منتجات روحانية

خاتم شرف الشمس لجلب الرزق : للحماية والتحصين من السحر والجن ( حصري )

ماهو خاتم شرف الشمس الاصلي و كيف تتم عملية صقل حجر شرف الشمس للحماية من السحر والمس و الجن المتمرد وكل انواع أذية الارواح الشريرة .

هناك الكثير من الشعوب على وجه الارض تتخذ من الاحجار الكريمة الروحانية ملجأ للخلاص من سوء الحظ او لتيسير الامور والحماية من السحر والارواح الشريرة , ولعل أهم ما يلفت النظر هو الاهتمام الزائد في العهود المنصرمة والتي نقول عنها العصور القديمة بما يسمى حجر شرف الشمس , ودرسوا تأثير هذا الحجر على الانسان من خلال رؤية فوائد حجر الشمس على كل من يقتني هذا الحجر الرائع من حيث المظهر والقوي التأثير من حيث الروحانيات .

وكل من درس حجر شرف الشمس استنتج أمر مهم وهو القدرة الهائلة لهذا الحجر على نشر طاقة روحانية لا يمكن وصفها من خلال بريق الحجر وروحانية حجر شرف الشمس , ولاحظوا ايضا مدى قوة وتأثير حجر الشمس على سير حياة الانسان , ولذلك عمل الكثير من اهل المال والتجارة على لبس خاتم حجر الشمس على انه خاتم روحاني قوي الخواص والتأثير , وارجعوا سبب قوة هذا الحجر للشبه الكبير بينه وبين قرص الشمس الذي هو اساس الحياة على كوكب الارض .

لقد تمت عبادة الشمس منذ قديم الازل ولعل ما جاء في قصة سيدنا ابراهيم والنمرود , يدل على ان الشمس كان لها تأثير قوي على الشعوب وقد احاطت بها قدسية خاصة , فهي التي تسبب الضوء والدفء لهذا الكون ومن هنا كان الاهتمام بما نسميه طلسم حجر شرف الشمس المسبع , فهو يمثل قوة الشمس الحارقة لمن حولها , مما ينعكس على حرز شرف الشمس المسبع وتأثيره على حياة الانسان .

ان ما يميز حجر شرف الشمس لنه الاصفر الذي يشبه الوان الشمس المشرقة كل صباح والتي نستمد من خلالها القوة الروحانية والقوة الجسدية , وكلنا يعلم مدى تأثير الشمس على كوكب الارض فهي سبب النور الذي نرى من خلاله الاشياء من حولنا , والخلاصة ان قوة حجر شرف الشمس مرتبطة بكوكب الشمس الذي يشرق كل نهار ليبث خيوطه الذهبية التي تعطي البهجة للكون ولهذا كان حجر شرف  الشمس لجلب الرزق من اقوى الخواتم التي نصنعها , ولعل الطلب الكبير عليه يعطينا فكرة عن مدى الاستفادة من خاتم حجر شرف الشمس للرزق ونيل الرغبات والقبول والهيبة والحماية من اذى الجن وكل الرواح الشريرة التي تحيط بك .

ولو رجعنا في التاريخ الى اول العصور القديمة ونقصد عهد الفراعنة فسنجد ان خاتم حجر شرف الشمس للرزق كان يزين يد فرعون وكل  من حوله من الكهنة في المعابد لما لهذا الحجر من تأثير سحري على الاخرين , وحجر شرف الشمس كان مرتبطا في عهد الفراعنة مع الالهة المسماة / رع / وطبعا كلنا يعلم ان الهة المصريين كان رع وهو يرمز الى الشمس التي تعطي الحياة لهذا الكوكب , ومنها يستمد الانسان قوته .

فكل من كان يرتدي حجر شرف الشمس في عهد الفراعنة كان الجميع ينحني له وذلك لأنه يعطي الهيبة والقبول ونفاذ الكلمة , وأينما حل وفي كل مكان سيشاهد بريقه كل من حوله وهذا من اسرار حجر شرف الشمس فهو يعطي طاقة روحانية تخترق عقول الاخرين .

ولو قرأنا تاريخ الغزوات للشعوب القديمة من الاشوريين والكلدانيين والفرس لرأيت القائد يلبس خاتم اصفر اللون يشع منه خيوط ذهبية تخترق عنان السماء وهو طبعا خاتم شرف الشمس لجلب الرزق والهيبة والتحصين من اذى السحر الارواح الشريرة مثل المس الحسد .

فأنت حين تلبس حجر شرف الشمس فأنا على يقين بأن الجميع سيقف مكتوف الايدي من خلال قوته الروحانية وسيتم عقد لسان العدو .

خاتم شرف الشمس الروحاني
خاتم شرف الشمس الروحاني

هل يمكن ان تحدثنا عن خصائص وفوائد حجر شرف الشمس الروحانية بإيجاز ؟

– اول فائدة ستنالها هي تحصين قوي روحاني و حفظ شامل من اذى السحر والعين والحسد والمس فمن يرتديه كأنه يرتدي درع روحاني .
– فعال في ابطال السحر وفك السحر عن بعد ويصد كل العوارض الشيطانية التي قد تصيبك وله خاصة من شرب ماؤه زال عنه السحر .
– هل تبحث عن الأمان والحفظ في الترحال وكل اسفارك , اذا خاتم حجر الشمس هو ما يناسبك فهو تحصين لك من خطر السفر .
– حرز شرف الشمس المسبع الذي في الخاتم يعتبر تحصين من الاعداء والحيوانات على حد سواء فهو حرز روحاني من طاقة الشمس .
– اذا كنت تشكو من الاهمال وقلة الاهتمام من الغير مهما كانوا فهو اذا السهم القاتل الذي سيصيب قلوب الاخرين ويجعلك مهيوبا .
– هل لديك محاكمة وتريد الفوز والنصر على الاعداء , اذا البسه وسترى العجب من خضوع الاخرين وتسخيرهم وطاعتهم لك .
– هل تبحث عن زيادة الرزق وجلب الرزق , اذا خاتم شرف الشمس ما يناسبك في البورصة والتجارة وجلب الزبون .
– هل تعانين من تأخر الزواج , اذا خاتم شرف الشمس مناسب لحل مشكلة تأخر الزواج للبنت ولكل امرأة تلبسه .
– هل تعانين من هروب الخطاب , البسي خاتم شرف الشمس فهو مناسب في جلب العرسان والخطاب سريعا لك .
– هل تريد ان تقوي روحانيتك التي اصابها الخمول , اذا هو مناسب لتقوية الروحانيات لديك ولن تحتاج رياضة روحانية بعد الان .

خاتم روحاني شرف الشمس
خاتم روحاني شرف الشمس

لماذا سمي خاتم شرف الشمس وما علاقته بخاتم سليمان الذي نسمع به ؟

هناك من يطلق عليه هذه التسميه لكن الاصح هو تسميته خاتم حجر شرف الشمس ولكنه يحمل مواصفات العهود السليمانية اساسا فهو من خلال مراحل صنعه يتم نقش العهود السليمانية عليه اسفل الحجر ونقصد حجر شرف الشمس فعند وصول الخاتم لك ستلاحظ وجود طلسم سليمان اسفل الحجر وهذا ما يعطيه قوة خارقة في التصاريف الخاصة به فتلبيس الخاتم بالخدمة الروحانية يمر بمراحل قوية جدا .

هل يمكن ان توجز لنا ما نسمع به من اسرار خاتم حجر شرف الشمس في المراجع والكتب الروحانية ؟

حجر الشمس كما قلنا له خواص عظيمة في التحصين والحماية من الارواح الشريرة ونقصد السحر والحسد والعين , وهذا ما جعل اغلب كبار القوم في العصور القديمة يلبسون خاتم حجر شرف الشمس في معاركهم وتجارتهم ونقصد الشعوب في العصور القديمة / فراعنة , اشوريين , فرس , اغريق / .

ولو رجعنا الى كتب الطب الروحاني القديمة فنجد ان من فوائد حجر شرف الشمس , تقوية العظام والعضلات فهو يستعمل في حال كان لديك ترقق في العظام في الظهر والام اسفل الظهر , بالإضافة للقوة الروحانية التي تكلمنا عنها سابقا من حيث الحماية والتحصين والرزق والهيبة لذلك نقول ان حجر شرف الشمس مزدوج القوة الجسمانية والروحانية ويمنح صاحبه او من يقتنيه ويلبسه الحكمة الربانية وقوة المحاكمة في الامور التي لها مصير في حياتك , ولاحظنا موضوع الحظ والربح في البورصة لمن اقتنى ولبس خاتم شرف الشمس وخاصة في اليانصيب مع انني لا احبذ استعماله في هكذا امور , ولكن اثبت قوته فيها لأنه حجر خارق القوة روحانيا وجسديا , لذلك نصنفه ضمن اقوى الخواتم الروحانية على الاطلاق .

خاتم شرف الشمس لعلاج السحر
خاتم شرف الشمس لعلاج السحر

بعد ان عرفنا الخواص الروحانية , هل يمكن ان نجمل خواص خاتم حجر شرف الشمس على الجسد لمن يلبسه ؟

– هل تعاني من الضعف الجنسي وعدم القدرة على الجماع , اذا هو مناسب لك وسيعمل على اعطائك قوة اربعون رجل .
– هل تريد ان تكون ذو جاذبية وخاصة في جلب الحبيب , خاتم حجر شرف الشمس يتكفل بهذا الامر في جلب النساء لك .
– هل تعاني من الخصومات الكثير وتسلط الناس عليك , فهو من اقوى اعمال عقد السنة الاعداء عنك واخراسهم .
– امور التحصين الجسدي من السحر الحسد والمس يعتبر كما قلنا درع واقي قوي المفعول .
– لديك بضاعة كاسدة وتشكو من قلة الزبائن , اذا اقتني خاتم شرف الشمس وتجاوز ازمتك المالية في جلب الزبون لمحلك .
– هل لديك معاناة مع المعاملات التجارية والربح التجاري , مجرد ان تلبسه بعون الله سيسرك ما تراه من قوة في الرزق والتجارة .
– فك كل انواع السحر والمس والحسد مجرد ان تضع الخاتم في ماء طاهر وتتركه يوم وتشرب الماء بعد هذا .
– لكل من يعاني من امراض الظهر والعظام وفقر الدم والكلف و عدم نضارة الوجه , فله قوة غريبة في تصحيح بنية الجسد .

هل هناك سبب حول اطلاق التسمية ب خاتم شرف الشمس الذهبي ؟

نعم , ان تسميته تتبع لموضوع مهم وهو طلسم الشمس المدموج تحت حجر الخاتم فهو يسمى طلسم الملوك ويتم نقشه في ساعة مناسبة للعمل , ونحن نعلم ان برج الاسد طالعه الشمس ولذلك الخاتم قوي مثل الاسد في التغلب على خصومك , وبالرجوع الى الطباع الاربعة فان النقش سيكون ناري المفعول , وهو بنفس الوقت خاتم العجائب في الحكمة الروحانية .

خانم مروحن شرف الشمس
خانم مروحن شرف الشمس

هل هناك انماط لما نسميه حجر شرف الشمس ؟

بالطبع هناك العديد من الاشكال والانواع لحجر شرف الشمس واقوى الانواع هو اليمني الاصل او ما نسميه العقيق اليماني على شكل شرف الشمس , فلونه افضل من الكمبودي وعمره اطول من حيث التحمل للظروف فنحن نستخدم اليمني الاصلي في صناعته .

هل هناك نقش واحد تحت الحجر ام أكثر من نقش ل خاتم حجر شرف الشمس ؟

لو رجعت الى بداية المقالة ستلاحظ اننا تكلمنا عن ما نسميه العهود السليمانية وهي سبعة عهود تنقش مع الصفيحة تحت الحجر بالإضافة لما نسميه اسماء عصا موسى ومجموع النقوش التي يتم العمل بها للخاتم هي سبعة , لتعطيه القوة الروحانية في امور الرزق والهيبة وجلب الحبيب والهيبة نفاذ الكلمة وكذلك لا ننسى التحصين من السحر والحسد والعين والمس و نختتم كل هذه النقوش بكتابة طلسم ادم عليه السلام عليه وهو ان نكتب ما شاء الله لا قوة الا بالله استغفر الله الله خالق كل شيء مدورة حول العهود السليمانية التي ذكرناها سابقا .

هل يمكن ان تعطينا لمحة خفيفة عن التوقيت والساعة لنقش ما يسمى خاتم حجر شرف الشمس ؟

نقش حجر الشمس
نقش حجر الشمس

العمل به يكون في ايام السنة كاملة وذلك تبعا لطلب الخاتم , ويمكن ان تعمل في صناعته في اي توقيت كان شرط مراعاة الطبع الخاص بطالب الخاتم وماهي التصاريف الروحانية التي يريدها , ومن ثم تسير كل هذا على ما نسميه علم الفلك والتنجيم ومن ثم نبدأ العمل به .

لو اردت ان اشتريه فما هو سعر خاتم شرف الشمس كاملا مع التصاريف كاملة ؟

بداية يجب ان اخبرك ان الخاتم له فترة زمنية في صنعه وهي ستكون سبعة ايام متواصلة , والعمل سيكون مرتبطا بطالع صاحب الخاتم وهذا جهد وتعب معنوي اكثر مما هو مادي , وعليك ان تقدر القيمة لهذا الخاتم والفوائد , وسعر الخاتم هو 1500 دولار شاملة شحن الخاتم عبر افضل شركات الشحن السريع , واسرار صناعة هذا الخاتم من / وقت , بخور, تلبيس الخدمة الروحانية , تسكين الخاتم / لا يمكن ان تقدر بثمن فهي اسرار شيوخ العلم الصادق نضعها بين يديك .

هل يمكن ان اختيار طريقة شحن خاتم شرف الشمس او ان الشركات مضمونة لديكم ؟

نحن نختار افضل الشركات العالمية لشحن منتجاتنا , مثل شركة ارامكيس و DHL , UPS وهي شركات محترمة ومضمونة , غالبا وقت الشحن المستغرق لوصول المنتج هو بين 3 الى 4 ايام .

أخيرا هل يمكن ان تضمن لي عمل خاتم شرف الشمس ؟

نحن نعمل بحرفية تامة وبعون الله منتجاتنا تخضع لاعلى معايير الصنع وهي بذلك مضمونة , شرط التقيد بالتعليمات التي نعطيها لك , وفي حال كنت تريد ان تعمل تجربة في لبس الخاتم فنحن نرحب بك في مركز اسرار لتجربه .

ولا تنسوا أخواني واخواتي زيارة بيتكم الثاني وهو موقع اسرار لأي استفسار .

تقييم المقالة

تقييمنا

خاتم شرف الشمس لجلب الرزق و تسهيل الزواج

تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق