الأبراج

اقوى تحصين من الجن بالقرآن لا مثيل له

اقوى تحصين من الجن بالقرآن لا مثيل له

 

جاءت رسالة لموقعنا من أخ كريم يطلب اقوى تحصين من الجن و يشرح فيها صاحب الرسالة مدى تأثره بالجن وكيف أصبح الجن عقبة في وجهه وكيف تم تجويل حياته كاملة للأسوأ .

و اصبح الأخ يشكو من أعراض مختلفة مزعجة مثل الشعور بالضيق في المرحلة الأخيرةلامن حياته و حتى أنه قد شاهد جنيا عندما سكن في منزل جديد وطالبنا بفائدة تحصين قوي ليس له مثيل .

 

ويكمل الأخ الكريم معاناته من الجن بأنه أصبح يرى اشياء غريبة تحدث له من حيث اغلاق الابواب بشكل فجائي و لدرجة أنه اصبح يشعر بوجود الجن في منزله وان احداث كثيرة تدور في منزله لدرجة أنه أصبح لايطيق العيش في منزله ويريد منا تحصين روحاني قوي لكي يعيش حياته بشكل طبيعي .

 

وجاء في رسالة الأخ أنه أصبح لا يرغب في البقاء والاستمرار في العيش في منزله وأن الجن ينادون باسمه مما يدفعه للاستيقاظ باكرا من قوة الاصوات التي يسمعها .

مع العلم أنه يقرأ سورة البقرة بشكل متكرر في المنزل وكذلك يقرأ قبل النوم المعوذات ومع ذلك مستمر ظهور الجن له في المنزل ولذلك طلب منا اقوى تحصين مجرب .

 

والجواب على الأخ الكريم نقول له ان الجن يؤثرون على البشر وبعضهم يصيب الانس بالأذى ولدرجة أنه قد يقتل الجن الانسان وأحيانا يرمونه بالحجارة او يجعلونه خائفا منهم .

وهذا الأمر ثابت في السنة النبوية الشريفة وكان شابا متزوج حديثا على عهد النبي ص وعندما وصل إلى بيته وجد امرأته على الباب فاستغرب من هذا الأمر فقالت له زوجته ادخل فعندما دخل وجد أفعى ملتوية على الفراش وكان معه رمح فوخزها بالرمح حتى ماتت وفي الحال أي الزمن الذي ماتت فيه الحية مات الرجل فلا يدرى أيهما أسبق موتاً الحية أم الرجل فلما بلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن قتل الجِنان التي تكون في البيوت إلا الأبتر وذا الطفيتين وهذا ثابت في السنة النبوية وهو دليل على أذية الجن للأنس .

 

و من الممكن أن يدخل الجن إلى جسد الأنس بالعشق أو للإيذاء أو لسبب من الاسباب ويشير إلى هذا قوله تعالى الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس .

ماهو أقوى تحصين من الجن ؟

 

هناك عدة امور ننصحك بها أخي الكريم للتحصين من الجن وهي

– الاستعاذة بالله من الجن بشكل يومي

– قراءة المعوذتين وذلك قبل النوم بشكل يومي وعند الاستيقاظ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من الجان وعين الإنسان

حتى نزلت المعوذتان فلما نزلتا أخذ بهما وترك ما سواهما .

– تلاوة اية الكرسي بشكل مستمر .

– قراءة سورة البقرة وخاصة خواتيم سورة البقرة .

– ترديد بعد صلاة المغرب لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة .

– ذكر الله بشكل مستمر .

– ترديد الاذان مع المؤذن بشكل متكرر فهو ايضا تحصين قوي لامثيل له .

 

هل يوجد طريقة للتحصين نعملها بشكل شهري ؟

 

نعم هناك تحصين قوي روحاني واعتبره من اقوى التحصينات من الجن وهو بأن تجلب ماء طاهر وذلك بأي يوم تختاره والوقت يكون بعد صلاة العشاء بأي وقت ومن ثم تقرأ على الماء ..

– سورةالفاتحة 3 مرات

– اية الكرسي 3 مرات

– سورة يس مرة

– سور الاخلاص 3 مرات

– سورة الفلق 3 مرات

– سورة الناس 3 مرات

ثم تجمع هذا الماء وتعمل على الاغتسال منه لمدة 3 أيام متوالية ويصح التحصين لكل أفراد الاسرة أي نفس الماء يقرأ عليه من أحد أفراد الاسرة ويستحم منه كل افراد الاسرة وهو يعمل مرة واحدة في الشهر فوالله هو سياج ناري على كل جن عاص .

 

وقد راسلنا الأخوة لنعمل لهم حجابر واحني للتحصين وتم عمل الحجاب لهم وهم وبفضل الله لم يشتكوا بعدها من وجود الجن والعفاريت ويمكن لأي أخ أن يطلب حجاب للتحصين أو حرز للتحصين وبعون الله سيتم العمل له فقط سجلوا في موقع اسرار وادخلوا على الموضوع وسجلوا طلبكم وهذا رابط الموضوع حجاب للتحصين

تقييم المقالة

تقييمنا

اقوى تحصين من الجن بالقرآن لا مثيل له

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق