مقالات روحانية

انواع الخواتم الروحانية المجربة : نصائح لا تضيعها في شراء خاتم روحاني قوي

سنتحدث عن انواع الخواتم الروحانية المجربة , لأنه بلا شك انه علم روحاني واسع , هذه نصائح قبل شراء خاتم روحاني قوي فلا تضيعها واحرص على تنفيذ ما نقوله لك كي لا تخسر الوقت والمال , وهل الخواتم الروحانية حلال ام حرام .

فهناك أنواع كثيرة للأحجار الكريمة المروحنة وعليك أن تبحر في هذا المجال الروحاني بشكل صحيح لتصل إلى بر الأمان والقول الصحيح والبرهان في أنواع الأحجار الكريمة المروحنة الصحيحة وسنتحدث هنا بشكل مبسط وشامل هو فوائد الخواتم الروحانية وطريقة العمل به .

وماهي الاساليب الصحيحة لاختيار الخاتم الروحاني المناسب لك من حيث البرج والطالع والاسم .

سنتعرف في مقالتنا على انواع الخواتم الروحانية المجربة والصحيحة لأنها تعتبر السر الروحاني الدفين الذي يبحث عنه الكثيرين .

محتويات المقالة :

– هل يمكن ان نشرح تعريف الخاتم الروحاني بشكل سهل الفهم .

– سمعنا كثيرا عن فوائد الخواتم الروحانية فهل يمكن ان نعرفها .

– هل هناك ما يسمى عهود وشروط في التعامل مع الخواتم الروحانية .

– هل تنصحنا بشيء مجرب لبس الخاتم الروحاني .

– لو بحثت عن خاتم فماهي فوائد الخاتم الروحاني التي يجب ان اركز عليها .

– خصائص الخواتم الروحانية .

– هل يوجد خاتم روحاني لسحب العوارض الروحانية .

– كيف اعرف الخاتم الروحاني المناسب لي .

– ما هو سعر الخاتم الروحاني القوي .

أولا – هل يمكن ان نشرح تعريف الخاتم الروحاني بشكل سهل الفهم :

التعريف الصحيح لما يسمى الخاتم الروحاني هو انه خاتم يملك خدمة من الجن او به خدمة من الجن ونقصد الجن المسلم وليس الكافر , ويجب ان يحتوي هذا الخاتم الروحاني المخدم من الجن على الاحجار الكريمة المتناسبة مع حامل او من يلبس هذا الخاتم الروحاني .

ويشتمل هذا الخاتم الروحاني كذلك على توكيل روحاني منوط بخدمة صاحب الخاتم و هذا التوكيل الروحاني او ما نطلق عليه تسمية التصريف الروحاني هو المحرك لهذا الخاتم الروحاني .

لذلك نقول انواع الخواتم الروحانية او المروحنة تتعدد على حسب الغاية من لبس الخاتم و ما هو اسم الخادم الرحماني الرباني الموكل بخدمة هذا الخاتم ولأي غرض تم توكيله .

وبالطبع فإن هناك اشكال كثيرة للخواتم الروحانية ولكن العبرة ليست بالشكل ولكن بالمفعول وقوة الخواتم الروحانية , وملاحظ ان الخواتم الروحانية في مكان وهذا حسب رغبة الناس بها والحاجات التي يريدونها منها .

ووردتنا اسئلة حول هل الخواتم الروحانية حلال ام حرام , فنقول لو كانت مسخرة للشر فهي حرام وإن كانت الغاية منها منفعتك الخاصة وتميزك فهي حلال , وبالطبع سنتحدث باستفاضة في هذا المقال وبشرح سهل عن انواع الخواتم الروحانية و ماهي الخدمات و الفوائد من الخواتم المروحنة بشكل خاص وعام .

ثانيا – سمعنا كثيرا عن فوائد الخواتم الروحانية فهل يمكن ان نعرفها :

من خلال الفقرة السابقة التي قلنا فيها ان هناك انوع متعددة ولكن القاسم المشترك للخواتم الروحانية هو انه كل خاتم روحاني منها له خدمة من الجن تختلف عن غيره من الخواتم .

فهذا التصريف الروحاني الذي يتم تلبيس الخاتم بالجن لأجله يكون مخصص لأمر معين هو يخص صاحب الخاتم ولا يخص غيره والميزة العامة لها جميعا هي انه الخاتم الروحاني به خادم من الجن يخدمه ويبقى ساهرا على راحة من يرتديه .

فهذا الخادم المسلم من الجن له وظيفة خدمة من يقتني ويلبس الخاتم فقط في امور متعددة منها مثلا على سبيل المثال وليس الحصر / جلب الرزق , جلب الحبيب , لزواج البنت المتأخرة عن الزواج , جلب المال , علاج السحر / .

ومن اهم صفات الخواتم الروحانية الصحيحة المجربة هي أنها لا تنفع الا صاحبها او من تم توكيل الخدمة الروحانية له , ولا يمكن ان يكون الخاتم الروحاني مثل الدمية او اللعبة يمسكها كل من رآه .

فاحرص على احترام وتقدير الخاتم الروحاني الذي تلبسه , وكل خاتم روحاني له كما قلنا خدمة روحانية يعرفها الشيخ الروحاني الذي عمل على تهيئة وصناعة الخاتم الروحاني الخاص بك , وهو من سوف يعمل على تنشيط الخدمة الروحانية للخاتم , او اضافة خدمة له , او اضافة احد ملوك الجن للخاتم كي يعطيه قوة اكثر .

وانواع الجن التي تخدم الخواتم الروحانية مختلفة حسب نوعية الخدمة الروحانية , فعندما تطلب الخاتم الروحاني لجلب الحبيب فهذا يعني خادم من خدام الجن المتخصصين في امور المحبة والجلب , ولو طلبت خاتم لأجل جلب الرزق فالخادم سوف يتغير ويكون له اسم اخر .

وكذلك لأجل علاج السحر فإن هناك انواع من الجن مختلفة لها تخصص في علاج العوارض الشيطانية , وهكذا ولكن عندما يتم لبيس الخاتم بالخدمة الروحانية فانه يمكن ان تضيف اكثر من خادم لهذه الخدمة الروحانية العلوية , فهنالك خواتم روحانية فيها اكثر من 90 خدمة روحانية .

وهناك خواتم فيها خدمة واحدة وكل هذا يتبع لطلبك وحاجتك التي حددتها لشيخك قيب شراء الخواتم الروحانية .

فاحرص على اختيار الخاتم الروحاني المناسب لك من بداية عملية شراء خاتم روحاني , ولا تضيع وقتك في الحديث الطويل واختصر حاجتك التي تريدها فهل تريد من انواع الخواتم الروحانية المجربة في / الهيبة والقبول , نفاذ الكلمة , التحصين الشامل , المحبة والتهييج والعطف , البحث عن الكنوز واستخراج الدفينة وخطف المال , جلب المال والزبون لمحلك التجاري / .

كلما كان تحديدك أكثر كان العمل دقيق بشكل أكثر فصناعة وتهيئة الخواتم الروحانية تختلف على حسب الخدمة الروحانية التي يتم تلبيسها في الخاتم المروحن وتسكين الجن به ليكون في خدمتك .

وإن كنت تريد تلبيس خدمة سفلية فنرجوك عدم الاتصال لأننا لا نعمل في الاعمال السفلية وبأي طريقة كانت وبأي مبلغ تدفعه , لذلك وفر الوقت على نفسك , ان كانت غايتك في الخير فأهلا وسهلا لك.

ثالثا – هل هناك ما يسمى عهود وشروط في التعامل مع الخواتم الروحانية :

يجب ان تكون لديك قناعة بأن الخاتم الروحاني الذب تطلبه هو من اعظم كنوز الروحانيات ,ولذلك من الواجب عليك اخي العزيز ان تحترم هذا الخاتم وتراعيه قدر المستطاع لأن به خدمة من الجن .

وهذا الخادم المسلم الذي يتم تلبيس الخاتم به هو لحمايتك وتيسير الامور لك بإذن الله , لذلك عليك ان تهتم بنظافة هذا الخاتم الروحاني ومسح الحجر الكريم الخاص بالخاتم بين فترة واخرى بدهن العود او اي دهن طيب الرائحة .

وسأعطيك طريقة لتنشيط الخاتم الروحاني وهي بان تحضر ماء طاهر ومن ثم تعمل على قراءة اية الكرسي وسورة يس على الماء ومن ثم تضع الخاتم الروحاني في الماء وتضيف قليلا من زيت العود او المسك الروحاني على الماء وتجلب قليلا من خيوط الزعفران .

وتضعها ايضا مع الخاتم الروحاني والماء وتقرأ على الخاتم الروحاني سورة الجن وهو في الماء , ثم تخرجه وتمسحه وتلبسه وتبخره ببخور طيب الرائحة مثل العود او الجاوى او اللبان الذكر , ولكل انوع من انواع الخواتم الروحانية طريقة في التعامل معه و تنشطيه .

وهي معلومات احيانا تكون سرية ولا تعطى الا لصاحب الخاتم الروحاني او من يود شراء خاتم روحاني من مركزنا ويمكنك الاطلاع على خاتم شرف الشمس لتعرف كيف تتم الصناعة للخواتم الروحانية لدينا .

وانا ومن خلال التجربة التي عاصرتها في صناعة الخواتم الروحانية المجربة الاصلية والصحيحة وجدت انه لو عملت كل شهر مرة واحدة على الصلاة لوجه الله ركعتين بنية تنشطي الخدمة الروحانية وقرات على الخاتم الروحاني 7 مرات الآية وهو في يدك تلبسه وهي : / عنده مفاتيح الغيب الى قوله كتاب مبين / من سورة الانعام 11 مرة  .

ونفثت بعد كل مرة فهي غاية في القوة لتنشيط الخواتم الروحانية المطلسمة وكما قلنا تعملها مرة في الشهر .

رابعا – هل تنصحنا بشيء مجرب او شروط مستحبة في لبس الخاتم الروحاني :

من باب النصيحة في شراء الخواتم الروحانية , اعمل على احترام هذا المنتج الروحاني فلكل غرض لديك في المنزل غاية منه , وكذلك هناك غاية ومنفعة في شراء خاتم روحاني مناسب لك وهي لتيسير امور وقضاء الحاجات الصعبة المتعسرة عليك .

فانت حين شرائه يجب ان يكون نصب عينيك انك تمتلك خاتم روحاني رهيب المفعول لذلك لحرص على بعض الامور الهامة وهي برأيي لا تضر الخدمة الروحانية للخواتم الروحانية ولكن اجدها من باب الاحترام للخادم من الجن الموكل بخدمة الخاتم الروحاني وعلى سبيل المثال فقط / عند جماع زوجتك مثلا اخلع الخاتم الروحاني وضعه في مكان ما .

عند دخول الخلاء كذلك يفضل ان تخلع الخاتم الروحاني وتضعه في جيبك / ولا تقلد اهل وقوم شعب لوط في لبس الخواتم في السبابة مثلا , وكما قلنا حافظ على قوة الاحجار الكريمة التي في الخاتم / مسح الخاتم بالعود كل فترة , قراءة سورة الجن على الخاتم في الشهر مرة واحدة ويمكنك الاطلاع على خاتم سليمان الرهيب فهي مقالة مهمة حول الخواتم الروحانية .

خامسا – لو بحثت عن خاتم فماهي فوائد الخاتم الروحاني التي يجب ان اركز عليها :

كما شرحت لك في السابق ان الخواتم الروحانية متعددة ولها اصناف وانواع وعلى حسب الرغبة من امتلاك خاتم روحاني , وكل خاتم له خدمة من الجن سواء كانت علوية او سفلية وطبعا اذكر للمرة الاف أننا لا نعمل خواتم بخدمة سفلية لأنه تأتي مئات الاتصالات لهذا الغرض ونرفضها بتاتا فلا تضيع وقتك للمرة الثانية انصحك .

لذا نتابع الحديث ونقول ان الخدمة الروحانية هي من قبل الجن الموكل بخدمة الخاتم ويتم تلبيس او تسكين الخاتم بالخدمة حسب رغبتك وهناك خواتم مروحنة بها أكثر من 100 خدمة روحانية كما قلنا وسنذكر لكم بعض فوائد الخواتم الروحانية التي نصنعها في مركزنا …

– لأجل الهيبة نفاذ الكلمة و الحصول على الطلة اليوسفية او طلة الملوك والامراء وهو خاتم العجائب .
– لغاية الرزق وجلب المال فهناك خواتم روحانية باهرة المفعول في الربح التجاري وجلب الزبون يمكن الاطلاع عليها في موقعنا .
– لمن تشتكي من قلة الخطاب فهناك الخواتم الروحانية لأجل جلب الحبيب وجلب الزوج ولزواج البنت ورد المطلقة .
– من كانت لديه شركات ويود الربح في البورصة والتجارة الرقمية ونيل الصفقات التجارية المربحة .
– عقد لسان اصحاب اللسان الطويل وعقد السن الاعداء والفوز في المحاكمات والقضايا في المحاكم .
– نيل العلوم الروحانية بدون اذن روحاني ولتقوية الذاكرة والحفظ .
– لمن يحب عالم الوشوشة فهناك خواتم روحانية للوشوشة وكشف البصيرة .

سادسا – ماهي خصائص الخواتم الروحانية المجربة :

ان تعدد الخواتم الروحانية من حيث الغرض منها يعطينا الكثير من الانواع والفوائد والخصائص لكل خاتم روحاني , فهناك كما قلنا انواع متخصصة مثلا في التحصين من السحر او التحصين من المس , فهو سيكون تحصين شامل من اذية الجن الكافر والمردة من الجن السفلي .

وهناك خواتم روحانية متخصصة في علاج السحر وفك السحر مهما كان قوي بمجرد وضعه في الماء وقراءة بعض الايات الخاصة التي  نعطيها لك ثم تشرب الماء فيعمل على ابطال السحر مباشرة في الجسد .

وكذلك هناك خواتم روحانية متخصصة في علاج التابعة وهي من الجن الكافر وكذلك متخصصة في علاج القرين السيء والقضاء على  الحسد والعين مباشرة .

وكلها اسرار سنزودك بها بعون الله , لذلك لو رجعت لبداية المقالة ولاحظت أننا قلنا لك حافظ على سر الخاتم الذي
تملكه وحاول التقيد بالنصائح التي يعطيها لك الشيخ الروحاني الذي صنع لك الخاتم ولا تضيع المنفعة بالتسلية والضحك والاهمال , فالخواتم الروحانية الصحيحة لها قدرة عجيبة ورهيبة في التخلص من العوارض الشيطانية بكل اشكالها وارياح الجن .

سابعا – هل يوجد خاتم روحاني لسحب العوارض الروحانية :

ان الخواتم الروحانية التي نصنعها في مركزنا لسحب العوارض الشيطانية بسيطة جدا وهي لكل الخواتم التي ننتجها والطريقة بان تحضر ماء طاهر او ماء معني وتضع الخاتم في هذا الماء ضمن كاس .

ثم تتوضأ وتقرأ على الماء اية الكرسي ثلاث مرات ثم تقرأ ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ) 70 مرة ويمكن لك ان تضع الخاتم على جبهتك وهي علامة العين الثالثة لسحب العوارض .

كذلك وتقرأ ما قلته لك ومن بعد ذلك تقوم بشرب الماء الذي في الكاس على ثلاث دفعات بعد ان تسمي بالله فهذا الماء سيقوم مباشرة بحرق الجن في جسدك وسحب كل انواع العوارض الشيطانية من جسدك مباشرة وبشكل سريع .

ثامنا – كيف اعرف الخاتم الروحاني المناسب لي من خلال الاحجار الكريمة :

هنا الامر يتبع الى أمر الطبع الغالب على الجسد ونرجع بذلك الى علم الابراج لتحديد الحجر الكريم المناسب لك , ونقصد الابراج حسب الاسم وليس البرج حسب الميلاد وسنذكر لكم بعض انواه الخواتم الروحانية حسب البرج الخاص بك .

ان معرفة الحجر الروحاني المناسب لك مرتبط بالطبع الخاص بك ومرتبط ايضا بالبرج الذي انت فيه ولذلك سنضع لكم جدولا خاصا بالأحجار الكريمة المناسبة لكل برج من الابراج الروحانية وطبعا نقصد ابراج ابو معشر الفلكي ..

– برج الحمل / ناري , له كوكب يدعى المريخ , له من الاحجار الكريمة العقيق وكذلك الياقوت الأحمر وحجر عين الشمس / .

– برج الثور / ترابي , وله كوكب الزهرة , وله من الاحجار الذي يناسبه العقيق ، حجر القمر ،  حجر الدم / .

– برج الجوزاء / هوائي , له كوكب عطارد , وله من الاحجار الكريمة العقيق ، حجر الجمشت / .

– برج السرطان / مائي , له كوكب القمر , يناسبه من الاحجار العقيق ، حجر الياقوت الأزرق / .

– برج الاسد / ناري , كوكب مختص به هو الشمس و ما يناسبه من الاحجار العقيق ، حجر الزمرد / .

– برج السنبلة / ترابي , كوكبه المختص عطارد و له الاحجار العقيق ، حجر الفيروز ، وكذلك حجر الدم / .

– برج الميزان / هوائي , كوكبه المختص الزهرة و له من الاحجار العقيق ، حجر يدعى عين الشمس / .

– برج العقرب / مائي وله كوكب المريخ الناري وله من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق , حجر الجمري الدموي / .

– برج القوس / ناري , له كوكب المشتري و له من الحجر الروحاني حجر العقيق ، حجر الفيروز / .

– برج الجدي / ترابي , له كوكب زحل و له من الحجر الكريم المناسب له حجر العقيق ، حجر يدعى حجر القمر / .

– برج الدلو / هوائي , كوكب خاص به هو زحل و له الاحجار الكريمة المروحنة حجر العقيق ، حجر الياقوت الأزرق / .

– برج الحوت / مائي , له كوكب المشتري و له من الحجر الكريم المروحن حجر العقيق ، حجر الفيروز النيشابوري / .

فوائد الخواتم الروحانية
فوائد الخواتم الروحانية

تاسعا – ما هو سعر الخاتم الروحاني القوي :

كما نبهنا سابقا ان سعر الخاتم الروحاني لا يقارن بالتعب والجهد فهنا التعب معنوي , وانت سوف تمتلك قطعة روحانية ثمينة جدا و هي سوف تخدمك بعون الله في كل مطالبك .

وسعر الخاتم الروحاني المناسب لك والذي يحتوي على كل الخدمات الروحانية التي تطلبها هو 1500 دولار وذلك يشمل الشحن السريع , وهذا السعر فقط لأعضاء موقع اسرار أما سعره الحقيقي فهو 2000 دولار فسجل في موقع اسرار لتنال الهدية منا اضغط هنا .

كلمات مهمة في البحث عن الخواتم الروحانية ..

اسماء الخواتم الروحانية , الخواتم الروحانية المطلسمة , حكم الخاتم الروحاني , كيف تعرف الخواتم الروحانية , كتاب الخواتم الروحانية , اسرار الخواتم العقيق , خواتم روحانية للبيع , هل الخواتم الروحانية حرام , خواتم روحانيه مجانية , اسرار الخواتم الروحانية , الخواتم الروحانية وفوائدها , خاتم الفتح الروحاني , اقوى خاتم جلب النساء , معرفة الخاتم الروحاني , الكشف عن الخاتم الروحاني , قراءة القرآن على الخاتم الروحاني , علاقة الجن بالخاتم الروحاني .

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع اسرار ففيه الكثير من الفوائد الروحانية المجربة والصحيحة ويمكن لك الانضمام لاسرة منتدى اسرار الروحاني لنشاركك تجاربنا وتشاركنا تجاربك الروحانية فأهلا بكم ومرحبا .

تقييم المقالة

تقييمنا

انواع الخواتم الروحانية ذلك السر الروحاني الدفين

تقييم المستخدمون: 2.66 ( 12 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. اهلا بكم أخي جنادبية .
      يوجد الكثير من المنتجات الروحانية التي تفي بالغرض .
      يمكنك الاتصال وطلب المنتج الخاص بحاجتك .
      الدكتور أبو الحارث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق