منتجات روحانية

عطر المحبة الاصلي : سحر جلب النساء والرجال

عطر المحبة الروحاني الاصلي عبق جلب النساء والرجال

اليوم سنتحدث في مقالتنا عن عطر المحبة الروحاني الاصلي وكيف تتم صناعته وماهي الفوائد من الحصول على عطر المحبة في أمور جلب الحبيب و نيل المطالب من أي شخص تقابله , فالمقال سيكون متعدد الجوانب لتصل فكرة القوة من استخدام عطر المحبة الروحاني في أمور الجلب والمحبة بالحلال .

فالعطور الروحانية معروفة منذ زمن بعيد جدا فقد عرفتها شعوب العالم القديم وتوارثت صناعتها عبر الأجيال المتتابعة ولكن حديثنا اليوم سيكون عن عطر المحبة الروحاني وطريقة صناعته وكيفية استخدام العطر الروحاني لأنه لا يعتبر من العطور التي تعرفها في حياتك العادية فهو عطر روحاني خارق المفعول ويجب الانتباه لهذا الأمر و كذلك و بنفس المقال سنتعرف على أهمية العطور في الاسلام و ما ورد في السنة النبوية حول استخدام العطور .

كما قلنا لكم في بداية المقال فنحن نتحدث عن عطر المحبة الروحاني الاصلي الذي نستطيع القول بأنه عطر روحاني مبارك خارق المفعول فهو مزيج من الزيت العطرية المروحنة بطريقة خاصة في مركز الدكتور أبو الحارث للعلوم الروحانية وهذه الزيوت ليست بالزيوت العادية بل مستخلصة من اعشاب خاصة روحانية ومروحنة بطريقة خاصة .

وسنتكلم عن هذا الأمر بالتفصيل في مقالتنا هذه بعون الله فأهلا ومرحبا بكم أصدقاء وأعضاء موقعنا فالمقال سيتحدث عن العطور بشكل عام ومن ثم ننتقل لشرح مزايا وخواص وفوائد عطر المحبة الروحاني الخارق وكتبنا مقال سابق حول استخدام العطور في علاج السحر بعنوان علاج السحر بالعطور يمكنكم الاطلاع عليه .

محتوى المقالة

 

استخدام العطور الروحانية على مر التاريخ .
ما هو عطر الدهن المقدس .
صانع العطور المقدسة الفرنسي الاصل .
استخدام العطور العرب .
محبة الرسول ص للعطور .
صنع عطر المحبة الروحاني في مركزنا .

استخدام العطور الروحانية على مر التاريخ ؟

 

لا يمكن ان أن نحدد التاريخ الذي عرف فيه الانسان العطور واستخلص زيوت العطور ولكن من الحفريات والرسومات الجدارية نجد أن العطور عرفها الانسان منذ قديم الازمان فنلاحظ أنه في الحضارة المصرية القديمة ونقصد الحضارة الفرعونية ظهرت رسومات جدارية تبين أهمية العطور الروحانية في ذلك العصر .

لكن هذه العطور الخارقة المفعول كانت تخص المعابد والكهنة الفرعونيين فقط و صناعة هذه العطور كانت تتم بطريقة سرية للغاية و أكثر استخدام لتلك العطور كانت في تحضير المومياء لتحنيطها بجانب استخدام تلك العطور من قبل الكهنة وكبار القوم فقط فقد كانت هذه العطور محرمة على باقي البشر وأغلب قبور الفراعنة الملوك كانت تحتوي على زجاجة عطرية خارقة المفعول ولم يعرف أحد للان طريقة صنع هذه العطور القوية المفعول .

كانت العطور في العصر الفرعوني تستخلص بوضع الزهور على ورقة البردى وتقوم النساء بعصر هذه الزهور يستخلصون الزيوت العطرية وحصرا النساء من يقوم بالعمل وبنفس الوقت نقول أن عطر المحبة الاصلي الخاص بنا هو من العطورات الروحانية المجهزة بطريقة حرفية روحانية و له مراحل مهمة في الصناعة سنتكلم عنها لاحقا طبعا و هذا العطر الروحاني الذي نسميه عطر المحبة الاصلي الروحاني الخارق لا يستعمل في كل وقت ولكن في أوقات معينة وسنشرح هذا لكم ان شاء الله كون أغلب الزبائن الذين استحصلوا على هذا المنتج كانوا راضين تماما عن نتائجه ولكن للأسف لا يتوفر العطر في كل وقت كون صناعته ومتطلباته دقيقة جدا .

ما هو عطر الدهن المقدس ؟

 

لا شك أنك سمعت أخي الكريم أنه عندما فتح العلماء تابوت فرعون في مصر وهو الفرعون توت عنخ امون وجدوا فيه وللغرابة اكثر من ثلاثة الاف علبه عطر او ما نسميه حنجور العطر الفرعوني وللغرابة ان العطر للان قوته لا يمكن تصورها وهذا دليل على قوة الزيوت الروحانية العطرية المستخدمة لصناعة هذا العطر الفرعوني .

وسمي هذا العطر بالعطر المقدس او الدهن المقدس لأنه عندما يشم أحد رائحة هذا العطر يشعر بالخوف والمهابة من الفرعون وهنا السر في صناعة هذا العطر المقدس فهو لجلب المحبة من قلوب الناس للفرعون ولطاعته العمياء .

من هو صانع العطور المقدسة المجرم و هل هو حقيقة ؟

 

هل شاهدت فلم perfume the story of a murderer وهل فكرت في الحبكة الفنية للفلم و هل هو حقيقة ام خيال من حيث القصة , ولا تستغرب لو أخبرناك أن القصة حقيقية ومتواجدة في الكتب القديمة العبرانية وهي استخلاص عطور خاصة تسمى اكسير الحياة لكي تعطي الانسان قوة و عمر مديد جدا .

وكان ملوك الاكاديين يستخدمون هذا العطر المقدس كي تطول فترة حكمهم والفلم ألماني ويتحدث عن استخلاص الزيوت من الجثث الطازجة للنساء بمسح الدهن الذي على جسدهن لتشكيل العطر والمغزى من القصة هنا أن العطور معروفة التأثير منذ قديم الزمن وهي عالم من الاسرار لا يمكن أن تعرفه بكل جوانبه .

وقد اكتشفت قصة الفلم عبر وجود زجاجة من العطور على شكل رأس فتاة جميلة وعلى الطرف الاخر وجود سبع رؤوس لسبع نساء و القصة معروفة في التراث القبرصي وللعلم فإن أول زجاجة عطرية مكتشفة من قبل العلماء كانت في جزيرة قبرص اليونانية وانتشار العطور في اوربا عبر القرون الوسطى كان أمر كبير جدا  .

استخدام العطور لدى العرب ؟

لقد اختلط العرب قبل الاسلام بالحضارات الاخرى من خلال التجارة المتبادلة بينهم وكانت العطور في الاسلام معروفة على نطاق واسع و خاصة ما يعرف بعطر تاج الزهرة وكان يستخدم هذا العطر كدواء فعال للأمراض النفسية لما له من تأثير فوري على المريض .

وانتشر لدى العرب ما يسمى عطر الورد وهو من الزهور المنتشرة في البلاد العربية وللحقيقة فإن مصدر العطور الاصلي ليس الزهور بل هو الاخشاب المنتشرة في البلاد العربية مثل خشب الصنوبر وخشب العود و خشب الارز واشتهر ابن سينا باستخلاص العطور من الاخشاب و كذلك الكندي فألف كتاب كيمياء العطور وعدد انواع العطور كافة مثل العنبر والمسك .

محبة الرسول ص للعطور ؟

 

كل من يقرأ السيرة النبوية الشريفة يستذكر الرسول ص كيف كان يهتم بالعطور بشكل واضح فقد قال عليه افضل الصلاة والسلام ( حبب إِلي من دنياكم النساء والطيب وجعلت قوة عيني في الصلاة ) وهذا حديث نبوي رواه النسائي .

ويثبت هذا الحديث كيف كانت العطور مهمة في الاسلام وكيف كان لها تأثير قوي و لا شك أن سيد خلق الله اهتم بالعطور لما لها من تأثير محبب من حيث الرائحة الطيبة والعطر هو الشيء الوحيد المحلل شراؤه لو كان غاليا لمحبة الرسول ص بالعطور ولشدة حبه للعطور صلى الله عليه وسلم كان رسول الله صل الله عليه وسلم إذا أتي بطيب لم يرد .

 

عطر المحبة الروحاني

صنع عطر المحبة الروحاني في مركزنا ؟

 

ان علاقة الروحانيات بالعطور علاقة قديمة فأغلب الاعمال الروحانية تحتاج للبخور ومن هذا المنطلق فإن للعطور استخدام مميز في عالم الروحانيات والعطور لها شروط خاصة لعملها واستخلاصها من طهارة البدن والثياب والمكان و هذا أمر مهم جدا في تحضير عطر المحبة الروحاني للجلب والمحبة .

والغاية من العطور بشكل عام هي بث المحبة والهيبة لمن حولك وكذلك يمكن للبعض استخدام العطور الروحانية او ما يسمى عبق المحبة للجلب في امور الشر وهذا لا ننصح به فأنت محاسب على افعالك .

لذلك نحن عندما نستخلص عطر المحبة الروحاني نرجو من الله عز وجل أن تستخدمه في أمور الخير ولزرع المحبة في قلب زوجك أو زوجتك ولا نحبب استخدامه لأمور فيها مضرة لأحد لأن مفعوله خارق من حيث النتيجة فكما أن الانسان اخترع السكين لكي يقطع به الفواكه فإن نفس هذا السكين يستعمله الناس لقتل بعضهم فكن حذرا أخي الكريم في استعماله .

ان السر في استخلاص عطر المحبة الروحاني الخارق هو في جلب الزهور الخاصة وهي من سبعة مناطق مختلفة من انحاء العالم وهذه الزهور لا تتواجد في بلد واحد ولذلك نقول الكمية محدودة من حيث العدد فكل 7 كلغ من الزهور يستخلص 1 غرام من زيت العطر .

ويتم التحضير للاستخلاص بتطهير المكان من عمار المكان وقراءة بعض الآيات القرآنية لوضع توكيل روحاني في زيت العطر .

فنضع الزهور على صفيحة من نحاس منقوش عليها آيات قرآنية معينة نحتفظ بها لعدم البوح بسرها ثم نقوم بعملية التقطير للزهور لنستخلص ما يقارب 70 غرام من كمية الزهور التي تعادل 700 كلغ من الزهور .

وهذا رقم كبير لذلك نعمله في السنة مرة واحدة ولهذا فإن سعره عالي من حيث القيمة وبعد هذا نقوم بوضع جذور الزهور المستخلصة على شكل شدات متفرقة وكل شدة توضع متفرقة مع 70 كلغ من الورد لأن جذرو الورد اساسية ليعطي الورد الزيت الخاص به بعد التخمير للورد ومن ثم نضع كل 7 غرام من العطر في علبة زجاجية ويوجد في الحنجور ورقة مكتوب بها ايضا آيات قرآنية خاصة لتبدأ عملية التنجيم للزيت العطري المسمى عطر المحبة الروحاني .

وعملية التنجيم تأخذ من الوقت 21 يوم متتالي وفي يوم تتم قراءة سور من القرآن الكريم على العلب ليتم التوكيل الروحاني للعطر .

نعم اخواني فصناعة هذا العطر ليست بالأمر السهل بل يمكن أن نقول من أصعب الفوائد الروحانية لأن الكمية تكون قليلة بعد جهد ووقت طويل .

 

عطر جلب النساء

ما هي فوائد عطر المحبة الروحاني :

 

– بث المحبة والقبول في دائرة من حولك مساحتها 50 متر .
– جلب القلوب وسلب العقول التي من حولك وبمسافة 50 متر .
– نشر طاقة روحانية قوية لجسدك في محيطك لجلب النساء والرجال لمحبتك .
– زيادة قوة الشهوة الجنسية للطرف الاخر لك مجرد ان يشم رائحة العطر وهنا مكمن الخطورة .
– بث طاقة جنسية قوية للرجل والمرأة مهما كان العمر فيصح للنساء والرجال .
– جلب الحبيب للزواج او جلب الزوج الغاضب أو الخطيب الزعلان .
– الهيبة والقبول و نشر طاقة كهرومغناطيسية لا تقاوم لمن هم حولك .
– عقد لسان كل من يتكلم عنك بالسوء مجرد ان يراك علة مسافة 50 متر .
– الفوز بالمعاملات التجارية التي تحتاج التوقيع بمجرد حضورك .
– تسهيل امور البيع والشراء بمجرد وقوف الزبون أمامك .
– رد الغرض المسروق أو المسلوب أو استرداد الديون بمجرد ان تقف مقابل الشخص المطلوب .

كم يكون استعمال عطر المحبة الاصلي ؟

 

ان وضع كمية نقطة واحدة من عطر المحبة هذا تدوم لمدة 3 ايام والعبوة تكفي للاستخدام 70 مرة متتالية فأنت تختار المكان المناسب والزمان المناسب لوضع هذا العطر وهذا العطر لا يلزمه قراءة أو توكيل أو اي شيء فهو جاهز للاستخدام مباشرة من قبلك ويتم دهن مكان الرقبة من الطرف الايمن او كعب القدم او منطقة الكوع من اليد فقط ويدوم استعمال العطر وتأثيره مدة 48 ساعة متتالية على من حولك وعلى الشخص المطلوب يدوم عمله 8 ساعات كاملة فتشعر بأنه منوم مغناطيسيا وهو معك فكن حذرا واستخدمه بالحلال فهو سلاح نسلمه لك وأنت محاسب أمام الله باستخدامه فنحن نرجو ان يكون الاستخدام للزوجة او الزوج أو الخطيبة والخطيب .

كم سعر العبوة من هذا العطر الروحاني ؟

 

ان سعر العبوة الواحدة هو 1600 دولار وهي بوزن 7 غرام وتكفي لاستخدام 70 مرة تختار انت الوقت الذي تفضله لوضع العطر والعطر غير متواجد في كل وقت فعليك السؤال اولا لمعرفة هل هو متواجد ومن ثم تكمل مستلزمات الحصول على العطر .

صنع عطر المحبة

نقطة الحلال والحرام في عطر المحبة ؟

 

نحن نوهنا في أكثر من مقال حول منتجاتنا الروحانية أن المنتج الروحاني له ازدواجية في الاستخدام كما أي غرض تستخدمه فالدواء يمكن ان يستخدم للعلاج وبنفس الوقت يمكن قتل الشخص به لو استخدم بطريقة خاطئة فأنت من يقرر ان يستخدمه في الحلال او الحرام والقرار تابع لك فنحن نسلمك المنتج وأنت حر الاستخدام .

هل يتم الارسال بشركة شحن عالمية ؟

 

كل منتجاتنا تشحن عن طرق افضل شركات الشحن العالمية مثل شركة DHL و شركة UPS وشركة أراميكس ومدة الشحن هي 3 أيام في أوقات الدوام الرسمي لمركزنا .

ولكل من يود ان يشاركنا آراؤه و اسئلته ومشاركة الأعضاء استفساراتهم يمكنه التسجيل في موقع اسرار اضغط هنا منتجات روحانية خاصة .

تقييم القالة

تقييمنا

نادر جدا

طريقة صناعة عطر المحبة الروحاني الاصلي النادر وطريقة صناعته

تقييم المستخدمون: 4.73 ( 2 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق