منتجات روحانية

اللبان الذكر العمودي الخارق للحديث مع الجن و يستعمل للسحر والمس و تحضير الجن

هل قرأت بما فيه الكفاية عن ما هو اللبان الذكر العمودي الخارق وكيف يمكن استعماله في علاج السحر او سحب الاموال وتنزيل الاموال و فوائد اللبان ذكر العمودي الخارق أو الكندر في الروحانيات, ولماذا نجد أغلب المراجع الروحانية تعتبره أساس في تجهيز المجربات الروحانية وحجر الاساس لأي عمل روحاني .

ان جودة اللبان الذكر العمودي تعتمد على مصدره و شكله و ملمسه و شكل العمودي من البخور الذي ينشأ بعد وضع حصوة لبان في المبخرة و هل تساءلت يوما لماذا سموه الخارق, ولما يحرصون على تخبئته و عدم البوح بامتلاكه اساسا, ولماذا تجد ملوك الجن يتواجدون في المنازل التي تحتوي عليه .

كل هذه الاسئلة سنحاول الاجابة عليها بكل شفافية كي تعرف اهمية هذا البخور على المستوى الروحاني ونقصد ابطال السحر او علاج المس او حتى في جلب الرزق و تسخير القلوب وجلب الحبيب واستحضار الجن مباشرة و الجانب الطبي الطبيعي العلاجي وتقصد الامراض الهضمية والجلدية والدماغية .

ارتباط اسم اللبان الذكر العمودي بسلطنة عمان

الحضارات العربية القديمة العظيمة اعتمدت على تجارة البخور الذي كان في الاساس يتم جلبه من سطلنه عمان مثله مثل النحاس والعقيق من اليمن والقمح من الشام و التمر من الجزيرة العربية واللؤلؤ من شواطئ الخليج العربي, ولعل من يهتم بأمر هذا البخور يعرف حقيقة أن تواجده في سلطنة عمان وتحديدا جزيرة سوقطرة أمر مشهور لدى جميع تجار البخور الروحاني الاصلي العظيم على الرغم من تواجد بعض الأشجار في جبال اليمن السعيد .

وتعيش هذه الشجرة مئات السنين وهي تنتجه فهي شجرة مباركة واهتم بها الغرب في صناعة الادوية لذلك أن سعر لبان الذكر الأصلي قد يصل الاف الدولارات للكيلو الواحد كونه نقي وكذلك زرعت بعض مناطق المغرب لبان ذكر مغربي وأصبح لبعضه شأن كبير .

أنواع اللبان المنتشرة الان وقديما

  • اللبان الحوجري .
  • اللبان الظفاري .
  • اللبان النجدي .
  • اللبان السوقطري .
  • اللبان الذكر العمودي الخارق .

وسميت سلطنة عمان بهذا الاسم على اسم عمان بن ابراهيم الخليل وكذلك سميت ماجان وهي ارض الحجارة والنحاس لأن تاريخ عمان مرتبط بارض انتاج النحاس وللعلم فالسومريون في العراق كانوا يذهبون الى عمان لاستيراد النحاس ليتم صهره في البحرين .

ولعل ارض الجزيرة العربية وسلطنة عمان كانت تمد العالم بالبخور واللؤلؤ والزبيب والتمر عبر البحر الأحمر, ومعنى عمان ايضا هيكل السفينة الضخم ووصلوا الى زنجبار ونافسوا ممالك الهولنديين في تجارة البحر .

لقد كان للعرب اهتمام كبير كما قلنا في ايصال البخور لكل انحاء العالم واستبداله بمواد اخرى ولا ننسى ممالك العرب التي اهتمت بهذه التجارة مثل / مملكة الكنديين , حضارة السبئيين , وقبائل ثمود / وصدرت اللبان الى اوروبا وروما والهند, فلا شك أنه يعتبر تجارة العرب الذهبية التي ازدهرت لأجلها طرق الحرير .

ونجد تهافت التجار الصينيين والهنود والأمريكان لاستحواذ اللبان الذكر العمودي , و ينتج عن حرق اللبان الذكر في المنزل لطرد الجن ينتج عنه دخان ابيض بدون قطران على اليد او الالبسة و لا يضر أصحاب المنزل بل رائحته طيبة جدا و لهذا الاستعمال الصحي آمن ولا خطورة عليه على الاطفال او الرئتين .

فوائد اللبان الذكر العمودي الطبيعية للأمراض الطبية

كما قلنا هناك تنافس بين الشركات العالمية على الحصول على اللبان الذكر العمودي كون يدخل في صناعة كثير من الادوية الطبية والهرمونية وحتى السرطانية, ولو وضعت كمية في اللبان في زجاجة ماء وتركتها 24 ساعة ستجد اللون تغير للحليبي الأبيض وهذا يدل على أنه كورتيزون طبيعي يقوي المناعة ولا يضر الكبد والرئة والمفاصل .

فسبحان الله أن رب العباد وضع في اللبان سر من اسرار الشفاء وسنذكر بعض فوائد اللبان الطبية ونقول البعض لأنه لو أردنا الحديث عنها بشكل مفصل فلن تكفي مقالات كثيرة للتفصيل ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

فوائده الطبية

  • علاج القولون المتقرح وخاصة اللبان الحوجري .
  • يعتبر كورتيزون طبيعي لذلك يعمل على تنشيط المناعة في الجسد ويعالج الم المفاصل والركبة .
  • مفيد للسكري وأمراض الجهاز الهضمي فهو قاتل شرس للبكتريا والجراثيم .
  • في امراض تقرح اللثة له مفعول سحري .
  • نضارة الوجه بوضع منقوعه على الوجه فهو كولاجين طبيعي نقي .
  • يكافح امراض اللوزة وتضخمها لدى الاطفال خاصة .
  • تقوية العصب الوجهي السابع وعلاج اللقوة مباشرة .
  • يذيب مباشرة البلغم فينظف الجيوب والرئة .
  • شرب منقوعه يعمل على وقف البلغم السيء المستعصي في الرئة العميقة .
  • شد وتفتيح البشرة مع نضارة مذهلة .
  • علاج انفصال الشبكية .
  • علاج الذئبة الحمراء وتأخير الهجمات للجهاز المناعي .
  • تقوية الذاكرة وعلاج الخرف والزهايمر .
  • تقوية الشعر لأنه يقوي بصلة الشعرة بشكل سريع وخاصة علاج الصلع المبكر .

أصل اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي

في حديث لأحد الأخوة العمانيين وهو يستخرج اللبان من شجرته الصحراوية يقول أنه اسمه المنكف وللعلم البعض يطلق عليه اسم بخور الكندر, فأهل المغرب الكرام لا يسمونه إلا الكندر وهي تسمية عربية طبعا بل نقول أنها التسمية الصحيحة له لدى العرب قديما, واساس استخراج اللبان يكون لحاء الشجرة بواسطة سكين محصنة بواقي جلدي كي لا تتأذى حيت تكحت لحاء الشجرة وتستخرجه .

وهذه السكين تحافظ بها ايضا على شجرة اللبان من الأذى والموت, وعملية توقيع اللبان الذكر العمودي لمدة شهر من الشجرة وأول 25 يوم يجب أن تستخرجه كاملا ثم تتركه 20 يوم أخرى حتى ينتج مرة أخرى .

تشتهر محافظة ظفار في استخراج اللبان الذكر لأنها تحتوي على ارضية مناسبة لزراعته ولعلك حين تذكر الاسم يرتبط ذلك بسلطنة عمان لما تتمتع به من بيئة مناسبة لعمله, ولكن هذا ما يخص اللبان الذكر العادي أما اللبان الذكر العمودي الخارق فهو يستخرج من أشجار معينة وهي بالطبع قليلة جدا ولدرجة أننا نستطيع القول أنها اندثرت وبقيت بعض الأشجار وعلى أصابع اليد الواحدة على مستوى العالم كله .

لأن هذه الأشجار يسكنها الجن وهو من يحرسها لأنها تعتبر طعام ملوك الجن ونقصد اللبان الذكر العمودي, وحين استخراجه من الشجرة يجب أخذ الإذن الروحاني من الجن الذي يسكن الشجرة لأنك تأخذ ماله وطعامه وكل هذا يتم في طقوس خاصة .

فوائد اللبان العمودي الخارق الاصلي
فوائد اللبان العمودي الخارق الاصلي

طريقة استخراج اللبان الذكر الخارق

حين تستخرج اللبان الذكر العمودي يجب أن تكون في خلوة روحانية مدتها 7 أيام كاملة تقرأ في كل يوم منها سورة الصافات 14 مرة وسورة الجن 21 مرة كي يتم إعطائك العهد الروحاني الذي تستخرج بك اللبان من الشجرة, وكذلك من الواجب أن تستعمل سكين من الفضة الخالصة والتي نقشت عليها اسماء عصا موسى لترعب الجن حين قدومك لاستخراج اللبان الذكر العمودي الخارق من الشجرة المخصصة .

وكما قلنا لا يوجد الآن سوى 3 أشجار والبعض يقول 4 فقط على وجه الكرة الأرضية وهذا سبب ارتفاع ثمنه ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

اللبان الذكر العمودي والسحر

ان ارتباط اسمه مع الامراض الشيطانية لم يأتي من فراغ فنحن نعلم أن تسميته اللبان الخارق انه لو شغلت البخور ووضعت ورقة في طريقة فان البخور سيثقب الورقة ويكمل طريقه دون أن يتم اعوجاجه وهذه من اسباب التسمية وكذلك قدرته على اختراق البكارة للفتاة إذا وقفت فوق اللبان و خروج الدخان من فم الفتاة البكر وهذا من اهم الاجوبة على سؤال كيف اعرف اللبان العمودي الحوجري الأصلي مع العلم كما قلنا من الناحية الصحية لا يوجد أي شيء يسمى أضرار بخور اللبان لأنه خالي من القطران الاسود كما قلنا .

و طريقة تبخير البيت باللبان الذكر العمودي في المنزل هو الانتظار حتى غروب الشمس ثم تعمل على تشغيل البخور فينطلق بشكل عمودي وطوله يختلف حسب جودته فبعض اللبان عمودي بطول 100 سم وبعضه 200 سم او متر او مترين و حتى خمسة امتار وهو اللبان العمودي الاصلي .

ولو ظهر الدخان بشكل متعرج فهو غير اصلي من حيث الاستخدام الروحاني في السحر والمس وتنزيل المال او استحضار ملوك الجن وكلنا يعرف أن استعمال التبخر باللبان الذكر لطرد الجن هو حقيقي وصحيح وفقط عليك بتمرير البخور في المنزل وسنفر الجن مباشرة ويختفون.

اللبان الذكر العمودي في الاعمال الروحانية

  • تسريع الزواج وعلاج تأخر الخطبة وجلب العرسان والخطاب فكلنا يعلم فوائد بخور لبان الذكر للزواج .
  • جلب الحظ بأسرع مما تتخيل ومجرد وضع قطعة منه في جيبك دون تبخير فاستخدام اللبان لجب الحظ أمر لا يمكن تخيله .
  • جلب الرزق ولو كان في قمم الجبال وذلك بحمل قطعة منه في قماشة مكتوب عليه اسم الله الرزاق 11 مرة .
  • علاج السحر بأسرع زمن بل بلحظات لأنه سريع التأثير على ملوك الجن فيسخرهم لطرد حارس السحر .
  • جلب الحبيب عبر قراءة عزيمة خاصة والبخور شغال فكلنا يعلم قوة بخور لبان الذكر لجلب الحبيب .
  • تنزيل الاموال وله عزيمة خاصة تعمل بها لأجل سحب الكنوز من باطن الارض وهي سرية ولا يمكن البوح بها .
  • تحضير الارواح واستحضار ملوك الجن وهذا له ايضا عزيمة روحانية خاصة به ترسل مع اللبان .
  • محادثة الجن مباشرة دون الحاجة إلى عزائم لأنه يجلبهم بالقوة ويوقظهم من نومهم وله طريقة مخفية نعلمك إياها .
  • تقوية الشهوة الجنسية والقوة الجنسية للرجل والمرأة فحبة واحدة تكفيك شهر كامل وبقوة 40 حصان و يوضع تحت اللسان فقط .
  • علاج المس العاشق بلحظته وفك السحر القديم وعلاج الحسد والعين .

وللعلم أخوتي اغلب انواع اللبان الان في السوق هي النوع الصومالي وهو درجة متأخرة جدا ولا يمكن الاعتماد عليه في الاعمال الروحانية والمفاجأة ان اللبان العماني الذي يأتي من المغرب ويسمى بخور الكندر أو الشحري كذلك لا يعتبر النوع الاول لأنه لمعرفة اللبان الاصلي حين وضعه في الماء يجب ان يتحول الماء الى لون حليبي .

شكل اللبان العمودي كي تعرفه اكثر

سعر و ثمن اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي

في حال تواجده فان الثمن سيكون مرتبطا بالفوائد المرجوة له ويأتي اللبان على شكل علب فيها 21 حبة فقط وكل حبة تكفي لاستحضار الجن في جلسة أو جلب الحبيب او سحب الكنوز وكل ما جاء من الفوائد الروحانية وسعر العلبة في حال كانت موجودة 1000 دولار لأنه لدينا طلب كبير والكمية قليلة للأسف فعندما تشاهد عبارة لبان ذكر عمودي روحاني للبيع فاعلم ان الامر منوط بدرجة نقاوته وهل هو اصلي ام لا .

ويتم شحن اللبان عبر شركات الشحن العالمية ومدة الوصول من 3 الى 5 ايام فقط عدا العراق الشقيق فالوقت المستغرق تقريبا 10 أيام وذلك لأمور خارجة عن إرادتنا , ولكل من يود الحصول عليه يمكن ارسال رسالة واتس اب على الرقم اعلى الصفحة وسيتم اخبارك إن كان متوفر أم لا , ولكل من يريد التعليق على المقال او وضع تجربته في تبخير اللبان العمودي في علاج المس او السحر فيمكنه الإدلاء برأيه وكذلك لمن يود مشاركة الاعضاء آراؤهم حول اللبان فيمكن التسجيل في الموقع اضغط هنا موقع اسرار .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

    1. أخي الكريم حسين .
      أولا شكرا لكم ولحضوركم الكريم للمجلة .
      الدلائل كثيرة من أهل العلم والحرفة في خصائص وقوة اللبان الذكر الخارق العمودي .
      ولنا في أعمالنا أكبر مثال على قوة المنتج الروحاني بشهادة الأخوة الذين أشتروا المنتجات منا .
      ولك ان تقرأ الكتب الروحانية القديمة والتي جاءت على ذكر خواص اللبان العمودي فتجد الدلائل الصارخة حول منفعته الروحانية .
      أكرر شكري لتفاعلك مع المقال .

      الدكتور أبو الحارث

  1. شيخنا الكريم…

    ذكرتم في مقالكم أن الجن يسكنون شجرة اللبان والذي يعتبر غذاءا لهم ويجب عن استخراجه أن يؤخذ الإذن الروحاني منهم وبالطريقة الصحيحة لأنك تأخذ مالهم وطعامهم وإلى آخر ما ذكرته…

    وسؤالي هو… عند استعمال اللبان كيف لطعام الجن أن يطرد الجن…؟؟!!
    وعن عزيمة تنزيل المال … كيف للجن أن يأذن بعضهم لنا بأخذ ماله وطعامه ثم يأتي ليشتريه منا بعد استعماله بخورا أو غير ذلك..؟؟!!

    هناك أسئلة كثيرة جدا حول الموضوع الرائع هذا…

    1. السلام عليكم ورحمة الله
      سؤال وجيه وجميل , الجن بالعادة لا يتدخلون حين يتم أخذ اللبان من الشجرة وهو يكون خام ويلزمه تبخير حتى يصبح طعام يتناوله الجن .
      فهو يكون عبارة عن مادة صمغية ولكن حين يتحول لبخور يتم تناوله مباشرة من قبلهم .
      والجن يأذن لك بشروط ولايمكن للكنز المرصود أن يخرج دون فك الرصد عنه .
      وأي سؤال نحن بالخدمة .
      الدكتور أبو الحارث

      1. شيخنا الكريم…
        استحلفكم بجبار السماوات والأرض في الإجابة عن سؤالي ..
        ما حقيقة تنزيل الأموال ..؟؟!!

        1. تنزيل الاموال صحيح ولكن الكثير يعمل به بشكل خاطيء .
          ولا أحد يضع الطريقة الصحيحة أمام الجميع فالتنزيل له أدوات وشروط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق