مقالات روحانية

المس الشيطاني : كيفية علاج المس الشيطاني بالقرآن في 3 ايام و ايات المس مجرب

سنتكلم عن طريق علاج المس الشيطاني بالقرآن والاعشاب, فكلنا يعرف خطورة المس الشيطاني على الانسان سواء الذكر او الانثى وسنعرج على ايات علاج المس سواء الشيطاني او العاشق وطريقة التخلص من المس بكل اشكاله و كيفية علاج المس الشيطاني نهائيا .

ان الامر الصحيح حين تجد انتشار لمرض معين ان تنبه الاخرين و توفر لهم العلاج الشافي , وهذا ما نجده في المجتمع فحين ظهر فيروس قاتل يجتمع كل من لهم باع في محاربة الفيروسات على القضاء على الفيروس المتمرد , ولكن للأسف ينتشر دون أن ننتبه لهذا وقد تكون الاعراض خفيفة ونسميها اعراض المس الشيطاني الخفيف , ولكنه سرعان ما يفتك بالجسد المستوطن فيه ويسبب له الاذى الخطير والذي يسمى في العلم الروحاني المس السفلي .

و لا بد من الفصل بين اعراض المس والسحر , فأكثر الاخطاء المرتكبة من قبل الأخوة المعالجين هو التسرع في تطبيق العلاج دون تشخيص المرض بدقة من البداية , فالتشخيص الصحيح للمرض يعني إعطاء الدواء الصحيح , وخاصة في الامراض الروحانية ونتيجة التشابه الكبير في اعراض المس والسحر فمن الواجب أن تظهر وبشكل جلي فطنة المعالج الروحاني أو الراقي الشرعي في التشخيص المبني على الحكمة والذكاء والفراسة .

ما هو المس الشيطاني

نحن هنا لا نبث الرعب في نفوس الاخرين ولكن من الواجب الاحتياط و محاربة هذا النوع من المس بكل اشكاله , ومن باب النصيحة أن نبلغكم ان المس الشيطاني آفة خطيرة , و لاحظنا الانتشار لهذا النوع من الاعمال الشيطانية في الآونة الاخيرة وانعكاسه على المجتمع , و لعل تشخيصه قد يكون واضح مثل سواد العين وهذا في حال كان هجومه مباشر وشرس .

وقد تكون اعراض المس الشيطاني في الراس وهنا ايضا الاعراض نسميها واضحة وضوح الشمس و لكن قد يكون الهجوم للمس الشيطاني خفي وهنا تكمن الصعوبة في تحديد نوعية الاصابة ونقصد المس المسبب بالشيطان .

علاقة المس الشيطاني مع المس العاشق

احيانا يدعو البعض المس العاشق ولكن انا اسميه المس الشيطاني القاتل المدمر وهو لا يعرف جنس معين او عمر معين فقد يصيب الاطفال وقد يصيب الكبار في العمر والشباب الذكور او الاناث, ولكن من حيث النسبة والتناسب فإننا نجد انه يحبذ الجسد الانثوي على الذكري فيصيب النساء أكثر من الرجل , وهذه حقيقة لابد منها في حديثنا عن المس العاشق .

الحقيقة أن المس العاشق او المس الشيطاني هو خبيث بطريقة هجومه وتوضعه في الجسد , وهو يعمل بطريقة مدمرة شديدة الخبث على العقل والقلب والجسد و له استراتيجية خبيثة و خطيرة في التعامل مع جسد الانسان , وتسلط المس الشيطاني على النساء يكون أكثر بسبب الطبيعة الناعمة لجسد المرأة , وكذلك لكون المرأة تسهو كثيرا وتسمح لهذا الجن الشيطاني بان تفتح له الباب ليستوطن الجسد دون ان تدري .

الجن العاشق الشيطاني الخبيث يفضل بعادته الفتيات اكثر من النساء الكبيرات , وهذا من خلال الاصابات التي تاتي الى المركز فأغلبها لفتيات بعمر ال 16 الى عمر 30 وهو السن المفضل لدى المس الشيطاني للاستقرار في جسدها .

وبينت اكثر الكشوفات الروحانية على الحالات المصابة بالمس الشيطاني انه يعمل بشكل مزدوج مع الحسد , وأول خطوة يلجأ لها شيطان المس هو ضرب العقل مباشرة ليعمل على تخدير عقل المصاب .

والتدمير يظهر على تصرفات المصاب بالمس الشيطاني, فنلاحظ الوسوسة تسيطر عليه ومترافقة مع الكسل والاهمال لنفسه ولما حوله من الناس ولذلك نرى ان اغلب حالات اصابة النساء بالمس الشيطاني تنتهي بالطلاق لان المس يعمل على التفريق بين الزوجين في أول هجوم خبيث له , وكذلك يلعب على وتر الشك لدى المصاب فيصبح شكاك بكل من حوله .

اذا المس الشيطاني هو نوع من الجن الكافر فهو مختص بالهجوم على النساء أكثر من الرجال و يعمل على تلبس الجسد الذي يسكنه , فيشل الحركة الجسدية والنفسية لدى المصاب وعقله وتصبح الأوامر منبثقة من الجن المتلبس بالجسد على شكل المس .

ماهي اعرض المس الشيطاني

ان طبيعة الاعراض للمس الشيطاني تختلف حسب شدة الاصابة وزمن وقوع الاصابة ونوع الجن العاشق , اي وقت تلبس الجسد وبقائه به وهناك اعراض مس خفيفة واعراض مس قوية ولكن من حيث المجمل نستطيع ان نذكر لكم بعض اعراض المس الواضحة والتي في تشخيصه :

  • الابتعاد عن المساجد ودور ذكر الله , فتجد الشخص المصاب انسان تحول من زيارة المسجد اليومية إلى كره التوجه للمسجد , وطبعا هذا الأمر ينعكس على النساء بالابتعاد عن الصلاة وعن ذكر الله رويدا وبشكل متدرج , فالجن العاشق يصطاد الضحية في لحظة ضعف ايماني .
  • الكسل والنوم وعدم التوجه إلى العمل او الواجبات الاجتماعية , فتجد الممسوس له علم خاص به في غرفته أو في المنزل فهنا المس يعمل على تعطيل العمل لدى الممسوس وقد يعمل على التسبب بطرده من الوظيفة بسبب الاهمال .
  • اعراض الفتاة الممسوسة عن الزواج وهذا أمر خطير يجب الانتباه له , فعندما نجد أن الفتاة ترفض الزواج بشكل مستمر ولأتفه الاسباب فاعلم أن شيطان متمكن منها , ويمنعها من القبول او مقابلة العريس او الخطيب فتجدها دائمة التهرب و بحجج واهية , كلها لأجل أن يستمتع بها هو أي الجن الشيطاني , و يعمل على سيطرة فقدان الثقة بنفسك .
  • يتمركز المس الشيطاني في منطقة الرحم للمرأة ايضا مما يؤدي لتعطل الحمل والانجاب وسقوط الجنين مبكرا , وكذلك يتمركز المس في منطقة الجبهة وبين العينين واسفل الظهر وفي البطن .
  • يسبب المس المسمى الشيطاني هنا وقوعك في المحرمات والمعاصي و يجعلك متولع بكل شيء له خصوصية في البعد عن طاعة الله عز وجل , وتصبح مدمن على الذهاب الى المراقص وممارسة العادة السرية وارتكاب المعاصي , وحتى الصدقة سيعمل على تأخيرها لأنه لا يريد لك رحمة الله .
  • صداع حاد في الراس والم بين الكتفين واسفل الفقرات الظهرية مع نخز مستمر , وتنميل وبكاء بدون سبب .
  • يعمل على بث خيوط العداوة والكراهية بين الاهل والزوج والزوجة والأولاد , مع ضيق الصدر في الليل عند النوم .
  • المس الشيطاني في المنام يظهر على شكل جنية جميلة تعمل على اغوائك لممارسة الرذيلة والزنا معها .
  • ظهور العداونية الواضحة في التعامل مع الاخرين سواء الزوج او الزوجة او الاهل والاصدقاء وهذه تعتبر أحد أهم أعراض المس المنتقم .

اسباب المس الشيطاني

  • الحسد فهو أول سبب من اسباب هجومه عليك .
  • ابراز بعض المفاتن وعدم التقيد بالعادات الاسلامية في اللباس في المنزل وخارجه .
  • التعري المقصود أو غير المقصود أمام المرآة والنظر إليها مطولا .
  • البكاء او الغناء بصوت عالي , وكثرة الاستماع للأغاني الفاضحة , أو ان تقضي في الحمام وقت طويل على غير المعتاد .
  • عدم ذكر البسملة حين تخلع الملابس وهو سبب أول لإغراء المس العاشق أو الجن العاشق لتلبس جسدك .
  • ترك العبادات وتهيئة اجواء الكفر والمعصية فهي مبرر للمس الشيطاني للدخول للجسد .
اعراض واضحة للمس الشيطاني

هل استعمال خطلة الرومي مفيد في علاج المس الشيطاني والعاشق

في الحقيقة يجب ان نكون صريحين ونوضع أن خلطة الرومي للمس والعين والحسد هي من الخلطات المجربة والتي نجحت بلا شك في علاج المس العاشق والشيطاني لدى الكثير من المصابين به , ولكن على الطرف الاخر البعض ينكر الاستفادة من خطلة الرومي في علاج المس العاشق ويقول انها لم تكن فعالة وصحيحة .

وبعض علماء الروحانيات اثبتوا أن خلطة الرومي مجربة للسحر و عالجت الامراض الروحانية , وجربت على النساء والرجال والفتيات بكل خاص فنحن نعلم ان علاج المس العاشق للفتاة العزياء مهم لأنه يعمل على تاخير زواجها .

ويعيب البعض على قوة خلطة الرومي في علاج المس على الاضافات التي تمت على مكونات خلطة الرومي فمن المتعارف انها تتكون من الملح الصخري او الخشن والشبة والسدر الاخضر ولكن في الاونة الأخيرة تمت اضافة الزعفران والخل وبعضهم حدد ايات معينة للقراءة على خلطة الرومي , وكل هذا مغلوط فالاصل اتباع خلطة الرومي الصحيحة المجربة بمكوناتها الاساسية ملح وشبة وسدر فقط .

علاج المس الشيطاني بالقران بسورة الفاتحة في 3 ايام فقط

من أول شروط بدء علاج المس الشيطاني بسبب السحر هو ان تتقرب الى الله في العمل وفي الواجبات الملقاة عليك من / صلاة , زكاة , صوم / وكل ما يتعلق بالعبادات الربانية .

فهنا انت تهيء نفسك بشكل جيد لعلاجه , وهذا شرط واجب لنجاحك في التخلص من المس الشيطاني , وافضل طريقة لعلاج المس من الجن هي القران والاعشاب وبدون معالج فأنت من سيعالج نفسك وستنج في هذا نجاح رهيب .

وسأعلمك طريقة بسيطة جدا في التخلص و حرق المس الشيطاني بسورة الفاتحة , فتجلب ماء طاهر مقدار 3 لتر وتعمل على وضع 3 اوراق من السدر الاخضر في الماء ,فهو علاج سريع للمس .

فلو سألت نفسك كيف اتخلص من المس بنفسي فالجواب في هذه الطريقة لأنها طريقة قوية في علاج المس القديم والحديث وكل انواعه .

اذا تضع ورق السدر الاخضر في الماء الطاهر الذي اخبرتك عنه ولو تعذر فالسدر الجاف يصلح ايضا لكن عليك تصفيته في نهاية العمل, ثم تضيف الملح الخشن مقدار 3 حصوات .

وتقرأ على الماء سورة الفاتحة 70 مرة فقط , ولكن انتبه عندما تصل الى قوله تعالى /اهدنا الصراط المستقيم / تضع يدك في الماء وتكررها 7 مرات فعدد تكرار هذه الاية في الطريقة هو 490 وهو سر قتله .

الان تعمل على تصفية الماء الطاهر من الاوراق والشوائب وتغتسل من هذا الماء لمدة 3 ايام متواليه , في وقت واحد كل يوم فاختر الوقت المناسب لك لتغتسل كل يوم بنفس التوقيت , لان سورة الفاتحة ومن خلال التجربة تعتبر اقوى آيات المس الشيطاني .

وخلال ال3 ايام يجب أن تردد سورة الفاتحة قبل النوم ثلاثة مرات على كمية من المسك على شكل سائل ولا يهم مسك ابيض او اسود فالمهم تكون قراءة سورة الفاتحة مع تكرار الآية /اهدنا الصراط المستقيم / 7 مرات في كل مرة , ثم تدهن مناطق العورة واعلى الصدر من هذا المسك فهنا ستعمل على حصر دخوله الى جسدك .

طرق التخلص من المس المرتبط بالشيطان

ماذا افعل بعد علاج المس الشيطاني العاشق

هنا عليك الدعاء في اوقات الاستجابة , وعمل التحصينات القرآنية الواردة في السيرة النبوي , والانتباه الى أن هذا النوع من المس يكون لديه الرغبة في الرجوع الى جسدك فحاول ان تكون حذر , واحرص على صلة الرحم والتصدق فهي أول اقوى السهام في قتل المس العاشق , وتبعد أذى وتسلط الشياطين على جسدك , ولا تنسى التذلل لله في يومك فو الله هي مقتل المس العاشق .

واذا كان لديك اي استفسار حول المس الشيطاني اكتب تعليقك اسفل الموضوع ولكل من لديه تجربة في علاج المس الشيطاني يمكنه ذكر تجربته اضغط هنا منتدى اسرار ..

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق