مقالات روحانية

الأحجار الكريمة : شرح علاقة العلوم الروحانية الخفية بقوة الاحجار الكريمة ( حصري)

ان علم الأحجار الكريمة بلا من اساسيات العلوم الروحانية القوية, وجذورها عميقة في التاريخ ومن اطلع على قوة الأحجار الكريمة وعلاقتها مع الجن زاد أعجابه و عظمت دهشته وتعلق بها .

ولذلك نقول ان تواجد علم الاحجار الكريمة وتفصيل خواصها شرحته الكثير من الكتب الروحانية والمراجع العلمية وفصلت بشكل دقيق منافع الاحجار الكريمة فلا شك أنك سألت نفسك يوما ما هو الحجر المناسب لي من حيث النوع والشكل , اذا اكمل قراءة المقال لتتعرف اكثر على قوة الاحجار الكريمة في العلوم الروحانية .

فلو تعمقنا أكثر حول ماهية هذا العلم الروحاني الخفي وراء استخدام الاحجار الكريمة في عالم الجن , وكيف يمكن لنا ان نستخدم الاحجار الكريمة في علاج الامراض الروحانية والامراض الجسدية و النفسية والكثير من الاسرار الخفية .

هل يمكن ان تطلعنا على بعض اسرار الأحجار الكريمة الروحانية الصحيحة والروحنة ؟

شرحنا لكم مع الصور فيما سبق عن اهم واقوى انواع الاحجار الكريمة و كذلك فصلنا استخدام الاحجار الكريمة في تهيئة و صناعة الخواتم الروحانية المناسبة لكل شخص منا , وتطرقنا في الشرح حول الاجابة على سؤال مهم جدا يرد من الكثير من الأخوة والاخوات وهو كيف اختار الحجر المناسب لي المناسب فكيف يكون الحجر الكريم متناسب مع الشخص الطالب للحجر الكريم .

فلو اردت استعمال الاحجار الكريمة لطلب الحاجات الدنيوية فما هو الحجر المناسب لاسمك او طبعك الجسدي .

وتطرقنا في مقالات عديدة حول اهمية المنتجات الروحانية وقلنا انها علم قائم بحد ذاته ويملك هذا العلم اساسيات وقواعد يلتزم بها كل من يعمل في صناعة الاحجار الكريمة , ووضحنا التلازم بين ما نسميه البخور الروحاني والحجر الكريم .

تأتينا الكثير من الاتصالات تبحث عن الاحجار الكريمة المناسبة لاسم امهم واسمهم ليقتنوها ويلبسوها في مجال عملهم , وخاصة اصحاب المحلات التجارية الضخمة واصحاب القرار والمسؤولين ,وكبار المسؤولين في الدولة ومن يهتمون بأرباح البورصة والاسهم المالية ومن لهم علاقات تجارية وصفقات تجارية ضخمة .

كل هؤلاء يهتمون في علم الاحجار الكريمة وخاصة الروحانية منها ويعلمون الطاقة وقوة الاحجار الكريمة في مسيرة حياتهم , وتطرقنا فيما سبق في الحديث عن خاتم سليمان وخاتم شرف الشمس وخاتم الملوك السبعة ووضحنا كيف يمكن أن يكون هذا الخاتم قويا في مجال عملك وغايتك التي تطلبها .

قلادة لزواج البنت مطلسمة
قلادة لزواج البنت مطلسمة

قصة حول تأثير الاحجار الكريمة في الرزق ؟

التقيت احد اكبر محلات بيع الاغذية في مدينة تورنتو الكندية وكان من اصحاب الاموال , ولكن للأسف تجارته كانت سيئة وخساراته متعددة في المحل التجاري الذي افتتحه , وكان يشكون من قلة الزبائن ويبحث عن جلب الزبائن في الاعلانات والصحف لمحله التجاري .

واثناء الحديث معه حول تجارته لفت انتباهي خاتم كريم يلبسه في يده جميل المنظر والشكل , واستغربت من فص الخاتم الذي يحمله فسألته من اين اشتريت هذا الحجر الكريم , فاخبرني انه اشتراه من الهند اثناء رحلة تجارية له هناك .

وبالحساب والارقام لصديقي التاجر ومعرفة طبعه الناري وجدت ان الخاتم يتعارض كليا مع الغاية التي يريدها وهي جلب الرزق لمحله التجاري وجلب الزبائن , فقلت له هل تعطيني الخاتم لأراه وفعلا قدمه لي و كسرته امامه مباشرة , فغضب مني صراحة في اول الامر وقال لي انه يملك ذكرى طيبة مع هذا الخاتم , فقلت له انسى الذكرى لأنها ذكى سيئة ولا تعلم انت بها .

واهديته في نفس الجلسة عقيق يماني متناسب مع اسمه كحجر خام فقط وليس خاتم عقيق يماني , وقلت له احتفظ به في جيبك وتواصل معي عندما ترى أن الامور تحسنت في محلك واقصد الرزق وجلب الزبون .

ومرت الأيام وتفاجأت باتصالاته الكثيرة التي ترد , وذلك في يوم واحد , ويعلم الكثير عني أنني لا أهتم بالجوال كثيرا ولكن لفتني كثرة الاتصال فاتصلت به مباشرة لأستفهم وكانت المفاجأة بأن المحل التجاري لديه اصبح مزدهر والنحس الذي كان يرافقه قد اختفى .

ضحكت طويلا وقلت له لقد كنت تحمل ذكرى سيئة دون أن تدري وأن الحجر الكريم الذي كنت ترتديه لا يناسبك مما أدى للعكوسات والنحس الذي كان يرافقك .

والغاية من الحديث حول هذه القصة أن نوضح ان الحجر الكريم قد يكون نحس وشؤم عليك دون أن تدري فعليك ان تسأل دائما ما هو الحجر المناسب لي كي تتوجه صحيحا في شراء الاحجار الكريمة التي تتناسب مع طبعك وطالعك ويمكن الاطلاع على خاتم جلب الرزق لتتعرف على كيفية توجيه قوة الاحجار الكريمة في الطريق الصحيح .

هل يمكن ان تشرح لنا لماذا الاهتمام بعلم الأحجار الكريمة وخاصة المروحن منها ؟

لن اكون مبالغا في الحديث حول الاحجار الكريمة لو قلت لك انها عماد واساس الاعمال الروحانية , فكل المنتجات الروحانية بل نقول الغالبية العظمى منها يستند على قوة الاحجار الكريمة ونحن نتحدث طبعا عن مراحل تلبيس الحجر الكريم وتخديمه و النقش الروحاني الذي يتم على الحجر ليكون متناسب مع الغاية التي تريدها , وكذلك لا ننسى مرحلة التعزيم وقراءة وترديد العهد الروحاني لكي يتم تنزيل الخادم الروحاني الخاص بالحجر الكريم المناسب لاسمك .

ان قوة الاحجار الكريمة تأتي بشكل رباني ودون تدخل الانسان فلها طاقة مغناطيسية هائلة القوة , فكيف لو اضفت لها توكيل روحاني او عهد روحاني متناسب مع حاجتك وطلبك , ولقد جاء ذكر الاحجار الكريمة في القران الكريم ليوضح مدى قوتها واسرار الاحجار الكريمة على مر التاريخ والعصور ولو رجعنا الى القران الكريم لوجدنا العديد من الايات توضح اهمية الاحجار الكريمة كقوله تعالى ( يخرج منها اللؤلؤ والمرجان ) وقوله تعالى ( كأمثال اللؤلؤ المكنون )وقوله تعالى (كأنهن الياقوت والمرجان) , فكلها تدل على اهمية الاحجار الكريمة وشبهها الله عز وجل بالحور العين في جنة النعيم لكل مسلم مؤمن ,وهذا ما نجده في اهمية الاحجار الكريمة في اغلب الكتب الروحانية و منذ قديم العصور .

والبعض يقول ان الاحجار الكريمة في يد الانسان تعني انه يعمل في السحر او يتعامل مع الجن السفلي وهذا خطأ فادح يقع فيه الكثير من الناس لأن الاحجار الكريمة بعيدة كل البعد عن السحر الاسود والسحر السفلي ولا علاقة لها بأعمال العدوان والشر , فهي موجهة لان تكون ميسرة لأعمال الخير لمن يلبسها , وكتبنا مقال بعنوان خاتم شرف الشمس بمكن الاطلاع عليه لتتعرف اكثر على قوة الاحجار الكريمة .

حجر كريم فرعوني مطلسم
حجر كريم فرعوني مطلسم

لو قلنا ان الاحجار الكريمة لها قوة روحانية فما هي اسرار الاحجار الكريمة الروحانية وكيف نعرف قوتها ؟

عندما نتحدث عن الاحجار الكريمة وقوة هذه الاحجار فنحن بلا ك نتوجه الى روحانية هذه الاحجار الكريمة , ولو توسعنا اكثر في شرح هذه النقطة لقلنا اننا ومن خلال اعمالنا و الشكر الذي يصلنا من زبائننا حول شراء الاحجار الكريمة الروحانية لقلنا أن الامر يفوق الخيال , فالشعوب القديمة والحضارات كافة اهتمت بالأحجار الكريمة بشكل غريب , و كانت الاحجار الكريمة على تيجان الملوك وخواتم الملوك ولا ننسى حاتم سليمان الرهيب وقوته التي فاقت التصور , ولقد تمت تهيئة وصناعة الاحجار الكريمة لتتوافق مع حاجتك مهما كانت .

فكم جاءتنا فتيات متأخرات في الزواج او اشخاص مصابين بالسحر والحسد والمس وتم الخلاص ولله الحمد من العوارض الشيطانية فور لبس الحجر الكريم في يده .

لقد كانت قوة الاحجار الكريمة في جلب الحبيب العنيد وجلب الرزق ونيل المناصب العالية والحصول على الوظيفة و جلب المال و نيلك طاقة روحانية هائلة في عقد السن الاعداء و كذلك استخدام الحجر لزواج البنت البائر و رد المطلقة الاثر الكبير في انفسنا مما دعانا للاهتمام اكثر في هذا العلم الباهر وصناعة قلادات خارقة القوة من الاحجار الكريمة وخواتم لامثيل لها من حيث التأثير .

حجر القمر مطلسم
حجر القمر مطلسم

هل يمكن ان توضح لنا باختصار فوائد الاحجار الكريمة لمن يلبسها ؟

لو رجعنا الى التاريخ القديم واطلعنا على الصور التي رسمتها الشعوب القديمة لوجدنا ان قوة الاحجار الكريمة اطلعت عليها وعرفتها الشعوب منذ الأزل وخاصة الفراعنة الذين تفننوا في صناعة الاحجار الكريمة وهذا كان من الاف السنين , ولو دخلت معابد الفراعنة الان لوجدت العجب من صور الاحجار الكريمة في يد توت عنخ امون وكيف ترصع الاحجار الكريمة مدافن الفراعنة , وهذا لم ياتي عن عبث لأنهم كشفوا اسرار وقوة الاحجار الكريمة وعرفوا كيف يتعاملون معها .

ولو اطلعت على الحضارة اليمينة القديمة في سبأ لوجدت ان عصر بلقيس قد امتلأ صور ما يسمى خاتم عقيق يماني روحاني , واشتهر الفرس بالأحجار الكريمة وتميزوا في صناعة حجر الفيروز الروحاني و كذلك لا ننسى قوة حجر الفيروز لدى الفراعنة , وتتواجد انواع من الاحجار الكريمة لا يمكن ان تتكرر مرتين وهذا يعلمه اصحاب العلم الراسخ , ولا ننسى عرق السواحل وخرزة الحية وقوتهما في العلوم الروحانية .

نحن لا نقول ان الامور كلها ستنجل في ليلة وضحاها فكل هذا بأمر الله اولا واخرا ولكن نحن نضع لك خبرة عملنا لمدة 25 سنة في يدك .

لقد استعملت شعوب الارض على مدى عصور كثيرة الاحجار الكريمة في الحكمة والمعرفة واطلقوا تسمية حجر ميططرون على بعض الاحجار الكريمة وكذلك حجر الفلاسفة وحجر نيل المعرفة والذكاء وحجر النار والحجر الاحمر وحجر كف الشيطان وحجر ارسال الهواتف للظالمين و حجر كريم لعقد الالسن وبالطبع كذلك لا ننسى ما يسمى حجر هرمز وهو حجر نادر جدا يستعمل في كشف الكنوز .

حجر كريم للرزق
حجر كريم للرزق

وكذلك ما يسمى الحجر الاحمر او الحجر الناري و الحجر صاحب الكف الازرق و حجر كف الشيطان والمستعمل في

ارسال الهواتف وحجر المعرفة المستعمل لنيل الذكاء والحفظ وحجر ميططرون المستعمل في عقد الالسن

وحجر السيد هرمز ولكن الاندر هو حجر عرق السواحل فبعضه عمره اكثر من 1000 سنة وهو نادر جدا جدا .

هل يمكن من خلال الاطلاع على المقالة معرفة خواص وفوائد الاحجار الكريمة الروحانية ؟

لو اردنا الحديث بإسهاب عن الموضوع الخاص بفوائد الاحجار الكريمة فلن تكفي مقالة او مقالتين بل سنحتاج مجلدات كثيرة ولكن سنذكر لكم بعض مميزات وفوائد الاحجار الكريمة ومن خلال خبرة سنوات لنا في هذا المجال .

– قوة الاحجار الكريمة في نيل الهيبة والقبول والفوز والربح في التعاملات التجارية والربح المالي وجلب الزبون .
– اذا كنت من اصحاب التجارة الخاصة بالمزايدات والمناقضات فالحجر الكريم له قوة خارقة في نيلك المناقصة .
– اذا كانت لدي مشكلة في البيع والشراء وقلة الزبائن فلتدع الحجر الكريم يساهم في جلب الزبون وجلب المال وبيع البضاعة المتكدسة .
– في مجال المواجهة مع الاعداء نلاحظ قوة الاحجار الكريمة في عقد السن الاعداء و ايقاف الظالم عند حده .
– هل تبحث عن جني المال والتوفيق في الرزق اذا الاحجار الكريمة التي تتناسب مع اسمك لها قوة في جلب الرزق وجلب واستنزال المال .
– ان كنت تشعر ان هناك عكوسات شيطانية تلاحقك فالأحجار الكريمة تعمل على فك النحس وازالته ونيلك القبول والهيبة ونفاذ الكلمة .
– كلنا يعلم قوة الاحجار الكريمة خاصة العقيق السليماني الحليبي في علاج الضعف الجنسي ونيلك قوة جنسية خارقة .
– تساعد الاحجار الكريمة في الحصول على الوظيفة لو كنت عاطل عن العمل فهي تعطيك كاريزما خاصة .
– ان كنت من اصحاب الابراج المائلة فالحجر الكريم سيعدل برجك .
– كلنا يعرف مدى قوة الاحجار الكريمة في معالجة بعض الامراض الجسدية من الضعف والتعب وفقر الدم .
– ان علاقة الاحجار الكريمة بالجن في صناعتنا يشهد لها الجميع ونقصد الجن المسلم بعيدا عن الجن السفلي والاعمال السفلية لا نعمل بها .

خاتم شرف الشمس
خاتم شرف الشمس

لو اردنا ان نتعرف على الطريقة الصحيحة في فحص الاحجار الكريمة فكيف نعرف خواصها ؟

نقول من حيث المبدأ ان فحص الاحجار الكريمة ليس بالأمر البسيط نتيجة الانتشار الواسع للأحجار الكريمة المزيفة والتقليدية , وكل شيخ روحاني له اسلوبه في فحص الاحجار الكريمة ومعرفة قوة الاحجار الكريمة التي يتعامل معها , والفحص الصحيح يتم بالاستناد على دائرة الاحجار الكريمة وهي المرجع الرئيسي في طريقة فحص الاحجار الكريمة , فهي ستعطيك لمحة عن قوة الحجر الكريم ومنافعه وخواصه وتكشف لك روحانية الاحجار الكريمة التي تمتلكها .

ان دائرة الاحجار الكريمة تعتبر مرجع روحاني كبير ومهم في فحص الاحجار الكريمة ومن خلالها نتعرف اذا كان الحجر الكريم مزيف ام حقيقي ويملك قوة روحانية يمكن التعامل معها وتطويرها , ودائرة فحص الاحجار الكريمة لها شروط في العمل واهمها ان تكون مرسومة على جلد غزال بالمداد الطاهر ولها طقوس خاصة بالعمل والكشف على الحجر الكريم , واحيانا يتم رؤية الاحجار الكريمة في المنام بعد وضع الحجر الكريم على الدائرة وتنام وانت بجانبها فيحضر خادم مسلم ليخبرك بخواص الحجر الكريم الذي وضعته على الدائرة وهي من اسرار الاحجار الكريمة .

دائرة الاحجار الكريمة
دائرة الاحجار الكريمة

سمعنا مرار عن طرق عديدة في تلبيس الاحجار الكريم بالخدمات الروحانية فكيف يتم ذلك ؟

هذا الامر صحيح ولكن بنفس الوقت ليس بالامر السهل , فيلزم لعمل هذا التلبيس خبرة روحانية خاصة تتضمن قراءة العهد الروحاني والعزيمة الروحانية الخاصة بالحجر الكريم لتكون الخدمة الروحانية مفعلة وصحيحة واكثر الاعمال في تلبيس الاحجار الكريمة تكون على سيبة رمان حلو لان الخاتم سيكون للخير طبعا , وسيبة رمان حامض لو كان العمل على الشر , وسيبة الرمان لها شروط في الصنع من حيث درجة الميلان للاعواد و شكل الخيمة الروحانية التي سيتم من خلالها تلبيس الحجر الكريم بالخدمة الروحانية , بالاضافة لاستعمال الحرير الاصلي الابيض في تعليق الاحجار الكريمة والخيمة الروحانية والتي استمديناها من مثلث العزالي واستخدامه في فحص الاحجار الكريمة فهي اساس في عمل تلبيس الاحجار الكريمة .

ويتم اولا جلب خيط الحرير الاصلي ومن ثم يتم تعليق الحجر الحجر الكريم بواسطة هذا الخيط واسفله يكون البخور الروحاني المناسب للحاجة التي تريدها و الهيئة والمنظر الهام سيكون شبيه بالخيمة الروحانية الكاملة التي استخلصناها من مثلث الغزالي لان اعواد الرمان ستكون على شكل مثلث ويجب ان يكون عدد اعواد الرمان الحلو ثلاثة لتكون الخيمة الروحانية ثابتة ولا تتحرك وتطلق البخور الروحاني المتاسب سواء كان اللبان الذكر او الجاوى وتعمل قبل ذلك اصلا على تطهير المكان من عمار المكان بقراءة وترديد الزلزلة وهذا من الاساسيات المهمة قبل العمل على تلبيس الحجر الكريم , ولاننسى النية قبل العمل والتصدق باي مبلغ والصلاة شكرا لله قبل البدأ في تلبيس الاحجار الكريمة.

الخيمة الروحانية للتبخير
الخيمة الروحانية للتبخير
خاتم عقد السن الأعداء
خاتم عقد السن الأعداء

هل يمكن ان نعرف ماهو الارتباط ما بين الاحجار الكريمة والجن العلوي المسلم ؟

ان تلبيس الاحجار الكريمة بالجن هي عملية مترابطة من حيث المراحل كما ذكرنا سابقا وهي صحيحة ومتقنة بالوقت والساعة والبخور الروحاني المناسب للعمل ولكل حجر كريم طلسم خاص يتم نقشه عليه وهذا يذكرنا في عمل خاتم سليمان وكيفية تجهيزه , والخدمة الروحانية للاحجار الكريمة تعني انك تقوم بتلبيس الاحجار الكريمة بالجن المسلم الذي سيعمل على تنفيذ مطالبك .

وكل هذا بعيد عن السحر الاسود واعمال الشرك بالله فالقراءات كلها من القران الكريم , والبعض يطلع على النقش ويقول ان منظره مصل طلسم وانه سحر , فنقول له اسمع ايها الجاهل فكل العلوم الروحانية الاصلية والقديمة والحقيقية تعتمد على اللغة السريانية وان كنت تجهلها فسترى طلسم غريب , فلاتتهم جزافا , وارجع الى كتاب شمس المعارف وسترى بعينك تعامل البوني الحرفي والرائه في نقوشات الاحجار الكريمة و كذلك تعامل ابو معشر الفلكي في كتاب مواليد الرجال والنساء وتخصيص كل برج روحاني بالحجر الكريم المناسب له .

و دمج الحجر الكريم مع العزيمة الروحانية امر في غاية الاهمية والدقة فعليك الحضور جسدا وعقلا في عملية تلبيس الاحجار الكريمة , ولذلك نقول ان قوة الاحجار الكريمة تتبع لصانعها ومدة معرفته بها , ولعل من حمل ولبس الخاتم السليماني الذي قمنا بتجهيزه قد عرف مااقصد وفهم لماذا طلبه الالاف من الاخوة لأنها بعيدة عن الشرك بالله ولله الحمد .

حجر كريم ملكي
حجر كريم ملكي

تعددت الكتب التي تتحدث عن انواع الأحجار الكريمة فهل يمكن ان نعرفها باختصار ؟

ان تنوع الاحجار الكريمة امر طبيعي فلكل حاجة وكل شخص حجر كريم مناسب له ولذلك نقول ان هناك انواع الاحجار الكريمة التي تتناسب مع الطلب الذي تحتاجه , فكل تصريف روحاني له حجر كريم خاص به و على سبيل الامثلة سنذكر لك بعض انواع الاحجار الكريمة .

خاتم سليمان
خاتم سليمان

– حجر يسمى حجر الجواهر وهو قليل الاستعمال في الروحانيات .
– حجر يسمى حجر الياقوت الأحمر وهو يستعمل في جلب الحبيب فله قوة خارقة .
– حجر يدعى حجر الألماس وهو مكلف جدا ويستعمله الخواص فقط .
– حجر يطلق عليه تسمية حجر التوباز وهو كذلك قليل الاستعمال لدينا لانه ضعيف.
– نوع يسمى حجر هرمس وبالطبع هذا لاتجده ابدا الا قليل بقي منه .
– حجر رد النحس ويسمى حجر كف الشيطان الاحمر الناري .
– لنيل المعرفة هناك مايسمى حجر الفلاسفة وهو ايضا نادر .
– انواع حجر الفيروز وهي متعددة ومنها الفارسي والمصري ولها نوع يسمى المشجر وهو اقوى انواع حجر الفيروز .
– حجر يسمى حجر اليشب لكن لانهتم به كثيرا لان روحانيته ضعيفة اساسا .
– حجر يطلق عليه تسمية حجر الياقوت الأزرق وهو يستعمل خاصة لزاوج البنت المتاخرة .
– حجر يسمى حجر الياقوت الأصفر وهو يستعمل في نفاذ الكلمة ونيل المراتب .
– حجر يسمى حجر الإسبينيل وهو قليل جدا في الاستعمال بما يخص الروحانيات .
– حجر ويطلق عليه اسن حجر الزمرد وهو قوي جدا في امور الرزق والمال والربح في البورصة .
– حجر يسمى حجر اللؤلؤ ونقصد الطبيعي وليس الصناعي وهو ايضا نادر .
– حجر نسميه الكوارتز قليل الاهتمام من قبلنا .
– حجر يسمى حجر الكهرمان ونعمل فيه في صناعة سبحة روحانية وهو قوي للرزق وجلب الحبيب واستنزال المال .
– حرج يسمى حجر الإكوامارين وهول قليل الاستعمال لدينا .
– حجر مهم يسمى حجرالعقيق الأحمر ونستعمله كثيرا لانه قوي روحانيا .
– حجر التورمارين وهو قليل الاستخدام عندنا .
– حجر يسمى حجر المرجان نستخدمه فقط في عقد الالسن والدخول في المحاكمات والمنازعات .
– حجر يسمى الجمشت ليس بمهم لدينا .
– حجر يدعى حجر عين الهر وله استخدام قوي في الرزق والمال والزواج .
– حجر يدعى الزبرجد .
– حجر يسمى الفلسبار ويذذكرنا بحجر شرف الشمس .
– حجر الزركون قليل الاستعمال لانه يتكسر .
– حجر ندعوه حجر الدخنج وهو قليل الاهمية لدينا.

خلاصة المقالة حول الاحجار الكريمة :

ان سحر الاحجار الكريمة معروف كما قبنا قديما , ومن يهتم بهذه الامور سيعرف قوة الاحجار الكريمة ومدى تاثيرها لو تم تلبيس الاحجار الكريمة بالخدمة الروحانية المناسبة , فتعتبر من اسرار الطبيعة ولولا قوتها وغموضها لما رأيتها في اصابع الملوك والسلاطين .

وادعو الجميع فضلا وليس امرا للحضور الى موقعنا ومشاركتنا رأيكم اضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

الأحجار الكريمة من اسرار العلوم الروحانية الخفية

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق