مقالات

ماهو اللبان الذكر العمودي الخارق

ماهو اللبان الذكر العمودي الخارق

مقدمة عن بخور اللبان الذكر

بخور لبان الذكر من البخورات التي يجري الحديث عنها بشكل دائم ومستمر في جميع الأوقات وذلك في عالم الروحانيات وهذا أمر طبيعي لأن عالم الروحانيات يعتمد اساسا على البخورات ونوعية البخور للعمل .

وبعض البخورات لها استخدامات روحانية أو طبيعية مثل النكهة للطعام أو المضغ أحيانا ولكن بصورة عامة الحديث هنا عن لبان الذكر المستعمل في الأمور الروحانية فكلنا يعلم أن اللبان الذكر له فوائد كثيرة لا تعد ولا تحصى من الأستخدام الروحاني والاستخدام الطبيعي .

وشجرة اللبان منتشرة في أماكن عديدة وخاصة في سلطنة عمان والهند والباكستان وللعم فقط فإنه هناك 3 اشجار لبان ذكر عمودي حر روحاني اصلي فقط في العالم كله وأحدها توجد في سلطنة عمان

شجرة اللبان الذكر
شجرة اللبان الذكر

ماهو لبان الذكر

يعرف اللبان الذكر كما يطلق عليه يأغلب البلاد العربية وله اسم آخر يسمى الكندر وأسمه العلمي الانكليزي Boswellia Carterii وهو يستخرج مثل الصمغ السائل المائل للون الأبيض من شجرة الكندر ويستخدم للمضغ والطبخ وكبخور فيتميز برائحة جميله جداً وله الكثير من الأستخدامات في العلاج بالطب العربي الذي انتشر كثيرا في العصر العباسي .

لكن في البلاد العربية تشتهر به سلطنة عمان كدولة متفردة بهذا النوع من البخور او اللبان وله انواع كثيرة وتختلف جودته وسعره حسب الشجرة ونوعها لننتقل لاسعار حيالية لاتصدق واللبان من طل شجرة يكون الصالح منه تقريبا نسبته 30 % فقط فيتكون اللبان الذكر من مزيج له نفس البنية اللونية فحوالي 60% راتنج وحوالي 25% صمغ وحوالي 5% زيوت طيارة

ماهي أنواع اللبان الذكر

– لبان ذكر صمغي من شجرة اللبان واستعماله للمضغ
– لبان الذكر العامودي ويستخدم في الروحنة للخواتم الروحانية
– لبان الذكر الحر العمودي الخارق وهي 3 شجرات في كل العالم ويستعمل لتنزيل المال

إذا اللبان له انواع عديدة ومستخدمة في حاجات معينة ولكل نوع سعره ومكان وجوده واستخراجه فالبان الذي تجده في الاسواق أغلبه لايصلح للامور الروحانية بل اجزم ان كله لايصلح .
واللبان الذكر الحر العمودي الخارق له ارتفاعات معينة تبدأ من 50 سم وترتفع لتصل 3 متر وكلما كان العمود أطول كلما كان اللبان اصلي وحر واستعماله قوي في أمور الروحنة وتنزيل المال .

ماهي اسعار اللبان الذكر وكيف اعرف الاصلي

جيب التفريق بين اللبان الذكر الصمغ وهو ماتجده في المحلات التجارية ومنتشر في الاسواق وهذا النوع لايصلح للأمور الروحانية بل فقط لامور المضع وامور الطبخ وتجاوزا يقال له لبان ذكر بل هو صمغ أو علكة كما يقال بالعامية
فاللبان الحر الاصلي لايمكن ان يباع في محل عادي لأن ثمنه الاف الدولارات للغرام الواحد وهذا أمر صعب المنال لأغلب الناس وسنعلمك طريقة كشف اللبان الاصلي من المغشوش

ماذا قال القدماء عن اللبان الذكر

قال حنين : أجود الكندر هو ما يكون ببلاد اليونانيين وهو المسمى الذكر الذي يقال له سطاعونيس وما كان منه على هذه الصفة فهو صلب لا ينكسر سريعاً وهو أبيض وإذا كسر كان ما في داخله يلزق إذا لحق وإذا دخن به اخترق سريعاً وقد يكون الكندر ببلاد الغرب وهو دون الأولى في الجودة ويقال له قوفسفوس وهو أصغرها حصاً وأميلها إلى لون الياقوت.

اللبان الذكر العمودي
اللبان الذكر العمودي

قال ديسقوريدوس : ومن الكندر صنف آخر يسمى أموميطس وهو أبيض وإذا فرك فاحت منه رائحة المصطكى . وقد يغشّ الكندر بصمغ الصنوبر وصمغ عربي إذ الكندر صمغ شجرة لا غير. والمعرفة به إذا غش هيّنه وذلك أن الصمغ العربي لا يلتهب بالنار وصمغ الصنوبر يدخّن والكندر يلتهب وقد يستدل أيضاً على المغشوش من الرائحة وقد يستعمل من الكندر اللبان الدقاق والقشار والدخان وأجزاء شجرة كلها وخصوصاً الأوراق ويغش.

فوائد اللبان الذكر الطبية

لبان الذكر له فوائد عديدة ومتنوعة واستعمالات لاتعد ولاتحصى طبية وروحانية ولعون الله سنذكر لكم الفوائد قدر الامكان

1- لتعقيم و تطهير الجروح

يعمل لبان الذكر على التطهير و تعقيم الجروح و الحروق ايضاَ ويساعد بشكل جيد على سرعة شفاء الجروح و الحروق وكما أنه يعتبر مطهر عام للجسم من الداخل و الخارج ويعمل على تقوية المناعه.

2- جمال البشرة وبياضها

انتشرت في الآونة الأخيرة فوائد اللبان في علاج البشرة وكله صحيح ومجربة فالكثير من الشركات الآن تعتمد نبات الكندر او اللبان في بعض المنتجات التجميليه الخاص بهم وذلك بوضعه في ماء وتركه واستخدام ماؤه وهذه الطريقة اضعها لكم
انقعي اللبان في الماء المغلي وغطيه ليله كامله واليوم التالي ستشاهدين لون الماء تغير واصبح مائل للابيض فصفيه وضعي الماء بعلبه زجاجية واحتفظي فيه بالثلاجه وخذي من المحلول الي استحصلتيه وضعيه على وجهك او جسمك او اي مكان تريدي معالجته من احد المشاكل من ربع ساعه الى ساعه واغسليه وسوف تلاحظي النتيجه بالاستمرار ويستخدم اللبان الذكر من مئات السنين ويستخدم على نطاق واسع وبالأخص عند العرب، فاللبان الذكر له فوائد عديدة منها التبيض حيث يستعمل كقناع فعال مبيض ومشد للبشرة ومعطر ومرطب، وقافل للمسامات الواسعة. كما يساعد على تحفيز الغده الدرقية ويساعد في التخلص من الوزن الزائد

بعض فوائد اللبان للبشرة :

  • يعمل على التخلّص من آثار الندبات والحفر الموجودة في البشرة
  • يعمل على إغلاق مسامات الوجه الواسعة
  • يعمل على تفتيح البشرة بشكلٍ طبيعي وخلال وقتٍ قصير
  • يعمل على العلاج من الدوالي ومن العروق الزرقاء البارزة في كفوف اليدين وفي البشرة
  • يساعد اللبان الذكر في التخلّص من الهالات السوداء تحت العينين
  • يعمل على شد البشرة وزيادة ليونتها وبريقها
  • يوحّد لون البشرة ويخلّصها من التصبّغات ومن آثار ضربة الشمس
  • يجدد خلايا البشرة ممّا يساعد في مقاومة التجاعيد و علامات الشيخوخة المبكّرة يعمل على حماية البشرة من الإلتهابات الفطريّة ومعالجتها.

3- علاج الأمراض الصدرية بشكل فعال

فاللبان يعد من أفضل العلاجات التي تعالج الأمراض الصدرية بشكل عام و أنه فعال جداً في علاج نوبات الربو و الحنجرة و الحلق و يعمل على تهدئة السعال المتواصل ويخرج البلغم بشكل جيد.

4- مفيد لعلاج الأمعاء و الكولون للكبار و الصغار

يساعد لبان الذكر على الهضم ويخفف من أمراض القرحة و القولون من حيث أنه يقلل من نسبة الحموضة و العصارات الهضمية وكما أه يساعد على الوقاية من الأمراض المعوية

5- اضطراب الدورة الشهرية ومقوي جيد للذاكرة

مفيد جداً في حالات تأخر الدورة الشهرية و إحتباسها عند النساء, بالأضافة إلى أنه يساعد على زيادة كفائة عمل الدماغ من حيث معدل التركيز و تقوية الذاكرة بشكل عامل عند الكبار و الصغار.

6 – علاج الصداع و الشقيقه

اللبان يحتوي على تركيبة طبيعية تساعد على تخفيض هرمون الكورتيزون و الذي يزداد عن الغضب أو الإرهاق و الأكتئات و يمكن أستعمال اللبان للقضاء بشكل فعال على ألام الصداع وضعف الذاكرة وذلك من خلال شرب منقوع بشكل يومي على الريق.

7- مضاد للإلتهاب قوي المفعول

من المواد الفعاله في اللبان على أنه يحتوي على الكورتيزون الطبيعي و بنسبة عالية جداً و بهذه الحاله سيكون مضاد فعال جداً للإلتهابات بشكل عام و من الرائع حقاً أنه ليس له إية أثاء جانبية مثل الكورتيزون الصناعي الذي يتسبب في الكثير من الأراض و القصور الكبدي وغيرها.

فوائد اللبان الذكر عند الروحانيين

لنتكلم عن العلاقة بين الطقش المغربي واللبان الخارق فنقول الطقش المغربي ويسمى(البخور الجبار) كما يسمي في المشرق أو اللبان الخارق كما يسمونه في المغرب، حيث ان هناك قولان أولهما انه يصنع من أنواع مختلفة من الأعشاب والبخورات المتعددة والقول الثاني بأنه يصنع من ويستخرج من شجر نادر جدا موجود في المغرب حيث ان هذه الشجرة لا تنموا الا في المغرب فقط وفي منطقة معينة من الجبال، وهي صغيرة الحجم ولها ازهار ونادرة جدا ومن عدد هائل من الزهرات يستخرج غرام واحد قد يصل لالاف الزهرات وهنا الندرة في الأمر وقد كان الحكماء الأولون يستخرجونه من هذه الشجرة ويمزجونه بمواد أخرى موجودة بأيامنا هذه بكثرة وقد تمم العثور حاليا علي مخطوطات تبين كيفية الاستخراج والمزج واسم الشجرة، حيث كان هؤلاء الحكماء يكتمون سر كيفية صناعته لأنه كما يقال يستخدم في تحضير الجان العلويين واستخراج الكنوز وبفك الرصد وفي كثير من المسائل الروحانية

فلقد ذكرنا بعض الأشياء عن اللبان وبعض الأستخدامات الطبية التي يتم الأستعانه بها عادة والغرض الأساسي من هذا المقال هو لأعطائكم الفوائد للبان والأستعمالات التي تتم عليها في الأستخدام الروحاني خاصةً.

اللبان الذكر العمودي
اللبان الذكر العمودي

استعمال لبان الذكر في استحضار الجن

قصة حدثت معي 

كنت في حديث مع جدي رحمة الله عليه ورحم الله امواتكم جميعا حول لبان الذكر العمودي الخارق وكيف أنه يستخدم للغايات الخاصة ولايصرح به وقلت لك ياجدي لماذا سمي اللبان الذكر طعام الملوك ولماذا هو غالي الثمن فسكت وقال لي ساخبرك يوما ما وفعلا دارت الايام ويوما ا طرق الباب صديق لي على وقت  العشاء ودخل ووضعت له الطعام معي دون أي تكلف ومن طعام البيت العادي وجلس جدي يشاركنا الطعام واطراف الحديث وقال جدي غدا سيأت لزيارتنا الشيخ سلطان االسوسي وكان عميد الطريقة السوسية في المنطقة فقلت له فورا ياجدي يجب أن نحضر الطعام وندعوا الجيران والاهل للمأدبة وضحك جدي وقال لي الآن سأشرح لك السر الذي قلت لك يوما ما سأجيبك وذكرني بانه عند قدوم صديق لم اتكلف وأضع الطعام الفاخر لأنه صديق ويقولون بالمثل من اهل الدار ولكن قدوم الشيخ سلطان السوسي فيقدم له الطعام الفاخر ترحيبا بقدومه وكذلك ملوك الجن عندما يحضرون يجب أن تقدم لهم الطعام الفاخر وهو اللبان الذكر العمودي الخارق

ومجرد اشعال اللبان يتم نزول الخدام الملوك من الجن وهذا أمر حدث امام عيني في جلسة قام بها جدي أمام بعض ضيوفه وكانت ليلة لاتنسى وسافرد بحثا كاملا حول هذه الليلة في المقالات القادمة .

فبخور اللبان الذكر لايحتاج إلى أي عزائم فهو اشارة لتنزيل الملوك ولهذا فسعره خيالي ومكلف وذلك بسبب أنه ترياق أو مأكل ملوك الجان ليطول عمرهم ومن هنا تعقد محاكم تنزيل المال الذي يمكن للملوك جلبهم مقابل أن تبخر بالمزيد من اللبان ليطول عمرهم وتقوى قوتهم بشكل أفضل.

فوائد لبان الذكر الروحانية

اللبان الذكر يعتبر طعام الملوك من الخدام فلايستخدم في أي مكان أو زمان ولكن فقط في أمر مهم جدا لأن اللبان غالي التكلفة ولايستعمل إلا عندما يكون الأمر المطلوب مهم جدا وللعلم هناك فوائد لاتعد ولاتحصى نستعمل لها اللبان الذكر العمودي وهذه بعض استخدامات اللبان الذكر في مجال الروحانيات

استخدامات اللبان الذكر في مجال الروحانيات

  • فك السحر وابطاله حتى لو كان السحر الاسود و منع العوارض و النحوسات و تيسير الأمور وتحسن الأحوال.
  • العمل على ابطال رصد الكنوز القديمة والجديدة و حتى الدفائن مهما كان فلكيا رصيديا روحانيا.
  • حل المربوط عن الزواج مهما كانت قوة الربط وفك كل أمر معسر للزواج لكل مربوط.
  • جلب الحبيب وجلب الزوج وجلب الخطاب وزواج البنت البائر و منع العوارض و النحوسات و تيسير الأمور وتحسن الأحوال.
  • حل المعقود من الرجال والنساء ولو كان من مئة سنة.
  • للهيبة والقبول نيل المراتب في كل الدوائر والوظائف.
  • جلب الغائب واخراج السجين مباشرة وخلال يوم واحد.

فك السحر

يمكن فك السحر مباشرة وبدون أي تعب للمعالج بوضع المرض مستلق على ظهره ومغمض عينه ووضع حبة لبان واحد قبل التبخير على جبينه وقراءة ايه الكرسي 7 مرات والمعوذات كل واحدة 3 مرات ثم تبخير المريض وانت توكل بفك السحر وخلال نصف ساعة يزول ويهرب خادم السحر مباشرة دون رجعة وبعد الانتهاء نقوم بوضع حبة لبان واحدة صغيرة بورقة مكتوب فيها مهر سليمان عليه السلام بمداد طاهر .

ابطال رصد الكنوز

نجلب قطعة لبان واحدة ونقرأ عليه ونحن متوجهين للشرق سورة الصافات مرة واحدة وعند الانتهاء نقف ونضع قطعة لبان على رأسنا ونقرأ سورة الجن مرة واحدة وانت واقف وليس جالس ومن ثم تجلس وترسم دائرة تكتب داخلها مخمس سورة يس ثم تبخرها بنصف قطعة لبان والنصف الاخر تبخر به ولها تكملة انشاءالله نادرة الوجود فتصور قطعة واحدة تفي بالغرض

للهيبة والقبول

تحمل معك قطعة واحدة من اللبان في جيبك اليمين وليس اليسار وستشاهد العجب من تأثيرها فهي لها قوة لاتوصف في جلب الملوك واستحضارهم لخدمتك في أمر الهيبة والقبول مع حمل حرز مثلث الغزالي بنفس الوقت فالقبول والهيبة تبهر الابصار

جلب الغائب عن اهله وحبيبه

الامر بسيط جدا في أمر الجلب ووجدت الكثير يكتب حول هذا الموضوع لكن اريد ان اخبركم سرا وهو ان اللبان يستخدم مع سورة فاطر لامر الجلب للغائب فعليك أن تقرأ سورة فاطر وتبخر وتوكل وسيأت الغائب ولو كان في بحر الصين فاثناء خروج البخور يأت الملك الخادم ويأكل منه ليعطيه عمرا جديدا وطويل وهو يرد لك الخدمة مباشرة .

استحضار الملوك والاستنزال

العمل على حضور الجن أمر منتشر ولكن انتبه لأمر ملوك الجن فحضورهم ليس كأي حضور مهما كان فعليك أن تكون متمكن وقادر على المواجهة عند الحضور فأول الحضور يجب أن تكون ثابت القول والحركة وتذكر سلام سليمان عليه السلام النادر ليرد عليك ويقوم بعون الله بخدمتك في الاستنزال والاستحضار والعمل يكون بعد غياب الشمس ولايجوز العمل أثناء الظهر او الصباح ويجب ان يكون الجو غير مغبر وخالي من النحوس ودخول المريخ في ساعة العمل وقبل أي عمل روحاني عليك بصلاة ركعتين لقبول العمل والجمر المستخدم يكون جمر طبيعي وليس أي نوع من الجمر والمجمرة من حديد غير مصبوغ والعمل يكون بقراءة سورة الصافات متبوعة بسورة الجن مباشرة بعد ضوع قطعة لبان صغيرة في المجمرة ثم تقرأ دعاء سورة الجن لتبدأ عملية المخاطبة بينكم

تنزيل المال

هناك أقاويل كثيرة حول استخدام اللبان الذكر في تنزيل الماء وهذا الامر حقيقي طبعا لكن له شروط معينة ولايمكن لأي أحد أن يقوم بالعمل بلا دراية وخبرة والعمل يكون في منطقة صحراوية ولايجوز العمل في منزل أو في بيت وسيحضر الجن عند البدأ ليختار أحدهم خدمتك وتنزيل المال لك وانتبه لايمكن تنزيل الاموال لاتتم الا مرة واحدة في يوم معين وساعة معينة وهذا من الاسرار الربانية وعند البدأ بتجهيز العمل عليك أن تكتم صوتك وتنتظر الاجابة والتنزيل يكون كما قلنا مرة واحدة والمبلغ يكون لكل غرام 90 غرام من المال اي تسعون ضعف والعملة الورقية انت من يحددها واعلم اخي العزيز أن الامر لايشرح علنا لكن نعطيك بعض من الاسرار

رجائي من الله عز وجل أن نكون قد وفقنا في الإفادة وطرح الموضوع وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون فأهلا بكم

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق