مقالات روحانية

علاج التابعة للحمل : سنضع لكم نهاية مأساة سقوط الحمل بسبب ام الصبيان

سنقدم لكم مجانا علاج التابعة للحمل مجرب و بشكل قاطع , فاذا كنت تعانين من سقوط الجنين بسبب ام الصبيان وعدم حصول الحمل فعليك متابعة المقالة لتتعرفي أكثر على طرق علاج التابعة لأجل الحمل .

طرق ناجحة في علاج التابعة للحمل و ذلك من القرآن حصرا

ان مشكلة التابعة قديمة وليست حديثة , وهي كما قلنا في أكثر من مقالة أنها من جنية كفارة متمردة , واكتسبنا الخبرة في علاج هذه التابعة عبر سنوات من المعالجات لأخوات كريمات لدينا في مركز اسرار , والحمد لله تكللت بالنجاح وهذا بفضل الله اولا واخرا .

ان علاج التابعة للحمل يستند اساسا على القران الكريم , فعندما نقول علاج التابعة للحمل فهنا الدواء من القران الكريم والسنة النبوية الشريفة وهذا ما يجعل التابعة تتكبل و تتقيد ولا تستطيع الحركة ولله الحمد .

ان مسالة تأخر الحمل او سقوط الأجنة في الاشهر الثالثة الاولى يملك احتمالين :

سبب طبي لحت يعود للمرأة نفسها وبطانة الرحم ونسبة الهرمونات لدى المرأة .
سبب روحاني متعدد الاشكال مثل ان يكون التابعة او ام الصبيان او السحر او المس العاشق .

اذا الجواب الشافي لمسألة هل انا سقوط الحمل لدي بسبب السحر , نقول نعم قد يكون على شكل تأثير التابعة التي هي نوع من انواع الجن الكافر ولكنها طبعا من النساء .

والبشرى المهمة لجميع الاخوات اللواتي يعانين من التابعة أن مسألة علاج التابعة بالاعشاب و القران نتائجها مبهرة وكثيرا ما تنتهي التابعة خلال اسبوع واحد وتشعر المريضة بالتحسن الكبير ويحدث الحمل خلال 40 يوم من انتهاء العلاج , ويكون سبب العقم الذي هو بسبب التابعة او ام الصبيان قد تمت ازالته تماما .

ونعيد ونكرر بأن الله عز وجل قد أنزل الداء وأنزل معه الدواء وهذا فضل من الله عز وجل , ومن خلال الممارسة والمعالجة في مركزنا وجدنا ان التابعة ولله الحمد ضعيفة جدا لو تم تطبيق شروط علاج التابعة للحمل بشكل كامل وصحيح و قد صدر كتاب لنا حول الاعشاب الرهيبة التي تعمل على علاج العقم وازالة التابعة وقطع التابعة بالملح والاعشاب وكانت النتائج باهرة جدا ولله الحمد .

ووضحنا ان رقية التابعة مكتوبة يمكن ان تحل في ما ويضاف له الملح الخشن وتغتسل منه الفتاة البكر المتأخرة عن الزواج او المرأة فتزول التابعة وهذا كله ضمن شروط سنوضحها لكم , لكن نحن نضع الخطوط العامة لعلاج التابعة بشكل جذري .

ان مسألة قطع التابعة من اصلها تعتمد على دقة العلاج ووقت تناول الدواء وشورط مهمة يجب الاهتمام بها .

طريقة علاج التابعة للحمل بالعسل الاصلي وزيت الزيتون :

هنا الاعتماد يكون على عسل السدر الاصلي والذي فيه قوة ربانية هائلة في الشفاء والخلص من التابعة , ويمكن ان نضيف لهذا العسل ما يسمى غذاء الملكات الاصلي ولو لم تجده فلا ضرر , فالعسل يكفي لوحده بإذن الله تعالى .

فتتوجه الى العطار ويكون طبعا عطار ثقة وتحضر من عنده عسل السدر كمية مثلا نصف كيلو غرام وايضا تحضر 20 غرام من غذاء الملكات وتخلطهما مع بعضهما البعض , ومن ثم تجلب ما نسميه حبوب اللقاح وهي ايضا متوفرة لدى العطارين الثقة , فقد وحدنا ان تأثير حبوب اللقاح على حرق التابعة وطرها كان له مفعول خارق , ومن ثم ايضا تحضر من العطار / حبة البركة , طلع النخل / وهما طبعا متوفران لدى العطارين .

فكما قلما بعد خلط العسل جيدا نقوم بوضع ملعقة طعام صغيرة من حبة البركة ومثلها من حبوب اللقاح وطلع النخل وتقوم بتحريك العسل جيدا وانت تقرا على العسل اثناء التحريك سورة الصافات كاملة مرة واحدة .

ومن ثم بعد الانتهاء من تحريك العسل جيدا وتنتهي من قراءة سورة الصافات التي هي تعتبر شهاب ثاقب على الجنية الكافرة التي تسمى ام التابعة تقوم بوضع العسل في صحن بعد قراءة رقية التابعة عليه وهي رقية مخصصة للتخلص من التابعة نهائيا , و طريقة تناول العسل يكون على دفعتين وبوضعه في كوب من الحليب الدافئ وليس البارد او المغلي فتضع مقدار ملعقة طعام من هذا العسل المقروء عليه رقية التابعة وتشرب الكاس مرة على الريق ومرة قبل النوم ولمدة 7 ايام متتالية .

في نفس الوقت أي مرحلة تحضير العسل تكون قد جلبت زيت زيتون اصلي ووضعته في صحن ابيض غير مستعمل وقرأت عليه ايضا رقية التابعة ,وهذا الزيت مهمته غلق الجسد نهائيا ومحاصرة التابعة كي يتم حرقها وازالتها , فتدهن المرأة منه ظهرها واسفل السرة كذلك لمدة 7 ايام موازية لأيام شرب الحليب , وسنذكر لكم رقية التابعة كاملة فتابعوا معنا المقالة .

ماهي رقية التابعة التي تتم قراءتها على العسل وزيت الزيتون ؟

سنكتب لكم رقية التابعة لتتمكنوا من علاج التابعة بشكل صحيح وهي ..

– سورة الفاتحة مرة واحدة .
– اية الكرسي 7 مرات .
– القلاقل كل واحدة مرة .
– سورة الجن مرة واحدة .

“لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ* أَوْ يُزَوّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَآءُ عَقِيماً إِنّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ [ سورة الشورى :49 – 50 ] .

وهي بالطبع بسيطة ولكن مفعولها قوي جدا في التخلص من التابعة .

اذا العقم واسباب تكون عديدة ومتنوعة و لكنها في المجل تقسم الى اسباب جسمانية مرضية كما قلنا او بسبب روحاني ونقصد السحر والتابعة .

فأخرج البُخاري في صحيحه عن هشام بن عُروةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَسْمَاءَ بِنْتِ أَبِي بَكْرٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّهَا حَمَلَتْ بِعَبْدِاللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ بِمَكَّةَ قَالَتْ فَخَرَجْتُ وَأَنَا مُتِمٌّ فَأَتَيْتُ الْمَدِينَةَ فَنَزَلْتُ قُبَاءً فَوَلَدْتُ بِقُبَاءٍ ثُمَّ أَتَيْتُ بِهِ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَوَضَعْتُهُ فِي حَجْرِهِ ثُمَّ دَعَا بِتَمْرَةٍ فَمَضَغَهَا ثُمَّ تَفَلَ فِي فِيهِ فَكَانَ أَوَّل شَيْءٍ دَخَلَ جَوْفَهُ رِيق رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ثُمَّ حَنَّكَهُ بِالتَّمْرَةِ ثُمَّ دَعَا لَهُ فَبَرَّكَ عَلَيْهِ وَكَانَ أَوَّلَ مَوْلُودٍ وُلِدَ فِي الإِسْلامِ فَفَرِحُوا بِهِ فَرَحًا شَدِيدًا لأَنَّهُمْ قِيلَ لَهُمْ إِنَّ الْيَهُودَ قَدْ سَحَرَتْكُمْ فَلا يُولَدُ لَكُمْ.

ولو رجعنا الى المفهوم الطبي فنجد ان هناك عدد معين من الحيوانات المنوية لدى الرجل يجب ان يتحقق كي يتم العدد وهذا العدد يكون ما بين الستين الى الثمانون مليون في ال سم مكعب , لكن لو وصل هذا العدد الى اقل من عشرين فنحن أمام سبب طبي في عدم حصول الحمل .

هل يمكن ان يكون السحر على الرجل في حال حدث تأخر حصول الحمل لدى زوجته ؟

نعم بالطبع , فهناك متطلبات معينة يجب ان تتحقق ونسميها شروط الحمل لدى الرجل , والسحر عندما يتحقق في الرجل فإن الجن او خادم السحر يستوطن منطقة الخصية لدى الرجل ومكان سكن الجن في البربخ لدى الرجل ونحن نعلم ان تركيبة وشكل البربخ يكون عبارة عن انابيب طويلة متعرجة وله درجة حرارة معينة يجب ان تتحقق , فهنا الجن الخادم للسحر يقوم بالاستيطان في منطقة البربخ ويمنع تشكل الحيوانات المنوية بشكل صحيح ويعمل على تخريب الشروط الواجب تحقيقها لتبقى الحيوانات المنوية فعالة .

علاج التابعة للحمل
علاج التابعة للحمل

ماهي اماكن السحر لدى المرأة التي من خلالها يتم منع حصول الحمل ؟

كما نعرف فإن المرأة لها تكوين مختلف عن الرجل , والسحر او الجنية الكافرة هنا تستوطن في منطقة الرجم لدى المرأة ويتم سكن خادم السحر او القرينة ويمعنى اخر القرين على منطقة بطانة الرحم ويعمل على تغيير فيزيولوجية هذه المنطقة فيحدث منع التلقيح وعدم حصول الحمل نهائيا وهنا السحر كما قلنا يسمى سحر الرحم .

ماهي اعراض التابعة في المرأة التي تدل على عدم حصول الحمل بسبب ام الصبيان ؟

الشكوى الاولى للمرأة هنا تكون انتشار الالم بشكل كبير والذي يكون متركزا في منطقة الرحم خاصة و كذلك ينتشر الى الخلف الى الظهر واسفل الظهر , ويكون هذا الالم صارخ خاصة في موعد الدورة الشهرية , ولو كان هناك في الجسد سحر من انواع السحر المشروب او السحر الماكول فهنا الألم سيكون لا يطاق , وتشعر المراة وكان هناك كرة من النار تستوطن اسفل السرة واسفل الظهر .

ونتيجة لكل هذا يحدث ما يسمى نزف دموي غير متوقع في أوقات غير متوقعة ويكون هذا دليل على سقوط الحمل بسبب التابعة , ويتطور الامر بان تؤثر اام الصبيان كذلك على العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة فيتسبب ذلك في نفور الزوج بسبب السحر المستوطن في الرحم , وبنعكس هذا على الزوج والزوجة ويكون البرود الجنسي من الطرفين , مترفق مع ضعف الانتصاب وتاثر سرعة القذف لدى الرجل وكذلك نجد الأمر يتطول الى حصول الطلاق بسبب التابعة .

طريقة علاج التابعة بالرقية الشرعية :

يمكن للمراة المصابة بالتابعة او ام الصبيان ان تعتمد على برنامج الرقية للتابعة وهي بقراءة ايات الرقية للتابعة فقط دون اضافة اي مكون لها وتتم القراءة على طهارة وتوجه للقبلة واعتماد الاغتسال من هذا الماء والشرب منه لمدة 7 ايام متوالية, فسيكون هذا الماء هو المعتمد وهذه ايات رقية التابعة التي نقصدها .

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم،   بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم،  الحمدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ*  الرّحْمنِ الرّحِيمِ *  مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ *  إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ *  اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ *  صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ.

الم*  ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين* الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ   [البقرة 1-4].

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ    [البقرة: 109]

اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ    [البقرة 255].

آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ    [البقرة 285- 286].

هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيّا رَبّهُ قَالَ رَبّ هَبْ لِي مِن لّدُنْكَ ذُرّيّةً طَيّبَةً إِنّكَ سَمِيعُ الدّعَآءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلّي فِي الْمِحْرَابِ أَنّ اللّهَ يُبَشّرُكَ بِيَحْيَىَ مُصَدّقاً بِكَلِمَةٍ مّنَ اللّهِ وَسَيّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مّنَ الصّالِحِينَ [آل عمران:38-39].

هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَتْ دَعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَنَكُونَنَّ مِنْ الشَّاكِرِينَ (189) سورة الأعراف

وَهُوَ الّذِيَ أَنشَأَكُم مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصّلْنَا الاَيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ [الأنعام:98]

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ

كهيعص (1) ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا (2) إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا (3) قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا (4) وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِنْ وَرَائِي وَكَانَتْ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا (5) يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا (6) يَازَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَلْ لَهُ مِنْ قَبْلُ سَمِيًّا (7) قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَكَانَتْ امْرَأَتِي عَاقِرًا وَقَدْ بَلَغْتُ مِنْ الْكِبَرِ عِتِيًّا (8) قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِنْ قَبْلُ وَلَمْ تَكُنْ شَيْئًا (9) قَالَ رَبِّ اجْعَل لِي آيَةً قَالَ آيَتُكَ أَلاَّ تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا (10) فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ مِنْ الْمِحْرَابِ فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ أَنْ سَبِّحُوا بُكْرَةً وَعَشِيًّا (11) يَايَحْيَى خُذْ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا (12) وَحَنَانًا مِنْ لَدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيًّا (13) وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ وَلَمْ يَكُنْ جَبَّارًا عَصِيًّا (14) وَسَلامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا (15) وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذْ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا (16) فَاتَّخَذَتْ مِنْ دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا (17) قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَنِ مِنْكَ إِنْ كُنتَ تَقِيًّا (18) قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لأهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا (19) قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُنْ بَغِيًّا (20) قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَقْضِيًّا (21) فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا (22) فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَالَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا (23) فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلاَّ تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيْنَ مِنْ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (26) فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَامَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27) يَاأُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَنْ كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِي الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ ‎وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31) وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32) وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدْتُ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (33) ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ (34) مَا كَانَ لِلَّهِ أَنْ يَتَّخِذَ مِنْ وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (35) وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ (36)} [سورة مريم ].

وَقَالَ إِنِّي ذَاهِبٌ إِلَى رَبِّي سَيَهْدِينِي (99) رَبِّ هَبْ لِي مِنْ الصَّالِحِينَ (100) فَبَشَّرْنَاهُ بِغُلامٍ حَلِيمٍ (101) سورة الصافات

أَلَمْ نَخْلُقكّم مّن مّآءٍ مّهِينٍ * فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * إِلَىَ قَدَرٍ مّعْلُومٍ * فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ * وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لّلْمُكَذّبِينَ  [المرسلات:20 –24].

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنْسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مّن طِينٍ * ثُمّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * ثُمّ خَلَقْنَا النّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ  [المؤمنون:12 – 14].

يَأَيّهَا النّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مّنَ الْبَعْثِ فَإِنّا خَلَقْنَاكُمْ مّن تُرَابٍ ثُمّ مِن نّطْفَةٍ ثُمّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمّ مِن مّضْغَةٍ مّخَلّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلّقَةٍ لّنُبَيّنَ لَكُمْ وَنُقِرّ فِي الأرْحَامِ مَا نَشَآءُ إِلَىَ أَجَلٍ مّسَمّى ثُمّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمّ لِتَبْلُغُوَاْ أَشُدّكُمْ وَمِنكُمْ مّن يُتَوَفّىَ وَمِنكُمْ مّن يُرَدّ إِلَىَ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلاَ يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الأرْضَ هَامِدَةً فَإِذَآ أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَآءَ اهْتَزّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلّ زَوْجٍ بَهِيجٍ [الحج:5].

وَاللّهُ جَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مّنَ الطّيّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ [النحل:72].

هل يمكن ان يهاجم الجن او السحر الجنين فيقتله ويؤدي الى سقوط الحمل ؟

نعم من المؤكد ذلك , لان الجنية الكافرة او ام الصبيان تعمل كما قلنا على مستوى الرحم وهو المكان الذي يعيش به الجنين , فتعمل على السيطرة على محصول الحمل وهو الجنين فيؤدي هذا الى الاجهاض المبكر للمرأة دون أن تعرف السبب , واهم اعراض هذا النوع من الأذية هو أن تستيقظ المرأة ليلا على طرقات على منطقة الرحم وكان مطرقة تضربها بقوة ومن بعدها يحدث سقوط الحمل او الاجهاض المبكر .

وقد يكون هذا الامر على شكل احلام مفزعة تراها الحامل / افعى سوداء , قطط سوداء , كلاب سوداء , الوزغ يعضها / فهنا تستيقظ خائفة مرعوبة وقد ترى في الحلم افعى سوداء تحتضن منطقة البطن مما يؤدي الى الاجهاض المبكر ايضا , فهنا العملية اساسها ان تتم عملية الخنق للجنين في الرحم .

علاج التابعة للحمل
علاج التابعة للحمل

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم بالضغط هنا لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب اضغط هنا موقع اسرار  .

تقييم المقالة

تقييمنا

علاج التابعة للحمل و من القرآن حصرا

تقييم المستخدمون: 2.63 ( 2 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا و زوجي نعاني من التابعة وهذه التابعة من اهلنا و سببت لنا تاخر في الحمل.سوف و خاصة انا اعاني من سحر الارحام و هو قام بعملية دوالي الخصية لكن دون جدوى. ماهو علاج التابعة للرجل؟؟ او نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق