مقالات روحانية

المس الشيطاني : كيفية علاج المس الشيطاني بالقرآن في 3 ايام و ايات المس مجرب

سنتكلم عن طريق علاج المس الشيطاني بالقرآن والاعشاب, فكلنا يعرف خطورة المس الشيطاني على الانسان سواء الذكر او الانثى وسنعرج على ايات علاج المس سواء الشيطاني او العاشق وطريقة التخلص من المس بكل اشكاله و كيفية علاج المس الشيطاني نهائيا .

ان الامر الصحيح حين تجد انتشار لمرض معين ان تنبه الاخرين و توفر لهم العلاج الشافي , وهذا ما نجده في المجتمع فحين ظهر فيروس قاتل يجتمع كل من لهم باع في محاربة الفيروسات على القضاء على الفيروس المتمرد , ولكن للأسف ينتشر دون أن ننتبه لهذا وقد تكون الاعراض خفيفة ونسميها اعراض المس الشيطاني الخفيف , ولكنه سرعان ما يفتك بالجسد المستوطن فيه ويسبب له الاذى الخطير والذي يسمى في العلم الروحاني المس السفلي .

و لا بد من الفصل بين اعراض المس والسحر , فأكثر الاخطاء المرتكبة من قبل الأخوة المعالجين هو التسرع في تطبيق العلاج دون تشخيص المرض بدقة من البداية , فالتشخيص الصحيح للمرض يعني إعطاء الدواء الصحيح , وخاصة في الامراض الروحانية ونتيجة التشابه الكبير في اعراض المس والسحر فمن الواجب أن تظهر وبشكل جلي فطنة المعالج الروحاني أو الراقي الشرعي في التشخيص المبني على الحكمة والذكاء والفراسة .

ما هو المس الشيطاني

نحن هنا لا نبث الرعب في نفوس الاخرين ولكن من الواجب الاحتياط و محاربة هذا النوع من المس بكل اشكاله , ومن باب النصيحة أن نبلغكم ان المس الشيطاني آفة خطيرة , و لاحظنا الانتشار لهذا النوع من الاعمال الشيطانية في الآونة الاخيرة وانعكاسه على المجتمع , و لعل تشخيصه قد يكون واضح مثل سواد العين وهذا في حال كان هجومه مباشر وشرس .

وقد تكون اعراض المس الشيطاني في الراس وهنا ايضا الاعراض نسميها واضحة وضوح الشمس و لكن قد يكون الهجوم للمس الشيطاني خفي وهنا تكمن الصعوبة في تحديد نوعية الاصابة ونقصد المس المسبب بالشيطان .

علاقة المس الشيطاني مع المس العاشق

احيانا يدعو البعض المس العاشق ولكن انا اسميه المس الشيطاني القاتل المدمر وهو لا يعرف جنس معين او عمر معين فقد يصيب الاطفال وقد يصيب الكبار في العمر والشباب الذكور او الاناث, ولكن من حيث النسبة والتناسب فإننا نجد انه يحبذ الجسد الانثوي على الذكري فيصيب النساء أكثر من الرجل , وهذه حقيقة لابد منها في حديثنا عن المس العاشق .

الحقيقة أن المس العاشق او المس الشيطاني هو خبيث بطريقة هجومه وتوضعه في الجسد , وهو يعمل بطريقة مدمرة شديدة الخبث على العقل والقلب والجسد و له استراتيجية خبيثة و خطيرة في التعامل مع جسد الانسان , وتسلط المس الشيطاني على النساء يكون أكثر بسبب الطبيعة الناعمة لجسد المرأة , وكذلك لكون المرأة تسهو كثيرا وتسمح لهذا الجن الشيطاني بان تفتح له الباب ليستوطن الجسد دون ان تدري .

الجن العاشق الشيطاني الخبيث يفضل بعادته الفتيات اكثر من النساء الكبيرات , وهذا من خلال الاصابات التي تاتي الى المركز فأغلبها لفتيات بعمر ال 16 الى عمر 30 وهو السن المفضل لدى المس الشيطاني للاستقرار في جسدها .

وبينت اكثر الكشوفات الروحانية على الحالات المصابة بالمس الشيطاني انه يعمل بشكل مزدوج مع الحسد , وأول خطوة يلجأ لها شيطان المس هو ضرب العقل مباشرة ليعمل على تخدير عقل المصاب .

والتدمير يظهر على تصرفات المصاب بالمس الشيطاني, فنلاحظ الوسوسة تسيطر عليه ومترافقة مع الكسل والاهمال لنفسه ولما حوله من الناس ولذلك نرى ان اغلب حالات اصابة النساء بالمس الشيطاني تنتهي بالطلاق لان المس يعمل على التفريق بين الزوجين في أول هجوم خبيث له , وكذلك يلعب على وتر الشك لدى المصاب فيصبح شكاك بكل من حوله .

اذا المس الشيطاني هو نوع من الجن الكافر فهو مختص بالهجوم على النساء أكثر من الرجال و يعمل على تلبس الجسد الذي يسكنه , فيشل الحركة الجسدية والنفسية لدى المصاب وعقله وتصبح الأوامر منبثقة من الجن المتلبس بالجسد على شكل المس .

ماهي اعرض المس الشيطاني

ان طبيعة الاعراض للمس الشيطاني تختلف حسب شدة الاصابة وزمن وقوع الاصابة ونوع الجن العاشق , اي وقت تلبس الجسد وبقائه به وهناك اعراض مس خفيفة واعراض مس قوية ولكن من حيث المجمل نستطيع ان نذكر لكم بعض اعراض المس الواضحة والتي في تشخيصه :

  • الابتعاد عن المساجد ودور ذكر الله , فتجد الشخص المصاب انسان تحول من زيارة المسجد اليومية إلى كره التوجه للمسجد , وطبعا هذا الأمر ينعكس على النساء بالابتعاد عن الصلاة وعن ذكر الله رويدا وبشكل متدرج , فالجن العاشق يصطاد الضحية في لحظة ضعف ايماني .
  • الكسل والنوم وعدم التوجه إلى العمل او الواجبات الاجتماعية , فتجد الممسوس له علم خاص به في غرفته أو في المنزل فهنا المس يعمل على تعطيل العمل لدى الممسوس وقد يعمل على التسبب بطرده من الوظيفة بسبب الاهمال .
  • اعراض الفتاة الممسوسة عن الزواج وهذا أمر خطير يجب الانتباه له , فعندما نجد أن الفتاة ترفض الزواج بشكل مستمر ولأتفه الاسباب فاعلم أن شيطان متمكن منها , ويمنعها من القبول او مقابلة العريس او الخطيب فتجدها دائمة التهرب و بحجج واهية , كلها لأجل أن يستمتع بها هو أي الجن الشيطاني , و يعمل على سيطرة فقدان الثقة بنفسك .
  • يتمركز المس الشيطاني في منطقة الرحم للمرأة ايضا مما يؤدي لتعطل الحمل والانجاب وسقوط الجنين مبكرا , وكذلك يتمركز المس في منطقة الجبهة وبين العينين واسفل الظهر وفي البطن .
  • يسبب المس المسمى الشيطاني هنا وقوعك في المحرمات والمعاصي و يجعلك متولع بكل شيء له خصوصية في البعد عن طاعة الله عز وجل , وتصبح مدمن على الذهاب الى المراقص وممارسة العادة السرية وارتكاب المعاصي , وحتى الصدقة سيعمل على تأخيرها لأنه لا يريد لك رحمة الله .
  • صداع حاد في الراس والم بين الكتفين واسفل الفقرات الظهرية مع نخز مستمر , وتنميل وبكاء بدون سبب .
  • يعمل على بث خيوط العداوة والكراهية بين الاهل والزوج والزوجة والأولاد , مع ضيق الصدر في الليل عند النوم .
  • المس الشيطاني في المنام يظهر على شكل جنية جميلة تعمل على اغوائك لممارسة الرذيلة والزنا معها .
  • ظهور العداونية الواضحة في التعامل مع الاخرين سواء الزوج او الزوجة او الاهل والاصدقاء وهذه تعتبر أحد أهم أعراض المس المنتقم .

اسباب المس الشيطاني

  • الحسد فهو أول سبب من اسباب هجومه عليك .
  • ابراز بعض المفاتن وعدم التقيد بالعادات الاسلامية في اللباس في المنزل وخارجه .
  • التعري المقصود أو غير المقصود أمام المرآة والنظر إليها مطولا .
  • البكاء او الغناء بصوت عالي , وكثرة الاستماع للأغاني الفاضحة , أو ان تقضي في الحمام وقت طويل على غير المعتاد .
  • عدم ذكر البسملة حين تخلع الملابس وهو سبب أول لإغراء المس العاشق أو الجن العاشق لتلبس جسدك .
  • ترك العبادات وتهيئة اجواء الكفر والمعصية فهي مبرر للمس الشيطاني للدخول للجسد .
اعراض واضحة للمس الشيطاني

هل استعمال خطلة الرومي مفيد في علاج المس الشيطاني والعاشق

في الحقيقة يجب ان نكون صريحين ونوضع أن خلطة الرومي للمس والعين والحسد هي من الخلطات المجربة والتي نجحت بلا شك في علاج المس العاشق والشيطاني لدى الكثير من المصابين به , ولكن على الطرف الاخر البعض ينكر الاستفادة من خطلة الرومي في علاج المس العاشق ويقول انها لم تكن فعالة وصحيحة .

وبعض علماء الروحانيات اثبتوا أن خلطة الرومي مجربة للسحر و عالجت الامراض الروحانية , وجربت على النساء والرجال والفتيات بكل خاص فنحن نعلم ان علاج المس العاشق للفتاة العزياء مهم لأنه يعمل على تاخير زواجها .

ويعيب البعض على قوة خلطة الرومي في علاج المس على الاضافات التي تمت على مكونات خلطة الرومي فمن المتعارف انها تتكون من الملح الصخري او الخشن والشبة والسدر الاخضر ولكن في الاونة الأخيرة تمت اضافة الزعفران والخل وبعضهم حدد ايات معينة للقراءة على خلطة الرومي , وكل هذا مغلوط فالاصل اتباع خلطة الرومي الصحيحة المجربة بمكوناتها الاساسية ملح وشبة وسدر فقط .

علاج المس الشيطاني بالقران بسورة الفاتحة في 3 ايام فقط

من أول شروط بدء علاج المس الشيطاني بسبب السحر هو ان تتقرب الى الله في العمل وفي الواجبات الملقاة عليك من / صلاة , زكاة , صوم / وكل ما يتعلق بالعبادات الربانية .

فهنا انت تهيء نفسك بشكل جيد لعلاجه , وهذا شرط واجب لنجاحك في التخلص من المس الشيطاني , وافضل طريقة لعلاج المس من الجن هي القران والاعشاب وبدون معالج فأنت من سيعالج نفسك وستنج في هذا نجاح رهيب .

وسأعلمك طريقة بسيطة جدا في التخلص و حرق المس الشيطاني بسورة الفاتحة , فتجلب ماء طاهر مقدار 3 لتر وتعمل على وضع 3 اوراق من السدر الاخضر في الماء ,فهو علاج سريع للمس .

فلو سألت نفسك كيف اتخلص من المس بنفسي فالجواب في هذه الطريقة لأنها طريقة قوية في علاج المس القديم والحديث وكل انواعه .

اذا تضع ورق السدر الاخضر في الماء الطاهر الذي اخبرتك عنه ولو تعذر فالسدر الجاف يصلح ايضا لكن عليك تصفيته في نهاية العمل, ثم تضيف الملح الخشن مقدار 3 حصوات .

وتقرأ على الماء سورة الفاتحة 70 مرة فقط , ولكن انتبه عندما تصل الى قوله تعالى /اهدنا الصراط المستقيم / تضع يدك في الماء وتكررها 7 مرات فعدد تكرار هذه الاية في الطريقة هو 490 وهو سر قتله .

الان تعمل على تصفية الماء الطاهر من الاوراق والشوائب وتغتسل من هذا الماء لمدة 3 ايام متواليه , في وقت واحد كل يوم فاختر الوقت المناسب لك لتغتسل كل يوم بنفس التوقيت , لان سورة الفاتحة ومن خلال التجربة تعتبر اقوى آيات المس الشيطاني .

وخلال ال3 ايام يجب أن تردد سورة الفاتحة قبل النوم ثلاثة مرات على كمية من المسك على شكل سائل ولا يهم مسك ابيض او اسود فالمهم تكون قراءة سورة الفاتحة مع تكرار الآية /اهدنا الصراط المستقيم / 7 مرات في كل مرة , ثم تدهن مناطق العورة واعلى الصدر من هذا المسك فهنا ستعمل على حصر دخوله الى جسدك .

طرق التخلص من المس المرتبط بالشيطان

ماذا افعل بعد علاج المس الشيطاني العاشق

هنا عليك الدعاء في اوقات الاستجابة , وعمل التحصينات القرآنية الواردة في السيرة النبوي , والانتباه الى أن هذا النوع من المس يكون لديه الرغبة في الرجوع الى جسدك فحاول ان تكون حذر , واحرص على صلة الرحم والتصدق فهي أول اقوى السهام في قتل المس العاشق , وتبعد أذى وتسلط الشياطين على جسدك , ولا تنسى التذلل لله في يومك فو الله هي مقتل المس العاشق .

واذا كان لديك اي استفسار حول المس الشيطاني اكتب تعليقك اسفل الموضوع ولكل من لديه تجربة في علاج المس الشيطاني يمكنه ذكر تجربته اضغط هنا منتدى اسرار ..

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫44 تعليقات

  1. من الطرق الناجحة ايضا في علاج المس الشيطاني نذكر :
    – تلاوة متكررة لسورة الفاتحة.
    – تكرار قراءة آية الكرسي بشكل يومي .
    – تلاوة متكررة قبل النوم وخاصة سورة الكافرون.
    – تكرار قراءة سورة الإخلاص والمعوّذتين .
    – دائما يجب التوكّل على الله حق التوكل، واللجوء إليه بصدقٍ وتضرّع.
    – المعالجة بواسطة الرقية الشرعية.
    الإكثار من الدعاء. قراءة الأدعية المأثورة مثل: (أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا), وقوله تعالى: (قُلنا لا تَخَف إِنَّكَ أَنتَ الأَعلى* وَأَلقِ ما في يَمينِكَ تَلقَف ما صَنَعوا إِنَّما صَنَعوا كَيدُ ساحِرٍ وَلا يُفلِحُ السّاحِرُ حَيثُ أَتى).

    1. احسنت اخي فرهاد فكل ما يستند على القران فهو صحيح وكل ماذكرنه من نصائح صحيحة وننصح بها في علاج المس الشيطاني ..

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        متزوجه من ٩ سنوات ولكن هناك مشاكل اناوزوجي وهوشديد العصبيه على اتفه الاسباب ماعدا السب والشتم وانا هو غير ملتزمين بالصلاة
        دائماً يهدد بالطلاق وكل ما ننوي الانفصال يرجع انا لا اقدر العيش دونكم وانا بسبب تراكم اصبحت لا احبه بشده ولا اقوى تحمل كلامه القاسي وهناك صديقه بلغتني انه علينا عمل شيطاني خفت هل هذا صحيح ؟

  2. سلام عليكم .انا حياتي كلها واقفة .اي باب اطرقه يكون مقفول .الزواج من يراني اول مرة اعجبه .ثاني مرة تظهر له عدة عيوب فيا .وينظر الي بكراهية .مرات لا يبقون يحكون في زواج .لما يروني …وبالنسبة لشغل عندي كم دبلوم .لا احد يرضى يشغلني .ولما اخرج في الشارع .مرات لا احد ينظر الي لا نساء ولا رجال .والله ثعبت .انا عندي سحر ومس .وكبرت في السن .عمري 44سنة .يا رب لطفك يا رب .ادا في علاج من فظلك

    1. دكتور ٳنٍيہ ماعندي عافيه وضعيفه كلش وزني 30 وعمري 18 سنه وعلاجي مو يم دكتور ف شنو مرضي هو روحي مثليش سحر حسد عين شنو الك الاجر والثواب وماكدر اتواصل خاص ويـــــآك بسبب ضروفي ف اتمنئ اترد عليه هنا .

  3. سلام عليكم عندي سحر وموانع كثيرة كل ما اتعرف عل شخص قصد الزواج في الاول اعجبه.لما يراني المرة الثانية يكرهني.ولا يرجع يحكي معي.اهلي يحكزنن معي بكراهة ونفور .ولا ينظرون الى وجهي لما يحكون معي …مرات احلم بالاكل في المنام .وعندي مس شيطاني .ثعبت والله .حياتي كلها ضاعت في لاشيء .والحمد لله على كل حال

  4. سمعت قصة مخيفة عن الجن العاشق وهي بالفعل قصة رعب مخيفة من خلال جدتي ،و في الفترة الأخيرةكثرت القصص والروايات حول زواج الجن بالإنس والجاثوم والجن .
    شكرا دكتور ابو الحارث على المقالة النافعة .

  5. اهم اسباب المس الشيطاني اخواني وعلينا الحذر :
    – الابتعاد كاملا وبقصد عن طاعة الله عز وجل او بدون قصد وترك الصلاة .
    – الاصوات العالية مترافقة مع البكاء والصراخ وخاصة قبل النوم .
    – رمي بدون قصد المياه الساخنة في دورات المياه .
    – النرفزة والعصبية الزائدة .

  6. اعاني من اعراض المس الشيطاني منذ 7 سنوات واود العلاج لدى مركزكم دكتور واتصلت على السكرتاريا وثبتت الموعد فشكرا لكم دكتور

  7. هناك الكثير حول قصص ملمس الشيطاني المخيفة ولعل اغلب المصابين بهذا النوع من المس الخطير يكونون من حولنا, لكن دون أن يدركوا حقيقة انهم مصابين ويكون علاج المس الشيطاني احيانا متاخر مما يؤدي لعواقب مخيفة على المريض .
    فحبذا دكتور ابو الحارث ان تضعوا اعرض المس الشيطاني وحده بالتفصيل دون المس العاشق لان العاشق اعراض الاصابة واضحة ومرتبطة بالجنس في الاحلام, وشكرا على المقالة المفيدة .

  8. علامات تدل على قرب انتهاء خروج المس الشيطاني ويسمى العارض الشيطاني من الجسد كثيرة ولكن هل صحيح هذه العلامات:
    – الخوف الشديد من الذهاب للراقي لعلاج المس اليطاني و لعمل جلسات .
    – البكاء والعويل عند الدعاء على المس الشيطاني .
    – الرعشة والتشنج في الاطراف أثناء قرأة القرآن على الممسوس .
    – التعب الشديد في الجسد للمصاب بالمس الشيطاني والخمول وخاصة بعد الاغتسال بماء السدر .
    – أداء العبادات يكون ضعيف وخاصة الصلاة .

  9. لعل الشفاء والتخلص من المس الشيطاني لم أقرا مقالة مثل هذه المقالة النافعة فشكرا لكم دكتور ابو الحارث .

  10. السلام علیکم یا دکتور ابوالحارث انا زھرۃ بنت عزباء تخرجت من کلیۃ اللغات تیجی بتقدیر جیدجدآ .
    من سنۃ 2010 الی 2021 لم احصل علی وظیفۃ تخصص دراسات اسلامیۃ .
    بسبب ھذہ الشھادۃ حسدنی کل اقاربی واخوتی کلھم کرھونی رزقنی اللہ نعمۃ الذکاء و الجمال سمراء بشرتی لکن اعجب بی کثیر من الرجال لکن کانت اخواتی یغاروا منی ویخططوا للتخلص منی بالمساعدۃ مع زوجات اخواتی وضعوا لی سحر مأکول فی طعامی وحسیت بوجع فی ظھری ولم یظرنی .
    وثم وضعوا سحر لکی افقد عقلی یعنی یبوا اصبح مجنونۃ ومن یومھا وانا اعانی من فقدان ذاکرۃ وبقیت فی البیت منعزلۃ عن الناس فی دار وحدی تعبت ولم اتزوج فی عذاب مستمر ولانوم اللیل کلہ للصبح بلا نوم توا عندی 3 شھور لا نوم للصبح من فضلک ساعدنی ارید علاج وجزاک اللہ خیرآ .

  11. أنا رجل عمري 46 عاما، أعاني من المس الشيطاني منذ كنت في العشرين من عمري، ومن خلال الرقية الشرعية عرفت اني مصاب بهذا المس الشيطاني، وبدأت اقرأ القران والرقية الشرعية لكي يتم الشفاء ولكن احسست بما نسميه العوارض الروحانية الخبيثة من حولي فما هي طريقة التخلص من المس الشيطاني والقرين الذي يسبب الوسواس .

  12. ممكن سؤال لو انا معمول ليا سحر بالتفريق من جوزي ووقف حال كامل ومرض ومشاكل مستمرة بيني وبين جوزي ع اتفه الأسباب .
    أستعمل اي بخور لفك سحر التفريق عن الزوج تبرجاك رجاء خالص .
    اريد التخلص من زوجتي وقتلها فهمي ظالمه ومطهده لي واريد ان اتزوج واخلف لي ولد وهي واقفه بطريقي .
    هل ينفع علاج المس الشيطاني في هذا .

  13. اانا كنت شوفت طريقة تحضير القرين ع الموقع ومن الشروط لازم اتواصل معاك الاول تبقي الوسيط الروحاني .

  14. اخوية ابو الحارث .
    فدوة لعينك اني زوجي ما اعرف شبيا مسحور محسود والله ماادري .
    صار سنتين شغله مو زين يطلع ويتعب وتالي ميحصل .
    والله تعبت فدوة اروح الك .
    بلكي حل علاج الحسد والسحر واني اتابع علاجاتك بااستمرار على منتدى اسرار بس والله مااعرف شنو اسوي .

  15. سلام دكتور اعانى من مس شيطانى لا اعرف بالضبط لو كان مس شيطانى او شيء اخر كل العلامات احس تقل على الاكتاف .
    و فقد الطاقة و وسواس و شحوبة الوجه الله يخليك يا دكتور تعطينى الجواب .

  16. انا واحد قال لي في احد الايام اني معي شئ من الخدمة الروحانية وروحانيتي قوية .
    ولكن انا لم اضع الموضوع في دماغي و لاكن بعد ذلك بفترة كلمني واحد اخر وقال لي انت معك عشق ومس شيطاني .
    وانا عاوز اعرف انا معايه خدمه علوية او سفلية ام لا او مس معشوق فعلا ام لا .

  17. السلام عيكم يا شيخ اعاني من اعراض المس الشيطاني .
    بي جني صوت يأتي مثل الحلم .
    ويدي وجع لرأس مثل الكابوس المرعب وتخيل اشيء غير موجوده وانا صاحي وليس فاقد الوعي .
    و لا استطيع اسمعه حتى لو أسجله بالتلفون ..
    ايش هذا المرض وكيف يمكن طرد هذا الجن الكافر والشفاء من تسلط الجن والمس الشيطاني .

  18. طال الله في عمرك ويبارك فيها ياشيخنا الجليل ودكتورنا ابوالحارث .
    انا من السودان اني اعاني من السحر المأكول منذ زمن بعيد وأريد أن أسألك عن العلاج وعظم الله أجرك وبارك في عمرك .
    ولم أجد مركزا شرعيا في الولايات الا في العاصمة ومع الظروف لم أتمكن من الذهاب اليها .

  19. السلام عليكم يادكتور أنا من المغرب عمري تجاوز 21سنة في عام 2019 .
    نجحت في العام ختامي للثانوية منذ نجاحي إلى الآن توقفت عن دراسة دفعت واجهت صعوبات في إكمال دراستي مثل عكوسات و إلى أخر، لحد الآن لم أكمل الدراسة أشتاق إليها و عندما أفكر في العودة أصاب بالخوف و عدم الثقة في النفس .
    حتى الخروج من المنزل لا أستطيع الخروج لم أعد أقدر على الرؤية الناس أو إختلاط عندما أريد الخروج أبقى في صراع مع الرأسي و في أخر أبقى في المنزل و إذا خرجت أخرج مختبئة و لا أريد شخص أن يراني أعاني من السهر و الأرق وقلة النوم لا أعرف ما مرضي بالضبط ولا أريد التسرع لذلك أريد المساعدة منك يا دكتور إنشاء الله وشكرا .
    هل اعاني من المس الشيطاني ارجو الاجابة ولكم الشكر .

  20. وصفة مجربة وسهلة في التخلص من المس من الجن وكتبها الله في ميزان حسناتكم دكتور وهل يجوز تطبيق الوصفة لعلاج المس الشيطاني على المرأة الحامل .

  21. عانيت من اعراض ومشاكل المس العاشق بشكل غريب وطوال 3 سنوات كانت الحياة جحيم بسبب تسلط الجن الكافر على حياتي والحمدلله وبعد 7 ايام من المعالجة في مركزكم دكتور وجدنا الطيب والاخلاق لديكم وحسن المتابعة اليومية .
    اخجلتنا والله من اللقاء الطيب معكم فالتقدير واجب لكم .
    اخوكم حمد / الكويت

  22. سلام عليكم ابنى وقع فى الحمام وهو عنده ٤سنين وهو دلوقتى عنده ٧سنين وهو بيتخايل وكأنه شايف حد وبيصرخ وبيخاف جدا ومش بيحب الاختلاط وجبان قوى

  23. السلام عليكم شيوخنا الأفاضل. لقد سجلت بالمنتدى و أعجبت كثيرا بما فيه من فوائد و تكون عندي إحساس أن مشكلتي ستحل من طرفكم. بلغت من العمر ٤٣ عاما و لم يتسنى لي الزواج هل بإمكاني التواصل عبر الايمايل مع شيخ من شيوخ المنتدى الأفاضل ليتابع حالتي بصفة شخصية و لكم جزيل الشكر والتقدير لانني اريد تسريع الزواج بالقران وجلب الخطاب .

  24. بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اعرف الورد الروحانى الخاص بى حتى اتمكن من التواصل مع الخدمه الروحانيه الموجوده معى ولك جزيل الشكر .

  25. السلام عليكم يا شيخ ابو الحارث قرأت في مقالة لديك أن من الاعشاب من يقتل الجن مثل السذاب او الفيجل أنا لدي سحر من حوالي 10 سنين .
    ومعظم البيت لدينا هكذا هل يمكن بالفعل إذا شربت هذه العشبة اتخلص من الجن ؟

  26. شيخ اعاني من كثرة الحسد وقلة الرزق جدا وقالوا عندي المس الشيطاني وعليه دين ممكن تساعدني لوجه الله تعالى في جلب الرزق وعلاج العين والحسد .

  27. خاتم روحاني ينفع في الجلب بالعموم وعلاج المس الشيطاني والعاشق وموكل عليه 3 خدام مسلمين واحد لجلب النساء بالعموم و واحد هيبه وقبول مع اي شخص .
    اريد اشتغل عن اشتعل عنده يوافق اي واحد مهما كان .
    اما الخادم الثالث كل واحد انضر ليه يمرض ويعيا لحد ما انا اعالخه عن طريق الخدم واسترد فلوسي وانت بتكون الرابح معاي سبدي ابو الحارث
    وكام سعر هذا الخاتم مش شرط اي حجر كريم انت بتعمله ان كان عقيق او غيره المهم يكون فعال في يلي انا عايزه وشكرآ لك .
    انا حاضر لارسال ثمن هذا الخاتم الروحاني .

  28. السلام عليكم دكتور ابو الحارث ،أسف على الإزعاج لكني إكتشفت مؤخراً شيئاً وأريد رأيكم فيه ، لي صديقة من المدرسة قالت لي أنها في صغرها كانت أمها تحمل شيئاً في يدها وقالت إسم إبنتها فلما أجابتها ب نعم امي قالت لها الأن أنتي في أمان ناديتكي وهذا في يدي لكي أحصنكي لن يقترب منكي أي ذكر بعد الأن ولن يقدر أحد أن يزيل شرفكي بعد ولن تستطيعي لقاء أي ذكر خلوة لأنه لن يستطيع لمسكي وسينفر منكي لأنه لن يرى ملامح وجهي حيت أنها ستتغير ولن يحبها بعد ،أنا قلت للفتاة أن هذا الشيء ليس بطبيعي بل هو يدخل في الشرك لأنه سحر سفلي .
    لكنها قالت أنه ليس بسحر يعني لم تستوعب أنه سحر ومن أقدمت عليه أمها قالت فقط شيء ما مشروع يحصن الفتياة لكني أصريت على أنه سحر وليس شيء طبيعي ، فلما بحثت وجد أن هنالك عادات شعودة تقام للفتياة قبل سن البلوغ وهي (التصفيح) (الربط) ،أريد أن أعرف ما هو هذا السحر الذي يقام إنطلاقاً من أن شخص أخر يأخد شيئاً في يده ويقوم بمنادات شخص أخر وحينما يجيبه ينجح ذاك السحر ،وكيف يمكن أن أقنع الفتاة أن هذا هو سحر وليس بشيء مشروع وكيف تعالج نفسها .

  29. يادكتور انا عندي دعوة الجلجلوتيه الكبرى الاصليه لا توجد في مكاتب ولا في خزائن الملوك انا ورثتها عن جدي .
    الدعوه الموجوده في المطابع محرفه وبحاجه لتصحيح .
    لو عاوز اوضح لك الاخطأ والتحريف إوضح لك .
    انا اتصرف بها في كل شيء .
    وهي بتقلب الكون رأسا على عقب .
    وانا ممكن اكشف لك سر هذه الدعوه و تحكم العالم باسره
    واتخذ لك ما يغنيك عن السلاح والجند والعسكر .

  30. معي مشكله جن عاشق وجماع في يقظه حتي اني فكرت فى الانتحار ولعياز بالله حتي في نهار رمضان ارجو الافاده .
    ملحوظه لقيت الأرض كله مسكنات وجزاك الله خيرا .

  31. انا محمد وامي سلمئ انا عاني مس شطاني اشتي عرف الورد القراني خاص بي لي علاج خاص بي اشتي علاج الي سنوات اتعالج بدون فاده جزاك الله خيرا

  32. السلام عليكم يا أستاذ قرأت مقالا لك عن المس الشيطاني
    أنا امرأة حياتي كلها متوقفة كلما قرأت سورة البقرة أو بعض الآيات أحس بانتفاض في جسدي و كأنه مس كهربائي إضافة إلى التواء في الأمعاء و صوت فراقيع إلى درجة أنني أخاف الاختناق أو أن يقع لي شيء فأتوقف أرتاح و من ثم أكمل القراءة .
    لا أدري ما هاته الأعراض فكرت في راق شرعي لكن الأمانة لا نقود لدي زائد أفضل التعامل مع نساء .
    إضافة إلى أني أعاني غالبا من القيء و نحيفة جدا .
    أسألك أن تدعو لي بالشفاء و الرزق فإني حتى عاطلة عن العمل لا أطيل في أي وظيفة كما أنه لم يتبق لي سوى مبلغ قلييل من المال لا يكفني أعتذر عن الإطالة ….جازاك الله خيرا

  33. سلام اخي ، قبل سنوات زرت المغرب ومارست الجنس مع فتاه واخذت الخرقه التي عليها مني وقالت سوف ارميها في التواليت بعدين حسيت نفسي اني مااقدر ابتعد ولازم ازور هذه المدينه كل شهرين يعني كأن اصابني المس الشيطاني من سحر نجس عملته لي .
    حتى فلست تقريبا الان وانا لااخس بالراحه اثناء وجودي هناك ولما ارجع اشعر بالكابه بعد ذلك قراءت ب امكانيه عمل سحر عن طريق آلمني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق