كتب روحانية

كتاب منبع اصول الحكمة : عاجل وخطير قراءة وتحميل كتاب منبع اصول الحكمه pdf

كتاب منبع اصول الحكمه , اخطر الكتب الروحانية التي تتحدث عن الأعمال الروحانية , بعد التدقيق هذا رابط قراءة و تحميل كتاب منبع اصول الحكمة pdf .

ماهو وصف وشرح كتاب منبع اصول الحكمه

اخطر الكتب الروحانية التي تتحدث عن الأعمال الروحانية , بعد التدقيق هذا رابط تحميل وقراءة كتاب منبع اصول الحكمة , وفيه ابواب روحانية خطيرة مثل التهييج والهيمان وعقد الالسن وحل المربوط واستحضار العارض وجلب الزبون والكثير من الابواب والمشتملة على اربع رسائل مهمة في اصول العلوم الحكمية والتي تتحدث عن الفوائد والمجربات الروحانية الصحيحة والمصححة بإذن الله والكتاب المطبوع الاصل المسمى منبع اصول الحكمة للبوني مؤلف من 335 صفحة فيها العلوم الحرفية والوفقية والدعوات والاقسام .

طبعا الكتاب منسوب للشيخ الروحاني احمد بن علي البوني وهو نفسه من وضع كتاب شمس المعارف الكبرى الذي تحدثنا عنه في مقالة خاصة اسميناها حقيقة مخطوط شمس المعارف المخيفة ولابد لكل روحاني أن يطلع على الكتاب ففيه العديد من الأبواب الروحانية الجميلة منها للالفة والمحبة والقبول والقاء الخوف على الجبابرة والرزق باسماء الله الحسنى وفوائد مرتبطة بالدعوة البرهتية والدعوة الجلجلوتية .

وكتاب منبع اصول الحكمة غزير المعلومات ويعتبر سلسلة في دروس تعلم الروحانيات وهي سلسلة راقية قد بدأنا وضعها لكم في موقع اسرار ونختص بها الأعضاء النشيطين في الموقع انشاءالله ونتمنى منكم زيارة الموقع والتسجيل في الدروة الروحانية التي اعتمدناها هناك .

والكتاب يقسم الى اربعة رسائل مهمة روحانية وهي تعتبر أول طريق الروحانيات لكل من يريد التعلم الصحيح للعلم الروحاني والكتاب فيه فصول مهمة جدا متمثلة في العهد القديم وعلم الحرف وعلم العدد واول مابدأ فيه السلسلة هو علم الحرف والتكسير وهذا اساس كل علم روحاني لتصل إلى معرفة اقوى طرق علاج السحر .

والكتاب يقسم الى اربعة رسائل مهمة روحانية وهي تعتبر أول طريق الروحانيات لكل من يريد التعلم الصحيح للعلم الروحاني والكتاب فيه فصول مهمة جدا متمثلة في العهد القديم وعلم الحرف وعلم العدد واول مابدأ فيه السلسلة هو علم الحرف والتكسير وهذا اساس كل علم روحاني .

فصول منبع اصول الحكمة الاربعه للكتاب

  • الاصول والضوابط الحكمية .
  • بغية المشتاق في معرفة صنع الاوفاق .
  • شرح البرهتية المعروف بشرح العهد القديم .
  • شرح الجلجلوتية الكبرى .
كتاب منبع اصول الحكمه
كتاب منبع اصول الحكمه

التحف المشروحة في كتاب منبع اصول الحكمة :

  • التحفة الأولى في الكلام على الاصل في علم الحرف .
  • التحفة الثانية في الاوقات المختارة لاعمال الخير .
  • التحفة الثالثة في اختيار الاوقات والكلام على الكواكب ومعادنها وحروفها .
  • اوفاق الكواكب .
  • التحفة الرابعة في كيفية البسط والتكسير .
  • التحفة الخامسة في كيفية استخدام الملائكة على العموم .
  • التحفة السادسة في صفة استخدام الخدمة السفلية والحكام على قبائل الجن .
  • التحفة السابعة في مصطلح الحكماء في حكم الاعداد .
  • التحفة الثامينة في ما ذكرته الحكماء في الزيرج وما يقوم مقامها .
  • التحفة التاسعة في الكلام على الذكر بأسماء الله الحسنى وخواصها .
  • التحفة العاشرة في وصايا الحكماء لأولادهم وتلاميذهم .
كتاب منبع اصول الحكمه
كتاب منبع اصول الحكمه

منبع اصول الحكمه من مكتبه السعوديه PDF

والعديد من التحف الجميلة المشروحة بشكل مفصل وطويل ويصح القراءة للمبتديء شرط الكعرفة بامور الحساب والطرح وهذه بعض الامثلة على الفوائد الموجودة في الكتاب :

  • للتفريق بين المجتمعين على مالايرضي الله .
  • استحضار العارض والجلب والمحبة وجلب الزبون وجلب الحبيب .
  • ارهاب الصداع والضارب وقطع النزيف والرعاف .
  • لاخراج الظالم من داره ورجم الظالم وداره وترميده .
  • تمشية الجريدة الى المحل المتهوم وتفريق الزاني عن الزانية و فك السحر .
  • لعطف القلوب وقضاء الحوائج المهمة والمحبة بين المتخاصمين .
  • صرف العمار وازالة وجع الجنب والدخول على الحاكم وتغوير الماء .

فوائد روحانية من كتاب منبع اصول الحكمة

في الحقيقة هناك العديد منها ولا نستطيع ذكرها بتمامها وكمالها ولكن من بين المجربات التي انتشرت على نطاق واسع يمكن ان نقول ان هناك مجربة تسمى طلسم للحمل للعاقر وهو مستخدم بكثرة لنتائجه الباهرة ويتم قراءة بيت من الدعوة الجلجلوتية على الطلسم وعدد القراءة 61 مرة مت تشغيل بخور الحلتيت فهو مناسب لهذه المجربة و يمى طلسم تسريع الحمل لكل من تأخر حملها .

ويتحدث الكتاب في الصفحة 156 عن استخدام اسماء سريانية في العديد من المنافع الروحانية م استخدا بخور العود الهندي والصندل والجاوى في شرف القمر لاجل تسكين الغضب و تيسير الحال و الغلبة على الخصوم في وقت الشدائد ,ومن المجربات الغريبة التأثير نجد أنه ينصح بكتابة نقش الاسم بهرام في خاتم فضة ويقصد من معدن الفضة ويتم العمل والبخير في شرف كوكب المريخ ويحوط بالعبارة / رب زدني علما ورزق الفهم والحفظ / ومن ثم يتم بس الخاتم فيرى صاحبه العجب من المنفعة .

نسخة كتاب منبع اصول الحكمة واضحة جدا

ويتحدث الكتاب في أحد فصوله عن استخدام الاحرف العبرية في تركيب الاعمال الروحانية وهي بالطبع احرف يهودية قديمة يتم نقشها على عصا يسميها عصا سيدنا موسى و يحدد شروط العمل بها ان تكتب في وقت معين يسمى شرف الشمس و يذكر ان الكتابة يجب ان تتم بواسطة الزعفران و ماء الزهر و البخور المستخدم في العمل اللبان الذكر والجاوى , وتعمل عصا سيدنا موسى عليه السلام للامان من العدو نفاذ الكملة ويوضح البوني أنه من الواجب ان تكتب على رق غزال ويمكن الاطلاع على المجربة في كتاب منبع اصول الحكمة .

الكتاب بحق وبدون أي تهويل مليء بكل أمر تريد معرفته وتجربته وهو كنز من كنوز الكتب الروحانية ولتحميل الكتاب اضغط هنا لتدخل الى المنتدى ففيه النسخة الاصلية للكتاب منبع اصول الحكمه من مكتبه السعوديه PDF .

حكم قراءة كتاب منبع اصول الحكمة

العديد من الاخوة يضع الخوف بين عين القاريء من الكتاب وهذا أمر مبالغ فيه , وعلى الرغم من أننا نحذر من تطبيق الفوائد التي يظهر بها طلسم أو شكل غريب لكن يمكن وبكل أمان أن تطبق الفوائد الروحانية المستندة على القران والادعية والأذكار في الكتاب و الاستفادة من تركيب الايات ودمجها في المجربات لتكون غاية في القوة .

سعر كتاب منبع اصول الحكمة الاصلي

يختلف الامر بين أن تحمل النسخة المطبوعة منه وبين أن تقتني النسخة الاصلية من الكتاب والتي تكون على ورق اصفر قديم موضح شكله ضمن المقالة وسهر النسخة الاصلية كاملة بدون نقص هو 300 دولار امريكي , وهي نسخة تحتوي على مجربات جلب الحبيب من كتاب منبع اصول الحكمة للبوني وهي أكثر من 70 مجربة صحيحة , فهو كتاب أسرار الحكمة pdf , وهناك في النسخة الاصلية تجد منبع أصول الحكمة ويليه السر المظروف في علم بسط الحروف ويليه الدرة البهية .

خاتمة

نرجو الله عز وجل أن نكون قد شرحنا الكتاب لكم مبينين لكم الاقسام والرسائل المهمة والمقالات للكتاب , ولاتنسوا الدخول الى موقع اسرار فهو بانتظاركم للمشاركة وطرح كل الاسئلة التي يمكن أن تخطر في بالك وتنتظر الجواب لها ولتحميل الكتاب اضغط هنا موقع اسرار .

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. اهلا بكم أخي عبدالله وتشرفنا بحضوركم الكريم.
      وبارك الله بكم وعافاكم وأمدكم والأهل بالصحة والعافية.
      الدكتور أبو الحارث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق