مقالات

طريقة صنع خاتم روحاني لجلب الحبيب

طريقة صنع خاتم روحاني لجلب الحبيب

الخاتم الروحاني

 

الخاتم الروحاني تعريفا هو خاتم يخدمه احد ملوك الجن او احد اعوان ملوك الجن فيتم تلبيس وتسكين الحاتم بالخدمة الروحانية التي تريدها ومن يسمى خاتم روحاني وللخواتم الروحانية انواع واشكال عديدة ولكل شيخ طريقته في صنع الخاتم الروحاني وكنا ذكرنا سابقا في مقالة كان عنوانها اقوى خاتم روحاني لجلب الرزق والربح في البورصة طريقة الصنع والعمل لخاتم جلب الرزق .

فهناك خواتم روحانية خاصة لاتحمل سوى خدمة واحدة مثل جلب الرزق او جلب الحبيب او جلب المال او للهيبة بين الناس والعديد من الخدمات وهذا الخاتم يعتبر الأقوى لان الخادم المسكون بالخاتم الروحاني مكلف بخدمة واحدة لذلكي كون متحكم فيها ويساعد صاحبه لنيل رغبته وهناك خواتم روحانية بخدمتين او ثلاث خدمات روحانية وهو كذلك خاتم روحاني قوي لكن عمله متعب لانه يلزمه تسكين الملك الحاكم على الخدام الثلاث فلكل خدمة خادم مسلم خاص بها ولكن يجب ان يحكم الخدام الثلاث ملك مسلم ليوجههم ويعمل على توزيع الاعمال بينهم .

ولذلك يتوارد الى ذهن الذي يشتري الخاتم العديد من الاسئلة المهمة وسنورد هذه الاسئلة تباعا ويمكن ان نجملها بماهو تعريف الخاتم الروحاني المسكن بخادم مسلم  وما هي مميزاته وعيوبه و كيف يعمل الخاتم الروحاني وكيف يتم توجيه الخادم لخدمتك وهل الخواتم الروحانية نوع واحد وهل الخدام نوع واحد وماهي النصائح المهمة قبل وبعد شراء الخاتم الروحاني وهل مدة عمله دائمة وهل يمكن ان اعطيه لابنائي وهناك الكثير من الاسئلة التي تخطر على بال من يريد شراء خاتم روحاني وبعون الله سنضع لكم المفيد والشرح البسيط وكنا كتبنا مقالة عن استخدام عظم الهدهد في صناعة الخواتم الروحانية وكان عنوان المقال خاتم مروحن لزواج البنت من عظم الهدهد .

ماهي مميزات الخواتم الروحاني ؟

 

خاتم روحاني لجلب الحبيب
خاتم روحاني لجلب الحبيب

 

– الخاتم الروحاني بشكل عام يوفر لحامله التحصين الروحاني اللازم لحمايته من السحر والحسد والمس والقرين والتابعة وايضا يساعد في منحه الرزق ومساعدته في التجارة وغيرها من التصاريف التي تضعها في الخاتم الروحاني والخاتم يصح لجلب النساء للرجال او لجلب الرجال للنساء فالخاتم يصح للرجال والنساء .

 

– الخاتم الروحاني اساسا وبشكل رئيسي يكون مخصص للشخص الذي يحمل الخاتم ولا يمكن لشخص سرقة خاتم شخص آخر لاستخدامه ويمكن ان يورث الخاتم الروحاني منالاب لولده بشرط القراءة والتوكيل على الخاتم الروحاني .

 

– الخواتم الروحانية لها منافع وتصاريف عديدة وكثيرة وأغراض متعددة حسب رغبة الشخصفهناك خاتم روحاني للرزق وهناك خاتم روحاني للمحبة وهناك خاتم روحاني للهيبة والربح التجاري ونيل المناصب والعديد من التصاريف التي لاتعد ولاتحصى .

 

– الشيخ الذي يعمل الخاتم الروحاني ويصنعه هو الوحيد المتحكم بالتصاريف الخاصة بالخاتم ويمكن له ان يضيف عليها وهو لديك في يديك تلبسه ويمكن له ان يوقفه وهو لديك ايضا فكن حريصا على ان تكون مريد مطيع لشيخك فيما يرضي الله .

ماهي اساسيات عمل الخواتم الروحانية ؟

 

خاتم مروحن لجلب الحبيب
خاتم مروحن لجلب الحبيب

 

– بشكل عام الخاتم الروحاني لا يمكن ان يستخدمه غيرك بدون اذن شيخك  .

– من المستحب ان يتم تبخير الخاتم وتعطيره كل فترة بعطر العود او الصندل  .

-بعض الخواتم الروحانية يلزمها تنشيط منك او من شيخك وتتراوح المدة من 6 اشهر الى سنتين كل تنشيط .

– الخاتم الذي يصح لك ليس من الضروري ان يصح لغيرك لانه مروحن باسمك .

ماهي التصاريف المهمة للخواتم الروحانية ؟

 

خاتم الجلب والمحبة
خاتم الجلب والمحبة

 

– جلب الرزق وجلب المال والربح التجاري في البورصة وكل أمورك التجارية والسرعة في بيع البضاعة .

– الهيبة والقبول اينما توجهت وهذا نافع لكل شخص يشعر بأن من حوله لايعطوه اي أهمية .

– تسهيل الزواج وتيسير النصيب وزواج المعطلة عن الزواج او رد المطلقة .

– للجلب والمحبة وتسخير النساء من حولك وهذا مهم لمن يعمل في بيئة تعمها النساء .

– فك السحر وفك التابعة وترويض القرين وعلاج المس وعلاج الحسد بكل انواعه

– التحصين القوي من كل العوارض الروحانية مثل السحر والمس والحسد .

– الوشوشة الروحانية ولا تحتاج إلى عهود روحانية .

ماهي طريقة صنع خاتم روحاني لجلب الحبيب ؟

 

صنع خاتم روحاني
صنع خاتم روحاني

 

لايوجد طريقة واحدة لصنع الخاتم المروحن الخاص بالجلب والمحبة ولكن هناك اساسيات مهمة لكل من يريد صنع الخاتم الروحاني واولها ان تأخذ اسم الطالب للخاتم وتعرف ماهو طبعه لتعرف الحجر المناسب له فهناك العقيق والفيروز والزمرد والعديد من الاحجار الكريمة ثم معرفة المعدن الرئيسي الذي يتم خلطه مع المعادن الثلاث الاخرى ليكون خاتم متكامل وكتبنا مقالة مهمة عن صناة خاتم الملوك وكان عنوان المقال خاتم الملوك لجلب المال والربح في البورصة .

ثم بعد الاختيار وتجهيز الحجر والمعدن نقوم بصياغة المعدن لنلبس الحجر به وكل ذبك يتم بعد معرفة الوقت المناسب للعمل فالحذر من الاوقات النحسة لذلك على الشيخ الذي يقوم بصنع خاتم روحاني ان يكون متمكن من علم الرصد والوقت المناسب للعمل .

ثم تقوم بصرف عمار المكان بسورة الزلزلة ومن ثم تقوم بقراءة الدعوات الخاصة بالخاتم والمناسبة لصاحبه فهناك ثلاث دعوات رئيسية وهي البرهتية والدهروشية والجلجلوتية وهي اهم الدعوات المستخدمة في صناعه الخواتم الروحانية فالطبع لصاحب الخاتم مهم لمعرفة الدعوة المناسبة له .

ثم بعد العمل على التسكين والتلبيس للخاتم بالخدمة الخاصة لطالب الخاتم نقوم بالقراءة مرة ثانية للدعوة لتثبيت الخادم مرة اخرى وننتبه لدوران الخاتم لجهة اليمين بعد ان نعلقه على سيبة رمان حلو ونبخر الخاتم ونحن نقرأ الدعوة مرة ثانية وطالما الخاتم يدور يجب ان تكمل القراءة ليتم التثبيت بشكل قوي وصحيح .

ثم بعد الانتهاء من الاعمال السابقة نقوم بحفظ الخاتم في علبة خشبية منقوش عليها العهود السليمانية والعلبة تكون مفتوحة من الاعلى لنقوم بتنجيم الخاتم لمدة تترواح مابين 3 الى 5 ايام وكل يوم يجب ان تقرأ على الخاتم الدعوة المناسبة لصاحبه وقلنا ان هناك ثلاث دعوات مهمة هي الدعوة البرهتية والدعوة الجلجلوتية والدعوة الدهروشية .

هل الخاتم يبطل لو لمسه أحد ؟

 

الخاتم لايبطل ابدا حتى لو لبسه غيرك لكن لن ينفع غيرك فهو مخصص لك فقط فلبسه من الطرف الاخر سيكون وكأنه لبس خاتم كأي خاتم موجود وهذا الامر يهمك طبعا كي لايشعر الطرف الاخر باي شيء غريب .

هل الخاتم مخصص لجلب شخص معين ؟

 

الخاتم اساسا يخص أمر الجلب والمحبة فيمكن لك ان تختار شخص معين لجلبه مثلا للزواج فكل من تريد الزواج وتريد شخص معين فيمكن الروحنة باسم هذا الشخص , ويمكن ان يكون الجلب بشكل عام فكل من ينظر لك سينجذب لك مباشرة , ويمكن استخدام الخاتم لجلب النساء وتسخير الناس من حولك لمحبتك وهناك امور كثيرة يمكن الاستفسار عنها بعد طلب الخاتم .

هل الخاتم الروحاني يعمل لو كنت مسحور ؟

 

اي منتجل روحاني مهما كان سواء كان خاتم او حرز او حجاب او طلسم فلايمكن ان ينجح بالعمل معك وأنت مصاب لعارض روحاني سواء كان هذا العارض هو السحر او المس او الحسد او التابعة او القرين لذلك عند شؤائك لاي منتج روحاني من مركز اسرار للعلوم الروحانية فنحن نقوم بعمل كشف كامل على جسدك لمعرفة هل يوجد هناك اي عارض روحاني ونقوم بعون الله بالكشف والعلاج مجانا مع الخاتم .

ماهو سعر الخاتم الروحاني لجلب الحبيب ؟

 

جلب الحبيب بالروحانيات
جلب الحبيب بالروحانيات

 

الخاتم الروحاني هو خاتم مروحن قوي جدا وعمله متقن ويتطلب العمل والهدوء والسيكنة واختيار الوقت المناسب وعمل التحصينات قبل العمل ومن ثم اتباع الخطوات كاملة فالخاتم له قيمة معنوية اكثر من قيمته المادية وسعر الخاتم 1500 دولار شاملا اجور الشحن السريع .

هل استطيع اختيار شكل الخاتم الروحاني ؟

 

بعد معرفة الحجر المناسب لك فنحن نرسل لك أكثر من 30 شكل للخواتم الروحانية لتختار أحدها من حيث الشكل ولكن الحجر المناسب لاسمك لايمكن ان نغيره فبعد ان نعرف الحجر المناسب نقوم بارسال الاشكال لتختار أحدها .

ولاتنسوا أخواني واخواتي زيارة بيتكم الثاني وهو موقع اسرار ففيه اخوتكم وأخواتكم تبادلونهم المحبة والنقاش والدعاء فنتشرف بزيارتكم واطلاعكم على كل المواضيع الخاصة بنا فأهلا بكم ومرحبا ولأي استفسار اذكروه في الموقع في قسم طلبات الاعضاء ولأي كشف تطلبه اكتب طلبك في قسم الكشف وسنجيبكم بعون الله

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق