبطال الحسد والعين والنظرة والتحصين منهما , ويلبس الحجاب لمدة 45 يوم فلا يمرض بأذن الله مادام يحمل الحجاب .

ابطال الحسد القوي والشديد في المنزل والرزق

علاج الحسد القوي والقديم بالقران في ثلاثة أيام

في مركز اسرار للروحانيات نعتمد العلاج الروحاني المميز والبسيط والذي كانت نتائجه مميزة وسريعة و لكي يتم علاج الحسد القوي والقديم بشكل سريع عليك اتباع الخطوات التي اخبرك لأنها ستكون أساس النجاح في التخلص من الحسد , وهذه الوصفة لعلاج الحسد سهلة وبسيطة ولا تكلفك المال وتنفع في الشفاء من الحسد في المنزل او الرزق او المحل التجاري .

وهي تنفع للمكان الذي تتواجد به وتعتمد على ثلاثة أمور يجب ان توفرها بالإضافة إلى قراءة ايات الحسد والعين ويمكن علاج السحر القوي ايضا من خلال هذه الوصفة وهذه المكونات هي :

  • خل التفاح الاصفر 200 غرام .
  • ماء الورد الاصلي مقدار 100 غرام .
  • ملح خشن او صخري ملعقة صغيرة .
  • مسك أحمر أو اسود أصلي نقطتين لا أكثر .

تخلط المزيج السابق في صحن ابيض غير مستعمل من قبل خلطا جيدا ثم تقرأ وانت على طهارة للبدن والمكان والتوجه إلى القبلة في القراءة الايات والسور التالية بالأعداد التي أذكرها لأنها من اسرار استخدام ايات الحسد والعين و قوة تأثيرها على المرض واستئصاله من جذوره فتكون القراءة كما يلي :

ايات ابطال الحسد القديم والقوي في الرزق والمنزل

  • الفاتحة 3 مرات .
  • وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون 21 مرة .
  • سورة الاخلاص 21 مرة .
  • سورة الكوثر 21 مرة .
  • اية الكرسي 21 مرة .
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 21 مرة .

استعمال وصفة علاج الحسد الشديد والقوي

ثم نجلب كاغد ابيض وبمعنى آخر ورقة بيضاء لا تحتوي على سطور بلون اسود ونكتب عليها بقلم طاهر او يسمى قصبة فارسي بالحبر الروحاني البسملة 19 مرة ثم تكتب الاية ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون ) 7 مرات .

ومن بعدها تكتب الاسم واسم الوالدة , وتضع الورقة في الصحن الذي يحتوي على المكونات السابقة ونعمل على تنجيم الصحن على السطح لمدة يوم واحد .

ثم و لمدة ثلاثة أيام تأخذ من هذا الخليط قسم وتضعه في ماء مناسب من حيث درجة الحرارة وتغتسل من هذا الماء وتتركه على الجسد لمدة دقيقة او دقيقتين ثم تغتسل بشكل طبيعي بالماء والصابون بعدها .

و في نفس اليوم الأول تعمل على رش زوايا المنزل من هذا الخليط وعتبة المنزل كذلك وأنت تردد الاية ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون ) .

وبذلك تنتهي باذن الله من الحسد مشاكله و كل مايخص التأثر به .

خلاصة

هل لديك تجربة في التخلص من داء الحسد والغيرة ونجحت معك أو لديك استفسار مهم تود الحصول على إجابته سريعا , اذا يمكن لك ترك تعليقك أسفل المقال لنرد عليكم باسرع وقت , ولكل من يود مشاهدة تجارب الاخوة في علاج الحسد باسرع وقت يمكنكم التسجيل في المنتدى وطرح كل استفساراتكم حول الحسد اضغط هنا موقع اسرار للروحانيات .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫63 تعليقات

    1. أهلا أختي سما أحمد .
      نعم يمكن لك العمل بالطريقة الواضحة في المقالة .
      ولو حددت غايتك بالضبط لنوضح لك الايات والقراءات والساعة للعمل .
      الدكتور أبو الحارث

        1. اهلا اخي عمر والامر بسيط جدا فقط أن تضع الصحن على السطح دون تغطيته فهو يعني التنجيم للصحن .

          1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مروة من ليبيا. وقف حال في كل شي الزواج والعمل والرزق. مضايقه حال واجد واجد شنو حل

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوراني امسويلي عمل اني وزوجتي يعني اهلي كام يكرهوني اني وزوجتي يعني اي شي صار وكالو زوجتك واني اريد مساعدتك

  1. سلام، أنا عندي مشكل كبير ، عمري واحد واربعين سنة لا عمل لا زواج بالرغم متحصلة ماجستير. اريد علاج الحسد بسرعة كل شيء معطل . كنت أظن ابتلاء. منذ ثلاثة سنين اشترينا شقة وأصبح عندي انا وأختي مشاكل مع الجار ساكنين الطابق الي فوقنا، الجار هذا يتحكم فينا في كل شيء لانو الحيطان تعدي الصوت ؛ يدق الصباح بقوة حتى نقوم ، يدق كل وقت صلاة . يدق كل ساعة . يقلقنا في النوم . لا نستطيع النوم في منزلنا ولا نستطيع فتح تلفاز أو التحرك بحرية ، اشتكينا فاصبح القلق اكثر وحتى من الجيران الاخرى . القلق هذا من كل أفراد عيلتهم وهم بحدود 15 شخص واحنا ثنين انا وأختي . أعصابنا متوترة جدا.
    تعبت انا قررت أذهب لكراء ستديو صغير ولكن في كل مرة اجد نفسي أعاني من الجيران وبنفس الطريقة التي عيشتها في شقتنا . غيرت الستيديو أكثر من خمسة مرات في السنة . أَجِد نفسي دائماً محاطة بجيران بتراقبني وتقلقني حتى في النوم (يدقو اي شيء حتى يفيقوني) تاكدت الآن إنّو عندنا قرينة لأنو ليس طبيعي ما اعيشه. مرة ذهبت لشيخ قال لي انها التابعة من الجن ويسمى بسحر الصدع والله اعلم ولكن لم اتحسن. أرجو المساعدة لأني أصبحت اتمنى الموت لأني عايشة ومو عايشة . أصبحت انام في السيارة في بعض الاحيان. انا متأكدة الآن بعد واحدة واربعين سنة واختي نفس الحالة اثنين واربعين سنة إنّو مسحورين وعدنا قرينة . أريد الشفاء العاجل . أرجو منك مساعدتنا كذلك في علاج الحسد باسرع وقت من القران .

  2. السلام عليكم يا شيخي الفاضل…
    أنا شاب في سن38 … أصبت في سن 8
    والان لدي أكثر من 30 سنة وانا اعاني من هذه الاصابة..
    وبصراحة الن انا لا أعرف ما نوع اصابتي بالضبط لكثرة الذهاب الى الرقاة والمعالجين… واختلاف تشخيصم لي..
    ولكل واحد له تشخيص مختلف عن الاخر… وللاسف لا نتيجة..
    بالاضافة أنا لدي تعطيلات في حياتي كلها… لا زواج .. لاعمل .. لاصديق..
    مع اني شاب ملتزم والحمد الله
    اتمنى ان تقرأ رسالتي على محمل الجد

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي مشكله بتوقف الرزق وضياع الممتلكات لي ثلاث سنوات كل هذا حصل فجئه بدون أسباب واضحة خسرت كل شي عملي سيارتي بيتي أموالي فيزتي ولم اتوفقك بعمل حتي اللحظة مليت الوضع هذا لايوجد استقرار حياتي أصبحت هموم وديون

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوراني امسويلي عمل اني وزوجتي يعني اهلي كام يكرهوني اني وزوجتي يعني اي شي صار وكالو زوجتك واني اريد مساعدتك لان يردون يطلعوني عن بيت اهلي واريد اعرف هو نفس الشخص الي بالي امسوياي عمل

    ط

    1. اهلا اخي علي طه .
      لا نستطيع القول أن هناك سحر لكم إلا بعد الكشف الروحاني والتأكد .

  5. السلام عليكم
    انا رجل كان معمول لي سحر استمر معي لمدة حوالي٣٧سنه وقد ابطلت السحر ولاكن مازالت اثاره موجوده لحد الان منها عدم وجو اطفال وضياع المال بسرعه وكثرة الوسواس والشك وعدم التوفيق باي مشروع انوي عمله غياليت ياشيخ تنظر لمشكلتي هذي وتعينني بعد اعانة الله على حلها ولك الشكر

    1. دكتور ابو الحارث عندي كنز جمعتهو الكنز بمعرفة شيخ توفا قبل اخراجه من الارض وصبح الكهز بجوار داري كيف استطيع اخراج الكنز بدون حفر جزاكم الله خير الجزاء

  6. اعراض الحسد كثيرة ولكن المجتمع عليه من اهل الخبرة هو :
    – زيادة شديدة في حرارة الجسم.
    – اكتشاف وجود كدمات في مناطق معينة بالجسم تتميز باللون الأزرق أو الأخضر.
    – تسارع ضربات القلب بصورة أكثر من المعتاد.
    – مظهر باهت وشاحب بالوجه.
    – زيادة التعرق خاصة في منطقة الظهر.
    – عدم جدوي لمحاولات العلاج من بعض الأمراض العضوية كالأرق والتهاب المفاصل والحبوب والخمول والتقرحات الجلدية.

    1. نعم هذه الاعراض صحيحة حول الحسد اخي فرهاد وهناك الكثير من الاعراض التي توضح ان المريض مصاب بما يسمى العين والحسد .

  7. حسبي الله ونعم الوكيل على من حسدني الحسد ارقدني الفراش 4 اشهر ومنعني من الحركة والنوم والراحه ودمرو حياتي الحاسدين والحاقدين حسبي الله عليهم

  8. فعلا الحسد من الامراض الروحانية الخبيثة وعلينا الانتباه منه وعلاج الحسد بالقران ضروري ونصيحة اخواني لا تتاخروا

  9. اشكر مركز الدكتور ابو الحارث على تواضعهم في مقالة علاج الحسد بالقران وجعلها الله في ميزان حسناتكم وحقيقة اول موقع روحاني اشاهد بأنه صادق في القول والتعامل .

  10. يدعوا الله أحدهم شاكي إليه همه فيقول : ربي أني أعاني من حسد الحاسدين وحقد الحاقدين ونفوس من حولي مريضه تتمنى زوال نعمك علي مني وتستكثر فضلك وكرمك علي يفرحون بزله ويكثرون علينا قول المعيبه كذب و بهتانا.

  11. تعرضت بسحر وحسد دمر حياتي وعمري ١٧ عام ولكني تحسنت شويا ادعو لي ربنا يشفيني تماما ونبي يارب

  12. اتفق العلماء على ان ايات الشفاء من العين والحسد مكتوبة من القرآن الكريم عديدة وكثيرة والقران الكريم شفاء ورحمة من كل داء ولكن ماورد على لسان بعض المعالجين الروحانيين للعين والحسد هذه الايات :
    – قراءة سورة الصمد .
    – قراءة المعوذتين وذلك يكون بعد صلاتي الفجر والمغرب عدد 3 مرات .
    – سورة الإخلاص عدد 21 مرة .
    – سورة الفلق عدد 11 مرة .
    – سورة الناس عدد 3 مرات .
    – سورة الفاتحة عدد 7 مرات .

  13. اعاني من اعراض العين والحسد بشكل كبير وجربت نصاءحكم دكتور ووجدت تحسن وشفاء تقريبا تام فشكرا لكم

  14. من واقع تجربة هذه علامات الحسد القوية والتي تؤكد الاصابة بالعين والحسد :
    – كثرة مشاهدة تواجد الحشرات في المنزل وبدون سبب, وكذلك رؤية الحشرات في المنام من علامات الحسد .
    – رؤية كوابيس والام مزعجة وكأن أحد يراقبك في الحلم .

  15. شكر لمركز اسرار للروحانيات على طيب التعامل والمتابعة في علاج الحسد لي ولعائلتي فشكرا دكتورنا الطيب, والله افضل اقامة لديكم كانت ولمسنا فيكم حسن الاخلاق والعلم الرفيع .

  16. السلام عليكم دكتور عندي ولدي عمره تمان سنوات عنده توحد تبي نعرف هل يوجد علاج ام عنده مس او عين .

  17. علاج العين والحسد يا شيخ, بنتي متغيره كثير ودائما منعزله وبتعمل مشاكل في البيت وصارت تكره ابوها واختها الاصغر منها وزوجة اخوها بدون اسباب مقنعه ..مع العلم هاي بنتي صيدلانية وحلوه ومتدينه ..
    وكل ما خطبها حدا بترفض الزواج وبتخاف كثير وبتجفل من اي حدا بدخل عليها الغرفه .واحيانا بدخل عندها احكي معها بتكون عاديه معي انا امها وفجأة بتفصل وبتسرح .ولأتفه سبب بتكرهني ..
    شو اعمل معها .
    وعندها وجع بمعدتها من 3 سنوات ووجع رجلين دائما واسفل الظهر .

  18. انا عندي عوارض شياطين و معرفتش منين جاوني الله اجزيك بالخير نصحني بشي حاجة باش نخرج بحاد الحالة, و في ما يخص ورد كهيعص هل يجب صرف العمار قبل العمل به؟

  19. السلام عليكم اريد خاتم روحاني عليه خادم للكشف وتيسير الأموال وقضاء الحوائج وجلب الحظ ومحبة الناس , ويساعدني ف لحوار حياتي .

  20. سلام عليكم اخي وشيخي الفاضل اطال الله في عمرك, انا بحس حالي محسود كيف ما تحركت واعمل بعمل حر ولاكن لا يزيد معي ولا قرش وزقي قليل .
    ارجو من الله ثم منك ان ترشدني علا ايات او حجاب اكتبه او تكتبهو لي لزيادة الرزق او ادعية ارجو منك الاجابة, او حدا عاملي شي عمل ومربط فيه ارجو من الله ثم منك ان ترشدني .

  21. عندي ابني الكبير عمره 19سنة اخلاقه معي غير جيدة كلما اتكلم معه يرد عليه بالغلط حتئ وان اناديه مجرد نداء يرد عليه غلط لايصلي يحب ان يكفر منعزل لايحب الخروج من الدار والمصيبة الاكبر انه يحب مطالعة الكتب جدا وشكله العام لايوحي بان اخلاقه سيئة ونتيجة، جلوسه اصيبه بالسمنه فاصبح وزنه 177كغم .
    دائما يكون نومه على بطنه ارجو ان تفيدني بشي واني بانتظار ردك واكون شاكرة لحضرتك .
    وابني الثاني عمره 18سنة ظهر لديه مرض عضال وهو تصلب العضلات, فاصبح لايستطيع رفع يده اليمنى وجسمه شبه متجمد, اكو فد علاج لمثل حالته .

  22. الشيخ الفاضل أرجوكم .لقد تعرضت لإهانة وظلم عظيم من رجل طغى بماله .
    مع العلم أني أعمل إماما وخطيبا بأحد المساجد الجامعة بالمغرب فظلمني وأزاحني من العمل بالمسجد .
    فهل ترون في ذلك أن تساعدوني بعمل يقهر هذا الظالم ولكم جزيل الشكر.

  23. السلام عليكم. اني مصابه بمرض مزمن صار اكثرمن 25 واخذت كثير من الادويه والعلاجات ولم اشفى مجرد مسكنات روماتزم رثوي الم عندي في جميع مفاصل جسمي ومتاذيه منه كلش هل، من الممكن يكون بسبب العين والحسد واذا كان كذلك هل اجد له علاج عدكم شيخنه العزيز ارجوا، الرد

  24. انا اسمي رحمة من تونس …
    و شكوو اهلي انو عندي السحر الاسود النجس والحسد الشديد روحت داويت و باقي في امور غريبة و انا شاكة انها التابعة كل انسان اعرفوو ميكمل معي و كل ما ايجي افرح متكمل فرحتي يعني بشوف الفرحة و يفرح قلبي و الفرحة ممتكمل .
    و دايما عندي وجع رأس و تقلبات و دايما يجيني البكاء و صرت بدي صير وحدي دايماا الله يفرحك .

  25. السلام عليكم حياكم الله وبياكم تحية طيبة وبعد .
    مولانا وشيخنا الجليل ارجوك مساعدتي والدعم المعنوي و المادي والروحي والنفسي بعد امرك لو سمحت حيث الاسم حمادي الرفاعي العمر سبع وعشرين سنه .
    السؤال كالأتي:
    حياكم الله تعالى اتمنى الدعم المعنوي والمادي والنفسي العاجل معك وان تأخذ بيدي الى طريق النجاح مولانا وشيخنا الجليل وتحقيق ذاتي معك اخوك الانسان المؤمن الصوفي حمادي سوريا مقيم في مصر من زمان من حيث خسرت بمصر بعدة مشاريع سابقة اكثر من عشرين مليون ليرة سورية بسبب العين والحسد الشديد .
    ومرهق صحيا والاعداء دمروا لي مهنتي بصيانة الهاتف المحمول وجالس بدون عمل من اربع سنوات ومرهق صحيا واعاني الدوالي والاكتئاب الحاد والقولون العصبي والصداع والام الاسنان والصداع وضعف النظر ودائما! كل سنة هناك مواجهة مع الاعداء, واعاني صعوبات  كبيرة جدا وبالغة الصعوبة بالتعامل مع الناس والتواصل معهم وانعزل لوحدي اغلب ايام عمري .
    لو هناك اي دعم نفسي او مادي او روحي او اي نصائح او ارشادات او تعليمات او توجيهات وكيف اتصرف مع الاعداء حيث حبسوني سابقا ودمروا لي مطعمي بمصر وسرقوا سيارتي .
    والان شبه افلست والحمد لله رب العالمين وانا الحمد لله صوفي ولدي ورد يومي بالصلاة على النبي حاسس عندي عين قوية معطلة اموري بالحياة .

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    لو سمحتم أريد رابط تحميل كتب لها علاقة بالكشف عن الحسد الشديد في الرزق بعلم الحرف والرقم مأخوذة من علم الجفر للامام علي كرم الله وجهه .

  27. السلام عليكم لدي مشكله عدم الرزق والتوفيق .
    ارغب في حل خاتم سفلي علوي يعدل الحال للرزق والتوفيق وتغيير الحال .
    الاسم علي عمر محمد العمر40 الام الاسم لطيفه انا اريد خادم من الجن يكون معي فيك تعمل هذا في خواتم يكون فيها خادم في الخاتم الروحاني .

  28. ممكن استفر اى شى .
    هل لدى سحر او حسد متواصل .
    لانى اشعر دما بالضيق على الرغم من صلاتى وقراتى للقران .
    وهل ممكن تطبيق خطلة علاج الحسد في الرزق والمال .

  29. الشخص الي يريد يتقدم عليه مصير القسمه عنك حل لهذه الشي بسبب الحسد الشديد .
    بس يكول اريد وما يتقدم على زواج ارجو مساعدتك شيخ لان ولله محتاجتك هوايه وعندي مشاكل هوايه بل بيت .
    وكل ما تجينه قسمه تروح ومتصير ارجو الرد ومساعدتك حته لو تفتح قسمت وحده بيهن تحج مكه بس ساعدني في تسريع الزواج بالقران .

  30. شيخنا انا مليت من حالتي واصله حد الانتحار .
    وضعي ماتغير من يوم الي وعيت عليه في هذا دنيا كلشي عكس بسبب النحس والعكوسات الروحانية وخاصة العين والحسد الشديد .
    الي اريده في حياتي مافي حب في حياتي لا من الاهل ولا من الأصدقاء ولا من اي احد ولا توفيق في شغل ولا في زواج ولا في الرزق .
    حياتي مدمره كليا صدقني هذا الكلام نقطه في بحر الي اقوله لك وعملت رقيه شرعيه وصلاة وقراه قران وكلشي بس ماكو فايده فقد الايمان بكل شي .

  31. اختي مريضة منذ اعلان الخطوبة ثم تعالجت ثم مرضت بنفس المرض بعد الزواج واقصد المس الشيطاني والعاشق الذي كان يسكن جسدها ويسبب لها المتاعب الكبيرة والكوابيس المزعجة .
    والعبض قال انه بسبب الحسد الشديد والعين والنظرة فهل يمكن طلب كشف روحاني شامل مأجور وادفع قيمته دكتور ابو الحارث لان وجدنا فيك المصداقية في تعاملاتي السابقة معكم . اخوك ابو عزيز جدة .

  32. للامانه قرات الكثير من المقالات حول علاج الحسد وكانت مشتتة ولا تستطيع التطبيق للعلاح بسبب كثرة الطلبات والبخورات المستعملة في علاج الحسد واذكر وصفة تحتوي على 22 نوع بخور فكانت مثل التعجيزية ولكن هنا وجدت الطريقة السهلة لديكم دكتور ابو الحارث وجاري التطبيق وعسى الله ان يرزقنا الشفاء من العين والنظرة .

  33. ساكتب لك قصتي منذو الصغر حول تقوية الروحانيات لدي بشكل غريب وهي غريبه وعسى تفيذنا لاننا لم اجد من يفيذنا بالخير وعسى تكون انت من فاعلين الخير
    .
    كنت في ليله مقمره ونائم على ووجهي على باب المطل للشارع وجاء شخص يصحينا من نومي وطلب من ان انظر للقمر ونظرت للقمر .
    فقال ماذا ترى قلت له اراء القمر وكانما ناس يرقصون حوليه فقال لي هذا الملائكه فسبح الله واحمده فجلست اسبح الله واحمده حتى نمت
    .
    وبعدها بفترة كنت جالس في جبل والبحر تحتي ووقفت ونزلت للبحر وقفزت مسافه بعيده الى صخره ووجدت سحر تحت الصخره وكان عمري اقل من ١٨ او بحدود هذا العمر وذهبت بها لشيخ ليفتح السحر
    وبعدها بسنوات كنت نائم .
    وجاء و ثلاثه يعرفونا بانفسهم وطلبوا مني اي شي بيعملوه وطلبت منهم ان اتقرب لفتاة كنت احبها وعايز اتزوجها ورفضوا وقالوا انها لاتصلح للزواج وماتناسبك وقلت لهم عايز اتعرف عليها وابتعد منها واتزوج بنت الحلال
    .
    وقالوا لي وماذا تريد قلت ان تفعلوا لي مايرضي الله لي وان تبعدوني عن ما يغضب الله ولكم الامان وحصل ثاني يوم جاء صاحبي واعطانا رقم الفتاة واتعرفت عليها وابتعدت منها
    وتزوجت الحمدلله
    .
    وفي مره جاء في المنام جدي وطلب مني ان اذهب لزيارة الغرفة الذي كان يعلم الاطفال فيها ثم اذهب الى قبره واقراءة الفاتحة وسيعطينا المفتاح

    وسافرت الى غرفة جدي وكان معي ابن عمي فلم يستطيع دخول الغرفة لان ارجله توقفت عن الحركة وخرجت من الغرفة وذهبت الى قبره وقريت الفاتحة بعد ما انتهيت من القراءة شعرت انه قال اعطيتك المفتاح لفتح وتقوية البصيرة .

  34. السلام عليكم شيخ ممكن سؤال بلا زحمه اني من العراق من اقراء سورة القدر مئة مره اومئتان او حتى ثلاثة مائه لعلاج الحسد الشديد و تحدث عندي مشاكل في الحال فدوه الكلبك رد عليه الجواب .

  35. انا مصاب بعارض روحاني مس من الجان والبعض يقول الحسد والعين الشديدة وهو يسبب لي تعرق شديد,, وقرات 45 يوم العنكبوت والواقعة والنازعات وشعرت بتحسن,,, فما هو العلاج جزاكم الله خيرا .

  36. سلام عليكن يادكتور ابو حارث وبارك الله فيك واطال عمرك .
    بالله يادكتور دخلت الموقع علشان انزل بعض الصفحات من شمس المعارف الموقع كان ليس متاح .
    فبالله ترسلي ترسلي بعض الصفحات اللي تخص الرزق والفلك والنجوم وفضل الايات وحل المشكله المتعلقه .
    دكتور بالله ترسلي تكمله الدعاء للخلاص من القرين للنفس والاهل ارسلت طلب في منتدى اسرار للروحانيات .

  37. اريد ان اعرف هل بي مرض اولا ممكن تكشف لي من ايش اعاني .
    عندي مشاكل مع زوجي مستمره ودايمً اطلب منه الطلاق دايماً حياتي معكره وكل يوم اطلع بقصه وسالفه ومشكله في الماضي او الحاضر واحس اني مش طبيعيه وحبيت اعرف ايش عندي هل لدي سحر سفلي ام المس عاشق .

  38. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل ابو الحارث .
    انا من المشتركين في موقعكم الفاضل وكان عندي سؤال بموضوع حرز المحاكمة والفوز على الاعداء وعندي غدا محكمة وامر اخافه واريد ان اطبع الحرز ولكن يوجد رقمكم الفاضل على الصورة هل ينفع طباعته والرقم موجود عليه .

  39. انا معي جن العاشق ودخل عليه من سبب العين والحسد واريدك تساعدين وتعلمني كيف اخلي يحرق بأذن الله .

  40. المشكلة ان ابني يعاني من الحسد والعين والمس وأظن السحر السفلي النجس فقد أبتدأت المشكلة بعد تعرفه على بنت تكبره ب 4 سنوات وتزوجها بدون موافقة أبيه وأمه .
    وبعد مرور أسبوع على زواجه قطع كل أتصال مع أهله وأخته وأقاربه ولم يرى أهله لمدة سنة بالرغم من محاولاتنا بالاتصال به الا انه يرفض وبعد السنه أتى لابيه لينقذه من الديون التي ترتبت عليه اذ كان ينصب على عباد الله ويوهمهم بأنه يشغل أموالهم الا ان الحقيقه كان يعطيها لزوجته وأهلها ولانه أبني وجاء لي مكسورا مددت له يد المساعده وأحتظنته من جديد وترك زوجته بعد ان علم اننا كنا على حق برفض زواجه من هذه البنت . ولكن الغريب في الموضوع ان ابني قد تغير تغيير جذري للأسوء وكأنه السحر النجس تمكن منه حيث انه فاقد تركيزه / عصبي/ لايتحمل كلمه منا .
    وبالأخص مني انا أبوه / منعزل ومنطوي على حالو تماما/ فجأة يثار بصوره جنونيه لأتفه الاسباب / أستعملت كل الطرق الشرعيه والأسريه حيث جعلت شيخ يرقيه كل خميس ولمدة 6 أشهر وخطبتلوا بنت . بنت ناس واوادم .
    ولكن بلا جدوى وآخرها سبب مشكلة معي وتجاوز علي انا ابو وعلى أمو وكسر كزاز شبابيك البيت وخرج يصرخ انا مجنون وحاليا في بيت أختوا وهذه الحادثه منذ 8 ايام .
    ابني قبل جيزتوا كان انسان ولا أحل منوا ذاكر الله وملتزم وهو مهندس كمبيوتر وكان يعمل مدير تكنلوجيا المعلومات في المدرسه الامريكيه هون بعمان ولكن الان أبني مش ابني ما يطيق أبوه بالمرة ولا أمو . يعطيكم العافيه .
    هذه القصه بأختصار ماحبيت أطيل عليكم . الان هو خارج البيت ووصل مرحلة العقوق فكيف أرجعوا كما كان ويكون بر بوالديه كما كمان وكيف أنقذوا من الوضع النفسي ويتم علاج السحر النجس الا هو في . تركوا بهذه الحاله حيكون وضعوا أسوء بكثير بالمناسبه حاول الانتحار مرتين وعندما نسئلوا يقول ضغط نفسي .

  41. ارید ان اطلب منکم الاذن الروحانی للقراءة الدعاء الشریف (قاموس الصغیر) للختم .
    بارک الله فیکم انا اسمی سید محمد رضا حسینی(الافغاني) .

  42. دكتور ابو الحارث لدي حبيب وللاسف دائما يضطهدني, وحياته كلها غش وكذب و أنا صبورة لأنني أحبه ماهو العمل او الفائدة ليكون جيدا بالنسبة لي الرجاء المساعد وهو غير مبال ودائمًا ما أرى فتيات أخريات في حياته ويضربني عندما اصارحه بانه يخونني ..ساعدني من فضلك الرجاء مساعدتي أنا أحبه كثيرا وأنا يائسة جدا ماذا أفعل حتى يهتم بي بلطف ولا يغش؟

  43. اريد كشف روحاني من دون علاج من زمن بعيد لدي ارواح ولكن لا استطيع ان اتواصل معهم ابدا اراهم احيانا ولكن من دون اي تواصل هل تستطيع ان تساعدني؟

  44. عندي ابني له سبع سنوات يطير الفلوس من دون نتيجه او استثمار يلعب بها في القمار كل شيء نقفل امامه من زواج من عمل من حياه اجتماعيه ندمن علم من سفر لا يقدر على العمل يتعب على الفور .
    خامل في البيت يعصب عندما تحكي معه لصالحه ما ذا افعل دائما مديون ولايستطيع ان يوفي الدين .
    باع كل ما يملك من سياره وبيت وكل شئ هل هذا نوع من العين و الحسد .

  45. اخي في نص شهر رمضان الله يعزك عند مدخل بيتنا في خزانة مال احذيه ف يوم من الايام شفنا عليها صدف لونه اسود وفيه نقاط لونها ابيض اربع صدفات مرات يكونن الاربع بصف واحد مرات عكس بعض يعني كل يوم شكل يتحركن وحدهن جلسن تقريبا اسبوعين بعدها شالها صديق ابوي .
    وانا اتوقع هو الي حطها لان زوجته مغربيه واتوقع انه زوجته هي الي سوت .
    هذا كله ف انقلب حالنا من هذاك اليوم وصار البيت كله مشاكل يعني كل يومين لازم مشكله وابوي كان يعصب كثير ويصيح كثير على اشياء تافهه حسيته بس يريد يصيح وامي تعبت كثير و في يوم من الايام تقريبا قبل شهر امي شافت في الحمام الله يعزك قزمين صغار اشكالهم حلوه كثير وقالت امي في واحد حلوووو كثيير ويضحك ويبتسم لأمي بعديها اختفى ف ما ادري ايش رأيك شيخنا .

    1. انا شاب عندي محل اول ما فتحت الرزق مليح بعد فترا لم استطيع بيع وضيق الحال واتيت ببضاعه وبعد مابعتا صار عندي نقص ونكسرة علي المال
      القريه التي اسكن بها علي ما سمعة بانها اهل حسد وبخل وهم من الناس الذي يامنون بروحانيه وهناك قصص بان رجل اخرج ثور ليشرب لم يصل الي الباب ذبحهو منزو راه جارو ارجو اعطائي العلاج المناسب لرزق وقلة حلتي بلحيات وشكو من ضعف الحظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق