مقالات روحانية

اقوى شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج وتصح في جلب الحبيب العنيد سريعا مجربة

لكل من شعر بالخذلان ورحيل من أحبهم المفاجئ نقدم لكم اقوى شمعة جلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج بالشمع وجلب الحبيب العنيد وهي سهلة التطبيق و مخصصة في تيسير الزواج لكل من تأخر نصيبها ايضا و تصلح في عودة الغائب الذي غادر حياتك فجأة بدون مقدمات , فقل وداعا للتفكير والقلق والحزن لهذا الفراق المؤلم , سنعلمك طريقة سهلة في استخدام اخطر شمعة جلب الحبيب العنيد وللزواج سريعا لأول مرة وبشكلها الصحيح وهي الشمع الإسكندراني الأحمر وهو مخصص في تجهيز محبة الشمعة الخطيرة .

هي اقوى مجربة روحانية في رجوع الحبيب بعد الفراق الصعب ولأي سبب كان , لكن أحبتي استعملوها في الحلال وبعيدا عن استخدام الروحانيات فيما لا يرضي الله , فهي تصح ايضا لتسريع الزواج فهي شمعة تيسير الزواج السريع وهي من اسرار الروحانيات القديمة لجمع الاحبة بعد الفراق والهجران , وهي بداية الأمل باللقاء بين الأحبة والعشاق بإذن الله .

لا تنتظر كثيرا وابدأ بتحضير الأغراض لتتم مجربة شمعة لجلب الحبيب و لتسريع الزواج وهي من المجربات القحاح والتي لا تتطلب الكثير من المستلزمات لنجاحها , و لأنها قوية المفعول في التهييج والقبول ستنفع ايضا لتسريع الزواج لكل من تأخر النصيب لديها بسبب حصول عارض روحاني أو عكوسات ونحوسات تسببت في تأخير الزواج , وأظنها ستنهي كلمة الوداع التي سادت على حياتكم .

هذه الوصفة تصلح للزوج والزوجة فهي شمعة لجلب الحبيب سواء الزوج أو الزوجة , الخطيب أو الخطيبة , الحبيب أو الحبيبة , فكل هذه الأنواع من الجلب ستنفع مع هذه الشمعة السهلة القوية والتي طبقتها الكثير من النساء وكان مفعولها قوي جدا ولله الحمد وهي أقوى من جلب الحبيب بشمعة بدوح .

ماهي متطلبات نجاح طريقة شمعة جلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج أو وصفة الشمعة للزواج

لن تصدق لو قلت لك لا تحتاج سوى شمعة حمراء اسكندراني وهي معروفة لدى العطارين , ولونها احمر وتكون مربعة الجوانب و تجدها في أغلب أماكن الاعراس لأنها ذات حجم كبير و سطوح غير دائرية على الجوانب , وكذلك يلزمنا للعمل بطريقة اسهل شمعة لجلب الحبيب و لتسريع الزواج ابرة غير مستعملة من قبل وتسمى ابرة عمياء , وهي ابرة خياطة عادية ولكن لم يدخلها خيط من قبل لذلك نسميها عمياء .

وكذلك تحضر ورقة بيضاء تكون من غير خطوط ونسميها كاغد ابيض وقلم روحاني محتواه / زعفران , ماء زهر , قليل من المسك الابيض / وأول أمر تقومين به هو ان تكتبين سورة طه كاملة على الورقة مرة واحدة وتكتبين تحت السورة مباشرة ( هذا كتاب من فلانة الى عباد الله في الارض أطيعوني وأتوني مسلمين ) .

ثم تجلب الشمعة الحمراء الاسكندراني وتكونين طاهرة البدن والثياب والغرفة يتم تشغيل بخور الجاوى فيها قبل العمل وتعملين ايضا على صرف عامر المكان بقراءة سورة الزلزلة الى قوله ( اشتاتا ) تكررها سبع مرات وتأذن لعامر المكان بالانصراف والعودة بعد اتمام العمل, وكذلك من واجبات العمل بطريقة شمعة لجلب الحبيب و لتسريع الزواج بالشمع ان يكون المكان نظيف ومشطوف كاملا بماء طاهر وملح صخري مضاف إلى الماء لأنه من الواجب أن نتأكد من طرد النحوسات التي يمكن أن تؤخر العمل والمجربة .

تبدئين بكتابة الايات التالية على الجوانب الاربعة على الشمعة و بالترتيب , اي عندما تبدئين بوجه تكمليه تماما ثم تنتقلين الى الوجه الاخر و بشكل داري حت تتم المنفعة والاستجابة السريع لطريقة اقوى شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج ويسميها البعض محبة الشمعة الخطيرة .

ماذا نكتب على أوجه شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج ( وصفة الشمعة للزواج )

الوجه الاول لشمعة جلب الحبيب يكتب عليه

  • ألم نشرح لك صدرك يا فلان مرة واحدة .
  • ووضعنا عنك وزرك يا فلان تحتها الكتابة تكون مرة واحدة ايضا .
  • الذي انقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك يا فلان تحت الآية السابقة مرة واحدة ايضا .
  • فإن مع العسر يسرا يا فلان كذلك تكتبيها مرة واحدة تحت الايات السابقة .

الوجه الثاني لشمعة جلب الحبيب تكتبي عليه

  • طه تكتبها 3 مرات متتالية .
  • ما أنزلنا عليك الذكر لتشقى يا فلان مرة واحدة .
  • إلا تذكرة لمن يخشى يا فلان تكتبينها مرة واحدة ايضا .
  • تنزيلا ممن خلق الارض والسموات العلى يا فلان تكتبيها مرة واحدة اسفل الايات السابقة .

الوجه الثالث لشمعة جلب الحبيب العنيد تكتبين عليه

  • قل هو الله أحد مرة واحدة .
  • الله الصمد يا فلان تكتبينها مرة واحدة فقط .
  • لم يلد ولم يولد يا فلان تكتبيها مرة واحدة ايضا .
  • ولم يكن له كفوا أحد يا فلان تكتب أيضا اسفل الايات المذكورة سابقا مرة واحدة .

الوجه الرابع لشمعة جلب الحبيب يكتب عليه

  • كهيعص 3 مرات.
  • حمعسق 3مرات تحت السابقة .
  • الر 11 مرة تحت السابقة .
  • كهيعص 11 مرة ايضا تحت السابقة .
اقوى الطرق في جلب الحبيب العنيد المتكبر

الان بعد الانتهاء من الكتابة لا تشعلي الشمعة بل تجلبين الورقة السابقة التي احضرناها وكتبنا عليها سورة طه كاملة مرة , تجلبينها وتضعينها فوق الصحن ثم تحاولين تركيز الشمعة الاسكندراني الحمراء على الورقة في منتصفها تماما , ثم تتوجهين الى منتصف الغرفة , ومن الواجب التنبيه أنه لا يجب أن يكون في الغرفة أي تمثال او لوحة فيها رسم غير مناسب , لأنها لن تسمح لخدام الايات أو السور بالحضور .

وتشغلين الشمعة بهدوء وتجلسين أمامها وتبدئين قراءة سورة طه 11 مرة وكل مرة تنتهين من قراءة السورة ترددين / توكلوا يا خدام هذه السورة الشريفة الكرام العظام , احضروا أطيعوني في طلبي في جلب فلان أو فلانة بارك الله بكم / تكررين هذا التوكيل 7 مرات بعد قراءة السورة مرة وهو توكيل اسرع شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج فيجب المحافظة على العدد والطريقة كما قلتها لك تماما .

الان بعد الانتهاء من العمل ستكون الشمعة شغالة فتتركيها شغالة ولا تطفئيها , وهناك ملاحظة لو شعرت بهواء قوي حولك فهم خدام السورة فلا تجزعي او تقلقي وأكملي القراءة للسورة بكمالها وعددها , ولو انطفأت الشمعة يجب أن تعيدي من الطريقة من الأول فيجب ان تكون القراءة و الشمعة شغالة , وايضا لا تسني البخور فهو يجب أن يعم المكان أيضا .

عند الانتهاء من العمل يجب ان تغادري الغرفة مباشرة وتغلقي الباب للغرفة وتتركي الشمعة تذوب على الصحن والورقة فهي بهذه اللحظة تعمل على تهييج الحبيب وجلبه لك , فخدام السورة المباركة والاسماء الشريفة التي كتبتيها سيبدؤون الحركة والتوجه إلى الاسم المطلوب جلبه وتتم طريقة شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج بشكلها الصحيح وهي تصح لجذب الرجال والنساء .

اقوى شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج
اقوى شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج

خاتمة مقال جلب الحبيب العنيد المتكبر :

ما أقصده بـ جذب الرجال ليس للحرام من قبل الرجل فانتبهوا , أنا أقصد جلب الاخ الذي خاصمك فجأة بدون سابق انذار او جلب صديق هجرك بدون مقدمات أو اسباب , وعندما أقول جذب النساء فأنا أقصد الزوجة الناشزة التي هجرت زوجها بدون سبب أو الزوج العنيد الذي يكابر و لا يبادل أهله المحبة والقبول , فوجب التوضيح لهذا الأمر , وهذه الطريقة لا تنجح في الحرام فلا تحاول أبدا أن تجربها لأنك ستخسر الوقت والجهد , ومن يخبرك أن خدام الايات يعملون في الحرام فلا تصدقه , وابتعدوا عن سفهاء القوم .

واذا كان لديك اي استفسار أو توضيح حول فائدة ومجربة اسهل شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج وتصح في جذب الرجال و النساء فلا تتردد في وضع سؤالك اسفلا في التعليقات , وللتواصل مع الدكتور أبو الحارث مباشرة يرجى الاتصال على الرقم الموضح أعلى الصفحة , ولمن يود أن يرى نتائج مبهرة وناجحة في تجريب شمعة لجلب الحبيب العنيد و لتسريع الزواج من قبل الاعضاء الكرام فليتوجه الى موقع اسرار ويشاركنا تجربته اضغط هنا موقع اسرار .

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. اولا حول عندما نصرف عمار يبقى المكان المتواجدين به هل يتم ضربنا بالعمل اذا لم نحصن انفسنا لانه لايوجد شي يحمينا بالعمل عندما نصرف العمار من المكان المتواجدين به وثانيا يوجد عندي مشكلة لم افهمها في سطر ماقبل الزمام وسطر الزمام ممكن الرد على تعليقي ولكم الشكر والتقدير وجزاك اللة خيرا لعمل الخير للناس

  2. جربتها وحدث شيء غريب معي فقد تم اتصال المطلوب وانا اجهز للعمل فهل هذا صدفة ام ان العمل قوي جدا

    1. اهلا اخي فرهاد..
      نعم عندما تكون روحانية الطالي قوية فالاجابة تكون سريعة ولله الحمد وهذا ماحدث معكم ,, مرحى لكم

  3. قرأت عن هذا الاستخدام في كتاب منبع اصول الحكمة عن شمعة جلب الحبيب ولكن حين سؤالي احد المتمرسين بالعلم الروحاني قال لي ان فائدة الدكتور ابو الحارث هي الاصح ومنذ ذاك اليوم لم اغادر بيتكم دكتور فبارك الله بكم .

  4. انا حاليا معجب بوحده ولكن حتى الان لااعرف اسمها ولكنها تبادلني نفس النظرات الحارقه اللهم اجعلها من نصيبي اللهم اجعلها زوجتي على سنتك وعلى سنة نبييك اللهم امين يارب العالمين, ادعولي اني محتاج دعواتكم ارجوكم .
    اريد اقوى دعاء لجلب الحبيب دكتور ابو الحارث م ايدك الكريمة

  5. فعلا كثير من الوصفات السحرية في جلب الحبيب وردت في كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين .

  6. قرات كتاب مهم حول استعمال الشمعة في جلب الحبيب وذلك اثناء قراءة شبشبات جلب الحبيب, وهي كتب قديمة مغربية روحانية فهل هي صحيحة .
    مع العلم ان علم الشبشبات اشعر انه خطير من حيث التاثير والنتيحة وخاصة وصفات جدتي السحرية التي اغلبها شبشبات خطيرة في جلب الحبيب .

  7. جوزي اتجوز عليه بنت شغاله عنده ونفسي يفوق ويرجع ليا ول ابني ويطلقها لانها اكيد طمعانه فيه بتتصل بيا تكيدني .
    وهو قاعد معاها ابني عمرة سنتين صعبان عليا مش عايزه أذيه او اذيها انا عايزاه يسيبها ويرجعلنا تاني بيتي بيتخرب ومش عارفه اتصرف .
    ولو ده حرام مش عايزه اعمله جلب الزوج لكن لو بالقرأن وحلال ماشي نفسي اغمض عيني وافتحها الاقي البنت دي غارت من حياتي وجوزي فاق لبيته .وابنه

  8. اخي في مجال ارجاع زوج لزوجتة هم حالبا في خصام وعلى وشك الطلاق ولكن الزوجة مازالت تحب زوجها وترغب بالرجوع الية ولكن الزوج لا يرغب .
    وهل تنفع شمعة جلب الحبيب في رجوع الزوج .

  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    لو سمحت كان عندي استفسار قرات لكم علي صفحات النت عن كتاب شمس المعارف هل يحتاج الي إذن من شيخ روحاني .
    هل هناك ما يسمى خطورة كتاب شمس المعارف من حيث اني اريد الاطلاع عليه وهل ضحايا كتاب شمس المعارف شيء حقيقي .

  10. حبيت اعرف اذا تعرف بموضوع اليانصيب وهل يمكن معرفة الارقام بطريقة ما ؟
    اريد كشف روحاني شامل مع الدائرة الفلكية ومعرفة ارقام اليانصيب .
    وهل شمعة جلب الحبيب يمكن عملها بدون رياضة او خلوة روحانية .

  11. ممكن من وقتك شوي يا دمتور ابو الحارث .
    انا عندي اختبارات وامتحانات و كل ما احفط انساه بسرعه ومدري ايش اسوي ممكن تفيدناء بشي لزيادة التركيز والحفظ بالقران .

  12. اريد ان احضر الجن المسلم وبخاف قلبي ضعيف وجسمي بيقشعر وبكون مرعوب وخايف لو حضر معايه انسي كل ما في زهني .
    هل شمعة جلب الحبيب سهلة الاستخدام ولايلزمها روحاني محترف .

  13. ودي اكشف لزوجي ودي اعرف اذا فيه سحر اولا
    زوجي كان يموت فيني فجأه معاد يطيقني واريد دعاء جلب الحبيب القوي او استخدام الشمعة في جلب الزوج والحبيب .

  14. في جلب الحبيب بالشمع قرأت مرة لمقال لكم دكتور ابو الحارث انه نشعل الشمعة لجلب الحبيب في الليل و نقراء سورة الانشراح 7 مرات .
    بعدين نبداء لقراءة كما شرحتينا ممكن توضيح ….اية رفعنا لك ذكرك هل نقراءها في الاخير في نهاية العمل .
    ممكن توضيح جزاك الله في حسناتك يعني نقراء 7مرات كما وضحتينا بالجلوس والوقف كلما خلصنا اقراءة مرة نعيد تاني نكمل حتى نصل 7مرات هكذا يعني
    بعدين في الاخير نقراء ايه ورفعنا لك ذكرك 21مرة .

  15. شيخ كيف يعني اكتب على طرف الشمعه المخصصة لجلب الحبيب يعني من فوق على جنب والكتابه افقيه ولا بالعرض ، ولازم اطلع من الغرفه .

  16. السلام عليكم يا دكتور ابو الحارث ..
    انا عندي شخص متعلقة بيه وبحبو بجنون وهو مهتم بشغلو كتير وم بيعرف عني اي شي وانا بعرف عنو كل شي ومرات يرد ع رسايلي ومرات يطنش .
    وانا جربت كل طرق جلب الحبيب باسرع وقت واستخدام الشمعة لجلب الحبيب وبالقران بس بدون فايدة.. بتمني تقولي طريقه فعالة وسريعة تخليه مجبور يرد على رسايلي ومكالماتي ويوافق يقابلني.. والله العظيم انا بتمناهو بالحلال وم شايفة غيرو وحاسة انو سعادتي معاه فبتمني تساعدني ي شيخ…

  17. انا ما احمل من اسنين و الحين سويت انابيب من عقب ثلاث مرات حملت لاكن لما رحت امس سونار تقول لي ان جنين ما نمو المفروض ان انا في اسبوع سابع لاكن الجنين نمو واقف و رشد ماله خمس اسابيع شنو مشكلة؟
    و قال لي طببب لازم انزل جنين لانه ما في نمو اخوي العزيز شنو تنصحني في .

  18. دكتور اذا امكن انا اسئلك عن جلب الحبيب بالملح وسوره الانشراح .
    هل الملح يستخدم جزء منه او كل الملح اثناء الطبخ .
    وهل يتم تكرار الوقوف في مره عند قراءه سوره الانشراح .
    وهذا الطريقه تجلب الحبيب للزواج لو لا .

  19. اخي اريد دعاء لجلب الحبيب والزواج منه .
    ثلاث سنوات مع بعض متل الزوج والزوجه ومره واحده تغيرت ولا اعرف عنها شي .
    اتمنا من حضرتك يا دكتور المساعده لوجه الله .

  20. صار بيني وبن زوجتي مشكلة وتركت البيت وذهبت وهي تريد الطلاق والمخالعة وكانت في السابق تحبني حب كبير وأنا نفس الشيء ولكن فجأة إنقلبت علي وأصرت على تركي ولا تريد العودة أبداً مع أني كلمتها كثيرا وحاولت إقناعها بالرجعة والعودي لي ولبيتها.. وللعلم أن معاملتي لها جداً طيبة ولا أسيء لها أبداً لا بالكلام ولا بالمشاعر وبعض الأحيان هي كانت تسيء لي وتأتي وتعتذر على مضض وأسامحها درء للمشاكل.. و أريد عودتها لي بأسرع وقت ممكن وأن تعود حياتنا كالسابق وأكثر من الحب والموردة.. ماذا أستطيع أن أفعل وماهي الإجراءات لعودة الزوجة لبيت زوجها مطيعة .

  21. عندي ظالم اريدك تمرضه لمده سته اشهر يعني اريد طلسم او وفق او حجاب لهلاك الظالم المتعدي على الاخرين .

  22. زوجتي مسحورة و تعيش مع ام واخت مسحورين بطاعة لاب متزوج من اخرى .
    تم فك اسحار من عليها اكثر من ٨ اعمال احنا عشرة و خطوبة اكثر من ٨ سنوات و سنة زواج .
    ثم حدثت اول مشكلة بيننا وتركت البيت من شهر مارس الماضي اريد ورداً من فضلك لرجوع الزوجة لبيتها او ساعدني ساعدك الله في الخير .

  23. عندي سوال اذا تكرمت دكتور ابو الحارث .
    الان انا زوجي طلقني المره الثانيه من سنه وثلاث اشهر وعندي منه بنتين .
    واصبح بعد الطلاق طبعا يزور بناته ولكن ما يطيق يكلمني حتى واصبح طبع صرفه المادي علينا قليل جدا واحد جوازات سفر البنات مني ومنعهم من السفر معي بحكم انني غير سعوديه .
    وبصراحه الحياه يا شيخي صعبه جدا بدون رجل والمسؤوليات كسرت ظهري من مدارس ومصاريف ووحده وضعف وانكسار امام الناس طبعا هو عنيد جدا جدا وما عنده مشاعر وحاولت معاه انه يرجعني ورفض تماما .
    وطبعا هو متزوج قبل وعنده اولاد كبار وربنا الله الزوجه الاولى مش حقت اسحار ولا اي شي .. هي صح شديده وتتحكم ولكن مش باي اسحار ولكن هي واولادها مخلينه يزهد في وجودي انا وبناتي .
    المهم يا شيخ هل عندك اي شي ممكن تفيدني فيه يرجع لي هذا الانسان وارجع اعمر بيتي واعيش في اسره حياه كريمه يعني ابغى طريقة لرجوع الزوج لزوجته وبيته وبناته .

  24. السلام عليكم .. اما بعد تحية لحضرتكم يا دكتور وجزاك الله خير الجزاء على ما تعمل من خير .
    اني اسمي بارق من بغداد كثير بحثت عن مواقع اتعلم بيها الروحانيات وللاسف صعب اذا مو شخص متمكن وشيخ قدير يقف ورائي . علما اني ملم بكثير من الامور والحمد لله يعني اتعلم اي شيء بسهوله سواء الاوفاق وتكسير الحروف وغيرها .
    والله هي لو بالهدف لو بالنجف بس اتمنى منك ان اكون بالمدرسه واتعلم منك .
    اني صراحة من الناس الي دحله محدود ويمكن تكدر تعرف هذا الشي من خلال كشف او غيرها .
    لكن اني جدا احب ادخل بهذا المجال هل من الممكن ان تكون الي دوره مجانيه وطبعا اكيد الك حق الرفض واني سبق وفكرت انو احاول ارسلك واكلك انو اريد اتعلم لكن اكون بيئر لا نهاية له .
    هل من الممكن ان اتعلم بشكل مجاني علما ان هدفي هو العلم لا شيء اخر وحب المعرفه قادني لهكذا امور وشكرا جزيلا .

  25. دكتور ابو الحارث بتقدر تخلصني من شخص ببتزني وعندو صوري وبدو يفضحني ارجود ساعدني في عقد لسان الظالم عني .

  26. عندي سحر او مس أخبرت اهلي كثيرا في هذا الموضوع ولكنهم أخبروني بأن كل ذلك بسبب البلوغ ولا يوجد شيء اسمه سحر بالمره لا أعرف لماذا هم قالو لي ذلك هل لأنهم لا يريدون مساعدتي ام هم فعلا واثقين من ذلك .
    اتمني من حضرتك أن تعتبرني ابنك و تساعدني اشفي لوجه الله الكل يشكركم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق