مقالات روحانية

فك رموز اقوى دعاء لجلب الحبيب بالقران مجرب و سريع للقلوب القاسية

وجدت الكثير من المقالات التي تتحدث عن اقوى دعاء لجلب الحبيب مجرب واصبت بالذهول مما قرأت من تجارب خاطئة في طريقة قراءة دعاء جلب الحبيب العنيد , فكان من الواجب علي تصحيح هذا الأمر وشرح رموز هذا الدعاء والبحث في اسرع طريقة لتحقيق الرغبات في جلب العشيق او الحبيب سواء كان الزوج أو الزوجة أو الخطيب او الخطيبة .

و صدمت حين قرأت عناوين تدل على وضاعة الكاتب و طريقة التفكير السيئة التي يخاطب بها عقول الاخرين , من قبيل جلب الحبيب كالكلب المجنون راكعا أو جلب الحبيب يبوس حذاءك أكرمكم الله , و جلب الزوج لزوجته بالبول .

فكيف لعقول البشر ان تصدق هكذا ادعية متربطة بغاية حقيرة دنيئة , فعليكم الحذر احبتي من هكذا طرق , واعلم ان جلب الزوج بالقران والادعية الصحيحة هو السلوك الصحيح .

ان الحديث عن أدعية جلب الحبيب بلا شك يدخل في طياته الصبر على البلاء من ابتعاد الحبيب و نار احتراق القلب من هجران العشيق والبحث بلهفة يكسوها الإلتياع للقاء المحبوب فكم ذرفت من دموع في الليالي الموحشة نتيجة لقسوة قلب الحبيب و أنفقت الاموال الطائلة في البحث عن ادعية صادقة ومجربة في تسريع لقاء الحبيب .

كم من قلب منكسر لجأ الى السحر لينال غايته فكان الفشل والعقاب الالهي لما تورط به من سحر جلب الحبيب الذي بالنهاية هو معصية للخالق باللجوء الى الجن السفلي بدلا من الرجوع الى رب السماء في التضرع بالدعاء .

ونحن لا ننكر انه من كابد عناء الفراق للحبيب قد يلجأ وهو غير مدرك لساحر ليعمل له تعويذة جلب الحبيب والتي ستكون غضب السماء وسيتجرع السم والخيبة من تطبيق تلك المجربة من الساحر اللعين .

سأعتمد في حديثي هذا على صيغة السؤال والجواب ليكون المقال شاملا لكل الاستفسارات المهمة التي يجب ان تطلع عليها قبل البدء باختيار الطريقة التي تناسبك والتي اقتنعت بأنها تلائم حالتك , فكن هادئا وتابع المقالة ولا تكن عجولا وتضيع الفائدة المرجوة من المقال , فأنا اعتمد المعلومة الصحيحة بعيدا عن التهويل والكلام الذي لا يأتي بنتيجة .

هل اقوى دعاء لجلب الحبيب مهما كانت شراسته مجرب وصحيح

نعم بالتأكيد , و كان لي عودة طويلة في المراجع الروحانية والكتب التي تتحدث عن العشق و دعاء لجلب الحبيب الزعلان ووجدت فروقات شاسعة سواء على مستوى التنفيذ للمجربة او على مستوى النطق وتراتب الحروف والكلمات لتكون جملة سحرية المفعول يتم من خلالها تحقيق الاجابة السريعة لما يسمى دعاء لجلب الحبيب الزعلان .

لأنه لو بقيت الف سنة تقرأه بالطريقة التي تجدها في اغلب المواقع فلن يتم تحقيق الغاية المرجوة وسأشرح لكم لماذا تفشل معكم كل الطرق الخاصة ب دعاء جلب الحبيب في ساعة ضمن المقالة فتابعها واترك الاوهام وخاصة جلب الحبيب في ثانية .

قرأت كلمات غريبة في أحد دعاء لجلب الحبيب المجرب والاصلي

عندما نقول نضع فائدة مجربة من القران في موضوع يحتوي على جملة اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان , فأنت هنا تتضرع لله تعالى في وصال الحبيب والعشيق والذي يمكن ان يكون الزوج أو الحبيب , فإن وجدت ألفاظ غريبة ضمن الدعاء فأنصحك بالابتعاد عنه .

لأنه سينعكس سلبا على النتيجة ولن تجد اي استجابة لقراءة الدعاء فالدعاء يجب ان يستند على حقيقة واضحة وهي قوة وتجليات تراكب الكلمات ضمن الدعاء لتشكل بالنهاية روحانية ربانية تعمل على تحقيق الغرض من دعاء لجلب الحبيب الغضبان .

هنا سأهديكم احبتي وخاصة أصحاب القلوب التي تجرعت الألم دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي والذي سيجعل الحبيب يفكر بك ويعود إليك بأسرع وقت ممكن فنحن نعمل على حض الروحانيات العلوية في مخاطبة قلب الحبيب القاسي .

و تعمل هذه الادعية الروحاني على استنفار عواطفه ليعود نادما يرجو سماحكم , فهذه ادعية روحانية لجلب الحبيب الزعلان والغضب بعد الفراق تشكل سهام روحانية حارقة تخترق قلبه الذي تحجر و تتربع على عرش قلب الحبيب ليشعر بالندم ويعود معتذرا لك طائعا راضخا .

فهذا الدعاء لجلب الحبيب مهما كان عنيد و متجبر هو هدية مني لتسحق غطرسته و تجعل مخالب المحبة تنغرز في قلبه ليرجع بعد ان تشتت الشمل واصلح الفراق عنوان العلاقة بينكما وستصلون لذروة الحب والهيام لو طبقت الطريقة كما اخبرك بها للقاء و جلب الزوج بالدعاء .

هل يعتبر هذا الدعاء هو دعاء لجلب الحبيب للزواج

نعم صحيح , لقد وضعت لكم السياق الصحيح والوقت المناسب لعمل هذه المجربة لتكون النتائج سريعة وقوية جدا , ولكنه ليس دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة , فهكذا دعاء لا تجده بأي مكان وأنت كما قلت لك تخسر الوقت والمال والتفكير و بلا نتيجة , لكن او اتبعت ما أقوله لك ستصل الى غايتك في ظرف يوم الى 3 ايام فقط , فلو كان طبيعة جسد حبيبك هوائية ستكون الاستجابة خلال 3 ايام اما اذا كنت طبيعة الجسد مائية او ترابية او نارية فسيتم الجلب خلال يوم او يومين فقط .

هل يعتبر هذا اقوى دعاء لرجوع الحبيب بعد الفراق

ان وقع الدعاء على قلب الحبيب كالرعد وستسمع ضربات قلبه قد عادت بنطق اسمك , و سيعمل الدعاء على فك القفل الذي تم اغلاقه على قلبه تجاهك , وسترجع الابتسامة والمحبة و وسيحول الحقد والغضب إلى محبة وتهييج , وسيخاطب الدعاء روحه لترجع بسلام اليك ترجو رضاك وتعتذر عن ما بدر منها من جحود , وسيكون الدعاء بإذن الله نهاية طريق الاوجاع بينكما , وانصح الزوجة بعد ان تطبق دعاء رجوع الزوج الهارب وتنجح به أن تعامل زوجها بما يرضي الله .

دعاء جلب الحبيب مجرب

طريقة العمل والتجهيز ل اقوى دعاء لجلب الحبيب مجرب

من الواجب قبل البدء بتجهيز نفسك أن تتوجهي الى العطار وتجلبي منه زعفران مقدار عشر شعرات او خيوط منه , واوصيكم بجلب الزعفران الاصلي أحبتي فأنا أجد اغلب العطارين لديهم الزعفران المغشوش فحاول ان تتوجه الى عطار ثقة لجلبه , وتجلب ايضا من العطار ماء الزهر الاصلي واحذروا من شراء ماء الزهر من الماركت فهو مغشوش واغلبه صناعي وليس طبيعي .

وتنتظرين الى ان تصلين صلاة العشاء في اليوم الذي تقررين فيه العمل على هذه الطريقة وهي اقوى دعاء لجلب الحبيب مجرب ومهما كان غاضب وقاسي ومتحجر القلب وتصح هذه الفائدة في جلب الخطيب والزوج والحبيب , اذا تصلين ركعتين لوجه الله كي تزكين العمل بالدعاء وتتوجهي الى القبلة وتضعي الزعفران في نصف لتر ماء ثم تضيفي لهذا الماء مقدار كاس صغير من ماء الزهر .

بعدها تتوجهين الى القبلة الشريفة وتقرئين على كاس الماء بالترتيب وكما اقول له وباللفظ الذي سأكتبه ..

قراءة ايات جلب الحبيب بالطريقة التالية ودون اخطاء

  • سورة طه 3 مرات ثم تنفثين وتقولين 3مرات توكلوا يا خدام سورة طه الشريفة المباركة بخدمتي .
  • سورة الانشراح 3 مرات ثم ايضا ترددين 3 مرات توكلوا يا خدام سورة الانشراح الشريفة المباركة بطاعتي .
  • سورة الحج مرة واحدة وترددين بعدها 3مرات توكلوا يا خدام سورة الانشراح الشريفة المباركة بتحقيق ارادتي .

ثم بعد الانتهاء من القراءة السابقة تقومي على قدميك وتغطي الكاس بقماشة لونها ابيض ويفضل من القطن الاصلي وتقومي للصلاة ركعتين بنية عودة الحبيب بعد الفراق او رجوع الزوج أو اي شيء تريدين تحقيقه و في الركعة الاولى تقرئي الفاتحة والانشراح وفي الركعة الثانية الفاتحة سورة الحج .

ثم تعودي للكاس وتضعيه امامك وترددين هذه الادعية السحرية لجلب الحبيب بالعدد الذي اذكره لك تماما وانتبهي للعدد :

  • رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ثم تتلين اللهم بحق هذه الكلمات ارجع فلان الى فلانة 3 مرات .
  • ربي اني لما انزلت الي من خير فقير ثم ترددين اللهم بحق هذه الكلمات اعد فلان الى فلانة 3مرات .
  • رب اني مغلوب فانتصر 11 مرة ثم تقولين اللهم بحق هذه الكلمات المباركات انصر فلان على فلان 3 مرات .

ماذا افعل بعد قراءة ايات جلب الحبيب على الكاس

تقومي برفع الكاس الى مكان مظلم وتغطيه بنفس القماشة السابقة وتتركيه طوال الليل , وفي اليوم التالي عند الاستيقاظ تتوجهين مباشرة وانت تحملين هذه الكاس وتسكبين الماء بجانب شجرة او زرعة او اي نبات يحبط بمنزلك او بعيد عن منزلك فالمهم ان يصل الماء الى جذور تلك الزرعة ولكن حين سكب الماء ترددين / اللهم اسقي المحبة والطاعة في قلب فلان وارجعه لفلانة واملأ قلبه بالعشق والهيام لي كما اسكب الماء الطاهر لأسقي هذه الزرعة / 7مرات .

ثم ترجعي لبيتك وانتظري في نفس اليوم او اليوم التالي رجوع الزوج او الحبيب او الخطيب , فو الله هي اقوى أدعية جلب الحبيب على الاطلاق وكشفت لكم سرها لكي لا تضيعوا وقتكم في مجربات فاشلة , و لأي استفسار اكتب طلبك في التعليقات او اتصل مباشرة على رقم الدكتور أبو الحارث لأخذ النصيحة , و اذا اردت رؤية نتائج تطبيق اقوى دعاء لجلب الحبيب مجرب فادخل موقع اسرار وشاهد بعينك اضغط هنا .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

    1. القراءة كاملة اخواني واخواتي فلا يصح العمل إلا بالقراءة الكاملة لسورة طه والحج لجلب الحبيب بالدعاء .

    1. نعم رش الماء في مقالة اقوى دعاء لجلب الحبيب بالقران يمكن في اي اناء يحتوي على زرع ..

    1. لا يمكن الوصف لأي سحر بأنه سحر رحم أو ما شابه ولذلك من الافضل الكشف الروحاني الشامل للحالة لنتبن الصحيح ونتوجه الى علاج السحر بالقران .

      1. سلام علیکم یا سیدنا
        ارید من فضلکم اذن روحانی لقرائت ختم دعاء قاموس الصغیر بارک الله فیکم :
        اللهم صل علی محمد و علی آل محمد اللّهُمَّ صَلِّ عَلی فاطِمَةَ وَ اَبیها وَ بَعْلِها وَ بنیها بِعَدَدِ ما اَحاطَ بِه عِلْمُکَ
        سید محمد رضا حسینی

  1. استاذ لو سمحت ارید منکم الاذن الروحاني لکی اقراء الدعاء السیفي الصغیر هل تعطینی اذن؟
    بارک الله فیکم سید محمد حسینی .

  2. سلام علیکم
    من فضلکم ارید اذن من سماحتکم بارک الله فیکم
    ارید ان اقراءدعاء سیفی الصغیر (ختم اربعین یوم)
    ربنا یحفظکم
    اللهم صل علی محمد و علی آل محمد اللهم صل علی فاطمة و ابیها و بعلها و بنیها و سر المستودع فیها بعدد ما احاط به علمک.
    سید محمد رضا حسینی (من افغانستان)
    استاد هذا ایمیل .

  3. والله العظيم خرجت راقمك من النت ياشيخ اني لي عشرسنوات من زواجي .
    وعندي مس عاشق من النوع الخبيث الذي يقضي عن فكري وياريد مني فعل شيا محرما واشعربه حينما يعشروني ويسهرني في اليل بشكل فضيع .
    واحس في ثقل قوي بين اكتافي وفراق بيني وبين زواجي لذلك رجاء منك ان تساعدني له سنوات عديده فواقي وهو من النوع الطاير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق