مقالات

اكتب لكم طريقة علاج القرين مقال مهم لأول مرة

طريقة علاج القرين

 

سنتكلم في هذه المقالة الشيقة عن أعراضه وطرق العلاج منه وكذلك في هذه المقالة  سوف نتعرف على جوانب مهمة من موضوع القرين :

سيكون البحث مقسم ومجزأ بيستطيع القاريء أن يفهم الكثير عن هذا الموضوع الشائك .

محتويات المقال :

– ما هو القرين ؟

– هل يرافق الانسان في قبره؟

– ما هي أعراضه ؟

– طرق العلاج منه ؟

 

تطرقنا في مقالة سابقة الى موضوع القرين بعنوان علاج القرين بالقرآن من اسرار علوم الروحانيات وذكرنا حينها تعريفه ودليل وجوده في الكتاب والسنة، كما استعرضنا قليلا من أعراضه، فاذا كنت لم تطلع عليه بعد، فإننا نعيده عليك هنا مع إضافة بعض التحديثات له مثل ذكر طرق العلاج منه.

اذا السؤال المتكرر ما هو القرين؟

 

القرين هو عبارة عن شيطان يبدأ تأثيره على الإنسان من وقت الولادة إلى الممات، والقرين في كتب اللغة هو الصاحب أو الرفيق أو ما يعرف بالعامية بـ “التابعة” لآنهم يعتبروا أنه تابع للإنسان أي ملازم لا يفارقه من مولده إلى مماته.

لكن هل يرافق القرين الميت في قبره؟

 

الجواب على هذا السؤال هو: لا، فبمجرد أن يموت الإنسان يفارقه قرينه لأن مهمته التي كان مسخراً لها قد انتهت.

لكن ما هو دليلك في ذلك؟

 

دليلي في ذلك قوله صلى الله عليه وسلم:

(الإنسان إذا مات انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له) – رواه مسلم –

حسنا ، ماهي أعراض الإصابة بالقرين:

 

تحدثنا في مقالة سابقة عن أعراض الإصابة بالقرين ، لكن هذه المرة سنتعمق فيها قليلا، فمن بين الأعراض المشهورة للإصابة بالقرين نذكر:

  1. كثرة الشك: حيث أنك تبدأ بالشك في عدد ركعات الصلاة بصفة مستمرة، فلا تدري كم ركعة صليت، ونفس الأمر في الوضوء، حيث أنك تنسى مثلا هل غسلت وجهك أم لا وهكذا.

 

  1. أحلام مزعجة أثناء النوم: ستحلم بما تخاف منه في الواقع أو تخشى حدوثه، فاذا كنت تخاف من الأماكن المرتفعة في الحقيقة فستحلم أنك تسقط من مكان مرتفع، وإذا كنت تخاف من الحيوانات أو الحشرات ستحلم بفأر أو ثعبان أو كلب.

 

  1. الإحساس بالاضطهاد والقلق من الآخرين: فإذا قدمت لك زوجتك مثلا كوب شاي تنتظرها حتى تخرج وتتخلص منه لأنك تظن أنها تحاول التخلص منك حتى تحوز على الشقة أو الميراث أو المعاش.

 

  1. تخيلات: حيث أنك تتخيل أشخاص لا وجود لهم يكلمونك وتكلمهم وترد عليهم ويحذرونك من الآخرين وأحياناً يقومون بتهديدك بالقتل أو قتل أبنائك أو زوجتك أو يقنعونك بالانتحار حتى تتخلص من آلامك التي لا تجد لها علاجاً.

 

  1. شعور بشخص معك دائما: خاصة بالنسبة للبنات والسيدات، فاذا كنت فتاة فستشعرين قبل النوم تحديدا بشخص يحتضنك من الخلف ولا تستطيعين التخلص منه، أو بشخص نائم فوقك ولا تستطيعين إزاحته من مكانه.

 

  1. الشعور كأن شخص يمنعك من الحديث: أثناء الأحلام المخيفة أو التعرض للاعتداء أو الاغتصاب تريد أن تستنجد بأحد الموجودين في المنزل وعند محاولتك أن تصيح أو تطلب النجدة من أحد لا تستطيع أن تتكلم وتشعر أن شيئاً ما يمنع صوتك.

 

  1. رغبة شديدة في الخروج من المنزل والمشي في الشوارع بدون هدف: وربما تكون في حالة عدم وعي كامل أثناء خروجك ومشيك في الشارع.

 

  1. ترى اشكالا لا وجود لها: حيث أنك تلاحظ أشكالاً في سقف الحجرة أو على الشبابيك أو أثناء نومك لا وجود لها في الواقع.

 

  1. تسمع صوت القرآن من بعيد: إذا تعرضت لقراءة القرآن الكريم لا تغيب تماماً عن الوعي لكنك تصبح كالذي يسمع القراءة من مسافة بعيدة جدا وتسمع كلام الموجودين بالمكان لكن من بعيد.

 

  1. تخدير أثناء سماع القرآن: مع سماعك لقراءة القرآن تشعر بخدر شديد في أطرافك.
طريقة علاج القرين
طريقة علاج القرين

لكن، هل ضروري أن تظهر عليّ جميع هذه الأعراض أم أكتفي ببعضها فقط؟

 

يمكنك الاكتفاء ببعض منها فقط، شريطة ألا يغيب وعيك عند استماعك للقرآن.

حسنا السؤال المهم ، كيف يمكنني العلاج منه؟

 

أثبتت الدراسات الدينية أن أفضل علاج لطرد القرين هو :

الرقية الشرعية: حيث لا بد أن ترقي نفسك بالماء بعد أن يقرأ عليك ما تيسر من القرآن وأن يكون الماء كاف لأن تشرب منه لمدة أسبوع وأن تغتسل وتتوضأ منه وتمسح على جسدك طوال أيام الأسبوع.

– قراءة القرآن بصوره مستمرة: حيث لا بد عليك أن تواظب على قراءة الآيات والسور التالية:

– قراءة سورة الفاتحة سبع مرات متتالية.

– قراءة سورة الفلق 21 مرة مع تكرار قولة تعالى “من شر حاسد اذا حسد” ثلاث مرات في كل مرة.

– قراءة سورة الصمد سبع مرات متتالية.

– قراءة بعض الآيات على الماء سبع مرات وهي:

 

قولة تعالى: ” وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ” سورة البقرة آية 109.

قولة تعالى: ” أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً ” سورة النساء اية 54.

قولة تعالى: ” وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى ” سورة طه آية 131.

قولة تعالى: ” وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً ” سورة الكهف آية 39.

قولة تعالى: ” تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ” سورة الملك آية 14.

قولة تعالى: ” وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ ” سورة القلم آية 51.

قولة تعالى: ” قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ” التوبة آيه 14 و 15.

قولة تعالى: ” يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ ” سورة يونس آية 57.

قولة تعالى: ” وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ ” سورة النحل آية 68 و 69.

قولة تعالى: ” وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً ” سورة الاسراء آية 82.

قوله تعالى: ” وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ” سورة الشعراء آية 80

قولة تعالى ” وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ ” سورة فصلت آية 44.

 

طريقة علاج القرين
طريقة علاج القرين

هل من طريقة علاج أخرى نتعلمها ؟

 

نعم في مركزنا العلاجي نعتمد طرق قوية وهي خلاصة التجارب التي قمنا بها واثبتت أنها فعالة وقوية ، فهناك طرق علاج اخرى والتي أثبتت فعاليته في طرد القرين من خلال مراجعة المرضى وسماع ماحدث معهم ، ومن بين هذه الطرق نذكر:

– أكتب على صحن أبيض لايوجد به رسوم أي صحن ابيض صافي ولا يكون مزخرف والكتابة بماء الورد

وستكون الكتابة هكذا …

نكتب سورة الدخان على أن يكون مضاف إلى ماء الورد الزعفران فهو جيد في طرد الجن

– بعدها اكتب:

“توكلوا يا خادم سورة الدخان أزيلوا كل عارض قد تلبس في جثة وعروق ودم ولحم وعظم”

– ثم اكتب اسمك او اسم الشخص المصاب رجل كان أم امرأة.

بعدها أفرغ ماء طاهر على الصحن ويستحب أن يكون هذا الماء ماء مطر أو ماء زمزم على أن تصنع من هذا الماء قدر كافي لأن تستحم به وتشرب منه كما يفضل القراءة على الماء بسورة الدخان أيام 13 و14 من الشهور العربية.

واضافة الى ذلك، هناك علاج آخر يقال إنه يدمر القرين تدميرا  يدمر القرين! علمني إياه

ضع في سطل كبير بعض الماء وأضف عليه:

1-  ملح القصب الصخري

2- خل التفاح

مع وضع السبابة داخل السطل وردد ما يلي:

(بسم الله أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذا بالله من الأبالسة ومن شر شياطين الانس والجن ومن شر كل معلن أو مسر و من شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ابليس وجنوده ومن شر كل دابة أن تأخذ بناصيتها ربي على صراط مستقيم. أعوذ بما استعاذ به ابراهيم وموسى وعيسى ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ابليس وجنود ومن شر ما يبغي).

 

بعدها اقرأ في السطل:

– سورة البقرة كاملة .

– الآيات “01 – 10” من سورة الصافات ثلاثة مرات.

– آيات العذاب مع النفث.

بعدها قم بقراءة :

– آية الكرسي في جميع اركان المنزل والزوايا 3 مرات.

قم بالتحريج، والتحريج هو ترديدك هذا القول.

(أحرج عليكم بالعهد الذي أخذه عليكم سيدنا سليمان أن تخرجوا من هذا البيت، أحرج عليكم الله أن تخرجوا ولا تؤذوا أحدا من سكان أهل هذا البيت).

وفي الأخير:

– قم برش الماء في جميع أركان المنزل ومداخل البيت مع ذكر اسم الله ثلاث مرات قبل الرش.

– اقرأ سورة البقرة لمدة 7أيام.

– اقرأ سورة الفلق 100 فأكثر بدون تحديد.

سطل علاج القرين
سطل علاج القرين

 

ولاتنسوا التسجيل في موقع اسرار ففيه بعون الله الفوائد الروحانية الجميلة والصحيحة وتكتبون كل مايخطر ببالكم من أمور الروحانيات وطلب الكشف والعلاج فهناك تجد الاسرة الواحدة تنتظرك

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق