مقالات

خلطة علاج السحر المدمرة : اقوى خلطة لفك السحر

خلطة علاج السحر المدمرة اقوى خلطة لفك السحر

 

خلطة علاج السحر المدمرة اقوى الخلطات الروحانية

 

هل تبحث عن خطلة شاملة لعلاج السحر وقتل خادم السحر , اذا تابع المقالة كاملة وستتعرف على اقوى خلطة روحانية في علاج السحر ففي هذا المقال سنتطرق للحديث عن خلطة علاج السحر المدمرة والفعالة وهذه الخلطة فعالة وحارقة لكل انواع السحر سواء كان السحر المدفون أو السحر السفلي أو السحر المشروب او السحر المأكول و حتى السحر الاسود فهي فعالة ومدمرة بكل معنى الكلمة .

دعنا نتكلم أولا عن الخلطة الروحانية وتعريفها , فهي مزيج من المكونات المتناسبة فيما بينها والتي لو اجتمعت مع بعضها كان لها تأثير قوي في حرق السحر وقتل خادم السحر اللعين ووجدنا الكثير من الخلطات الروحانية في كتاب شمس المعارف .

وكانت الخلطة في كتاب شمس المعارف عبارة عن الحرمل والسدر والقسط الهندي وكذلك وجدنا خلطة علاج السحر في كتاب منبع اصول الحكمة وهو لنفس المؤلف واعتمدت كذلك على المكونات السابقة وأضاف لها الملح الصخري .

إذا من حيث المبدأ نقول ان الخلطة الروحانية لعلاج السحر هي مزيج من الاعشاب والبخور والملح , ولكن من خلال التجربة أصبحت لدينا قناعة بأن خادم السحر تعلم وأصبحت لديه مناعة قوية من هذه المكونات فكان التفكير في إضافة اصناف من البخورات والاعشاب بحيث يكون لها الأثر الكبير في ابطال السحر وحرق خادم السحر وخروجه من الجسد .

مكونات خلطة علاج السحر المدمرة الثمانية :

الخلطة الروحانية هي فعالة ومدمرة وتصح الاستعمال في علاج الحسد والعين والمس فهي شاملة بعون الله لكل الامراض الروحانية التي يتسبب بها الجن , وسنتكلم عن مدى قوة هذه الخلطة والتجارب الباهرة التي حصلت معنا أثناء تطبيق العلاج باستخدام الاعشاب الروحانية التي اخترناها بعناية فائقة ومن خلال التجارب العلاجية للمرضى الروحانيين الذي تعالجوا في مركز اسرار .

مع التأكيد على قوة الخلطات الروحانية المذكورة في أماكن موثوقة مثل خلطة الرومي وخلطة السهروجي وخلطة الديربي لعلاج السحر ولكن نحن نضع الخلطة الروحانية التي اثبتت قوتها وكأنها السيف القاطع في قتل خادم السحر .

ماهي مكونات خلطة علاج السحر المدمرة :

 

– زيت الزيتون

فهو فعال في علاج السحر وتحضير المريض للرقية الشرعية فكل مريض يريد أن يتعالج بالرقية الشرعية في مركزنا نقوم بدهن جسده بزيت الزيتون ونحضره قبل القراءة وهذا فعال جدا من حيث تسكين خادم السحر يقول الله تعالى في سورة التين ( والتين والزيتون ) فهنا يقسم الله عز وجل وقسمه لو تعلمون لعظيم .

فمن حيث النتيجة نقول أن المكون الأول للخلطة الروحانية المدمرة للسحر هي زيت الزيتون وسنذكر لاحقا التفاصيل من حيث الكمية والاستعمال ولكن هنا نذكر المكونات نسأل الله الشفاء لكل من ابتلى بالسحر أو المس وجاء في الحديث القدسي في رواية الترمذي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة ) .

– الحلتيت

من المؤكد أخي الكريم أنك حين تسمع بالحلتيت يتبادر الى ذهنك الامراض الروحانية مثل السحر والمس وهذا أمر صحيح فالحلتيت له قدرة فعالة وقوية جدا في علاج السحر والمس و الحلتيت هو صمغ ويسمى صمغ الانجدان كذلك و من حيث الطعم فهو مر جدا و كذلك لو شغلت الحلتيت كبخور فإن الرائحة ستكون كريهة جدا .

و الحلتيت له أنواع كثير وأجودها هو اللون الذي يميل الى الاحمر وحاول أخي الكريم حين البحث عن الحلتيت أن يكون قدر الامكان خال من الشوائب لأنه يستخرج من شجرة الكرخ وهي عادة تكون ملوثة بالغبار والاتربة مما يجعلها تتغلغل في الحلتيت ونعود للتذكر بمقالة سابقة كتبناها بعنوان بخور لعلاج السحر يمكنكم الاطلاع عليها للاستفادة .

فيجب الانتباه لهذا الامر ويسمى الحلتيت ايضا بالوشق باللغة الفارسية وجاء على لسان البيطار استعمال الحلتيت في علاج الامراض العضوية من الصرع والتهاب اللهاة وكان العرب يستخدمونه في نزول الدورة الشهرية لو تأخرت و كذلك ورد الحلتيت على لسان ابن سينا وقال انه حار يابس وطبعه هوائي وذكر منافعه في علاج الاسهال وعلاج التهاب الحبال الصوتية و الضعف الجنسي .

– الشذاب او السذاب

المكون الثالث للخلطة الروحانية السحرية لفك السحر هو الشذاب وهو نبات معروف في الاراضي الحجازية وجنوب السعودية ولكن الانتباه من كون الشذاب حديث القطاف وليس قديم فاغلب العطارين يملكون القديم كونه يأت من الصحراء وبفترات متباعدة لذلك انتبه عند جلب الشذاب واحرص على جلب الشذاب الطازج فهو أنفع وأقوى لعلاج السحر .

وجاء ذكر الشذاب في الطب القديم في اغلب المراجع الطبية القديمة وخاصة ذكره الانطاكي لقوته في معالجة ضربة الجن وعلاج المس وللعلم فالسذاب يعتبر قاتل الجن لو تم تبخير المكان به فهو يعمل كما يعمل سم الافعى في جسد الانسان لقوته وقوة تأثيره على انواع الجن كافة .

اذكر أثناء علاج السحر الاسود في المركز استخدمت السذاب في التبخير للغرفة وكانت المفاجأة بصراخ المريض المصاب بالسحر الاسود وجحوظ عينيه أثناء التبخير وتخشب الجسد فعلمت أن الجن قد بات يختنق منه ونحذر الجميع من مسألة العلاج اللا مدروس .

فعليك أخي المعالج الروحاني أن تكون متيقظ ومتحضر لأي طارئ .

وكانت لنا مقالة مميزة حول علاج السحر كان عنوانها علاج السحر بالملح الخشن و وضحنا الطريقة كاملة فيمكنكم مراجعة المقال .

– الحبة السوداء

لا شك أن الجميع يعرف الفوائد الخاصة للحبة السوداء في علاج الامراض العضوية بشكل عام وتسمى ايضا الشونير وجاء في السنة النبوية الشريفة أن الحبة السوداء فعالة وتشفي كل الامراض ماعدا الموت فهي اقوى المكونات في خلطة علاج السحر .

وهناك الكثير من الفوائد الخاصة بالحبة السوداء ولامجال لذكرها هنا بل سنستخدم الجانب الروحاني منها في علاج السحر لأنها من مكونات خلطة فك السحر .

– المسك السائل

لابد أنك تعرف أن المسك يتم استخراجه من الغزال فالمسك منشأه حيواني وليس نباتي ويتواجد المسك في غزلان روسيا واذربيجان وهو غالي الثمن لندرته فعليك البحث عن المسك الاصلي فهو مكون هام من خلطة علاج السحر الشاملة .

ونحن نعلم ان المسك يستخرج مثل الكيس الدموي ويعلمون على استحلابه لينشأ المسك على شكل سائل والكثير من الشعوب تستخدم المسك للتعطير والبخور فهو ذو رائحة قوية ولطيفة ولا تقاوم من حيث اللطافة .

وجاء في الحديث الشريف أن أطيب الطيب المسك وهو يستخدم على نطاق واسع في علاج السحر وعلاج المس وكل أنواع السحر بشكل عام ولا يلتقي الطيب بالخبيث فالمسك رائحته عطرة وينفر منه الجن الذي يحب الروائح الكريهة .

– السدر القاتل للسحر

ما نقصده هنا هو السدر الاخضر و من المعروف ان طرق علاج السحر تعتمد في اغلبها على السدر ولذلك من مكونات خلطة علاج السحر المدمرة هو السدر ولكن السدر الاخضر .

وجاء في الطبري طريقة علاج السحر بالسدر بدقه بحجرين ومن ثم يتم خلطه مع الماء وقراءة الآيات القرآنية على السدر ولكن هنا للسدر طريقة اخرى لعمل الخلطة الروحانية لعلاج السحر وسنذكرها لكم بعد الانتهاء من ذكر المكونات وللتذكير يمنع استخدام السدر الذي يأت على شكل بودرة او مطحون فالمطلوب هو السدر الاخضر حصرا .

– السنا مكي الاصلي

لقد استخدمت عشبة السنا مكي في الطب القديم لعلاج الكثير من الامراض العضوية مثل الصداع بأنواعه واليرقان بأنواعه والامساك و جاء ذكر السنا مكي في الكثير من المراجع الطبية القديمة فقد كان واسع الانتشار في علاج الامراض الجسدية ويمنع استخدامه بكثرة لأنه قد يؤثر على الجسد وخاصة للحوامل .

– اللبان الذكر

الكثير منا يسمع عن اللبان الذكر والكثير يربط اللبان الذكر بالاستعمال الروحاني اي اللبان الذكر لعلاج السحر واللبان الذكر لروحنه الخواتم الروحانية و عمل الفوائد الروحانية القوية وهذا امر صحيح فاللبان الذكر يعتبر طعام ملوك الجن .

و لذلك يستخدم على نطاق ضيق كون اللبان الذكر الاصلي غالي الثمن و لا يجوز استخدامه في كل المجربات الروحانية ولكن في هذه الخلطة الروحانية لعلاج السحر المدمرة لخادم السحر نستعمل اللبان الذكر كونه ذو تأثير خارق على الجن .

ولاشك أن الاعشاب لها قدرة قوية وفعالة على علاج السحر وابطال كل انواع السحر ووضحنا هذا في مقالة ساقة لنا هنا كان عنوان المقالة طريقة علاج السحر بالاعشاب فيمكنكم الاطلاع عليها والاستفادة منها .

خلطة فك السحر
خلطة فك السحر

فوائد خلطة علاج السحر الشاملة

 

– علاج السحر بشكل عام وشامل
– علاج السحر المشروب أو المأكول على حد سواء
– علاج السحر المدفون مهما كان مكان دفنه سواء مقبرة أو بحر أو جبل
– علاج سحر المقابر مهما كان السحر قديم
– علاج السحر الاسود حتى لو كان على جسد ميت
– علاج السحر المرشوش على عتبات البيوت أو في المنازل
– علاج السحر المتجدد أو ما يمسى سحر الكواكب
– قتل كل أنواع الجن المتلبس بالجسد مهما كانت فترة مكوثه .

طريقة تحضير خلطة علاج السحر الشاملة :

 

الان وبعد أن شرحنا المكونات الثمانية لخلطة علاج السحر نبدأ بذكر المقادير الخاصة بالخطلة وهي ..

– 50 غرام زيت زيتون
– 100 غرام من الحلتيت
– 100 غرام من الشذاب
– 20 غرام من الحبة السوداء
– 20 غرام من المسك السائل
– 50 غرام من السدر الاخضر
– 50 غرام من السنا مكي
– ثلاث حبات بحجم حبة الحمص من اللبان الذكر

الان بعد أن حضرت المكونات الثمانية للخلطة الروحانية نقوم بجلب قطعة قماش لونها ابيض وغير مستعملة من قبل ونقوم بكتابة اية الكرسي على قطعة القماش هذه بالمداد الطاهر حصرا .

ومن ثم نضع المكونات السابقة عدا زيت الزيتون على قطعة القماش و نعمل على تحريك المكونات باليدين ونحن نقرأ اية الكرسي فعليك أن تستمر في قراءة ايه الكرسي وانت تحرك المكونات حتى تختلط بشكل جيد وعليك التحريك مع الفرك بالأصابع للمكونات ثم تقوم بلف قطعة القماش مع المكونات ووضعها في مكان مظلم ليوم واحد .

الان تتوجه الى القبلة وأنت طاهر البدن والثياب وتقرأ على زيت الزيتون سورة يس مرة واحدة فقط ومن ثم تضع الزيت في قارورة زجاجية وتتركه في مكان مظلم يوم كامل ايضا .

الان بعد الانتهاء من وضع المكونات السابقة يوم واحد في مكان مظلم تقوم بجلبهم مرة أخرى والتوجه للقبلة وتفتح قطعة القماش وتضع الزيت في صحن لونه ابيض وتقرأ الآيات التالية على الجميع مع النفث قدر الامكان والنفث برذاذ الفم على المكونات وهذا ما تقرأه ..

– البسملة الشريفة 3 مرات

– سورة الفاتحة الشريفة 3 مرات

– اية الكرسي 3 مرات

– سورة الاخلاص 7 مرات

– المعوذات كل واحدة 3 مرات

– واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة . 3مرات

– فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 11 مرة

– إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب 7مرات

– يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان 7 مرات

وبعد ان تنتهي من القراءة تقوم بخلط المكونات الساقة مع الزيت الذي في الصحن وتعمل على تحريك الخليط بشكل دائري وانت تقرأ اية الكرسي قد الامكان حتى تشعر بأن المزيج أصبح متماسك وهنا تقوم بتقسيم المزيج السابق الى 7 اقسام وليس بالضرورة ان تكون متساوية بل سبعة اقسام وتضع كل قسم في كيس نايلون خاص به وتعقد الكيس .

بعد ذلك نقوم بوضع الاكياس في مكان بارد وننتظر 3 ايام وهي في البراد أو اي مكان بارد شرط درجة الحرارة اقل من 7 درجة مئوية كي يتفاعل المزيج ويبق متماسك , ومن ثم نختار 7 أيام للعلاج ونخص بالذكر الأخوات لأنه لايجوز العلاج والأخت لديها العذر الشرعي لذلك على الاخت أن تنتظر حتى انتهاء العذر الشرعي ومن ثم تبدأ العلاج , أي المطلوب للعلاج 7 أيام من الشهر والبرنامج كما يلي :

– اليوم الاول : بعد صلاة الفجر تضعون في طشت ماء مناسب للاستحمام أحد الاكياس السبعة السابقة أي نفرغه من محتواه ونضعه في الماء الفاتر لمدة 5 دقائق لم نقوم بصب الماء صبة واحدة على الجسد ونترك الماء لمدة دقيقتين على الجسد مع ترديد اللهم انت الشافي المعافي خلال الدقيقتين ومن ثم نستحم بشكل طبيعي بالماء والصابون .
– اليوم الثاني : قبل النوم بنصف ساعة نقوم بجلب كيس من الاكياس السبعة ونقوم بدهن الصدر فقط ونترك المزيج لمدة 5 دقائق ثم نتوجه للحمام ونغتسل بشكل كامل ولكن اثناء الدهن على الصدر نقوم بترديد اللهم أنت الشافي المعافي وانت تحرك يديك بشكل دائري على الصدر .
– اليوم الثالث بعد صلاة الفجر تكرر طريقة اليوم الاول .
– اليوم الرابع : بعد صلاة العشاء تكرر طريقة اليوم الثاني .
– اليوم الخامس : بعد صلاة العصر تكرر طريقة اليوم الاول .
– اليوم السادس : بعد صلاة المغرب تكرر طريقة العمل باليوم الاول .
– اليوم السابع : بعد صلاة الفجر تكرر طريقة اليوم الاول .

 

ملاحظة : قبل النوم في كل الايام تردد اية الكرسي 7 مرات قبل النوم .

 

خلطة ابطال السحر
خلطة ابطال السحر

 

وسنقول لكم أن السحر مهما كان نوعه سيبدأ بالزوال تدريجيا ومن مزايا هذه الطريقة أنه لايوجد أي اعراض تصيب المرض مهما كانت لأن زوال السحر وابطال السحر سيكون بشكل تدريجي كي لايعاند خادم السحر وهذه من الطرق القوية المفعول لابطال السحر وقد اظهرت نتائج خارقة على المرضى بحيث كانت النتيجة ابطال السحر بشكل كامل وهذا فضل من الله .

نصائح مهمة أثناء الفترة العلاجية أو أثناء تطبيق خلطة علاج السحر الشاملة :

– اخي الكريم واختي الكريمة اكثروا من الدعاء خلال هذه الايام السبعة و اسمعوا الرقية الشرعية .
– لا بد لك أخي الكريم وأختي العزيزة من الصدقة على الفقراء خلال هذه الايام لمن استطاع وذلك لتزكية العمل الروحاني .

ولكل من يود مشاركتنا تجربته في علاج السحر فيمكنه الدخول الى منتدى اسرار ففيه تجد الأخوة وتجاربهم في علاج السحر فهناك الكثير من الاخوة ينتظرونكم لسماع تجربتكم في ابطال السحر وتسمعون النصيحة الطيبة والدعوة الصادقة اضغط هنا حجاب نادر لفك السحر وفك العين وإبطال الحسد عن حامله سريع المفعول .

تقييم المقالة

تقييمنا

خلطة علاج السحر المدمرة اقوى الخلطات الروحانية

تقييم المستخدمون: 3.53 ( 4 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق