مقالات روحانية

علاج السحر المرشوش بالقران مضمون مجرب لعلاج السحر المرشوش نهائيا

ما هو السحر المرشوش , دعونا نتعرف اليوم على علاج السحر المرشوش بالقران وكيفية استخدام عشبة العرعر لعلاجه مهما كانت قوته او عمره , تابع معنا المقالة لتتعرف ايضا على اعراض السحر المرشوش كاملة .

لا بد انك سمعت عن شيء اسمه السحر المرشوش على العتبات للمنازل والبيوت , وهو طبعا يعتبر من الاسحار السيئة والخطيرة و التي تعتمد على رش مادة السحر على طريق المقصود له السحر , رش مادة السحر على عتبة منزل للمكان الي يراد الاذية له .

يعتبر السحر المرشوش من انواع السحر الاكثر انتشارا في العالم العربي لأنه لأجل تنفيذ رش السحر لن تحتاج الى الوصل للمسحور او لقاؤه او السلام عليه .

فأنت فقط ترمي السحر الذي يكون على شكل سائل او بودرة او اي شيء قابل للرش في المكان المتوقع ان يخطو فوقه المراد سحره , وللعلم اريد ان اخبرك امر مهم حول هذا النوع من السحر وهو ما يجهله الكثير من الناس , وذلك بأنه يعتبر من اسهل انواع السحر على الاطلاق , على عكس باقي الاسحار وهنا تكمن الصعوبة في علاج السحر المرشوش لانه يكون غير ظاهر .

وسأخبرك امر مهم ايضا يجهله الكثير من شيوخ العلم الروحاني , وهو ان السحر المرشوش لا يحتاج الى ساحر قوي ويمكن ان يفعل هذا السحر المسمى المرشوش ساحر متوسط القوة الى مبتدئ وهنا تكمن خطورة هذا السحر السهل الممتنع .

كيف يتم عمل السحر المرشوش ؟

مثل كل نوع من السحر فهنا الساحر يحتاج الى اشياء بسيطة جدا ليبني عليها السحر المرشوش , ولو تذكر سابقا نبهتكم لأمر مهم وهو انه لا يحتاج الى الكثير من الجهد .

وستعرف ذلك من خلال طريقة عمل هذا السحر المنثور التي يعمل بها الساحر اللعين و ما يحتاجه الساحر هنا هو اثر بسيط من الضحية والذي يمكن ان يكون :

  • بقايا سيجارة تم تدخينها من قبل المقصود سحره ويكفي ان يكون قد شرب منها ولو سحبة واحدة بالمعنى العامي .
  • اثر من جرابات المقصود عمل هذا السحر له ونقصد الجرابات النسائية او الرجالية .
  • نعل او حذاء كان يرتديه المقصود ان يتم عمله له , وهنا ننبه الى الانتباه عندما تفقد حذاءك فجأة .
  • حاوية القمامة في المنزل لديك وللعلم فإن اخطر اثر للسحر يتم جلبه هو قمامة المنزل من البيت المقصود سحره .

وهناك قصص كثيرة حول خطورة السحر المرشوش وقد نجد عائلات مدمرة بسبب السحر المنثور دون ان تدري , وقد صادفتنا في المركز العلاجي حالات من هذا السحر كانت فظيعة من حيث التأثير والاعراض .

قصة مأساوية حول تاثير السحر المرشوش على الزوجين وانه سبب في تاخر الزواج للبنات ؟

اذكر حادثة لأحدى الاخوات وقد اصيبت بالسحر المرشوش مما أدى لطلاقها من زوجها بسبب السحر المرشوش للتفريق بين الزوجين وبنفس الوقت لديها اخت جميلة ومهذبة وفيها كل صفات الفتاة التي يحلم بها اي رجل فهي في ريعان الشباب ولها قدر كبير من الجمال والثقافة .

وتعمل مهندسة في مجال البتروكيميائيات ووضع الاهل المادي ممتاز جدا , ولكن لاوجود لزواج او خطبة لديها , ولو صادف ان ذكر أحد هذه البنت لأجل الخطبة والزواج , فإنهم مجرد ان تقدموا لها يغادرون بدون رجعة .

وبسؤال اختها الكبيرة حول بعض الاعراض المهمة للسحر والمتعارفة لدى الجميع / من حيث انها تركت الصلاة وابتعدت عن الطاعة لله بشكل مفاجئ , او التزين والتبرج في الاماكن العامة وعدم الاهتمام باللباس الشرعي, وهل هناك عزلة او كآبة في المنزل من قبل الاخت , او هل هناك احلام وكوابيس تراودها في الليل وتستيقظ مفزوعة / .

وكل الاجابات كانت نافية حول هذا الامر مما دعاني للاستغراب اكثر حول هذه الحالة وتأخر الزواج لها .

وللعلم نفس الامر كان مع اختها المطلقة وهي على قدر من الثقافة ايضا والعلم من حيث انه لا يوجد اعراض للسحر بالمعنى المعروف والظاهر , وهذه الحالة للان اذكرها لأنها كانت فعلا غريبة من حيث التتابع وأن كل شيء غامض , وهذا للتذكير يدل على قوة السحر المرشوش في التفريق بين الزوجين .

اختفاء الاعراض تدل على قوة هذا السحر

اذا الحالة التي راجعتنا للعلاج كانت لا تشكو من اي تلبس للجن او صرع مفاجئ او استفراغ بشكل متكرر او احلام وكوابيس وهي علامات مهمة توجه نحو السحر .

وللعلم تم سؤال الاخت الكريمة هل يوجد اعتداء من الجن عليك في النوم أو احلام فيها اعتداء من الجن عليك .

لأنه من الضروري هنا البحث عن المس العاشق في العلاج للعوارض الشيطانية وايضا كانت الاجابة النفي لكلا الاختين المطلقة والتي لم تتزوج بعد وهنا اصبت بالحيرة لأنه لاوجود او دليل على وجود السحر من النوع المرشوش او ا سحر آخر .

لم يكن لدينا أدنى شك بأن السحر المرشوش للتفريق بين الزوجين هو نوع السحر الذي استعمل للقضاء على هذه العائلة , لان السحر المرشوش يبقى في الجسد والبيت ونقصد عتبة المنزل مدة طويلة دون ان يعرفوا به , ولذك تكون اعراض السحر المرشوش قليلة الظهور على المصاب وهنا تكمن خطورة الامر .

ما هو السحر المرشوش ؟

لو اردنا ان نعرفه فيمكن ان نقول انه مادة سائلة او بودرة يتم رشها على المكان المقصود أذيته سواء كان منزل او شخص ما وقد تكون القراءة على اثر لهذا الشخص وتمريغه في التراب .

ومن ثم يقوم الساحر برش هذا التراب في المكان المقصود سحره بعد ان يكون قد قرأ عزائم السحر على هذا التراب او السائل ,ويتم اطلاق السحر على الجدران او مدخل المنزل او يزورك الشخص الذي يريد الحاق الاذى بك ويرش السحر على الكراسي او السجادة , او اي مكان يسير فيه المراد سحره .

علاج السحر المرشوش بالقران
علاج السحر المرشوش بالقران

هل يمكن ان تخبرنا عن اعراض السحر المرشوش للتفريق بين الزوجن على الارض لنكون على حذر ؟

ان اعراض السحر المرشوش على الارض ليست متشابهة لدى كل المصابين فهناك تنوع في الاعراض يختلف من جسد الى اخر , و لكن يمكن ان نضع لكم بعض اعراض السحر المرشوش على الارض او امام المنزل لكي تكونوا على بينة من امركم وتتوجهوا الى العلاج .

  • احداث انقلاب مفاجئ في الشخصية للمسحور ونلاحظ اننا أمام شخص غير معهود من قبل وكأنه استنساخ لشخصية اخرى .
  • من العلامات المهمة بهذا السحر ملاحظة امر الرائحة العفنة في المنزل والفم وهذا يحدث في 80 بالمئة من الحالات التي تراجعنا في المركز .
  • هناك حالة تميزه وهي انه المسحور يحاول الانتحار وخاصة بطريقة رمي نفسه في الماء او النهر او البحر .
  • حدوث اعراض مهمة في منطقة الراس من الوزن الثقيل للرأس وتراه متمايل يمينا او يسارا حسب منطقة تلبس الجن في الراس .
  • في السحر المرشوش لدينا علامة المعدة الفارغة المتحركة فهو يكره الطعام ومع ذلك يشكو من حركة في المعدة وألم .
  • تأثر الطرف السفلي منه ونقصد ان مكان اصابة السحر المرشوش تبدأ في القدم لأنه مرشوش على الارض .
  • حدوث حكة وتنميل وخدر في القدم اليسرى خاصة ونقصد باطن القدم لأن الجن يدخل من هذا المكان في هذا الصنف من السحر .
  • نرى ايضا من اعراض السحر المرشوش اصابة الجهاز الطرفي او الحركي القدمين خاصة بأمراض غريبة / كدمات , دوالي / .
  • اعراض السحر المرشوش اثناء قراءة الرقية تكون بنفض القدم اليسرى مباشرة وتحريكها بطريقة غريبة ومؤلمة .
  • من اهم اعراض السحر المرشوش على الملابس هو ملاحظة امر هام وهو ان اللباس يصاب بتغير لون مفاجئ رغم حداثته .
  • من اهم اعراض السحر المرشوش للمحبة هو محاولة المسحور الوصل لمن عمل السحر في الخفاء دون ان يشعر .
  • تناذر الفطر الاسود في انواع هذا السحر في المنزل مهمة وهي وجود مواد فطرية في زوايا المنزل رغم التنظيف المستمر .
  • ان بقايا السحر المنثور على الارض تبقى لفترة طويلة ولذلك لابد من علاج السحر المرشوش بالقران لانه لن تذهب بالمنظفات .
  • انبعاث رائحة كريهة من فرج المرأة رغم النظافة المستمرة لها وهو دليل على ان السحر المنثور قد تم للتفريق والطلاق .

هل يمكن ان تخبرنا عن طريقة مجربة في علاج السحر المرشوش بالقران نهائيا دون انتكاسة او عودة ؟

نعم بالطبع , ومن خلال ممارستنا في العلاجات الروحانية وجدنا طرق مجربة ومضمونة في علاجه , والحمد لله كانت نتائجها مذهلة ورهيبة وسريعة , ويحب ان نتختار شيخ روحاني ثقة لو اردت العلاج الخاص السريع للسحر المرشوش .

وكل هذا بفضل الله اولا واخرا وسنضع لكم كيفية علاجه واجتثاثه بالقران نهائيا وبدون عودة .

ولكن انصح الجميع وقبل تطبيق العلاج بالتصدق ولو بدولار واحد قبل البدء في العلاج لأنه من الواجب تزكية علاج السحر بالقران بالصدقة كي تكون علامات الشفاء منه نهائيا وبدون عودة سريعة ومضمونة .

والان سنبدأ شرح طريقة علاج السحر المنثور بالقران مجربة ومضمونة , فتحضر من العطار عشبة اسمها العرعر وهي معروفة لدى كل العطارين التقاة واهل المصلحة .

وهي بلون اخضر ويجب ان تكون طازجة فحاول البحث عنها بشتى الوسائل لأنها اقوى علاج للسحر المرشوش مهما كان عمره وقوته .

ويعرف العرعر اغلب المشتغلين في الطب النبوي فهو من اقوى ما يستعمل لألم الظهر والمفاصل والفقرات , ويعالج سوء التغذية وامراض فقر الدم كاملة ولكن أهم ما يهمنا الان هو استخدام العرعر في علاج السحر المرشوش وطرد الجن من المنزل والبيت مباشرة .

فهنا الصواعق الرحمانية ستعمل بشكل لا يصدق لطرد الجن وسحب العكوسات الشيطانية .

علاج سحر مشروب

طريقة العمل للشفاء التام

اذا نجلب عشبة العرعر والكمية تكون نصف كيلو غرام تقريبا ونأخذ الاغصان وليس الجذور من العشبة , ونفرغها في وعاء خشبي والاهم كما قلنا خشبي ثم نحضر 200 غرام من عشبة الريحان الاصلي ونصر على الاصلي فهو الاقوى مفعولا في علاج السحر المنثور سواء على عتبة المنزل او في اي مكان .

ونضيف الكمية كاملة الى الوعاء الخشبي الذي فيه عشبة العرعر ونجلب من الحرمل مقدار 50 غرام ايضا , ومن ثم نضيف للمحتوى ورق السدر الاخضر مقدار 3 ارواق .

ثم نجلب الملح الصخري او الملح الخشن ونضع 7 حصوات في الوعاء الخشبي , و نحضر ايضا نجلب البان الذكر الاصلي مقدار 3 حصوات ايضا ,ثم واخيرا نضيف رشة من المسك الابيض على الخليط .

بعد الوضع للمواد في الوعاء الخشبي نبدأ بالطحن للمكونات كاملة بأداة خشبية وانت تقرأ سورة يس المباركة ولكن كلما تصل الى كلمة مبين في سورة يس تتوقف وتقرأ / ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم / 7مرات , ثم تقرأ سورة الملك كاملة على الخليط .

وعند الانتهاء من القراءة لسورة الملك وسورة يس بالطريقة التي اخبرتك بها , نقوم بوضع الخليط في قماشة لونها اسود ونتركها في مكان مظلم يومين او ثلاثة .

ثم تقسم الخليط الى 3 اقسام وكل يوم تحلي قسم في لتر ماء فيه ملح خشن ايضا , وتتركيه 3 دقائق ثم تقرئي على الماء اية الكرسي 7 مرات , وتبدئي مسح ارضية المنزل كاملة و من امام المنزل باتجاه داخل المنزل وزوايا الغرف كاملة ,ويكرر هذا العمل لمدة 3 ايام متوالية .

وهي اقوى طريقة في علاج السحر المرشوش بالقران مضمونة ومجربة وسريعة ولن يرجع نهائيا بعون الله .

طبعا من الواجب في خلال هذه الايام الثلاثة ان لا تترك الصلاة على وقتها وكذلك تقرأ التحصينات من القران الكريم قبل النوم, وبفضل ان تشغل سورة البقرة في المنزل خلال اليوم مرة واحدة .

ماهي علامات الشفاء من السحر المرشوش ؟

اهم العلامات هي تغير الوضع في المنزل بشكل واضح , ورجوع الالفة والمودة لأهل المنزل وترك المعصيات , وكذلك سرعة الزواج وزوال اعراضه التي ذكرناها سابقا في المقالة فهي اهم علامات الشفاء من السحر المرشوش .

هل لديك تعليق او مشاركة او تجربة في علاج السحر المرشوش بالقران , اذا شاركنا تجربتك اضغط هنا موقع اسرار .

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق