مقالات روحانية

السحر الماكول : اعراض و طريقة علاج السحر الماكول بالقران باسرع وقت مجرب

سأوضح لكم اخطاء علاج السحر الماكول بالقران التي يرتكبها بعض المعالجين دون قصد , و بصوت مرتفع نقول احذروا اعراض السحر الماكول لأنه انتشر بشكل بشكل غريب في مجتمعنا هذا , ولذلك سنعلمك كيفية علاج السحر المأكول بالقران الكريم بأسرع وقت مجرب وبأسلوب مضمون , و لكي تبقى بمأمن من تأثيراته واعراضه الخطيرة , لأن حالات كثيرة تصلح الى مركزنا تشتكي السحر المأكول الذي تم تناوله من قبل صديق منافق او عد و متخفي يتربص بك .

السحر الماكول هو من انواع السحر التي تؤدي الى تدمير الجهاز الهضمي ببطيء لدى المسحور وظهور اعراض خطيرة قد تؤدي لموت المسحور اذا لم ينتبه لهذا الامر , فقد راجعتنا في المركز اكثر من 10 حالات مصابة بالسحر الماكول خلال شهر واحد فقط , وهذا يدل على شراسة مفعول السحر الماكول لذلك قلنا احذروا اعراض السحر المأكول وعليكم التوجه الى اقرب معالج ل ابطال السحر المأكول بالقران .

ما هو السحر الماكول

ان السحر بطبيعته يبحث عن مستضيف في الجسد , اي ان الساحر يقوم بتهيئة وصناعه السحر اللعين ومن ثم يعمل على توجيه حارس السحر ليقوم بمهمته النكراء , فالساحر سوف يستند في عمله على عدة امور نسميه قواعد عمل السحر الماكول وهي اسم الشخص الذي يريد هلاكه وتوجيه حارس السحر له وكذلك اسم والدته لأنه هنا خادم السحر سيتوجه مباشرة الى الشخص المقصود .

و بعض السحرة يصلهم اثر من المقصود سحره وهنا الطامة الكبرى لأن خادم السحر سيشم الاثر والاسم واسم الوالدة وتكون الاصابة للهدف مباشرة ودقيقة لذلك مراحل علاج السحر الماكول بالقران يجب ان تكون دقيقة وصادمة لحارس السحر .

يجهز الساحر اللعين ورقة نجسة ويمسحها بأحد مكونات السحر النجس مثل حيض المرأة ويبدأ بكتابة طلاسم خاصة سحرية يدمجها مع اسم الضحية واسم والدته حسب الطريقة التي يتعبها وحسب قوة السحر الماكول , ثم يستدعي ويستحضر احد اسماء الجن الكافر ليحضر ويعطيه الاوامر بالتوجه الى الشخص المراد سحره , ويتم تلبيس الورقة بالجني الذي سيقوم بالتخفي فيها ليدخل جوف المطلوب سحره .

وللتنبيه وجدت بعض المعالجين يقولون ان صناعة السحر الماكول بالزعفران ممكنة وهذا خطأ فادح لان الزعفران يملك رائحة قوية يكرهها الجن ولا يمكن ان يصنع السحر من الزعفران بل يكون من دم حيض امراة او المني لرجل يخلطان سوية فيكونان الحبر الشيطاني للسحر الماكول .

هنا تبدأ مهمة العدو المتخفي او الصديق الخائن بأن يحمل الورقة في جيبه ويقدم لك وليمة او طعام فيه اثر من هذه الورقة التي يوجد فيها اسمك واسم والدتك و السحر النجس والجن المتمرد هنا يكون خلف هذه الطلاسم والارقام , وفور تناولك للطعام ومعه الورقة المخفية سيتم دخول السحر المأكول لجوفك ويظهر الجن او الحارس للسحر ويعمل على بناء منزل خاص به في معدتك .

خطورته على الجسد

السحر الماكول خطورته انه يعمل على تجريف بطانة الامعاء والمري لكي يصنع ويبني بيته فتظهر اعراضه وعلاماته بهدوء على جسدك لان عملية البناء تستمر من 10 الى 21 يوم , ولكن انتبه وهنا يجب ان نذكر هذا الامر لأهميته , انه لو تناولت طعام واحسست بان كرة من اللهب تدخل جوفك فتوقف مباشرة واستفرغ هذا الطعام المسحور .

لأنك لو استفرغت مادة السحر الماكول سيبطل عمله وتتم المعالجة الربانية بالصدفة ولن يستطيع الجن ان يكمل بناء بيته في جوفك , ونحن لا نقصد الاتهام لأي شخص انه قد عمل لك السحر الماكول ولكن نقول من باب الحيطة والحذر لان مدة السحر المأكول تتراوح بين ساعتين الى ثلاث حتى يبدأ بالتجهيز في جسدك .

وقد طبقت في أحد المرات علاج السحر المأكول بسورة البقرة على مريض اصيب بالسحر الماكول ولكنه شعر به مباشرة , و وصل لي خلال ساعتين من تناول الطعام المسحور فكان خروجه ولله الحمد خلال 15 دقيقة ووضحت للمريض كيف يوضع السحر في الطعام فقال انها نفس الطريقة التي تم وضع الطعام بها له لدى احد اصدقائه الماكرين و تم استئصاله ولله الحمد من جذوره في جسده .

و يمكن ان يكون على شكل سائل وكتبنا مقال مهم حول علاج السحر المشروب يمكن الاطلاع عليه , فنقول السحر الماكول قد يكون في طعام او وليمة او رز او اي شيء يدخل جوفك , فالسحر الماكول سيكون على شكل مشروبات وعصائر او قهوة او ممكن ان يكون على شكل سندويشة او لحم على مائدة الطعام , وكلنا يتذكر قصة سحر رسولنا الكريم عن طريق دس مادة سحر ماكول في لحم شاة لذلك من الواجب علاج السحر الماكول بالقران بسرعة .

ماهي اعراض السحر الماكول

لكل سحر اعراض خاصة به وهذا فضل من الله عز وجل وعلى الرغم من التشابه الكبير بين علامات السحر ولكن يمك القول انه يمكن ان نميز ونستدل على اعراضه من خلال عدة نقاط مهمة وهي :

– فور تناولك للطعام الموضوع فيه السحر الماكول ستشعر بألم في البطن وهذا سيختفي ولكن يبدأ بعد 10 ايام بالظهور بشكل اقوى .

– عند تناولك سحر ماكول ورجوعك للمنزل ستشعر بحس التقيؤ والاستفراغ لمقاومة الجسد للسحر ولكن السحر قوي و يستمر .

– فور الوصول للبيت وشعورك بعرص التقيؤ ستصاب ايضا بالغثيان وتتوجه لسريرك تريد النوم والاستراحة .

– في اليوم العاشر من استفحاله في جسدك ستبدأ تشعر بأن هناك غازات كثيرة البطن والامعاء على غير العادة يوميا .

– في اليوم 15 من تناول السحر المأكول ستظهر علامة القرقعة في المعدة والبطن بعد الاكل مباشرة وهي من اهم علامات السحر الماكول .

ابطال سحر ماكول

علامات مهمة جدا :

  • لن تفارق المسكنات وخافضات الحرارة اعتبارا من اليوم ال21 لان السحر الماكول هنا قد بنى بيته وبشكل كامل في المعدة .
  • حدوث التريعة الكريهة الرائحة والتي ستحرجك كثيرا امام ضيوفك وهي علامة مهمة من علاماته التريعة الكريهة .
  • الاحراج من التوجه للولائم والافراج والمناسبات لأنك ستشعر الكل ينظر اليك كون الغازات واصوات البطن ستكون ظاهرة .
  • النساء المصابات بالسحر الماكول يحدث لديهن ما يسمى تناذر الم العذر الشرعي الذي يكون مؤلم اكثر من قبل .
  • اصابة السبيل البصري لديك لعد تناول السحر الماكول و حدوث امراض العيون .
  • عقد سريرية غير معروفة المصدر تتواجد على سطح البطن بين السرة والصدر بشكل عنكبوتي وتختفي وتظهر .
  • غباشة في الرؤية واضحة حين تلاوة رقية للسحر الماكول وهذه علامة مهمة عليك ان تسأل المريض ماذا تشعر عندما يغلق عينه .
  • المناديل الورقية الخاصة بالمخاط لا تفارق جيب المسحور بالسحر الماكول لان افرازات الانف والفم كثيرة جدا و على غير العادة .
  • تناثر عقد السحر على الجسد بشكل يومي ومختلف والمريض المسحور يبدأ بالخوف والتوجه لطبيب جلدية ليتفاجأ ان السبب مجهول .
  • التجشؤ والتكرع بشكل متناوب حين سماع الاذان او تلاوة سور القران الكريم .
  • صداع متموج و متحرك على الصدغ والرقبة من الخلف مع تكبيل فقرات الرقبة .

هذه العلامات السابقة هي مميزة جدا للسحر الماكول ومن الطبيعي ان تتشابه مع هذا الشكل من الاسحار فاغلب المعالجين يقولون علاج السحر سواء الماكول او المشروب لانهم يعتبرونهم صنف واحد , وهذا فيه شيء من الصحة ولكن انا احب الفصل بين السحر الماكول والسحر المشروب .

هل الاطفال معرضون للاصابة

يسأل الكثير من الأخوة عن أعراض السحر المأكول عند الأطفال فنقول اول واهم الاعراض انتفاخ البطن مع قلة الشهية للطعام لدى الطفل وتجده دائما يكره الطعام يختلق الاسباب لعدم تناول الطعام مع ظهور علامات جلدية مثل العقد والحكة اسفل البطن , وفقدان الوزن التدريجي للطفل دون حالة مرضية جسدية .

ان السحر الماكول يعتبر لدي انا خاصة من اصعب انواع السحر, لأنه يبقى متخفيا في الجسد فترة 21 يوم بعد الاصابة دون ظهور اعراض قوية لان حارس السحر هنا يكون منشغل في بناء بيته وهي اخطر مرحلة في تطوره لأنه بعدها مباشرة واقصد بعد انتهاء بناء سكن الجن الموكل بالسحر الماكول سيبدأ هذا الجن الكافر بالدخول ال مجرى الدم والعروق لديك لتبدأ سلسلة تدمير الجسد وهلاكه .

والبعض يسأل كثيرا عن أعراض السحر المأكول القديم ونقول انها نفس الاعراض السابقة ولكن يكون الهجوم اشرس واقوى من قلل الجن الكافر الموكل بالسحر لأنه اصبحت لديه مناعة قوية وسيطر على الجاهز الهضمي لديك , ولم يعد يخاف الخروج من الجسد .

علاج للسحر الماكول بالقران
علاج للسحر الماكول بالقران

هل هناك طريقة في علاج السحر الماكول بالقران مجربة و مضمونة

نعم , وبعون الله لدينا مجربة في ابطال السحر الماكول وجدنا فيها قوة خارقة وسريعة في خروج السحر الماكول في البراز او في القيء او البول وبهذه الطريقة يخرج الجان الكافر من الجسد ويتم تدمير منزله الذي بناه على فترة طويلة , وسنتكلم حول هذه الطريقة ولكن نرجوكم اليقين في الاجابة والتوكل على الله فهذه الطريقة هي اقوى رقية لعلاج السحر الماكول بإذن الله .

وقبل البدأ في شرح الطريقة أحب ان انصحك في ان تتهيأ قبل يوم و تجلب نصف كاس حليب وتضع فيه قطعة من حبة الملوك صغيرة بالإضافة لملعقة صغيرة جدا من عشبة الترياق واقصد صغيره جدا , وتخلطهما مع الحليب وتقرأ على الحليب اية الكرسي 71 مرة مع النفث .

تشرب الكاس مساء بعد صلاة المغرب لأننا بهذه الطريقة نرسل اول الصواعق للجن المتوكل بالسحر الماكول والتي ستعمل على هدم اول جدار مناعي للسحر الماكول في جسدك , وكما قلنا هي تجهيز لتنفيذ طريقة علاجه بالقران المضمونة والمجربة في مركزنا .

ان طريقة علاج السحر الماكول بالاعشاب والقران هي الطريقة المثلى والناجع في التخلص من هذا المرض الخبيث ولذلك سنستعمل خلطة علاج السحر الماكول النارية والتي كما قلت لكم وجدنا فيها قوة رهيبة في استئصاله من جذوره ولو عمره 50 سنة .

نحضر ورق السدر الاخضر مقدار 3 اوراق وكذلك نحضر عشبة السنا مكي مقدار 20 غرام و كذلك نحضر القسط الهندي مقدار 10 غرام فقط فنخلط العشبتين سوية وندقهما بحجر وليس بخلاط ولو تعذر وجود الحجر فدق الخليط بأداة خشبية حصرا ثم نضيف القسط الهندي , ثم نجلب ماء مقدار لتر نكون قد قرأنا عليه الايات التالية بالترتيب :

ايات السحر الماكول

  • سورة الصافات مرة واحدة مع النفث المستمر ولو كان بعد كل اية سيكون اقوى .
  • سورة الجن مرة واحدة وكذلك كما في السابق بعد كل اية تنفص على الخليط مرة .
  • اية الكرسي 7 مرات فقط .

ثم نضع خلطة علاج السحر الماكول في الماء ونغلي الماء مدة 5 دقائق فقط , ومن ثم نترك الماء حت يبرد ونجلب قماشة ونصفي الماء بشكل كامل من الشوائب , ونفرغ الخلطة في زجاجة ونتركها في البراد , وكل يوم بعد ان تصلي الفجر تتناول كاس ماء مخلوط فيه ملعقة صغيرة من هذه الخلطة ولكن قبل الشرب تقول / اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث 70 مرة / على الماء وتنفث 3 مرات وتشرب الماء .

طبعا من المتوقع ان تستفرغ بعد ربع ساعة او يحدث اسهال قوي لك او تشعر بالرغبة بالتبول وهي اهم علامات خروجه من الجسد ونهاية المأساة ,ويفضل تكرار العمل لمدة 7ايام حتى يتم خروج اخر ذرة منه و من جذوره في الجسد وعروق الدم كاملا .

ماذا افعل بعد علاج السحر الماكول وخروجه من الجسد

مباشرة يجب ان تصلي ركعتين لله تعالى , و لا تنسى التحصينات اليومية بقراءة الاستغفار و ما تيسير من القران الكريم في اول 14 يوم من انتهاء السحر لأنها تحصين من السحر الماكول قوي جدا , وكذلك قبل النوم اقرأ اول 5 ايات من سورة البقرة واية الكرسي وما تيسر من سورة الصافات فهي من اقوى تحصينات الجسد بعد استفراغ السحر الماكول .

قرأنا عن علاقة الثوم بالسحر الماكول

قرأنا في بعض المقالات عن الثوم والسحر المأكول وكيف يمكن ان يعالج الثوم السحر وهذا الكلام لا يستند إلى الحقيقة بأي شيء , فمن الثابت اتباع الطرق التي اخبرتك عنها فهي الصحيحة والمثبتة في نجاح العلاج وخروجه واجتثاثه لديك , و ارجو من الاحبة أن لا يجربوا كل يوم طريقة بل يستمروا على اسلوب واحد و مجربة واحدة , فكثرة الأدوية تكون ضارة .

ولكل من كان له تجربة في علاج هذا النوع من السحر فليشاركنا تجربته , او من لديه استفسار فليضعه في التعليقات , وللتوصل مع الدكتور ابو الحارث لأي مشكلة يرجى الاتصال على الرقم الموضح في اعلى الصفحة .

وان كنت تود طرح مشكلتك حول السحر الماكول او علاجه او اعراضه يمكن ان تسجل في موقع اسرار وتشاركان تجربتك اضغط هنا موقع اسرار للروحانيات .

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماذا تقصد بخور حبة الملوك هل فاكهة حب الملوك ام شي اخر سوال اخر هل يجوز وطع ال الما الدي قرىء فيه القران على النار وغليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق