مقالات روحانية

علاج السحر المشروب و ايات فك السحر المشروب من القران مجرب مضمون في يوم

دس السحر في الشراب يسمى السحر المشروب فما هي طريقة العلاج للسحرالمشروب و ايات فك السحر المشروب من القران بشكل سريع وخلال يوم واحد مجرب ومضمون , وماهي النقاط المهمة لعلاج السحر المشروب وهل هناك علاج مجرب للسحر المشروب لأنه كما قلنا السم الذي يصل اليك عن طريق الطعام المقدم لك من طرف المجرم الساحر ليصل الى المعدة وينتشر الى باقي انحاء الجسد .

لقد حرم الله الاعمال الشيطانية مهما كانت الغية منها ونقصد اعمال السحر واعتبر الساحر مجرم يجب عقابه بحد السيف لأنه يعمل على اذبة الاخرين , ولا يتوانى لحظة عن بث سمومه عن طريق السحر المشروب في الماء او العصير او الشاي او القهوة , فهو بذلك يرسل أداة الموت القاتلة وهي مادة السحر لتستقر في معدة المسحور ويبدأ في هدم خلايا الجسد وتعطيلها ولذلك علينا التركيز على علاج السحر المشروب و ايات فك السحر المشروب من القران وتطبيق العلاج بطريقة صحيحة .

ما هو السحر المشروب ؟

ان الهدف منه قتل الجسد و مرضه و تسليط الجن الكافر الذي يعمل على السكن في جسد المسحور ليبدأ نهشه بهدوء حتى يصل الى طريق الموت بهدوء دون أن يدري احيانا , والسحر من الموبقات التي حرمها الله في كل الشرائع , وجاء التحذير من السحر واعمال السحر في السنة النبوية الشريفة ولنا في قصة لبيد اليهودي الذي سحر سيدنا رسول الله , وهذا يدل على أن الساحر لا يتوانى عن أذية الهدف مهما كان منصبه أو مكانته .

ان مخاطر اعراض على الجسد تدل على خطورة هذا النوع من السحر القاتل لأنه يعتمد على تخريب البينة الجسدية للمعدة والامعاء والجسد تدريجيا , لذلك نقول ان علاجه ايضا من السهل الممتنع لأنه هنا انت تتعامل مع مادة السحر التي تعشعش في جسد المسحور وقامت ببناء روابط وأيدي وأرجل مثل العنكبوت في معدة المريض المسحور لذلك من الواجب تطبيق العلاج بدراية وحرفية كي يتم الشفاء بشكل كامل .

ومن خلال تجربتي في علاج السحر المشروب وجدت أنه من الواجب على المعالج ان ينتهي ويتخلص منه في اسرع وقت ممكن لأنه يعتبر من الاسحار الخطيرة , وأسلوب وطريقة وصول مادة السحر الى المسحور هنا تتم عن طريق خيانة طرف موثوق به قدم لك الشراب او الشاي او الطعام او الاكل ليرحب بك ولكنه دس مادة السحر في الشراب فأصبحت تمتلك مادة السحر في احشائك دون ان يكون لك دراية بالأمر .

ومن السحرة الخطيرين او المتمرسين من يعمل على ان يستحضر خادم من الجن الكافر ويكون خادم عتيد ويوكله بأن يأخذ مادة السحر ويضعها بنفسه في الشراب وهنا نقول الساحر المتمرس لأنه يستلزم لهذا الامر عزائم سحرية قوية ليتم تسخير الجن الكافر بوضعه في بيت المسحور , وقد يكون خادم السحر من الانس وتوكل له مهمة وضع هذا السحر في مائدة المسحور دون ان يدري المسحور ويكون بطرق عديدة مخفية على الطرف الاخر .

ان مادة السحر ستقاوم العصائر الهاضمة في المعدة والامعاء لأنها تعتبر مادة قوية تتشبث في بطانة المعدة والامعاء لتصل الى مرحلة التأقلم وبناء جدار خاص بها في المعدة يحميها من عصائر المعدة ولذلك نقول انه خطير لأنه مادة السحر تقاوم الخروج من الجسد .

ماهي اعراض السحر المشروب ؟

هذا السؤال يتم من قبل العديد من الاخوة ونقول ان اعراضه نوعية و متشابهة والتي يعرفها كل راقي شرعي هي اعراض تم كشفها من قبل الرقاة الشرعيين وتوحدوا على تفصيلها والتي اذا ظهرت عليك وانتبهت انها متواجدة وتشعر بها فعليك التيقن انك اصبت به وهي :

  • مجرد سماع القران من قبل المسحور بسحر مشروب سيسبب له الألم والمغص في المعدة والأمعاء .
  • حين تقديم الطعام للمسحور تجده غاضب و كثير التأفف وانتقاداته للأخرين حول طاولة الطعام بشكل واضح .
  • وهو على سفرة الكعام ستجده يشتكي من امر ضربات القلب والخفقان لأن مادة السحر تبدأ بالمقاومة لعصائر المعدة .
  • كلما تحركت مادة السحر في المعدة سيشعر بكتلة من اللهب في معدته مترافقة مع الخمول و تعب وفقدان التركيز .
  • كره اهل المنزل وخاصة الزوجة فهنا السحر الذي تم شربه يؤثر على هرمونات الجنس لدى المسحور ويصبح الزوج يكره زوجته والعكس وهذه اهم أعراض السحر المشروب للتفريق .
  • حين يتم الانتهاء من الطعام والتوجه للنوم سيشعر المريض بالأحلام في بداية النوم ونقصد كوابيس واحلام مفزعه .
  • حدوث حالات الطلاق لدى المصابين بسحرمشروب عالية جدا لنه يعمل على التفريق بين الزوجين بسبب الجن المتلبس بالجسد .

ماهي الطريقة في التشخيص الدقيق في علاج السحر المشروب من القران ؟

التشخيص السريع والمؤكد للسحر المشروب والذي استطيع القول انه اقوى طرق تشخيصه هو عند سماعك ل رقية السحر المشروب او السحر بشكل عام او سماع القران فإنك ستشعر بكل تأكيد بآلام قوية في منطقة المعدة والبطن وسيكون الالم فظيع اذا كان السحر المشروب قد تم منذ زمن قريب , وهذه النقطة مهما فقوة الألم مرتبطة بزمن السحر او دخول مادة السحر الى الجسد .

فمن تناول سحر مشروب من المؤكد أنه سيشعر بحس الغثيان والتقيؤ اثناء قراءة الرقية الشرعية عليه , وألم المعدة الصارخ كما قلنا لو كان السحر حديث وليس قديم , وتكون نسبة اضطرابات المعدة والبطن على حسب قوة هذا السحر الذي تم شربه ايضا ونلاحظ ثقل الاكتاف .

الاصابة ايضا بكثرة الغازات اثناء قراءة ايات فكه من القران ايضا من المؤشرات المهمة فيه , واصوات القعقعة بحركة المعدة وانتفاخ كرة في منطقة بداية الحنجرة مع حرارة في منطقة المري , وبالنسبة للمرأة ستلاحظ ألم في منطقة اسفل السرة والرحم والبعض يشتكي من موضوع الامساك وفقدان الشهية على الطعام .

واثناء الرقية ايضا من الملاحظ خروج روائح كريهة من الفم من قبل المسحور المصاب بسحر مشروب ويشعر بها هو بكل وضوح وهذا أكثر ما نلاحظه لدى من تنازل السحر المشروب النجس المصنوع من حيض النساء او عظام الحيوانات , وهذه الروائح منبعثة من مادة السحر التي تكون متواجدة في المعدة , شعور المسحور برؤى غريبة تتوضح امامه مثل النمل والحشرات وهي خيالات .

ولا ننسى ان المسحور يسمع اصوات حين التنفس في قراءة الرقية الشرعية للسحر المشروب مشابهة لأمراض الربو و هنا الوجه متلون كل دقيقة بين الاسود والاحمر والألم في نهاية العصعص , ولا ننسى انتشار غريب ومفاجئ لبع زرقاء في الجسد وانتشار الحكة في الجسد , وانتفاخات متنوعة في الجلد وهي تدل ان مادة السحر ارسلت جزء منها لباقي الجسد وهنا والتوجه الدقيق سيكون ان هناك سحر مشروب فهو ماتعاني منه لأن الطبيب والاشعة والتصوير ستكون نتائجها ايجابية .

ماهي اعراض السحر المشروب عند الاطفال

لا يوجد معنى دقيق بكلمة اعراض لدى الاطفال , و حقيقة أن الاطفال من الممكن سحرهم بسهولة لأنهم لا يميزون الاخرين من حيث عدوانيتهم فهم لبراءتهم قد يتناولون السم من يد الساحر اللعين أو من ينوب عنه دون أن يشعروا , ولذلك علينا الانتباه لو أحس الطفل بالألم والمغص المستمر دون أن يستجيب للعلاج , فهنا يجب أن نقول أنها أحد اعراض السحر المشروب عند الاطفال .

ابطال سحر مشروب

ماهو شكل السحر المشروب

للأسف لا يوجد هناك شكل معين للسحر المشروب , فهو بالتاكيد سيكون بلا لون او طعنة و هنا تكمن خطورته لانك سوف تنناوله دون ان تشعر و تتبع الاعراض لذلك حسب قوة جسدك وتحمله ومناعته و لانه سيكون مطموس مع الاكل او الشراب الذي تتناوله و لذلك لن تستطيع تفريق شكله بسهولة , إلا إذا الهمك الله وأحسست ان هناك شيء غريب دخل معدتك .

ماهي اسرع طريقة في علاج السحر المشروب وايات فك السحر المشروب

الخطوة الاولى في علاج السحر المشروب هي التأكد من ان الحالة هي فعلا كما وصفنا , والخطوة الثانية هي الضربة القاصمة للسحر المشروب من قبل الراقي الشرعي او المعالج الروحاني الذي ستكون مهمته صعبة بالتأكيد في ابطاله نهائيا و استئصال بؤرة السحر من الجسد .

وكما نوهنا في بداية المقال ان ابطال السحر المشروب أو المأكول يجب ان يكون قوي جدا منذ البداية , ويجب ان ننوه الى أن هناك بعض العلاجات للسحر المشروب قد تكون مضرة ومنها علاج السحر المشروب بالسمن والملح وهي غير محبذة لان لها اعراض خطيرة .

وعلاجه يجب ان يتم بقتل حارس السحر وخروج مادته هي دلالة على نجاح العمل واعراض خروج مادة السحر المشروب تكون واضحة أثناء الرقية , وعلينا الهجوم بقوة على خادم السحر للسيطرة عليه وقتله و خروجه من الجسم .

والبعض يجب أن ينتبه الى السور القرآنية التي تؤثر عليه وذلك بنفسك لأنك ستشعر بأعراض غريبة تظهر عليك مثل قراءة سورة البقرة أو سورة الجن أو سورة الصافات , فهنا يمكن ان نعرف نقطة ضعف السحر الذي تناولته .

وسنضع لك طريقة مجربة في علاجه وهي أن تجلب ماء طاهر وتضعه مقدار لتر واحد في طشت اماك ثم تبدأ القراءة من القران على الماء الذي أمامك ايات فك السحر المشروب من القران التي سنذكرها لك وهي مخصصة للسحر المشروب :

ايات السحر المشروب

  • سورة الصافات كاملة مرة واحدة ولكن عندما تصل الى شهاب ثاقب ترددها 11 مرة وبعد كل مرة تنفث مرة .
  • اية الكرسي 3 مرات متتالية وتنفث بعد كل مرة على الماء .
  • الان تحضر ورق سدر اخضر عدد 7 اوراق في الماء وتقرأ مباشرة سورة الكافرون 11 مرة متتالية .
  • تجلب قطعة من الشبة وتضعها في الماء ونقرأ مباشرة سورة الاخلاص 7 مرات متتالية مع النفث .

ثم تقوم بفلترة الماء من الشوائب ووضعه في زجاجة واحدة , وهذه الزجاجة اخي الكريمة تحاول خلطها خلال اليوم مع ماء عادي وشربها كاملة خلال اليوم , اي العلاج يوم واحد لاننا قلنا يجب ان نهاجمه بشكل قوي جدا , طبعا ستلاحظ خلال اليوم الذي شربت فيه هذا الماء ظهور اعراضه على جسدك وهذا طبيعي فاستمر ولا تقلق ابدا , بل هي علامة مهمة على انك تستجيب للعلاج والحمدلله .

ان هذه الطريقة تعتبر اسرع طريقة في علاج السحر المشروب وهي كذلك تعتبر طريقة علاج السحر المشروب بالاعشاب , ولا نبالغ بالقول أنها اقوى طريقة في ابطاله والمأكول على حد سواء .

علاج السحر المشروب

علاج السحر المشروب بالاعشاب في يوم واحد

ان الغاية النهائية من تطبيق طرق العلاج عي تقيؤ السحر او استفراغ مادة السحر , و هناك خطلة علاج السحر المشروب التي أثبتت قوتها وهي مكونة من السنامكي مطحون ملعقة واحدة كبيرة فقط وهي سميت بذلك لتواجدها في مكة المكرمة و لها تسمية أخرى لدى اهل دول الجزائر وتونس والمغرب عشبة سن حرام , وكذلك نجلب عسل السدر الاصلي مقدار ربع كيلو , ونحضر الورد الجوري مقدار 50 غرام مطحون على شكل يابس .

نخلط الجميع مع بعضهم البعض مع اضافة ماء طاهر مقروء عليه اية الكرسي 11 مرة وسورة الصافات مرة واحدة و نضعهم على نار هادئة و من ثم نعمل على تصفية الخلطة اي خطلة فك السحر المشروب ونعمل على تناول العلاج في يوم واحد فقط وذلك عند الاستيقاظ وبعد افطارك الصباحي تبدأ شرب المكون السابق وعلى مدار اليوم , ويستمر لمدة يوم كامل كما قلنا و سيتم استفراغه او خروجه مع البراز على شكل اسهال .

ماهي علامات خروج السحر المشروب

ان العلامات تختلف حسب طريقة خروج السحر من الجسد , فان خرج عن طريق البراز سيكون البراز مخاطي بني وعلى شكل سائل اي الاسهال أهم اعراض خروج السحر مع البراز , وهناك علامات خروج السحر مع البول بأن تشعر البول يحرق ويؤلم , وقد يخرج هذا السحر الذي تم شربه عن طريق القيء وهنا نكون أمام لون قيء بني مخاطي قد يظهر فيه اشعار أو اظافر .

ان كان لك استفسار او تعليق يرجى وضه في الاسفل مع التعليقات ويمكنك الاتصال مباشرة بالدكتور لاي استشارة حول السحر المشروب او التوجه الى منتدى اسرار ومشاركتنا تجربتك في مع هذا النوع من الأذى الشيطاني اضغط هنا منتدى اسرار .

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق