مقالات

كتاب الجفر الجامع الاصلي : طريقة كشف المستقبل

كتاب الجفر الجامع الاصلي طريقة كشف المستقبل

 

سنتحدث اليوم عن كتاب الجفر و سنشرح ما جاء فيه بعيدا عن الأمور التي اضيفت بشكل خاطيء للكتاب و سنتحدث عن أنواع الجفر وهي الجفر الابيض والجفر الاحمر والجفر الكبير الجامع و ماهي الجفار الاربعة و الى من تنسب و من هو مؤلف الجفر الكبير الجامع أو ما يسمى الجفر الأعظم .

الكثير من الأخوة سمع عن كتاب الجفر وربط الكتاب بالتنبؤات التي ظهرت في وقتنا الحالي وأهمها تنبؤات نوستراداموس فهل هناك علاقة بين الجفر وعلم الغيب , هذا ما سنشرجه لكم بعون الله فنرجو منكم طيب الاقامة في مركز العلوم الروحانية ولنعلم حقيقة مهمة أن الجفر كتاب واحد فقط و أما باقي الكتب فهي معلومات علمية اضيفت للكتاب وتنوع الاسم حسب العصر الذي خرج فيه كتاب الجفر المعدل ولا شك أن المعلومات المضافة هي معلومات قيمة ونادرة ولا نبخسها حقها .

محتوى المقالة

 

– ما هو تعريف الجفر وما هي أنواع الجفر .
– لمحة عامة عن كتاب الجفر .
– نبوءة في كتاب الجفر عن رئيس مصر .
– ذكر تونس في كتاب الجفر .
– ذكر الرئيس جمال عبد الناصر في كتاب الجفر .
– كتاب الجفر وعلاقته بالتنبؤات .
– ماهو الجفر الابيض والجفر الاحمر .
– ماهو المعنى من الجفر الكبير الجامع .
– تنبؤات عربية حدثت من كتاب الجفر الجامع .
– ما هي أبواب كتاب الجفر .

ما هو تعريف الجفر وما هي أنواع الجفر ؟

 

كلنا يعلم العلاقة المميزة بين رسولنا الكريم والامام علي كرم الله وجهه فهو ابن عمه وزوج ابنته و هو من لم يسجد لصنم في حياته , وكانت الأحاديث النبوية الشريفة تشير إلى تمكن سيدنا علي كرم الله وجهه من العلوم كافة وهذا ما قيل على لسان رسولنا الكريم فقد قال أنا مدينة العلم وعلي مفتاحها .

ومن هنا نستدل على القوة العلمية والمحاكمة العقلية للإمام علي كرم الله وجهه , فالحقيقة الواضحة والمتفق عليها أن كتاب الجفر هو كتاب لقنه رسولنا الكريم محمد صلوات الله عليه للإمام علي كرم الله وجهه وذلك في نهاية حياة الرسول الكريم و قد أوصاه بهذا العلم النافع الغزير و الكتاب في محتواه يشتمل على ثلاثة اقسام مهمة وهي

– علم المنايا
– علم البلايا
– علم الرزايا

لمحة عامة عن كتاب الجفر ؟

 

تمت كتابة الجفر على جلد شاة ولذلك سمي بالجفر والجفر باللغة العربية وهو جعبة واسعة تصنع من الجلد أو الخشب ونقصد بالجلد جلد الشاة ولذلك اطلقت التسمية علية بكتاب الجفر و أنواع الجفر المعروفة هي اربعة أنواع وهي كتاب الجفر الابيض و كتاب الجفر الاحمر و كتاب الجفر الاعظم و كتاب الجفر الكبير الجامع .

وكتاب الجفر بشكل عام يتحدث عن الأمور المستقبلية بصيغة لغوية جميلة وبعلم استنباط الحروف والارقام وهذا الاستنباط يتم حتى قيام الساعة لما في من الغاز و مسائل مستقبلية وبالعموم نقول أن كتاب الجفر تم كتابته من قبل الامام علي كرم الله وجهه وسماه علم الجفر .

 

و هذا يعني علم استنباط الاحرف المخفية في الجملة المكونة للسؤال , وكما قلنا فهو مكتوب على جلد شاة وبالأصح جلد ماعز و هذا العلم الجفري بإمكانه الاجابة على الاسئلة كافة وخاصة الاسئلة المستقبلية و الكتاب مؤلف من حيث الابواب الى 28 بابا مختلفا و عدد الصفحات في كل باب كذلك هي 28 صفحة و لو لاحظنا سنشاهد في كل صفحة من صفحات الكتاب 28 سطرا ولو دققنا في الابيات ستجد ان لكل بيت 28 خانة فنلاحظ انه لكل بيت من ابيات الجفر الجامع عدد أربعة أحرف والحرف الأول يتبع للبيت والثاني يتبع للسطر والثالث يتبع للصفحة والرابع يتبع للباب.

فكتاب علم الجفر هو مااستنبط علم الحروف ودس خصائصها ومعانيها ليخرج بنتيجة تستدل على حادثة معينة ويشرح هذه الحادثة بكل تفاصيلها وفي الصفحة رقم ستمائة وعشرة من كتاب الجفر الكامل الجامع وردت عبارة تقول : أخذ من ألواح موسى فانه إستودعها في جبل إلى زمان النبي صلى الله عليه وسلم فوصلت إلى رسول الله فدعا النبي عليا وأعطاه إياها وأمره أن يضعها تحت رأسه فأصبح وقد علمه الله كل شيء فيها وفيها علم الأولين والآخرين فامره النبي صلى الله عليه وسلم أن ينسخها فنسخها في جلد شاة وهو الجفر الجامع الكامل الذي نعرفه .

– نبوءة في كتاب الجفر عن رئيس مصر ؟

 

لاشك أن الكثير من الناس يبحثون عن رئيس المستقبل لأي بلد من البلدان وهناك حملات انتخابية كبيرة تقوم لأجل أن يفوز شخص ما بكرسي الرئاسة ولا نستغرب لو قلنا أن الجفر في ابياته يبحث في هذا الموضوع فالرئيس المصري في كتاب الجفر العام يلقب باسم صحابي مصر فهو الذي سيعيد عصر الخلافة لأرض الكنانة وينشر العدل والمساواة بين الناس وتزول العداوات والبغضاء بين البشر و تنتهي الآثام وتزول أماكن الفجر على حد قول الكتاب .

 

طبعا واستبشر الأخوة في مصر بهذا الكلام ولكن فاتهم أن علم الجفر لا يتكلم عن فترة زمنية محددة بل قد يكون هذا الامر بعد مئات السنين , والخلاصة بأن من يقول أن حاكم دولة الكنانة سيكون صحابي مسلم أمر بعيد عن التصور في هذا الوقت .

وبلد الكنانة أي مصر العربية الشقيقة وردت في كتاب الجفر في العديد من الأبواب وتحدث الكتاب عنها بشكل واضح ويقال أيضا أن في أبيات الجفر وردت استقالة الرئيس المصري حسني مبارك و تولي الرئيس محمد مرسي الحكم وذلك فأحد أبواب الجفر فيقول في أحد الأبواب وإذا فاضت اللئام بأرضها وغارت السماء لكنانتها بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجباً فزلزل زلزالها وبعد دهر قام لها قائمها صاحب لا رهج له ولا حس بعدما كان ملء السمع والبصر اسمه معروف وبالحسن موصوف ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن ألف عين له نداء كرائحة الثوم.

يخرج وسيده بهوان بعدما صال اليهود علي الكنانة صيال كلب عقور، فيوقظ الصحابي أهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الأموات فلكل أجل كتاب ولكل غيبة إياب .

 

الجفر الابيض

ذكر تونس في كتاب الجفر ؟

 

ان المتابعين للشأن في تونس ذكروا أن الجفر جاء على ذكر الثورة في تونس و ذلك في أحد أبواب الجفر وللمعرفة فإن تونس معروفة في كتاب الجفر وبلاد المغرب العربي جاءت في كتاب الجفر في عدة أماكن ونرجع للقول عن تونس فقد جاء في كتاب الجفر قوله “في صفر يأتيك من تونس الخبر” .

أي أنه في شهر صفر الموافق لشهر يناير يحدث حادث جلل في تونس وقد حدث بالفعل وهو عبارة عن الثورة التونسية التي أطاحت بالرئيس التونسي زين العابدين بن علي .

ذكر الرئيس جمال عبد الناصر في كتاب الجفر ؟

 

جاء في كتاب الجفر قوله “ويدور زمان علي الكنانة يفجر فيها الفاجر ويغدر الغادر ويلحد فيها أقوام ويمحو الله الخاسر بالظافر خلطاً صالحاً وسيئا يقتله قاتل وهو علي كرسي جيشه وتروح المفاتيح لحسن ” فجاءت الإشارة إلى الرئيس المصري جمال عبد الناصر و في ذلك إشارة واضحة وصريحة إلي حربي 1956 و النكسة وإلى الرئيس السادات بالرمز في ” اسمر سادا وأبوه أنور منه ” .

لقد شرحنا في مقالة سابقة عن كتاب السر وأوضحنا اللغز من وراء شهرة كتاب السر لكن هنا نحن نتحدث عن كتاب الجفر وهو كتاب استنباط الاحرف والارقام لتشكل جملة فيها الاجابة على السؤال وأما كتاب السر فهو كتاب يتحدث عن أن الانسان يصنع نجاحه بالتمني والاصرار .

كتاب الجفر وعلاقته بالتنبؤات ؟

 

من المؤكد أنك سمعت عن كتب التنبؤات مثل كتاب نوستراداموس وهو عالم كبير فلكي وضع العديد من ابيات الشعر وهو فرنسي الاصل و وضع في اسطر الابيات الالغاز الكبيرة التي نشاهدها اليوم من أحداث خطيرة مثل ظهور الدولة النازية التي يقودها هتلر والتي أدت إلى ملايين الضحايا نتيجة الحروب التي قامت في تلك الفترة .

وأيضا تنبأ نوستراداموس بأحداث ال11 من سبتمبر التي حدثت في الولايات المتحدة الامريكية والتي راح ضحيتها الالاف من البشر وأرجع الكثير من المستشرقين الغربيين أن كتاب نوستراداموس مسروق من كتاب الجفر للإمام علي كرم الله وجهه .

أدوات وخواص كتاب علم الجفر ؟

 

ان اللغة العربية مكونة من 28 حرفا عربيا و لكل حرف معنى لو اشترك مع حرف آخر و وضع العرب أعدادا تدل على قوة الحروف من الحرف الاول وهو الالف وقوته 1 الى الحرف الاخير وهو غ وقوته 1000 ونردع في هذا لقاعدة أبجد هوز حطي كلمن سعف صقر شتث .. الخ .

وعلى من يبحث في كتاب علم الجفر أن يكون ملما باللغة العربية ومعاني الكلمات والمعاني المجازية أيضا ليضع لها تفسيرا يدل على الواقعة التي ستحدث .

ومن المؤكد القول في كتاب الجفر أنه في كتاب الجفر وردت الكثير من الابيات التي تطابقت مع الواقع الذي نعيشه بحرفه .

و هذه جمل من كتاب الجفر الجامع تدل على خصب المعاني والمجازية واللفظية ..

– يملك سهام الكنانة المهيؤون لحفظ الأمانة .

– تروح المفاتيح لحسن .

– وفي عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة، عد خمسا أو ستا يحكم مصر رجل يكني ناصر يدعوه العرب شجاع العرب، والله في حرب وحرب وما كان منصورا ويريد الله لمصر نصرا له حقا في أحب شهوره وهو له فأرضي مصر رب البيت والعرب بأسمر سادا أبوه أنور منه لكنه صالح لصوص المسجد الأقصى بالبلد الحزين .

-وتري ما تري الكنانة حرب في البر من يهود يبغون لجندها الهلاك ينثرون بأرضها الموت غبارا نثرا ويذرون بالذاريات ليلاً وظهرا يريد اليهود سكب الوباء سكباً ويستودعوه نهراً استودعه الله مصرا.

– يفلق صحابي مصر الأمر فلق الخرزة ليصدق رائد أهله ويجمع شمله وليقوم بدوره .

– سند ومدد مملوكة بيد المؤمن وتغدو للمهدي جناحه الأيمن بعدما تقوم جموع .

 

الجفر الاحمر

ما هو الجفر الابيض والجفر الاحمر ؟

 

الاصل في الجفر الابيض انه من جلد الماعز او الضأن وهو كالوعاء الذي في داخله الكتب المقدسة من قبل الشعوب عدا القرآن فقد قال الامام جعفر الصادق أن الجفر الأبيض فوعاء فيه توراة موسى و إنجيل عيسى و زبور داود و كتب الله الأولى وأما الجفر الاحمر فهو كذلك جلد الماعز أو جلد الضأن الذي يحتوي على السلاح فقد ذكر عن الإمام جعفر بن محمد الصادق أنه قال و أما الجفر الأحمر فوعاءٌ فيه سلاح رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) و لن يظهر حتى يقوم قائمنا أهل البيت ..
ما هو المعنى من الجفر الكبير الجامع ؟

عندما نقول الجفر الجامع فإننا نتوجه فورا ليس لجلد الماعز بل لجلد الثور الاحمر و هو الذي يحتوي على الاجفار السابقة اي الجفر الابيض والجفر الاحمر فهو جلد ثور مذبوح وصنع منه جراب وكتب في العلم النافع المستنبط من الاحرف والارقام فهو الوعاء الأكبر الذي يضم بقية انواع الجِفار من كتاب و علم و سلاح فهو الجامع للأجفار كلها .

تنبؤات عربية حدثت من كتاب الجفر الجامع ؟

 

– ذكر كتاب الجفر بلاد الرافدين وسماها بالعراق وقال يموت خليفتها وتحتل ارضها وأرجع المفسرون هذا لمقتل صدام حسين .
– ذكر الجفر الجامع اسم الرئيس لبلاد الكنانة وقال اسمه ناصر و صفته شجاع العرب وهذا اسقاط على الرئيس جمال عبد الناصر .
– ذكر الجفر وفاة الرئيس المصري محمد أنور السادات حيث جاءت في الكتاب عبارة ساد وابوه انور منه يموت فى ارض مصر وسط جيشه بعد ان يعقد صلحا مع لصوص المسجد الاقصى .

 

ما هي أبواب كتاب الجفر ؟

 

هناك الكثير من الأبواب التي جاءت في كتاب الجفر ولكن نضع لكم بعضها …

– صحف الأنبياء السابقين
– صحبفة الأنبياء والوصيين
– صحيفة الملوك والخلفاء
– لوح فاطمة
– صحيفة الهداية بأسماء الاوصياء
– صحيفة الوصية التي فيها اسماء اوصياء النبي ص
– تفسير القرآن
– صحيفة اسماء اهل الجنة واهل النار
– لحم الخيل والحمير
– شرب الخمر
– قطع اجزاء الحي
– خلق ادم
– تاريح يوسف بن متى
– المناجاة بالاستخارة
– المناجاة بالسفر
– المناجاة بطلب الرزق
– المناجاة بكشف الظالم
– عوذة السيف
– عوذة العين
– عوذة العقرب

الجفر الجامع

 

ولكل من يريد مشاركتنا التعليق على كتاب الجفر فيمكنكم التسجيل في منتدى اسرار ووضع كل ماتريدونه من استفسارات و اسئلة وبعون الله سنجيب عليكم جميعا فتفضلوا بزيارتنا اضغط هنا قسم المخطوطات الروحانية .

تقييم المقالة

تقييمنا

كتاب نادر

كتاب الجفر الجامع الاصلي طريقة كشف المستقبل

تقييم المستخدمون: 3.58 ( 6 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق