مقالات روحانية

عرق السواحل الملكي : اقوى انواع عرق السواحل الافريقي ب 7 لفات لانه نادر الوجود

كيف تتم صناعة عرق السواحل الملكي الاصلي ولماذا يعتبر اقوى انواع عرق السواحل الافريقي ب7 لفات ولأول مرة نكشف لكم مزارعنا للانتاج الروحاني .

فمن المؤكد أنك قرأت عزيزي عن هذا المنتج الرباني الخارق و سألت نفسك ما هي أنواع عرق السواحل , و سنسألك نحن هل تعلم من أين يتم الحصول عليه, وهل هناك كميات كبيرة منه متداولة بين الناس , وهل يمكن الجزم بأن الملكي هو أقوى انواع عرق السواحل على وجه الأرض , فأنا على ثقة بأنك قرأت العديد من الآراء التي تتحدث عنه , فما هي اهم استخداماته .

لكن لو كنت تمتكله حقا , فهل هو منشط و مختوم وإن كان جوابك لا , كيف يمكن لك تنشيط عرق السواحل عن بعد أو بنفسك , و ايضا لاحظنا الكثير من الأقاويل التي اعتبرت أن عرق السواحل هو من الأحجار الكريمة الخارقة المفعول والتي لا يوجد منازع أو منافس لها من حيث القوة والتأثير , فهل هذا الكلام صحيح .

إن حجر عرق السواحل يعتبر حجر كريم هذا صحيح ولكن من حيث الظاهر , و هو غير مصقول اساسا و لا يمتلك الألوان الباهرة التي تخطف الأبصار , ولو نظرت له ستجده ذو لون اسود باهت ولا يوجد أي شيء مميز في النظر له ,ولكن المفاجأة في قيمته الروحانية التي لا يمكن وصفها من حيث التأثير .

و ليكن في علمك أن الجميع يضعف أمام رؤية هذا الحجر أو الاحساس بأنك تملكه أو حتى بدون معرفتهم بأنك تحمل هذا العرق المسمى عرج السواحل الملكي فإنهم سيهابونك وسيخافون منك في اللاشعور فهو من الاسرار الروحانية التي لا يمكن وصفها على الإطلاق فهو الحجر الروحاني النادر والذي يتمنى الجميع أن يناله من قوته وتأثيره على من حوله .

اسئلة هامة حول عرق السواحل الاصلي الملكي

سنتكلم في هذه المقالة عن جوانب هامة للمنتج وسنجيب عن اسئلة كثيرة ترد إلينا , مثل ما هو غذاء عرق السواحل المستخدم لتنشطيه و ماهي الخصائص الروحانية لعرق السواحل و ماذا يمكن أن يفعل حين تلبسه , و كيف الطريقة في تفعيل عرق السواحل و هل هناك بخور عرق السواحل و هل سيكون بخور روحاني خاص لا يستعمل إلا لأجله , وهل هناك ختم عرق السواحل و هل طريقة الختم يعرفها الجميع .

وكذلك سنطرح سؤال مهم وهو كيف يمكن لنا تشغيله , لأنه كما نعلم أنه من الواجب ان يتم ختمه باسم الشخص الذي سيلبسه و هل هناك أنواع مثل عرق السواحل السلطاني أو النباتي أو الحيواني .

إذا حديثنا سيكون شامل في هذه المقالة حول جوانب هامة تخصه من حيث الخواص , وكذلك يقول البعض هل هناك غذاء خاص يستخدم لتنشطيه , و ما هي خصائصه الروحانية والتي يمكن من خلالها أن تسيطر على من حولك وتنال ما ترغب به .

حوادث غريبة حول استعماله

هناك العديد من القصص التي تتحدث عن أمور غريبة و خارقة من حيث المفعول وهي بحق صحيحة , فأحد الذي اشتروا عرق السواحل الملكي كان يعاني من مشكلة كبيرة في المحل التجاري الذي يملكه واصيب بنكسة قوية في موضوع المال والرزق الخاص بمتجره , وتم رفع العديد من القضايا في المحاكم ضده من قبل اشخاص زوروا اوراق حول الورثة لهذا المتجر , والمتجر كان كبير جدا وفي مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية .

واستمرت المحاكم لأكثر من سنة وهي بين تأجيل وصد ورد , مما أضطر الأخ الكريم أن يغلق المحل ريثما ينتهي الأمر , وتفاجأ بالوقت الطويل الذي استغرقته القصة وعانى الكثير من الظلم من قبل الورثة الذي وضعوا عراقيل قانونية لاحباطه و بيعهم المحل بسعر بخس , فاضطر للاتصال بنا وطلب شراء عرق السواحل وقال لي بالحرف , لقد جربت كل شيء ولن اخسر شيء بتجربة العرق .

وفعلا تم التجهيز للعرق وارساله له عبر الشحن السريع واعطيت له النصائح والارشادات قبل استعماله ودعوت له بالتوفيق , و لم تمر سوى ثلاثة اسابيع حتى اتصل بي وهو متفاجيء من العقد التي انحلت و أن المحل اصبح الان رسميا له وبكامل الحصة , فقلت له هي كرامة من الله وليس لي أي علاقة بالأمر , فهو تيسير من الله أولا و آخرا .

يعمل على تسهيل الزواج

ان كنت تعانين من تأخر الزواج أو تعطيل الزواج لأي سبب كان , فانه مجرد ان تضعيه في عنقك على شكل قلادة فإن النحس سيغادر جسدك وبنفس الوقت سيعطيك كاريزما قوية أمام الجميع دون ان يشعر أحد بانك ترتديه في عنقك لانه سيكون على شكل سلسال تستطيعين رؤيته في الفيديو ضمن المقالة , ولا أبالغ بالقول أنه خلال سبعة أيام تتم الخطبة والزواج .

وأذكر اخت كيمة في ال40 من عمرها راجعتنا في المركز تشتكي من تأخر الزواج , وبعد الكشف عليها تبين وجود تعطيل الزواج بسبب التابعة, ومجرد حمل العرق لمدة 7 ايام تم حرق التابعة وزوالها من الجسد و فتحت الأبواب الموصدة التي كانت تغلق نصيب الفتاة وتزوجت في خلال 15 يوم من حملها العرق .

جلب القلوب والحبيب

له قدرة فائقة في تليين قلب الحبيب ورجوعه لك , وكذلك رجوع الخطيب اذا كان هناك خلاف معه لانه خطير المفعول في جلب الخطاب , و سيعمل على تقوية الطبع الغالب لديك و اعطائك قوة روحانية فعالة من خلال احتكاك العرق مع الجسد .

فان كنت تشعرين بالاهمال من زوجك أو هروبه من المنزل , اذا ضعي العرق في عنقك وستشاهدين تاثيره الفعال على الزوج وبقائه يبحث عنك لارضائك وسيعطيكي هيبة لا تقاوم على من حولك من الذكور , والأمر كذلك يصح للزوج فمجرد لبسه سيشاهد كيف تنجذب الزوجة الناشزة له .

تحصيل الرزق والفوز في البيع والشراء

هل تملك متجرا وتعاني من قلة الزبائن , أو أن المدخول اليومي للمحل الذي تمتلكه ضعيف ولا يقارن بما تضعه من بضاعة وتوفره من عروض وخدمات , اذا دع العرق يعمل على ذلك وسترى بعينك كيف تتم مضاعفة الارباح و جلب الزبائن لمحلك بمجرد وضع العرق في مكان مرتفع بمحلك, وانصح فقط أهل المتاجر الكبيرة بشرائه لأنه يعمل بقوة على المحلات الكبيرة والتي تمتلك كمية جيدة من البضائع .

ما هو مصدر عرق السواحل الملكي ؟

ان عرق السواحل كما ذكرنا له انواع عديدة و لذلك فمصادر عرق السواحل أربعة لكن المهم منها هو :

  • مصدر حيواني لعرق السواحل ويأت من حيوان يسمى القنفذ وهو الأقوى والذي يهمنا .
  • مصدر نباتي لعرق السواحل وهذا النبات انتشاره في قارة اسيا الشرقية و قارة افريقيا الجنوبية .

كما قلنا فإنه من الأحجار الكريمة الروحانية والتي لا يتدخل الانسان في منشئها, و يتبع العرق للاحجار الكريمة من حيث الوصف والخواص , ولكنه ليس حجر كريم لأنه لا يتم استخراجه من الأرض بالحفر أو التنقيب ولكنه ذو مصدر نباتي من شجرة خاصة به نادرة جدا و لكن الأقوى هو الحيواني .

ويستخرج من القنفذ أثناء الولادة وجلب الغذاء لأطفاله فهو ذو خصائص ليست بالمهمة من حيث الشكل , فلا يملك رونقا ولمعان خاص به ولا يعتبر له بريق مثل الذهب والألماس فعرق السواحل لا يمكن أن تتزين به أو تظهره لمن حولك من البشر لأنه بالأصل ليس حجر كريم ولكن يملك خواص الاحجار الكريمة الروحانية.

شكل سلسال لعرق السواحل

عرق السواحل الملكي هو حكيم الأحجار ؟

ان بعض العلماء الروحانيين أطلقوا عليه اسم الحجر الحكيم , فهو اقوى من حجر الفلاسفة وحجر النار وكل أنواع الأحجار الكريمة فهو ذو خصائص لا تقارن بغيره .

و تكلمت في موضوع مستقل في منتدى اسرار عن أنه لا يستخرج من الحيوان الذي يسمى أم قرفة , وهو حيوان برمائي حرشفي يتغذى على الحشرات وهذا الحيوان جلده حرشفي ويحمي نفسه بدرع حرشفي خاص به فعند الخطر تبرز الحراشف وتصبح مثل السكاكين الحادة , وكما أقول وأكرر لا يستخرج من حيوان أم قرفة و له تسمية خاصة في المغرب العربي فيسمى عرق القنفذ لأنه يستخرج من القنفذ وهذا هو الأصح .

فوائد عرق السواحل الملكي كاملة

ان عرق السواحل يسمى حكيم الأحجار لما فيه من قوة روحانية هائلة ولا يمكن وصفها وفوائد عرق السواحل لاتعد ولا تحصى وسنذكر لكم الفوائد الروحانية لعرق السواحل من حيث التجربة و تجارب الأخوة الذين اشتروا عرق السواحل :

  • فك النحس : فهو قوي لجلب الحظ و تيسير الامور المتعسرة الصعبة و زوال النحس فعرق السواحل له قدرة رهيبة في ازالة النحس .
  • جلب من تحب : فهو سريع المفعول للجلب والمحبة والقبول و له تأثير قوي في نجاحك في علاقاتك الاجتماعية وحتى في سطوتك في المنزل أمام الزوجة و جلب الحبيب والخطيب .
  • توسعة الرزق : لجلب الرزق و نيل الربح التجاري الوفير و حتى في بيع البضاعة المتكدسة لديك مهما كان حجمها .
  • مميز في زيادة التوفيق في كل الصفقات التجارية و البركة في الاموال التي تكسبها في ربحك المالي .
  • ارباح قوية في التجارة : للربح في البورصة التجارية وبورصة الأسهم فله قدرة عجيبة في استخارتك لمعرفة الأسهم الرابحة .
  • ازالة العوراض الشيطانية : للحفظ والتحصين من السحر والمس و أذى الجن والسحرة و الحاقدين والحاسدين والماكرين .
  • مجابهة الخصوم : لمقابلة الخصم والفوز في المعارك والمنافسات والرياضات وقهر العدو .
  • في العمل والترقية : للهيبة والقبول ونيل المناصب الوظيفية بشكل لا يصدق .
  • في مقابلة الخصم : لعقد الالسن للأعداء ولكل من يضمر الشر لك .
  • الطاعة لك أينما توجهت : لقضاء الحوائج عند الملوك وأصحاب الشوكة والامراء .
  • حضور لا يقاوم : للسيطرة على عقول الناس وإخضاع الرعية .
  • فك الرصد : لفتح جميع الأقفال المغلقة وفتح جميع الأبواب المرصدة .
  • الضعف الجنسي : لنيل القوة البدنية ونفاذ الكلمة وزيادة القوة الجنسية .
  • جلب الرزق والمال : تسهيل سير المعاملات الصعبة لدى دوائر الدولة وخصوصا المناقصات التجارية .

لذلك نقول أخواني وأخواتي أن عرق السواحل له منافع روحانية لاتعد ولا تحصى من حيث التصاريف التي نعمل بها لأجل يكون جاهز للاستخدام من قبلك مباشرة , فهو لا يحتاج لشيء .

فوائد عرق السواحل
فوائد عرق السواحل

علاقة عرق السواحل الملكي بعلاج السحر ؟

ان السحر مرض خطير الانتشار في وقتنا هذا واصل السحر هو من مدينة بابل في العراق ففيها انتشر السحر والسحرة وتحدثت الروايات القديمة على لسان الشيوخ الروحانيين عن قصص يشيب لها الرأس حول أنواع السحر وتأثير السحر على البشر , و أساس قوة بابل في السحر هو تواجد هاروت وماروت فيها ووجود البئر الملعونة في بابل وكتبنا مقال مهم حول سحر هاروت وماروت يمكنك الاطلاع عليه بعنوان سحر هاروت وماروت لخطر كتب السحر ونرجع لحديثنا حول السحر وعلاقته بعرق السواحل .

فنقول أن كهنة المعابد اليهودية كانوا يحملون عرق السواحل للتحصين والحماية من السحر و اكثر عبدة المعابد يبحثون عن عرق السواحل على شواطئ النهر في مولد تزاوج القنافذ فمن يحصل عليه ينال القوة الباهرة الخارقة .

– قصص عرق السواحل الملكي عبر التاريخ والحضارات

عندما نستمع الى القصص القديمة حول الماورائيات فإننا نعجز عن التفسير العملي لهذه الظواهر و كثير من المعجزات في الحضارات القديمة مثل الفرعونية أو الكلدانية أو الفارسية أو الكنعانية لا يمكن أن نضع لها تفسير منطقي و من هذه الأسرار التي لا يمكن لاحد أن يفسرها هو عرق السواحل .

و لا شك أن عرق السواحل الافريقي كان من الظواهر الخارقة في تحكم زعماء القبائل الأفريقية على القبيلة واجبار أفرادها على الانتحار احيانا وهذا كله بفضل تأثير الأحجار الكريمة وخاصة عرق السواحل و الانسان بطبيعته يحب المراقبة .

و تمت مراقبة القنفذ حين وضعه لعرق السواحل واستخدم القدماء هذا العرق فكانت المفاجأة بتأثيره الروحاني الخارق وانتشر عرق السواحل في الدول العربية بشكل كبير جدا لما له من تأثيرات روحانية خارقة و الكثير من الناس يتكلمون عن قوة عرق السواحل في نيل الهيبة والمهابة لدى مقابلتك للحكام والامراء والقضاة .

فهناك العديد من الروايات التي تثبت قوة عرق السواحل و في الحضارة الفارسية كان للكهان السطوة على الناس من تأثير حملهم لعرق السواحل الملكي .

طريقة تنشيط عرق السواحل الملكي ؟

ان عرق السواحل لوحده لا يمكن الاستفادة منه دون تفعيله وختمه باسم صاحبه و هناك طرق لختم عرق السواحل لا يمكن أن نضعها على العموم لأنها من أسرار مركز الدكتور أبو الحارث للعلوم الروحانية , ولكن سنعلمكم طريقة لتنشيطه لتصريف واحد وهو الهيبة والقبول .

و ذلك بان تجلب قطعة قماش لونها ابيض حصرا , و يفضل أن تكون من الحرير فهو الأجود والأفضل لتنشيطه ومن ثم تقوم بالكتابة وأنت ظاهر البدن والثياب بالمداد الطاهر على قطعة الحرير الآيات التالية :

  • وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلا بعضهم إلى بعض قالوا أتحدثونهم بما فتح الله عليكم ليحاجوكم به عند ربكم أفلا تعقلون ثم تكتب الآية وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو ويعلم ما في البر والبحر وما تسقط من ورقة إلا يعلمها ولا حبة في ظلمات الأرض ولا رطب ولا يابس إلا في كتاب .
  • ثم تكتب الآية قد افترينا على الله كذبا إن عدنا في ملتكم بعد إذ نجانا الله منها وما يكون لنا أن نعود فيها إلا أن يشاء الله ربنا وسع ربنا كل شيء علما على الله ثم تكتب الآية وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين ثم تكتب الآية ويوم تشقق السماء بالغمام ونزل الملائكة تنزيلا ثم تكتب الآية ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر .

ومن بعد كتابة الآيات السابقة تضع عرق السواحل على قطعة القماش وأنت طاهر البدن والثياب والمكان متوجه للقبلة و تقرأ على العرق وأنت تبخره ببخور اللبان الذكر سورة الفتح كاملة مرة واحدة .

ثم تنفث ومن ثم تقرأ سورة يس مرة واحدة ولكن عندما تصل إلى كلمة مبين في السورة تردد العزيمة الروحانية التالية اقسمت وعزمت عليك ايها الروح الموجود في هذه العرق بحق ما تلوته عليك من آيات الذكر الحكيم وبحق الله الخبير البصير العليم ان تبين لي ما هو نفعك وما ضرك في منامي بحق اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شيء قدير .


و تكمل قراءة السورة الى المبين الثانية ويعاد نفس القسم وهكذا بقراءة القسم بعد كل مبين الى نهاية السورة وعند الانتهاء يلف العرق بقطعة القماش ويوضع تحت الراس وتنام ويفضل ان تتوضأ قبل النوم .

هذه الطريقة هي لتنشيطه لتصريف الهيبة والقبول فقط ويبق التصريف السابق شغال لمدة 41 يوم متواصل و الأفضل أخواني هو روحنة عرق السواحل بالطريقة الصحيحة لدى شيخ متمكن وذو خبرة فهذا أجود للعمل بكثير .

فوائد عرق السواحل
فوائد عرق السواحل

ما هو عرق السواحل الملكي ؟

إن عرق السواحل القنفذي أو الحيواني ذو السبع لفات والذي نطلق عليه تسمية الملكي الاصلي هو أقوى أنواع عرق السواحل وهو أفضل من عرق السواحل النباتي أو البحري وله منافع أكثر من عرق السواحل العادي الحيواني وكتبنا مقالات كثيرة تتحدث وتهتم بعرق السواحل الاصلي وهذا يدل على قوة المنتج و ميزاته التي لا تعد ولا تحصى .

هل يتوفر عرق السواحل الاصلي الملكي لديكم

نعم ولله الحمد , فلدينا اقوى انواع عرق السواحل والتي نستخرجها بطرق صحيحة معتمدين على خبرة الاجداد التي ورثناها بشكلها الصحيح , وللعلم احبتي فان استخراج عرق السواحل يتم ضمن طقوس خاصة ومراقبة الرصد الفلكي و وقت ولادة القنفذ والانتظار احيانا يومين او ثلاثة ريثما يتوجه الذكر لجلب الغذاء لزوجته التي تكون قد وضعت حملها , وحين العودة يكون العرق على شكل جذر شجرة في فمه ويعطيه الله عز وجل القوة الربانية ليتحول إلى عرق سواحل نأخذه مباشرة قبل أن يتنبه القنفذ لذلك ويبطل مفعوله .

ماهو سعر عرق السواحل الملكي وكيف يتم الشحن

اولا يجب أن تسأل إذا كان متوفر لدينا , لأنه حين اعداد المقال كان يتواجد لدينا عرقين فقط , فيجب عليك الاتصال والسؤال اذا كان موجود , وللعلم أحبتي فإنه قد نستغرق سنة في البحث والمراقبة لنحصل على عرق أو عرقين من تزواج أكثر من 150 قنفذ في مزرعتنا لأنه ليس كل القنافذ سترمي العرق , ولذلك نجد أنه نادر الوجود .

فعليك اذا السؤال ومن ثم تطلب العرق وسوف نقوم بسؤالك بعض الاسئلة قبل أن يتم التجهيز له وهي اسئلة حول الاسم و تاريخ الميلاد كي نبدأ روحنته وتنشطيه وتبخيره لك , وهذه العملية تستغرق من 7 إلى 10 أيام من العمل المتواصل ومن بعدها يتم تبخيره وتنجيمه ليكون جاهزا ويرسل بافضل سشركات الشحن العالمية / أراميكس , DHL , UPs / , والوقت المتوقع لوصول الشحن ما بين ثلاثة إلى اربعة أيام عدا العراق الحبيب فإنه يستغرق اسبوع للوصول وهذا خارج عن ارادتنا .

وسعر العرق الملكي ب 7لفات هو 2500 دولار امريكي وهو يشمل التجهيز والتبخير والختم ويكون حاضر للاستخدام لديك مباشرة , ولن تحتاج إلى قراءة تواكيل روحانية لأننا نحن نعمل على تلبيس العرق بالخدمات الروحانية كاملة, و هناك العرق الملكي ب 5 لفات وسعره 2000 دولار امريكي ويتوفر ب3 لفات وسعره 1500 دولار امريكي , وعدد اللفات مرتبط بالقوة الروحانية والديمومة فهو سيورث لأبنائك من بعدك .

هل يمكن لي ان استخده واجربه قبل الشراء

على الرغم من أننا نضمن بعون الله كل منتجاتنا الروحانية وبشكل كامل , لكن يمكن لك الحضور لمركزنا مباشرة و تجريب العرق أمامك لتتيقن من قوته مجرد لبسه , وذلك بطلب موعد للقدوم لنا وعلى حسب ماتراه أنت مناسب وما يتفق مع مواعيد الدكتور أبو الحارث فلدينا فروع في تركيا و المانيا وكندا , وان كان لك اي استفسار فنحن نرحب بك هنا فضع سؤالك في قسم التعليقات اسفل المقال لنجيب عليكم مباشرة .

ولمزيد من الاستفسارات والأسئلة يمكن لكلكم التسجيل في موقع اسرار ففيه العديد من الفوائد الروحانية المجربة الصحيحة من وتشمل الخواتم الروحانية القوية والأحرزة والأحجبة الروحانية الصحيحة المجربة , ويمكنك الاطلاع على الفوائد الخارقة التي نالها الأخوة بعد شرائهم العرق ولله الحمد , فسجلوا بالضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

عرق السواحل الملكي أقوى انواع عرق السواحل

تقييم المستخدمون: 3.07 ( 13 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اريد شراء عرق السواحل الملكي دكتور و انا احدى متابعيك نحن ٧ بنات واربعة اخوة مات من اخوتي ٢ وبقو الذين لايرجى منهم خير ولايشد بهم ظهر .
    ولا نخوة عندهم ولا رحم ونحن غريبون لااهل ولاعزوة ولا جاه ولاحول ولا قوة الا بالله .
    وانت ظهرتلي ياشيخ بطريق الصدفة وبقيت اتابعك من برامج pins وقدتعرضنا لسرقة ورثنا من قبل زوجة اخينا الاصغر وطردنا ولم نحظى بشي منورث ابينا ونحن في ضيق من الحال نحن ال٧ بنات فكيف ااخذ حقي بالله عليك ارجو مساعدتي .

  2. درست هندسة معلوماتية ومن 6 سنين من 2014 لم احصل عفرصة عمل او زواج وكل اموري معطلة تماما , واصبحت لا اطيق العيش في البيت كرهتو كتير وكرهت اهلي كلن ودائما عم عصب ما عاد فيي اتحمل , وحاولت الانتحار كتير ولهلأ عم فكر ممكن تساعدني والله كتير متضايقة .
    كم سعر عرق السواحل الملكي الاصلي كامل مع التنجيم والتلبيس لان اريده جاهز حتى من البخور .

  3. اسال الله ان يقدس روحك وان يزيد قوته في العلويات والسفليات بجاه جدك رسول الله صلي الله عليه وسلم, يا شيخ لا تنساني في دعاءك
    هل مازال متوفر عرق السواحل الملكي الاصلي عندكم ب7 لفات اريد الشراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق