علاجات روحانية

اقوى علاج للسحر السفلي في دقائق : كيفية ابطال السحر السفلي النجس بشكل نهائي

بسبب انتشار الاعمال السفلية بكثرة , سنقدم لكم طريقة علاج السحر السفلي وحصريا ننفرد في تعليم , كيفية ابطال السحر السفلي الاسود النجس .

تطرقنا كثيرا إلى علاجات الأرواح الشيطانية ونقصد بها الأمراض الروحية بالقرآن الكريم , وذلك لكثرة الأسئلة والاستفسارات التي جاءتنا من الإخوة والأخوات عبر الاتصال المباشر أو عبر الواتس آب والذين يطلبون العلاج الروحاني بالقرآن والسنة النبوية والطب النبوي للشفاء من الأمراض الروحية , وكذلك يبحثون عن فوائد روحانية صحيحة و سهلة .

ونحن هنا نضع المجربات الروحانية الحقيقية والمجربة والصحيحة للشفاء , وقد شكى الكثير من الناس بأنهم ينخدعون وراء البعض بغرض الحصول على العلاج , ولكن بالنتيجة يخسرون خسائر كبيرة ولا يتم علاجهم وهذا أمر متكرر ووجب التنبيه له .

و نسبة خمسين بالمئة أو ستين بالمئة كانت أغلب الشكاوي و الأعراض يعتقد أصحابها أنها من المس أو السحر و يكون السبب أولاً وأخيراً هو مشكلة وجود قرين في الجسد بالنسبة للرجل أو تابعة بالنسبة للمرأة , وستكون طريقتنا في التداوي من الطبيعة أي من الاعشاب الطبيعية ومن القرآن الكريم وبإذن الله تعالى سيتم الشفاء وهو كله بامر الله تعالى .

شرح معنى السحر ؟

أولاً نشرح ما هو السحر ونحن طبعا شرحنا كثيرا حول هذا الموضوع ولكن سنشرح ايضا لزيادة الخير , فالسحر هو عبارة عن أفعال يقوم بها شخص يخرج عن الملة وعن الدين من أجل أن يسترضي الشياطين والناس الحاقدين , وطبعا كبير الشياطين هو إبليس لعنة الله عليه ويبدأ السحر بالحصول على عهد معهم أو يحصل على خدمة سفلية منهم ويوكلهم لقضاء أمور تكون شر بالنسبة للطرف الآخر أو حتى لفعل سحر المحبة وغيره وهذا منتشر بكثرة ويجب توخي الحذر من هذا الامر .

ما معنى السحر السفلي بدم الحيض لوقف الحال ؟

هنا يستعين به الساحر وبأدنى و أقذر مستويات الشرك والكفر بالله والعياذ بالله ليحضر نوع من أنواع الشياطين ويبدأ يوكله على الضحية أو المسحور , وغالباً السحر السفلي يعتمد فيه الساحر على استخدام مواد عضوية جسدية تعتبر نجسة ولذلك نطلق عليه أحيانا السحر النجس و الغير طاهرة ليبدأ يسترضي الشيطان ويحضره , و الأمور التي تندرج تحت مسمى السحر السفلي إما تكون مواد عضوية يستخدمها عن طريق طقوس يقوم بها في الحمام أو طقوس يقوم بها في المقابر .

ماهي علامات تعرضك لـ السحر السفلي بدم الحيض ؟

يوجد بعض العلامات التي تجعلك تعرف أنك مصاب بسحر سفلي بدم الحيض ومن هذه الأعراض والعلامات نذكر مايلي :

  • رؤية مجموعة من الأحلام والكوابيس الشيطانية فترى فيها مثلاً كلاب سوداء تحاول أن تعتدي عليك جسديا وتحاول أن تعضك وتلاحقك من مكان الى مكان .
  • رؤية الأفاعي والثعابين السوداء فترى بعض الحيات تحاول أن تلتف عليك أو تحاول أن تلدغك أو أحيانا ترى نفسك تسقط من مكان مرتفع يعني أن ترى نفسك تركض أو تزحف بمكان ما وتسقط منه .
  • أيضاً تشتكي من آلام في منطقة المعدة وهي علامة مهمة في حال نفي السبب العضوي وكذلك منطقة الكولون وتكون الآلام باستمرار .
  • صداع شديد وخمول و ألم في الأكتاف وألم في المفاصل وآلام في أسفل الظهر كل هذه علامة من علامات السحر ونذكر أن المسحور بنسبة سبعين بالمئة يشعر بهذه العلامات وتكون عنده خلفية بأنه مسحور ومتكتف تحت تأثير السحر .
السحر السفلي
السحر السفلي

هل يمكن علاج السحر السفلي النجس والسحر السفلي الاسود النجس

نذكر أخواني وأخواتي أنه يوجد أنواع من السحر علاجها بسيط جداً ولكن للأسف يذهب المسحور لشخص يكبر ويهول له الموضوع فيتسبب له بالكآبة والخوف وهذا بالتأكيد يؤدي لتأخر العلاج .

وعلاج السحر السفلي النجس الاسود سهل و بسيط وسنستخدم فيه ثلاث عناصر وتستطيع أن تفعل ذلك بنفسك بدون أن تحتاج إلى أي أحد والطريقة التي سنستخدمها تظهر نتيجتها بعد استخدام العلاج ثلاث أيام بعون الله وستجد تغيير جذري كبير في حالتك للأحسن والأفضل , وكذلك الأعراض التي تشتكي منها ستبدأ تتلاشى وتنتهي وبعد أسبوع ينتهي وينقطع عنك أثر السحر السفلي وتنقفل عنك أبواب التسليط والشياطين المسلطة عليك اي يكون هناك تحصين لك ولا تستطيع العوارض السفلية الاقتراب من جسدك ويتم الشفاء بإذن الله .

ماهي شروط السحر السفلي النجس بدم الحيض لوقف الحال

يعد هذا النوع من الأذى أخطر اشكال السحر لأنه اساسا في تكوينه يستند الى كفريات وشركيات خارجة عن المألوف , فتجد الساحر يطلب أمور غريبة جدا كي تتم خطوات اتقان العمل وانهائه على أكمل وجه مثل أن يطلب منك احضار منديل فيه المني للرجل أو دم الحيض للمرأة , وقد يلجأ أحيانا الساحر لعنة الله عليه لممارسة الزنا مع الطالب للسحر كي ترضى عنه شياطين الجن السفلي وتبادله المنفعة .

و نلاحظ أمر مهم جدا في تنفيذ السحر السفلي وهو استخدام واضح ل بخور رائحته كريهة مثل قشور البصل والثوم والمر وهي اهم الروائح التي تعمل على استحضار الجن السفلي الذي سيقوم بحراسة العمل , وهناك أيضا ملاحظة مهمة جدا وهي ان الجن السفلي سيكون شرس في الرد و التوجه , ولذلك يعمل الساحر على ارضائه كي ينفذ له ما طلبه .

وفي جلسة اعداد السحر السفلي يجب ان تنتبه إلى امر مهم وهو مخالفة الكون في كل شيء وخاصة في رداء الساحر الذي ستفوح منه رائحة عفنة وكريهة , وتجده يلبس الرداء عكس المألوف لأنه هنا القواعد والمتطلبات لا تتبع الطريقة المعتادة في عمل السحر الطبيعي , وأغلب اوقات العمل تتم في الحمام أو في مكان نجس تماما , كأن يرش بعض الدماء على زوايا الغرفة وخاصة المني للرجال أو دم حيض النساء .

ما هي اعراض السحر السفلي للتفريق و لوقف الحال

لكل سحر أو مرض شيطاني اعراض تميزه وتجعله فريد من نوعه والسحر بشكل عام أعراضه تكون مخفية حتى لحظة البدء بالهجوم من قبل الجن الكافر أو حارس السحر , وهذه اللحظة مرتبطة بتمكنه من جسد المسحور فهذه اللحظة هي بدأ التحدي ومواجهة الراقي الشرعي و يمكن أن نجمل اعراض السحر السفلي للتفريق و لوقف الحال بميزات مهمة وواضحة في أغلب المرضى المراجعين لمركزنا وهي :

  • تغير مفاجئ للأحوال لكلا الزوجين وسيطرة الشك والنفور فيما بينهما بشكل واضح للآخرين ( هم لا يشعرون بذلك ) .
  • الانتقال لمرحلة الهجوم واحيانا الضرب من قبل الزوج و الرد من قبل الزوجة بالشتم وهي مرحلة تمكن السحر السفلي منهما .
  • تغير في سمات وشكل كلا الزوجين تجاه الاخر فتجد الزوج أن زوجها يشبه القرد أحيانا والزوج يرى زوجته شكل الغولة .
  • النفور من التواصل بينهما وحب الهروب من البيت وعدم سماع شكوى الطرف الاخر .
  • رائحة منفرة تنتشر في ارجاء المنزل وكل زوج يظن أنها من الاخر وهي تسمى مرحلة ديمومة السحر السفلي .

هل هناك مدرسة تعليم السحر السفلي النجس

هنا لا تحتاج إلى مدرسة لتعليم السحر السفلي في الغالب , فالمطلوب منك أن تعمل بعض الأعمال المنافية للأخلاق أو المخالفة للشريعة والعلاقات الاجتماعية وسيرحب بك شيطان السحر السفلي أجمل ترحيب .

ولكن كن مستعد لأن تكتب القران بدم حيض النساء أو تقرأ القران في الحمام أو تمارس الجنس مع زوجتك و الجن السفلي ينظر لك , وقد تحصل عملية تبادل الزوجة للجنس فأنت ستقدم له زوجتك كي يرضى عنك , ولاحظ انها امور خارجة عن سياق الطبع البشري لأنك ستدخل عالم الجن السفلي , فإياك التجريب لأنها ستكون نهايتك الدينية والاخلاقية .

ماهي طريقة ابطال السحر السفلي الاسود النجس بدم الحيض لوقف الحال

الطريقة للعلاج تكون باستخدام ما يلي :

تجلب ماء بمقدار خمس لتر لتكفيك مدة العلاج وأيضاً تجلب ورق السدر المجفف وإذا كان غير مجفف لا يوجد مشكلة وتجلب الملح البحري أو الصخري ونقوم اذا بجلب الماء وتضع فيه سبع ذرات صغيرة من الملح الصخري لا تتعدى حجم حبة الحمص وتأخذ 21 ورقة من السدر المطحون وتضعه على الماء وتقرأ عل كأس الماء الآيات التالية :

  • (بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ) .

وتقرأ أيضاً :

  • (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله تقرأ هذه الآية عدد سبعين مرة وبعد السبعين مرة قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين مرة واحدة ) .

ثم أيضاً تقرأ على الكأس اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث عدد سبعين مرة , ثم تشرب كأس من هذا الماء قبل النوم وكأس وكذلك أول ما تستيقظ من النوم صباحاً وذلك لمدة ثلاثة أيام وتستطيع وهذا محبب أن تكمل العلاج مدة أسبوع فيكون أفضل لأن بعض السحر يبق منه آثار ويجب التخلص منها .

وأيضاً تضع من الماء في رشاش أو بخاخ وترش أركان الغرفة التي تنام فيها وتجلس فيها وكل أماكن البيت ولكن انتبه عليك أن تبتعد عن الحمام والمطبخ , و مدة الرش ثلاثة أيام أو إذا أكملت أسبوع أيضاً يجوز .

طبعاً الشافي والمعافي هو الله , وهذه المجربة صحيحة وتقضي تماماً على السحر السفلي وأيضاً تقلب السحر على الساحر وذلك ببركة القرآن الكريم ونورانيته والآية الكريمة الخاصة بسيدنا موسى (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ) , فهي لها الاثر الكبير وللعلم فإن استخدام آيات السحر الخاصة بسيدنا موسى عليه السلام من الشخص المسحور فهي تقلب السحر على الساحر وتقضي على الشياطين التي كان الساحر موكلها وإن لم تقضي عليها ارتدت عليه انشاء الله .

علاج السحر السفلي
علاج السحر السفلي

ونذكركم اخواني بأمور مهمة في ابطال السحر السفلي :

  • تكرار قراءة سورة الفاتحة فهي أعظم سورة في القرآن الكريم ويفضل القراءة عن الاستيقاظ .
  • قراءة آية الكرسي من سورة البقرة: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ…) خلال اليوم ولو قرأتها 3 مرات يكفي .
  • قراءة سورة الإخلاص والمعوّذتين، وتكرارها ثلاث مرّات قبل النوم .
  • قراءة آيات السّحر الواردة في سورة الأعراف، وهي: (وَأَوحَينا إِلى موسى أَن أَلقِ عَصاكَ فَإِذا هِيَ تَلقَفُ ما يَأفِكونَفَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ ما كانوا يَعمَلونَفَغُلِبوا هُنالِكَ وَانقَلَبوا صاغِرينَ) ولو مرة عند سماع الاذان .
  • قراءة آيات السّحر من سورة يونس، من قوله تعالى: (وَقالَ فِرعَونُ ائتوني بِكُلِّ ساحِرٍ عَليمٍ) إلى قوله: (وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِماتِهِ وَلَو كَرِهَ المُجرِمونَ) ولو مرة بعد صلاة المغرب .
  • قراءة آيات السّحر من سورة طه، من قوله تعالى: (قالوا يا موسى إِمّا أَن تُلقِيَ وَإِمّا أَن نَكونَ أَوَّلَ مَن أَلقى) إلى قوله تعالى: (…وَلا يُفلِحُ السّاحِرُ حَيثُ أَتى) ولو مرة بعد أذان العشاء .

وأتمنى من الله الشفاء العاجل للجميع .

إذا كنت استفدت من مقالة علاج السحر السفلي وكان لديك أي استفسار حول أي فقرة فيمكن لك ترك تعليقك اسفل المقال أو الاتصال مباشرة على رقم الدكتور أبو الحارث في أعلى الصفحة , و يمكن لك مشاهدة معاناة و تجارب الاخوة الناجحة في التخلص من السحر السفلي في موقع اسرار اضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

اقوى علاج للسحر السفلي في دقائق وحرق السحر

تقييم المستخدمون: 3.58 ( 25 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

‫15 تعليقات

  1. دكتور اني عندي حاله مستعصيه وابوس يدك جاوبني, اني من العراقي جسمي بي بقع ومجاي تروح مني, مااعرف شسويله وسببتلي حاله نفسيه البقع طلعت عندي واني عمري 13 وحاليآ عمري 33 ويقولون عندنا السحر الاسود .
    وطلعت بابني الكبير وابني الصغير جسمي صار 3 اللوان أبيض واسمر وحنطي وزوجي ضايج منه واريده من الله ومنك بس كولي.
    شنو العلاج هل هوه عمل سحر النجاسة او السفلي لغصن المتمايل مرض .

  2. السلام عليكم ممكن سوؤال لقد وجدت حجاب اظن السحر السفلي النجس, يعني كتاب في الوسدا ولم استطيع قراءته وذهبت الا شخص قارئ ولم يريد اخباري وقلا لي ليس بي شيء .

  3. انا من مواليد 1957حيث اشك انخ لدي السحر الاسود النجس, فقد نمت ظهرآ وايقضت عصرآ ثنيت ركبتي ولم استطيع المشي, وحاولت تحسنت قليلآ حيث كنت اسوق سياره وامشي علئ الاقدام لكن معي خدر من السره الئ اصابع القدم فقلوا الاطباء عندي التهاب الحبل الشوكي .
    في ايران اعطوني ست ابر كورتيزون عن طريق الوريد بثلاثة ايام بعدها فقدت السيطره علئ الخروج والادرار بعدها سحبو ماء من الحبل الشوكي لفحصها قالو التهاب في الحبل بعدها رحت للهند, اجريت كل ماهو واجب قسطلة حبل الشوكي والاشعات فحوصات الدم والعصب والدماغ .
    قالو ليس معك اي مرض فقط التهاب ضرب الحبل الشوكي والالتهاب لم يبقئ فقط اضر بالحبل قسم صغير في القطنيه ولم يكتبولي اي دواء فقط قالو مارس علاج طبيعي وانا الان راقد في الفراش منذ سنه وعشرة اشهر حيث لا استطيع حتئ تحريك الاصابع لكن هناك حركات لا?راديه ارشدوني الله يوفقكم .
    هل انا لدي السحر الاسود .

  4. شيخ لو سمحت عايز طلسم يفك ويبطل سحر السفلى اللى على نجاسة القديم المرمي فى البحر والمرمى فى المقابر .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حياك الله شيخي العزيز بارك الله فيك .
      شيخي اريد من الله ثم منك أن تعملي كشف من عشرسنوات وانافي اسوا حاله وخلاص يااس ماعرف ماذ افعل اموري كلها منعفسه حتى جالي احدالاخوه وقلي شوف الشيخ ابوالحارث .
      ياشيخ مابقالي فلوس ولابقالي أرض كلهم في العلاجات ولأن اتسلف بريال وعندي خمسة اولاد كلما يروحو يبحثو علي عمل مايحصلو وانا وحتى راحه مشي ارجوك بكل الرجا ياشيخ ساعدني الان ماعرف ما أفعل الله يغفرلك ولوالديك والله يرضى عليك مطيعك عبدالله راشد البادي الوالده ضحيوا سلطنة عمان .

  5. السلام عليكم دكتور احجيلك مشكلتي وانت بكيفك بعد, اذا تحب تساعدنا او لا وانت عندك علم من الله اذا اجذب لابد يصير عندك علم .
    دكتور احنا ورثة في بيت الوالد الله يرحمة من ست سنوات البيت من يجي المشتري يروح كأنما ماموجود شي اسمه بيت, اخذنا خيرة بأكثر من مكان وكالو مربوط بعمل سحر نجس والمطلوب مبلغ مانكدر عليه, وكالو محد يكدر يبيعلكم البيت .

  6. عندنا حاله لايعلم به الا ربي .
    مسحو وفوق هذا مس عاشق عندما تدهن بزيت المرقي يخرج من جسده ديدان .
    اذا تقدرو. تدلونا ايش. الحل اجركم. علا الله .
    بارك الله بكم .

  7. السلام عليكم شيخ انا طلب جامعي من بلد المغرب لدي سحر متجدد لم استطيع علاجه بنفسي رغم كثرة الرقية شقى امر عليا. اريد منك ان تفك سحري عن بعد وبدون مقابل لأني لا املك المال و أسرتي متضررة جدا ماديا وروحيا.

  8. استخدمت كل طرق العلاج من السحر ولكن فشلت وجربت هذه الطريقة ورأيت الفائدة المباشرة ولله الحمد .

  9. مشكور على الطرح .
    سلام عليكم ورحمة الله .. هلا دكتور الله يبارك لك في علمك ويرزقك اضعاف من الي تعطيه لخلق الله .. من فتره اتابع موقعك .. شفت موضوع للزواج مضمون .. فحبيت استفسر لي ولاختي نحن ولله الحمد مقبولين عند الجميع والمحبه توصل لنا من الجميع ولكن يا دكتور في موضوع الزواج كانه هناك نفور مع انه ولله الحمدلله وجهونا سمحه ومعروفين في الوسط البيئي الي عايشين فيه ..

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوك الشيخ احمد سلمان حسن يحي العمري .
    طلب الزواج والبنات والفلوس اطلب علاج ميقدر فيه سحر وعدو وأمراض روحانية وسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعهد الله بيني وبينك من الظالمين وجميع انواع السحر وجلب الرزق وزواج وعلاج ميقدر فيه سحر وعدو و أمراض روحية .

  11. انا روحاني و عندي طريقه الكشف بالسبحه و كشف الكتابه و التخاطر بس مش قوي التخاطر .
    اريد فتح السمع و البصر علماً انني طلبت من روحانياتي فتحه و قالوا بيفتحوه ولكن وقفوا عند ازاله الجحاب الذي بيننا و ما عرفت كيف الحل .
    ممكن تفيدنا يا شيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق