مقالات روحانية

عقد لسان الظالم بالقرآن : ساعلمكم طريقة عقد لسان قوي للزوج و سليط اللسان

اقوى عقد لسان الظالم بالقران مجرب, لرد الظالم وظلمه , واسكات من يتكلم عنك بالسوء ,طريقة عقد لسان قوي وسريعا وعقد لسان الزوج العصبي .

هل جربت وصفة عقد لسان بالملح ولم تنجح معك , اذا دعنا نعلمك الطريقة الصحيحة في اقوى عقد لسان في الوجود على الاطلاق .

فلا شك أن كلام الناس المحيطين بك احيانا يكون كالسيف القاطع عليك ويمثل جرح كبير لقلبك و كذبك يعمل على نشر وسيطرة الحزن والألم و الاسى لك لو كنت انت الشخص المقصود بهذا الكلام الجارح ولذا يجب عقد لسان الظالم سريعا وباسرع وقت .

تصلنا الكثير من الاتصالات تستفسر عن حل لمشلكة اخراس السنة العالم التي تتكلم عنك بالسوء وكيف يمكن ان يتجنبوا اعتداء الظالمين عليهم والجام ألسنة البشر السيئين الذين يتكلمون عنهم بالباطل وكيف يمكن تطبيق مجربة عقد لسان قوي .

وهنا نحن نعني ضعاف النفوس من الناس وبالتحديد الظالمين الذيت لايخافون الله والذين يطبق عليهم توصيف القرآن بأنهم يأكلون لحم الآخرين وهو حي وبكل بساطة ودون رادع ديني او اخلاقي .

ولتعلموا اخواني أن الأمر من وراء كلام الناس هو مجرد الحسد الشيطاني والغيرة من تفوقكم او اخلاقكم الطيبة لا يخلوا الامر من التربية الفاشلة لهم وعدم تقيدهم بوصايا القران او الرسول عليه افضل الصلاة والسلام .

والشيطان له الاثر الكبير في تحريض الناس على بعضهم والاخ على اخيه والاخت على اختها وهكذا , ولتعلموا أن الله جعل للمطلوم دعوة لاترد فلا تكونوا أخي وأختي سببا في دعاء أحدهم عليكم وتكسبون غضب الله عز وجل .

فلاتعتدي اخي على أحد ولاتشمت باحد وحاول أن تدعوا بالخير لمن حولك ليصلك الخير بعون الله , وليكن قول الله عز وجل دستورا يمشي عليه الناس لينالوا الرحمة والرضى من الله عز وجل فقال الله عز وجل في كتابه العزيز ( وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا) , فطهر قلبك من الظنون والحسد والغيرة واعلم ان الله يراك ويسمعك .

والاشخاص من حولنا نوعين فأحدهم يتكلم على الجميع بدون استثناء والأمر الاخر ان شخص معين يتحدث عنك بالسوء , فمن رماك بساهمه عليك ان تقف بوجهه وترده عن كيده وحاول ان تجد حلا بعيدا عن العراك او الصياح .

والنوع الثاني الذي يتكلم عن الناس جميعهم فاتركه ولاترد عليه لانه انسان مريض مع الجميع وليس معك فقط وسنعلمك عقد لسان من تريد بالقران الكريم و تعتبر المجربات في هذا الامر اقوى من طلسم عقد لسان من شئت , فهي خلاصة اقوى مجربات اخراج السنة السوء عنك .

هنا سنقدم لك ماتحتاجه لكي تتجنب اهل السوء و لكل من تشتكي من زوجها سليط اللسان في غير الحق فهذه مجربات في عقد لسان الزوج مجربة وصحيحة , ونقصد الزوج الظالم , وهي تصح في عقد لسان اهل الزوج الذي يتحاملون على الكنة .

الطريقة الاولى وهي مجربة مرارا في عقد لسان الظالم سريعا وعقد لسان الزوج الظالم ؟

اذكركم ونفسي بتقوى الله اخواني وعلينا ان نكون هادئين في تعاملنا ولتكن الطيبة والتسامح راية ترفرف فوق قلوبنا ولتعلم انه لو اردت ان ترد الظالم وتعمل على عقد لسان الظالم الذي يتكلم عنك بالبهتان فافضل الوسائل لرد الظالم هي اللجوء للجبار المنتقم لتحقق مرادك بعون الله  فخير وقل اللهم افضح سريرته وافضحه امام خلقك وللعلم فهذه الفائدة الروحانية القوية اكتبها لكم بعون الله للرد على الظالم وعقد لسانه السيء عنكم .

فتوكلوا اخواني على الله ولا تعملوها إلا للشخص اللذي يستحقها .

دعوني اولا احبتي ان اذكركم ونفسي بتقوى الله اخواني وعلينا ان نكون هادئين في تعاملنا ولا نتسرع في الحكم على من حولنا فقد يكون من اوصل الشتيمة يتقصد هذا فعليكم التأكد قبل أن تطبقوا الفائدة .

ولتكن الطيبة والتسامح راية ترفرف فوق قلوبنا ولتعلم انه لو اردت ان ترد الظالم وتعمل على عقد لسان الظالم الذي يتكلم عنك بالبهتان فافضل الوسائل لرد الظالم هي اللجوء للجبار المنتقم لتحقق مرادك بعون الله فخير وقل اللهم افضح سريرته وافضحه امام خلقك وللعلم فهذه الفائدة الروحانية القوية اكتبها لكم بعون الله للرد على الظالم وعقد لسانه السيء عنكم .

التحضير لهذه الفائدة يجب ان يكون في ساعة نحسة لانك هناك انت تخرس وتعقد لسان العدو ولنذكر ان هذه التجربة هي اقوى من وصفة جدتي السحرية في عقد لسان الزوج او اهل الزوج او الظالم .

ونرجع للقول انه عليك ان تختار ساعة نحسة للعمل بهذه الطريقة وهي بالتأكيد ستكون ساعة المريخ ويمكن ان تختار لها من الايام اي يوم عدا الجمعة فالمهم هو ساعة المريخ النحسة لعقد الالسن .

ثم تحضر البخور الروحاني ويسمى بخور الشر لأنك تعمل لانسان شرير , وهو الظالم الذي تكلم عنك بالسوء ويستعمل لهذا الامر بخور الصبر والمر وهما مخصصان لأمر الظالم , وكتبنا سابقا طريقة عقد لسان بالخيط لو تذكرون واستخدمنا هذا البخور .

اذا نحضر البخور المذكور ثم تكون قد جلبت قلم روحاني اسود وقد يكون من الحبر الاسود او القطران وتبدا رسم حرز عقد لسان فوري الموجود في الاسفل وتشاهد صورته .

ثم تشعل البخور المذكر وهو الصبر والمر وتقوم بتمرير الورقة على البخور وانت في نفس اللحظة تكون تقرأ السورة التي نزلت في ابرهة الاشرم حين اراد هدم الكعبة وهي سورة الفيل, فهي مخصصة للظاليمن الاعداء .

فتتصور الظالم الذي تكلم عنك بالسوء امامك وتردد السورة مع التوكيل بايقافه عن ظلمك والعدد الذي تقرأ به السورة هو سبع مرات وانت تبخر الورقة ثم تحرق الورقة , والتوكيل يكون بضيغة مثل توكلوا ياخدام هذا الحرز المباركة بعقد لسان فلان عن فلان وحرق قلبه كما احرق هذه الورقة وترمي الورقة في النار .

وهي تصح في عقد لسان الاهل للزواج ان كان الرجل المتقدم مقبول شرعا لكن أحد افراد الاسرة لا يريد ان يتم الزواج , فهي من اقوى عامل عقد لسان الاهل الغير موافقين على الزواج .

عقد لسان الظالم سريعا
عقد لسان الظالم سريعا

المجربة الثانية في عقد لسان الاهل المعارضين للزواج وتسمى طريقة سريعة لموافقة الاهل على الازواج ؟

تعاني بعض الفتيات من موضوع تاخر الزواج ولذلك لرفض الاهل لموضوع الزواج مع ان المتقدم للزواج يكون مقبول شرعا , ويعود الرفض لعدة اسباب ومنها مثلا انه ليس متقدر ماديا , ويبدا الكلام الجارح حوله وحول ابنتهم ولا يعلمون انهم بذلك يعملون على دمار مستقبل بنتهم بالرفض الغير مبرر للزواج .

ان الظلم والبهتان احيانا يكون سبب في خراب اسر كبيرة , وخاصة في حال لم يتم لجم لسان المعتدي والظالم , فهناك حوادث كثيرة تمت بسبب زلة لسان مقصودة او غير مقصودة , فمن الواجب الحرص الكبير قبل ان تتفوه باي كلمة .

واصبحت الغيرة والحسد من اكثر العوامل المنتشرة في مجتمعنا والتي تسبب دمار البيوت وبث المشاكل الاسرية , ولكن فات عن الكثير أن الظلم متواجد منذ قديم الزمان ولم يسلم منه الانبياء والرسل , لذلك عندما تسمع شماتة الاخرين فلا تتاثر وتوكل على الله وقل حسبي الله ونعم الوكيل فهو الذي سيأخذ حقك بعون الله .

ان الظلم هو طبيعة لدى بعض البشر و هذا الامر لم يتوقف منذ قديم الازل , فكم سمعنا من قصص الظلم والحقد , ولنا في قصة يوسف عليه السلام واخوته كيف ظلموه , ولكنه سامحهم بقلب طيب ليثبت لهم ان الظلم لن يستمر , وبشر الله الظالمين بعذاب اليم , وعندما تعمل عقد لسان الظالم بالقران فإنك تحد من كلامه وسوء معاملته وتجعله يبتعد عنك .

هذه الطريقة ايضا تعتمد في عملها على احضار القطران الاسود او الحبر الاسود للعمل ولكن المطلوب منك في هذه الفائدة لعقد لسان الظالم بالقران اثر منك اي قطعة من قماش كنت تلبسه وهي مجربة وخارقة المفعول , فتقوم برسم حرز عقد السنة العالم الذين يتكلمون عنك بالسوء كما في المرفق والصورة .

ويتم هذا العمل في يوم نحس كما قلنا والبخور الذي تستعمله ايضا يكون بخور المر والصبر فترسم الحرز كما هو ومن ثم تعمل على تبخيره وانت تردد بصوت عالي عدد 111 مرة / اليوم نطبع على أفواه المشركين / ثم تردد ايضا الاية الكريمة / اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون / 70 مرة متتالية وتلف الحرز بقطعة قماش بعد ان تكون قد كتبت اسمك خلف الورقة فهو عقد لسان قوي ومجرب .

عقد لسان الزوج
عقد لسان الزوج

طريقة مجربة في عقد لسان الزوج الذي يتحدث بالبهتان على اهله ؟

احيان يكون الزوج عصبي وسليط اللسان وفي كل دقيقة ولحظة يقوم بتوبيخ زوجته او اولاده مما يسبب الحرج للزوجة او الاولاد وهذه الفائدة بعون الله بسيطة وعملها يحتاج الى المداد الطاهر وهو ماء الزهر والزعفران فتكتب مساء قبل النوم تحديدا و على كفك يدك الأيمن طوران مزجل

فقط ومن ثم تكتب تحتها عقدت لسان كل بني آدم عن فلان أو فلانة بنت فلانة وتقوم بالكتابة على كفك الأيسر برهتية تتليه وتكتب تحتها ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل ومن ثم تقومين اختي الكريمة تمسح وجهك بكفيك وتنامين وانشاءالله سيعمل خدام هذه الاسماء الشريفة على تحصينك من لسان الزوج المتسلط .

نصائح مهمة نقدمها لكم في حال سماعك لاحدهم يتكلم عنك :

بعض الازواج لديهم طبيعة صعبة في التعامل مع الاخرين , وخاصة الزوجة والاولاد وبشكل لا يصدق وعلى اتفه الاسباب يبدأ بالشتم والسب مما يبث في المنزل الاجزاء العكرة والنفوس والسيئة .

ففي هذه الفائدة يجب ان نستعمل الحبر الروحاني الطبيعي / زعران , ماء الورد , المسك / وهذه الفائدة ايضا تعتمد على الدعوة البرهتية فنحتار من اسماء الدعوة الاسمين / طوران , مزجل / فتكتب الاسمين على يدك اليمنى وذلكب المداد الطاهر كما قلنا ثم من بعد هذا تكتب تحت الاسمين المذكورين / عقدت لسان زوجي فلان بن فلان عن الشتم والسب واللعن / .

ثم تشغلي بخور الجاوى لاننا نقصد الخير للزوج هنا , وتمرري اليد على البخور وانت ترددي ايضا سورة الفيل 11 مرة وبالنهاية تقولي توكلوا ياخدام هذه السورة المباركة بعقد لسان زوجي فلان بن فلانة عن الشتم والسب فهي من اقوى المجربات في عقد لسان الزوج السليط اللسان الذي لايتواني عن سب اهله واولاده وزوجته .

واخيرا ارجو ان نتبهوا لامر مهم وهو عدم تصديق كل ما يصلك من اخبار فاحيانا ناقل السب يكون قصده ان يخرب علاقتك مع الاهل او مع الزوج فكن حريص جدا وتأكد , وابتعد عن المكان الذي فيه نقل للاخبار ونميمة و اجعل الاستغفار على لسانك كل يوم , وعليك ان تدعو للاخرين بالهداية دائما .

هل لديك استفسار او مشاركة تود طرحها , اذا اضغط وادخل هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

عقد لسان الظالم بالقرآن و عقد لسان الزوج

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق