مقالات

انواع الخواتم الروحانية السر الروحاني الدفين

انواع الخواتم الروحانية ذلك السر الروحاني الدفين

 

علم الاحجار الكريمة المروحنة هو علم واسع بل هو بحر من الأمواج المتلاطمة وهناك أسرار حول الاحجار الكريمة المروحنة وأنواع كثيرة للأحجار الكريمة المروحنة وعليك أن تبحر في هذا المجال الروحاني بشكل صحيح لتصل إلى بر الأمان والقول الصحيح والبرهان في أنواع الأحجار الكريمة المروحنة الصحيحة وسنتحدث هنا بشكل مبسط وشامل هو فوائد الخواتم الروحانية وطريقة العمل به وماهي الاساليب الصحيحة لاختيار الخاتم الروحاني المناسب لك من حيث البرج والطالع والاسم .

محتويات المقالة :

 

– تعريف الخاتم الروحاني .

– فوائد الخواتم الروحانية .

– التعامل مع الخواتم الروحانية .

– شروط مستحبة في لبس الخاتم الروحاني.

– ماهي فوائد الخاتم الروحاني .

– خصائص الخواتم الروحانية .

– خاتم روحاني لسحب العوراض الروحانية .

– كيف اعرف الخاتم الروحاني المناسب لي .

– ماهو سعر الخاتم الروحاني .

أولا – ماهو تعريف الخاتم الروحاني :

 

الخاتم الروحاني هو خاتم مروحن بخادم من الجن ويكون حجره من الاحجار الكريمة المتناسبة مع اسم الطالب للخاتم ويكون لهذا الخاتم خادم من الجن المسلم ومعه توكيل روحاني أي تصريف مخصص بالخادم المحدد من الجن من أجل يحقق لك الحاجات الشخصية و الاغراض المراد تنفيذها للشخص الذي يقوم بلبس هذا الخاتم الروحاني وهذه الخواتم الروحانية متنوعة و كذلك متعددة الاشكال والاحجام بتعدد الحاجة من لبس هذا الخاتم الروحاني و هذه الخواتم المروحنة منتشرة كثيرا وذلك بانتشار ايمان الناس بها وبقدراتها وسنتكلم في هذا المقال عن انواع الخواتم الروحانية والفوائد من الخواتم المروحنة .

ثانيا – ماهي فوائد الخواتم المروحنة :

 

كما ذكرنا سابقا في التعريف للخاتم الروحاني أنه لكل خاتم روحاني خادم من الجن موكل بخدمة هذا الخاتم ونقصد أنه يخدم من يلبس هذا الخاتم المروحن باسم صاحبه فالخاتم الروحان اساسا به خادم من الجن كما قلنا ولكل خادم من الجن خدمة خاصة به سواء كانت في جلب الرزق أو جلب الحبيب أو لزواج البنت البائر , والخاتم الروحاني لايمكن أن يستفيد منه إلا شخص واحد وهو الشخص الذي سيلبس هذا الخاتم المروحن فالخدمة الموكل بها الخادم الروحاني هي بخدمة صاحب الخاتم الروحاني فلا ينتفع به إلا صاحبه , والفترة التي يعمل بها خادم الخاتم أو الجن الموكل بخدمة الخاتم يحددها الشيخ الروحاني الذي يعمل على صناعة هذا الخاتم المروحن , وهناك إعادة روحنة للخاتم الروحاني وتتم عن بعد ولكن صنع الخاتم يجب أن يكون من قبل الشيخ الروحاني الذي يعمل على صنع الخاتم المروحن .

وكما قلنا لكل خاتم روحاني شخص يتوكل خادم الخاتم المروحن بخدمته وتنفيذ رغباته في جلب الحبيب أو جلب الرزق أو لزواج البنت البائر او لرود المطلقة ويمكن دمج أكثر من 111 تصريف روحاني في خاتم واحد وهناك تعليمات تعطى لمن يلبس الخاتم الروحاني في لحظة تسكين الخاتم الروحاني أو تلبيس الخاتم بالخدمة ويجب على من يلبس الخاتم المروحن أن يلتزم بها ويجب أن ننوه لامر مهم جدا وهو أن الخاتم الروحاني به روح من الجن تخدمه فعلى من يلبس الخاتم الروحاني أو يتقيد بشروط لبس الخاتم المروحن والحفاظ عليه من الضياع أو أن يتركه بمكان غير طاهر ويمكن أن يستفيد من يلبس الخاتم الروحانى و نقصد يستفيد من الخدمة الروحانية الموكلة في هذا الخاتم المروحن استفادة كبيرة جدا وملموسة وسريعة فى مختلف الامور مثل خاتم المحبة والقبول وخاتم الهيبة وخاتم التحصين وخاتم الجلب وخاتم الارض والكنوز وخاتم العلاج والزواج وهناك انواع اخرى كثيرة جدا تختلف حسب الخدمة الموجودة مع الخاتم المروحن .

ثالثا – التعامل مع الخواتم الروحانة :

 

ان الخاتم الروحاني هو كنز من كنوز الروحانيات وعليك الاهتمام به من حيث الرعاية والنظافة للحجر الكريم والبخور المناسب لروحنة الخاتم وتنشيط الخدمة الروحانية فعلينا غسل الخاتم الروحاني كل شهر مرة واحدة على الاقل بالماء الطاهر أو ماء البئر النقى جيدا ومن ثم نقوم بوضعه فى وعاء يحتوى على مقدار بسيط من الماء الطاهر وكمية من المسك الاصلي وهو بلون أحمر ويكون سائل و خالي من الكحول وكذلك يضاف للماء السابق ماء ورد أصلى طبيعى ونغسل الخاتم جيدا وذلك كل شهر مرة واحدة وعليك أخي الكريم أن تتعامل مع الحجر الكريم المورحن بكل رفق برفق فنقوم بتلميع الخاتم بالمسك السائل وتبخيره بالبخور المناسب كل شهر مرة واحدة وهذه المعلومات تأت مع الخاتم المروحن وترسل لصاحب الخاتم لكي يكون على دراية كاملة بطريقة التعامل مع الخاتم المروحن .

ويفضل كل شهر ولو مرة واحدة ان تضع الخاتم المروحن بين يديك بعد أن تصلي ركعتين لوجه الله تعالى وتقرأ الاية التالية 3 مرات وتنفث على الخاتم المورحن وهي {وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ}

رابعا – شروط مستحبة في لبس الخاتم الروحاني :

 

لكل غرض يقتنيه الانسان آداب معينة متبعة في الاقتناء فكيف لو كان المقتنى خاتم روحاني رهيب المفعول فعليك أخي الكريم عندما تقتني خاتم روحاني أن تلبس الخاتم المروحن وأنت على طهارة ويجب عليك أيضا أن تخلع الخاتم المروحن في وقت الدخول دورة المياه أعزكم الله ويفضل عدم لبس الخاتم المروحن أثناء الجماع ولا تلبسه أثناء الجماع ومن المستحب أن لا تلبس الخاتم المروحن في اصبع السبابة أو الاصبع الاوسط لليد لأنها عادة قوم لوط لعنة الله عليهم واعلم أن الحجر الكريم المروحن له طاقة روحانية قوية فعليك أن تكون كريم في تبخير الخاتم واختيار البخور الروحاني المناسب والاصلي لتبخير الخاتم ويمكن قراءة مقال مهم كتبناه سابقا بعنوان الخاتم البهائي المسبع و كشف اسراره الغامضة

.

خامسا – ماهي فوائد الخاتم الروحاني :

 

لكل خاتم روحاني غرض مناسب لقيام خادم الخاتم وهو من الجن لتنفيذ الخدمة الروحانية ولكل بالمجل هناك فوائد هامة واغراض يمكن للخاتم الروحاني ان يعملها لمن يلبس الخاتم المروحن ويمكن أن نذكر بعضها ..

– خاتم روحاني للقبول والهيبة لدى الناس من حولك فهو ليعطيك كاريزما روحانية خاصة بك .
– خاتم لتيسير التجارة وأمور البيع والشراء في المحل التجاري ويمكن وضع الخاتم الروحاني في المحل وتركه في درج خاص به .
– خاتم روحاني للزواج وهو خاص بزواج البنت المتعسرة عن الزواج ولرد المطلقة لزوجها وتسهيل زواج العانس .
– خاتم روحاني خاص بجلب المال والربح في أمور البورصة التجارية والفوز بالصفقات التجارية الضخمة .
– خاتم روحاني لعقد لسان العدو الظالم أو خام لترحيل جار السوء .
– خاتم روحاني لتسهيل العلوم الروحانية وسهولة الحفظ والتركيز .
– خاتم روحاني للوشوشة وأمور كشف الغيب والماورائيات .

 

وكتبنا مقال روحاني سابقا كان بعنوان خاتم شرف الشمس لجلب الرزق و تسهيل الزواج يمكنكم الاطلاع عليه .

سادسا – خصائص الخواتم الروحانية :

 

ان الخواتم الروحانية لها خصائص ومميزات روحانية مهمة ومنها أنه يقوم بالتحصين الرهيب لمن يلبس الخاتم المروحن من الجن والمردة من الجن الكافر وبذلك يعمل على تحصين الجسد من السحر والمس والقرين والتابعة وكل أنواع العين والحسد والخاتم الروحاني هو غرض شخصي لا يمكن لغيرك أن يسرقه منك ليستفيد منه بل هو مخصص لخدمتك أنت فقط فاحذر أن تعطي سر الخاتم الروحاني الذي تلمه لأي احد وحافظ عليه لأنه كنز روحاني مخصص لخدمتك و كذلك عليك القيام بتنشيط الخاتم الروحاني اذا انتهت فترة التوكيل ففترات الخدمة الروحانية تكون مختلفة من خاتم روحاني إلى آخر وكما قلنا سابقا على من يمتلك خاتم روحاني أن يحافظ عليه من التلف المتعمد أو الاهمال أو الضياع , وان يلتزم بتعاليم الشيخ الروحاني الذي قام بصناعة الخاتم الروحاني لكي تكون الافادة كاملة وصحيحة .

سابعا – خاتم روحاني لسحب العوارض الروحانية :

 

الخواتم الروحانية لها اسرار وعلوم لا يمكن وضعها في مقال واحد وسنعلمك طريقة سهلة لسحب العوارض الروحانية من الجسد بواسطة الخاتم الروحاني وهي بوضع الخاتم الروحاني على الجبهة في المنطقة أعلى الحاجبين وتسمى منطقة العين الثالثة ومن ثم اقرأ اية الكرسي 3 مرات وبعدها اقرأ ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ) 70 مرة ومن ثم ضع الخاتم الروحاني في ماء طاهر واتركه دقيقتين ومن ثم تخرج الخاتم وتشرب الماء على 3 دفعات فهذه الطريقة مجربة وصحيحة في سحب العوارض الروحانية بشكل رهيب .

ثامنا – كيف اعرف الحجر الكريم الروحاني المناسب لي :

 

ان معرفة الحجر الروحاني المناسب لك مرتبط بالطبع الخاص بك ومرتبط ايضا بالبرج الذي انت فيه ولذلك سنضع لكم جدولا خاصا بالاحجار الكريمة المناسبة لكل برج من الابراج الروحانية وطبعا نقصد ابراج ابومعشر الفلكي ..

– برج الحمل وهو برج ناري الطبع وكوكبه المريخ ويناسبه من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق ، الياقوت الأحمر ، الزركون ، الكهرمان ، عين الشمس ، التوباز ، عين النمر ، حجر مريم.

– برج الثور وهو برج ترابي وكوكبه الزهرة ويناسبه من الاحجار الكريمة الروحانية العقيق ، اللؤلؤ ، حجر القمر ، حجر الدم ، الدر ، الزركون الأبيض ، الرصاص الصيني.

– برج الجوزاء وهو برج هوائي وكوكبه عطارد ويناسبه من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق ، الجمشت ، التوباز ، اللازرود ، الياقوت الأصفر ، الكهرمان ، الجزع ، الرصاص الصيني.

– برج السرطان وهو برج مائي وكوكبه القمر والاحجار الكريمة الروحانية المناسبة له العقيق ، الياقوت الأزرق ، الياقوت فاتح اللون ،اللازورد.

– برج الاسد وهو برج ناري وكوكبه الشمس والاحجار الكريمة الروحانية المناسبة له العقيق ، الألماس ، الزفير الأبيض ، الزمرد ، الزبرجد ، الدر.

– برج السنبلة وهو برج ترابي وكوكبه عطارد ويناسبه من الاحجار الكريمة العقيق ، الفيروز ، حجر الدم ، الزبرجد ، الزمرد ، الزركون الأحمر ، حجر مريم.

– برج الميزان وهو برج هوائي وكوكبه الزهرة ويناسبه من الاحجار الكريمة العقيق ، العقيق الأحمر ، الزبرجد ، المرجان ، عين الشمس ، الألماس ، الدر.

– برج العقرب هو برج مائي وكوكبه المريخ ويناسبه من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق ، الياقوت الجمري الدموي ، الياقوت الأصفر ، الزبرجد ، العقيق ، الجمشت ، العقيق البحري.

– برج القوس وهو برج ناري وكوكبه المشتري والحجر الكريم الروحاني المناسب له العقيق ، الفيروز ، الياقوت الأصفر ، الزمرد ، الزبرجد ، التوباز ، الزركون الأحمر ، الرصاص الصيني.

– برج الجدي وهو برج ترابي وكوكبه زحل والحجر الكريم الروحاني المناسب له العقيق ، الجزع ، الياقوت ، حجر القمر ، الياقوت الأزرق.

– برج الدلو وهو هوائي وكوكبه زحل والحجر الكريم المروحن المناسب له العقيق ، الياقوت الأزرق ، حجر البحر ، الزركون.

– برج الحوت وهو برج مائي وكوكبه المشتري والحجر الكريم الروحاني المناسب له العقيق ، حجر البحر ، حجر القمر ، الجمشت ، الفيروز ، التوباز ، الدر ، اللازورد ، الياقوت الأزرق .

 

فوائد الخواتم الروحانية
فوائد الخواتم الروحانية

تاسعا – ماهي اسعار الخواتم الروحانية :

 

ان اسعار الخاتم الروحاني ليست مرتبطة بالقيمة المادية للخاتم أو للحجر أو المعدن ولكن هي قيمة معنوية لشيء ثمين سوف تقتنيه ويصبح ملازم لك مثل ظلك وعليه فإن من يقدر العمل الروحاني سيقدر قيمة الخاتم الروحاني المناسب له وسعر الخاتم الروحاني الشامل لجميع التصاريف الروحانية 1500 دولار وشاملا معه اجور الشحن فنحن لانبحث عن الربح المادي بقدر مانبحث عن الافادة لكم .

 

كلمات مهمة في البحث عن الخواتم الروحانية ..

 

اسماء الخواتم الروحانية , الخواتم الروحانية المطلسمة , حكم الخاتم الروحاني , كيف تعرف الخواتم الروحانية , كتاب الخواتم الروحانية , اسرار الخواتم العقيق , خواتم روحانية للبيع , هل الخواتم الروحانية حرام , خواتم روحانيه مجانية , اسرار الخواتم الروحانية , الخواتم الروحانية وفوائدها , خاتم الفتح الروحاني , اقوى خاتم جلب النساء , معرفة الخاتم الروحاني , الكشف عن الخاتم الروحاني , قراءة القرآن على الخاتم الروحاني , علاقة الجن بالخاتم الروحاني .

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع اسرار ففيه الكثير من الفوائد الروحانية المجربة والصحيحة ويمكن لك الانضمام لاسرة منتدى اسرار الروحاني لنشاركك تجاربنا وتشاركنا تجاربك الروحانية فأهلا بكم ومرحبا .

تقييم المقالة

تقييمنا

انواع الخواتم الروحانية ذلك السر الروحاني الدفين

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق